1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

لقينه مع الخدامة

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة k.k.k, بتاريخ ‏22 مايو 2010.

1. ام تريكان

ام تريكان سيدة جديدة

اعووووذبالله والله خرعتوني عاد انا شكثر اوسوس بس اللي عندي اثيوبيه انا مااقدر اطالع بوجها استغفرالله تهقون تضعف نفسه ويسويها عاد انا حامل وكل مايقرب مني اتهرب منه الله يستر
  2. ام البندر

ام البندر سيدة جديدة

انا احب اضيف شى اشوف اكثر الردود الى طلعت منكم تقول وع وع شدعوى ترى فيه خدم احلى من نص الى موجودات ومن اهل الديره بس لازم الوحده تفرض هيبتهاعلى الخدامه بالبيت وتبين لها انها مراقبتها وتدقق كل شى بالبيت وترى الزوج اذا طبعه الخيانه بيخونج مع خدامه و لا مع غيرها والغريب بعض الردود كانها تقول يخونى مع غير الخدامه عادى المهم تقبلو وجهه نظرى وشكرا
  3. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

كل حرمه ماترضى زوجها يخونها لا مع الخدامه ولاغيرها خصوصا إذا كانت مومقصره الزوجه معاه بشي بس بعض الرجال لوتشبين له أصابعج العشره شمع مايفيد بعينه وما يملى عيونهم غير التراب
  4. إيمان الحب

إيمان الحب سيدة جديدة

أنا أقول إن السبب في هذي المشكلة هم النساء
    لازم كل زوجة تحافظ على بيتها وزوجها
  5. دلوعـ%ــه

دلوعـ%ــه سيدة جديدة

المرأه الذكية تفهم ريلها وبتعرف إذا خطر تخليه بروحه ويا الخداااامه ف البيت ولا لأ ..
    ومو كل الخدامات ريحتهم خااايسه وملابسهم وشعرهم معفن ..

ومثل ماقالت اختي فيه الخدامه الحنونه ع اليهال وتحترم الريال وتهتم فيه وهذا الشي يلفت إنتباه الريال حتى لو بين العكس ..

وانتبهوا الخدامات اللي عمرهم صغير وكل شي فيهم بعده حلو ومتناااااسق أكيد فهمتوني لا تخلونهم ياخذون راحتهـم وااايد بالملابس الضيجه للي تبين الجسم .. قولولهم الملابس الفضفاضه احلى في البيت حق الشغل وبأسلوب حلو عشان في منهم فيهم خبث وتخافون من سوالف السحر والبلاوي إذا حرمتوهم من شي ..

وأعرف واااايد ربات بيوت ذكيات يصادقون الخدم ويعتبرونهم حد من البيت ...

واكثر حركه شفتها تتكرر اذا شالوا شي من الارض والصدر طلع برااااا جدام الرياييل وبعضهم يتعمدون وعاد الريال لاتهمه جنسيتها ولاشكلها اهم شي اللي ف باله خصوصا اذا غااااب الوازع الديني ..

والله يبعد عنااااااا شر الخدم يااااااااااارب ..
    آخر تعديل: ‏2 يونيو 2010
  6. مهرة راك

مهرة راك سيدة جديدة

حبيبتي الريال ان كان هذه مسنواه تكرمون هو شرات الكلب
  7. بدون نك \ زبده

بدون نك \ زبده سيدة جديدة

هذا كله ضعف ايمان
  8. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

انا اايد اختي ارنوبة
  9. زين عازميه

زين عازميه سيدة جديدة

الله ياخذهم ابتلشنا فيهم

والله عندي يطالع بره ولاخدامتي قطيعه على قولة ام الحلووات بيخلي الريحه والحلاة وبيروح للوصاخه والريحه قطيعه

حدي احتريت
  10. زين عازميه

زين عازميه سيدة جديدة

انا خدامتي مااخليها تاخذ راحتها وودايم اذا دش زوجي مفهمتها تنقلع تحت ولاتكلم زوجي بأي شي واذا اهو يبي شي يقولي مااخليها اتجيب عنده شي قطيعه خاصه مالت اما مالت عمتي عادي

وادقق على كل شي فيها حدها تخاف مني احسن ماينفع معاهم الا جذي ان مامشيتي وراها بتلعب بكل شي
  11. حبوبه وبس

حبوبه وبس سيدة جديدة

وع وع وع يعله الخياس ماعرف كيف يرضون ع نفسهم ان يعاشر خدامه بس الله يهديهم في ريايل تكون حريم مقصره فيهم فيلجاء للخدامه
  12. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

نقاصة العقل مصيبه ويقولون عن الحريم ناقصين عقل لا والله اللي يخون مرته مع خدامه هذا مو كفوو اساسا يكون زوج وخله يشبع من الخدامه كفوه هالمستوى
  13. ةةة0

ةةة0 سيدة جديدة

والله اني ما فهمت شيء لكن شكرا على الموضوع
  14. أم ميساء

أم ميساء سيدة جديدة

الله يكفينا شرهم
  15. دستور

دستور سيدة جديدة

والله لج مني كل الاحترااااااااااااااااام والتقدير ياختي

ياليت المره تهتم في بيتنها وزوجها وعيالها

ومشكلة المره ماتعترف انها غلطانه لو شنو صار حتى بينها وبين نفسها ماتعترف
    والمره الكويتييه مو كلهم بس الاغلبيه
    عيالها تربيهم الخدامه
    وبيتها تهتم في الخدامه
    واكل زوجها وعيالها من ايد الخدامه
    وغيسل الملابس والبيت هم الخدامه....الخ
    شنو الي بقى والخدامه ماسوته .....؟

وكثر مشاكل الخيانه وحده عمرها 35 سنه جايبه خدامه عمرها 18 سنه ولا تكون احلا من معزبتها .؟ شنو مافيها غيره على رجلها؟ وبليس ترا مامات وعلى فكره ترا بليس اهو الي نزل ادم من الجنه ماهو عجزان عن رجل
    وبعض الخوات الله يهديهن تقول ريحتها خايسه شنو يبي فيها ارجل اي اختي ريحتها خايسه قدامج بس اذا رحتي الدوام تدرين شنو تسوي الي ريحتها خايسه او اذا طلعتي برا للسوق ويا خواتج لو تدرين والله ماتحطين ام ريحه خايسه في بيتج وتهتمين في زوجج وعيالج وياليت بس على الزووووووووج كانت المصيبه واحده هم عيالج لهم نصيب فيها ياغافله
    ورجل والله انه ضعييييييييييييييف قدام الجنس ولا يقدر يمسك نفسه الي الي الله مهديه ويخاف الله في عروض خلق الله

والمره اهي ساس البيت تقدر تعمره وتقدر تهدمه ولو البيت مبني على ساس قوي صعبه ينهدم ولو ساس البيت منعوج سهل هدمه
    والمره اهي والله العظيم ساس البيت

وصدقيني اختي الخينه ماتحصل الي من التقصير من احد الطرفييييييييييييييين وانا اسف على المداخله يابنات بس ارجل طرف بالقضيه
    [/color
    ]

آخر تعديل: ‏19 يونيو 2010
  16. هنايا81

هنايا81 سيدة جديدة

اللهم لا تبلانا وتبعد عنا شر هالخدامات
  17. عمري الي راح

عمري الي راح سيدة جديدة

الموضوع يقهر ويبط الجبد لانة اهو زباله فمايحب الا الزباله الا نفسة وتري اهو ما يبي ويهة يبي بس.................الي خبركم وبلاش ما يدفع فلوس فيها بس ما اقدر انقهرت
  18. أم جاسب

أم جاسب سيدة جديدة

عافانا الله صج يوم قالوا نفسهم دنيه.....ز
  19. هاله عبد السلام

هاله عبد السلام سيدة جديدة

20. الريال اللي يخون مع خدامه هذا ما همه شكلها او ريحتها
    هذا بس يبي يشبع حاجته
    قطيعه تقطعهم الوصخين ما تلوع جبده منها حتى من تحت ما تحف و لا تتنظف قطيعه

مشاركة هذه الصفحة