1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

وتمديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ [​IMG] [​IMG][​IMG]
  2. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

:mskket::mskket:

نجووووووووود على قولتج الواسطات واايد بس شكلهم بيعاقبونا مايدروون انه احنا مرتاحين لا شغل ولا مشغله بس قاعدين اكل ونوووم :teeth_smile:

اخخخخخخخخخخخخ لو نطلع انا وياج عقاب حق الي سجنونا نسوي لهم حبس انفرادي مع الشغل :wink_smile:
  3. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

وتمديد للقدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان :teeth_smile:

يالواسطه وههههههاي ياكثررررررررررررررررررررررررر اللي يحبونكم خخخخ وسوو أضراب أصلا لو يجي أبوما براسه ويشوفج أنتي ونجود ماطلعكم

صرتو سواااااااااااااااااااابق أعوذ بالله لا وحكمت عليكم المحكمه أعدام لا حول الله:emoticon_U:

يمكن أنا أقول يمكن أذا أشتغلنو عدل بالسجن يخفف عنكم الحكم أنا أقول يمكن خخخخخ

وتمدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد بقووه ومن قلب لأحلى عجمان بالدنيا ولأحلى جوجو:wink_smile:
  4. نواره:)

هين يا دلوووعه خيرتي بطلع واوريج :wink_smile:

انا ماني عجميه بس اعتز فيهم لانه حبيبة قلبي نجووود منهم ونعم والله فيهم ...
  5. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقول اشتغلوا بس اشتغلوا واحتمااااااااااال ضعيف يخففون الحكم للمؤبد هههههههههه نظفوا السجن وسبحوا الفيران وعشوا الصراصير هههههههههههههههههههه
  6. نواره:)

:mskket::mskket:

احنا قلنا مسوين اضراب لين تطلعونه ... يلا يا اهل الرحم منووو الغاليه الي تطلعنا :74_74:
  7. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:teeth_smile:

وتمـــــــــــــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
  8. عذابي دودو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:teeth_smile:

وتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
  9. نواره:)

افاااااااااااا دودو قلت الحين بتطلعينا :71_71:
  10. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

يابعد قلبي ياجووووووووووووووووووووووووريه أنا ماقلت لج أني عازمتج معاهم وه فديت روحج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولعيون جوريه ونجود ونواره أحلى تمديد:teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile: وناااااااااااااااااااصه
  11. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خروووووووووووووووووووج جوجو بسسسسسسسسسسسس وتمديد للباقي وندخل معاهم دلوعه 2009 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عشان تونسينهم بس يا دلوووووعه خخخخخخ:teeth_smile:
  12. نواره:)

افاااااااااااااااااا

بس جوجو:wink_smile:

بس يلاا ونستينا دخلتي دلوعه تدرين بعد السجن وصخ وماتنظف من زمان ودلوعه يت بوقتها تنظفه وتشووف طلباتنا انا ونجودي حبيبتي :teeth_smile::teeth_smile:
  13. اطيـــــاف

اطيـــــاف *مـشرفـة منـتـدى الأنـــاقــة والجـمـال *

لا لا حبيبتي السحن مو حق دلوعتي السحن حقج انتي ونجوووووود بس افراااااااااااااااااااج دلوعه
    هههههههههههااااااااااااااااااااي

هااااااااا دلوعه شكلهم كرفووووج بسجن خخخخخخخخخ ماعليه انتقمي منهم الحبن ههههههههههههههههههههههههههه :teeth_smile:
  14. هههههههههههههههههههه
    تمدييييييييييييييييييد

15. اطيـــــاف

اطيـــــاف *مـشرفـة منـتـدى الأنـــاقــة والجـمـال *

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتمديييييييييييد لعيون نواره ونجوووود :wink_smile:
  16. فتاه لن يكررها القدر

فتاه لن يكررها القدر مـشـرفـة الـقـسـم الـعـام

وتمدييييييييييييييييييييييد لعيون طيووووووووووووووووووووووف فدييييييتها
  17. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

وفديت طيوووووووووووووووووووووووووفه حبيبتي والله :wink_smile:

أبشركم هانت يانواره ونجود كلها كم سنه وكم قرن وتطلعووون بأذن الله صدقوني أنتم كسرتو خاطري وووووتهىء تهىء:emoticon_U:ماأقدر أتحجى لاوأوصيكم على أختي وحبيبتي الدكتورهGaLaXy
    ترى معاها دكتوراه في السجون عشان جذي أنا عزمتها معاكم يعني سبحان الله تحتاجون شيء أو تبون جاي أو تبون أحد ينظف السجن هو بعدمايصير هاذي سنين وقرون بتقعدون بالسجن مايصير أتركم بدون خدمات:teeth_smile::teeth_smile:

وفديتكم أنا أستانسو :wink_smile: لاأوصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم

خخخخخ أراويج يا
    GaLaXy

الأيااااااااااااااااام دواره ههههههههههههههههاي تمديد لأحلى ثلاثي بالمنتدي
  18. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما ارضي علي جالكسي خروووووووووووووج جالكسي وتمديييييييييييييد للباقي ههههههههههههههههههههههه
  19. نواره:)

افاااااااااااااااااااااااااااااااااا وانا ونجووود محد يطلعنا بس يلا مريحينا من الشغل والمشاكل الي برا السجن عالاقل قاعدين ناكل ونسولف وننام مانسوي ولا شي شنبي اكثر من جذي :wink_smile:
  20. عذابي دودو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتمـــــــــــــــــــــــــــديد لعيون جوجو وجالكسي

مشاركة هذه الصفحة