1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. welaxxx

welaxxx سيدة جديدة

اسعار ابر النضارة كام
  2. jungle

jungle سيدة جديدة

هلا اختي ممكن عنوان الدكتور؟
  3. عروسه 99

عروسه 99 سيدة جديدة

والله انه فاشل وانا مسويه عنده اللهم بلغت اللهم فأشهد واذا منتوا مصدقيني نفس هالموضووع بمنتدى كويتيات الثاني ونفس السالفه مدح على ولا شي والله يحط الشمس بيد والقمر بيد واخرتها ولا شي وانا بلغتكم وانتوا بكيفكم
  4. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

تعبنا من الدعايات الله يهديهم بس ونصيحه سوو رياضه ولا تكثرون من الاكل الدسم والله يكون بعونكم
  5. عروسه 99

عروسه 99 سيدة جديدة

اي والله وانا شاللي خلاني اروح عنده غير دعايتها بهالموضووع على ولا شي لكن وربي وربي اني ما اجذب وهالدكتوور فاشل يقولج شي وتشوفين شي ثاني والله بنات فلوسكم وكيفكم لكن والله انا اقول كلمة الحق بكل مكان رحتله شنوو سلبياته وشنو ايجابياته واي وحده تكتب موضووع خل تعرف انه الله فووقها قبل لاتوصل معلوومات غلط ومعلوومات بس للمصلحه والدعايه وقسما بالله دعايه وقالوا عنها البنات لكنها كانت توقف مثل العظم ببلعوومهم وتجذبهم وللاسف ماصدقت البنات اللي ذمووا فيه بس ما اقول الا حسبي والله ونعم الوكيل
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة اختي . . .

وان كان موضوعج دعاية له مثل ماقالت الاخت عروسة99 فالله حسيبج . . .
  7. وايليه31

وايليه31 سيدة جديدة

انا مجربتها دكتورة شيرين ابو الفتوح شاطرة حيل انا شفظت وحقنت دهون وحيل ارتحت معاها وكانت مشكلتي سوء توزيع دهون بجسمي وسوت لي شفظ ووزعته بالمناطق الضعيفه فينيى
  8. zohor

zohor سيدة جديدة

ابي اي طريقة مابي شفط لان اعرف وحدة مسوية موو عنده تقول من غير بنج ..

ابي طريقة وياريت تعطيني رقم تلفون
  9. أسيل

أسيل سيدة جديدة

السلام عليكم
    بصراحه أخواتي هالموضوع انا شفته بمنتدى كويتيات وماأبي أحط بذمتي لكن الله العالم انه دعايه
    لأني مارحت لدكتور لكن نفس الموضوع موجود منتدى ثاني وهذا دليل الدعايه وبعدين بالعقل نحسبها هو مو ساحر عشان يخلي الوحده خاليه من العيوب كل شوي يسوي شئ
    أنا بريت ذمتي وأنتوا بكيفكم

ودي

مشاركة هذه الصفحة