1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

أنا وزوجي نتصرف فيه واحيانا يكون عندياحيانا عنده. سوال الي بعدي كيف تنظمين وقتك علشان تسهرين مع زوجج اذا عندك الاولد
  2. ام هاجر الحلوه

ام هاجر الحلوه سيدة جديدة

اصحي اولدي الصبح وبعدين أخذ قيلوله علي شان ماتجي الساعه سبع إلا ولدي نايم بس بشرط لازم خدامه لان انتي تكونين سهرانه والخدامه تشوفه لج ليما تقعدين ..........السؤال اذا سافر زوجج منو يبتدي يتصل هو وإلا انتي؟؟؟؟؟؟؟
  3. عود براىحة المسك

والله أنا الي اتصل هو مايتصل الا مره او مرتين وانا فوق العشر مرات اتصل حتي لما مايسافر أنا الي اتصل سوال الي بعدي كيف تبين حق زوجج عدم اهتمامج له
  4. ام هاجر الحلوه

شلون ابين له عدم اهتمامي فيه؟ما أدق عليه اذا رد للبيت انشغل عنه باي شي او أنام بس تبين الصراحه اسلوب أني مااهتم فيه مايفيد مع الزوج بالع** لازم المره تهتم بزوجها وعيالها وشؤن بيتها،،،،،،،،،السؤال تحبين تشاركين زوجج بمشاريعه التجاريه اوتفتحين مشروع تجاري وتساعدينه ؟؟؟؟؟؟؟؟اذا الجواب لا ؟قولي السبب؟''''''''''''اقول مسوكه الظاهر مافي احد يرد الا أنا وانتي وين البنات يالله شاركو @@@@@@@@
  5. خخخخخخخخخخخخخ
    ام هجوووور يلا انا بشارك معااكم
    جوابي لا ما احب ادخل بالاموور الماليه مع زوجي لانه اهو بايع عمره يدخل معاي مشرووع خخخ دايمن اقوله فلوسك كلها لي بس فلووسي لي خخخخخخ مو بخل بس احب اخذ فلووس زوجي خخخخ احب النظره ع وجهى منصفك خخخخخخ
    سؤالي شنو احلا صفه واكره صفه بزوجج
  6. ام هاجر الحلوه

احلا صفه فيه كل شي عنده عادي واتمني اكون نفسه ماشاءالله عليه والصفه اللي مو حلوه فيه غير مرتب من جميع النواحي تقولين في احد يركض وراه ههههههههه ؛السؤال مقلب يضحك سويتيه حق زوجج؟*
  7. عود براىحة المسك

مقلب يضحك سويته بزوجي ماذكر والله. سوالي عمر زوجج عايرج بشكلج
  8. تولي

تولي سيدة جديدة

شنو هالسؤال !!!!!

لا اكيد الحمد لله حلوة ومزيونة وشمحووووووووووووووووووطة اسم الله علي ,,,,شوفي عموما الرجال مايهتم للشكل حييل اذا كانت المرة لها شخصية حلوة ومريحته ببيتها ونظافتها وسنعها وا**بته باسلوبها ,,

سؤالي ,,,,,,,,,,,,,

شنو احلى اسم دلع ناداج فيه زوجج ؟؟
  9. فوز الغالي

فوز الغالي سيدة جديدة

حبي

شنو ردت فعلج اذا لبستى فستان وما عجب زوجج وانت مقتنعه بالفستان ؟
  10. ام هاجر الحلوه

شنو ردت فعلي اسأله ليش ماعجبه واقول له شنو الألوان اللي يحبها وشنو الموديل اللي يحبه وبس!السؤال اذا غلط عليك زوجج شلون تتصرفين معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  11. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

اهو ماسواها بس خل يسويها ههههه اذا غلط علي ريلي اشلون اتصرف امممم مادري يمكن ارد نفس اللي قاله لي اذا كان فيها سب قوي واذا عاديه الغلطه عاديه اسكت عنه واهو اكيد بحس يعني مومعقوله لهالدرجه مايحس اذبحه ههه
    سؤالي خق اللي بعدي اخر مره طلعتي مع ريلج بروحج من غير اليهال *
  12. ام هاجر الحلوه

ولا مره وراي وراي ،السؤال تراقبين زوجج والا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  13. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

نفسي يعني كله اليهال وياي هههه اول الزواج اي كنت وايد اراقبه بس شفته صج مسكين ماعنده شي وانا تعبت نفسيتي من كثر الشك
    وسؤالي اهو لو ينعاد لج اليوم اللي ياوخطبج فيه توافقين ولا لا ؟؟؟؟
  14. عود براىحة المسك

امممم مدري. لا لا انزين سؤالي للي بعدي شنواهداج ريلج با عيدالحب علي قولتهم
  15. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الحمدلله احنا ماعندنا شي اسمه عيد الحب ايامنا كلها حب ووئام ولله الحمد

سؤالي....هل وضع زواجك الحالي عاجبج ام لا؟
    آخر تعديل: ‏15 فبراير 2012
  16. عود براىحة المسك

تقدرين تقولي الحمد الله علي كل حال مرات يعجبني ومرات لا سوال الي بعدي كم الفرق بينج وبين زوجج بادراسه
  17. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

الفرق انا ثانويه عامه واهو شهادته جامعيه هندسه بس عادي هالفرق لأني تزوجت صغيره وما حبيت اكمل لانه رافض أني اشتغل سؤالي للي بعدي في مره دخل زوجك المطبخ وسوالج طبخه؟؟
  18. عود براىحة المسك

اطبخه اي بس سولي تونه مع حمسة بصل وطماطم سوال الي بعدي شنو احلي موقف تحبينه بزوجج
  19. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

احلا موقف لما اكون رايحه السوق وييني ماشالله من غير لا ادري ويقولي وين قاعده شتسوين ويعطيني بيزاااات ويروح ههههه احلا شي لما يسويلي جذي وغيرها من مواقف بس هالشي وايد يعجبني فيه الحمدلله الله لايغيره يارب سؤالي للي بعدي
    لوزوجج اييبلج هديه بيوم عيد ميلاده وانتي موحاطه ابالج عيد ميلاده شنو ردت فعلج*
  20. عود براىحة المسك

موقفي بكون منحوجه. سؤالي اللي بعدي شنو احلي هديه قدمه لج زوجج

مشاركة هذه الصفحة