1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

زوجي بنسبه لي صديق وحبيب وأب وام سوال لي للي بعدي ليش ارجاجيل تفضل الدونيات وربعه علي وناسته مع زوجته
  2. ام هاجر الحلوه

ام هاجر الحلوه سيدة جديدة

لانها موضه ههههههههههههههه>>>>>>>>>اللي بعدي اذا زوجج مواعدك يعطيك فلوس من مدة وجا اليوم اللي حدده لج وانتي تنتظرين اليوم والا يقولك حبيبتي ماعندي فلوس وهو عنده شنو تسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. عود براىحة المسك

بجاوبج أنا دام دخلت بساله وين وده فلوس وليش ماعنده وهو موعدني بعدين ام هاجر اساليه وين فلوسه راحت فلس فلس سؤالي للي بعدي شلون تقسين قلبك وماتتهتمين لزوجك اذا كان من النوع اذا طلع نساك مايهتم *
  4. تولي

تولي سيدة جديدة

والله مااعرف اقسي قلبي عليه حبيبي .....

سؤالي:

شنو اخر هدية من زوجج؟؟؟
  5. ام هاجر الحلوه

ولا مره جاب لي هديه والسبب يقول مو ناقصج شي بيت وعيال وتاكلين وتشربين <<<<<<<<<صار فيني احباط قلت له من سنتين جيب لي ورده ليومك هذا ماجاب الشكوى لله >>>>>>>>>>السؤال اذا بيسافر زوجج لعمل شنو يصير فيج تتضايقين والا تفرحين ؟؟؟؟؟ أنا اذا سافر احتر حتي لو اعرف انه فعلاً رايح لعمله يارب تصبرني
  6. تولي

تولي سيدة جديدة

هلا ام هاجر والله اسلوبج عسل ,,,,,,, خلاص لاتزعلين انابجيب لج هدية .....

بالنسبة لسؤالج ......اكيد حتى لو مو لعمل بزعل وبتضايق شوي وبعدين برضا بروحي واقعد ادق عليه .....هههههه شنسوي بعد مجبورين وانا اختج

سؤالي :

موقف محرج ويضحك صار معاج مع زوجج؟؟
  7. عود براىحة المسك

موقف مضحك اتذكر الموقف الي ماانساها لو شنو ماصار وموضحك ان كنت العب مع زوجي بادوانيه وكان يلحقني ومسكني وعضني وقلت له يلعن ابوك يابن الكلب وان ابوه جدامي واقف وجهي تبهدل وللنحين استحي. سؤالي للي وراي موقف انجرحتي فيه من زوجك اوصدمك فيه
  8. تولي

تولي سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههه موقفج عجيب

الموقف اللي انصدمت منه امممممممممم : (

مرة كنت شاده طابخة هالغدا ونجبت الغدا وهو ياااااااااااااااااااكل ولما خلص قال :

طبختج اليوم مووووووووووووشئ ّ!!!!!!!!!!!!!

بقلبي قلت لحست الصحن كله وآخرتها موووووشئ ماااااااااالت
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سؤالي :

شنو اكثر مكان رحتي له مع زوجج وتحسين انه رووووووووووومانسي ويستاهل تروحين له دايم ؟؟؟؟؟
  9. ام هاجر الحلوه

أنا لواني منج ياتولي قايله له باجر روح تغدا بمطعم احسن لك مع ابتسامه هههههههههه <<<<<<<<<<< بالنسبه لسؤالك عيالي ما تركوني بحالي للرومانسيه بس ان شاءالله جاري تطبيق الرومنسيه بحياتي للقضاء علي المشاكل هههههههههههههههههههههه<<<<<<<<<السؤال زوجج يتدخل بكل كبيره وصغيره والا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*
  10. عود براىحة المسك

بجاوب عليج ياام هاجر احيانا يقول كيفك واحيانا ليش ماعلمتيني يحب يدخل بكل صغيره وكبيره بس أنا ماعلمه الاالمهم. سؤالي للي وراي ماهو اخر النيولاك غيرتيه
  11. ام هاجر الحلوه

هلا مسوكه أنا كل يوم نيولاك وياليت انه ينفع يارب انه ينفع وانا ماادري عنه <<<<<<<<<شلون يعاملك زوجج قدام اهله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني هل يعاملك قدامهم غير لما تكنون مع بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟(؟؟؟؟؟
  12. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

اخر نيولوك صبغت شعري اشقر وسويت تان وحطيت ميكياج كيم الناعم وااااااااااااااااو
    سؤالي يقووووول ----(كم مرة طحتي علي زوجج يخون وهل سامحتيه او ما تنسينها ههههههههههه سؤال عجيب صح
  13. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

ههههههههاي سبقتيني والله برد علي سؤالج
    انا قدام اهله معطيني تووووب بالمعاملة الراقية واذا في شي بيني وبينه يكلمنييييييي

14. ام هاجر الحلوه

كم مرة طحت عليه وهو يخوني ؟أنا ماارقبه بس ان طحت عليه ابطحنه طحن ههههههههههههههه$$$$$$$$$$$$$$ السؤال زوجج يساعدك بالمطبخ وإلا لأ؟
  15. عود براىحة المسك

اول زواجنا وانحين احيانا اذا اشتهي سوه عصير او نواشف
  16. ام هاجر الحلوه

اين السؤال؟سؤال هل تتصرفين بالراتب او الزوج ؟
  17. تولي

تولي سيدة جديدة

مافهمت سؤالج ؟؟؟

سؤالي : شنو احلى ديره سافرتي لها مه ريلج؟؟
  18. عود براىحة المسك

احلي ديره سافرنا له مكه اانزين سوال الي بعدي كيف تتصرفين مع زوجك لحظة الغضب
  19. تولي

تولي سيدة جديدة

لحظة الغضب اهو يصيح وانا طاااااااااااااااااف الا اذا استفزني بكلامه نقعد ثنينا نصحيح ونلعلع ههههههههههههههه

سؤالي :

اذا تهاوشتو منو يبدا بالصلح اول ويطيح الحطب انتي ولا اهو ؟؟؟؟؟
  20. ام هاجر الحلوه

منو يبدأ بالصلح اذا أنا حيل زعلانه لو أني غلطانه هو نفس الشي هو اذا زعلان ولو هو غلطان أنا <<<<<<عاد بالله شفتو احد جذي!!!!!!!!!!!!!!السؤال اذا نزل المعاش منو يتصرف فيه انتي او زوجج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة