1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. dalaly

dalaly سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
  2. كيفانية

كيفانية سيدة جديدة

شكرا على الأفادة
  3. عسوله سعوديه

عسوله سعوديه سيدة جديدة

يعطيك العافيه
  4. تركوازيه

تركوازيه سيدة جديدة

يزاج الله خير عالطريقه وما قصرتي :)
  5. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

انا للامانة معاي طريقة ماستغنى عنها وهي بعد ماتدوب الدجاج اتبله بنفس الاشياء اللي ذكرتيها بس مااغليه لاني ابي طعم البهار يدخل فيه اللي اعمله اني احط الدجاج بوعاء عميق واحط فيه شوووووووووووووووووووية ماي واغطيه من فوق بورق المنيوم واخليه على نار هاااااادية بعد ربع ساعة او 20 دقيقة القاه استوى والبهار دخل فيه وينزل من مرق ممكن استخدمه بعدة اشياء اتمنى اكون افدتكم
    آخر تعديل: ‏9 يوليو 2009
  6. a&m

a&m سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
  7. الامتياز6

الامتياز6 سيدة جديدة

شىء رائع ومنكم نستفيد
  8. أم عزيـز

أم عزيـز سيدة جديدة

بس هذي الطريقه وايد طويله ؟؟
    يعني اغير الماي مره ثانيه افوحها مره ثانيه !! احس جذي راح تصير ذايبه حيل ويمكن تتفجج
    انا صراحه اخلي الديايه لما تفج عدل وبعدين اغسلها بالماي وبعدين اغسلها بخل واخليها تقريبا بالخل لي مده ثلث ساعه وارجع اغسلها

وبعدها ايب جدر احط فيه شوية دهن وبصل وثوم وعود دارسين وهيل وورق غار ومسمار وفلفلة حاره لين تطلع ريحه البصل والثوم بعدين احط الديايه وخليها شوي لين يتغير لونها واحط فوقها قفشه بهارات مشكله و فلفل اسود وملح واخليها تقريبا 5 دقايق وبعدين اصب فوقها ماي حار مغلي واسكر غطا الجدر

تروح الزفره كلها وريحتها تصير وايد حلوه وخنينة

9. الشمـــاليه

الشمـــاليه سيدة جديدة

10. عرين

عرين سيدة جديدة

يعطيك العافية
  11. احلى نجود

احلى نجود سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة عمررررررررررررررررررررررري
  12. dana@8

dana@8 سيدة جديدة

تسلمين يا قلبى يعطيج العافيه
  13. كازاوية

كازاوية تـاجـرة

طريقتنا بالمغرب أول ما تيبين الدجاج نغسله بماي و بعدها تفركيه بليمون و ملح و تخليه 10 دقايق بعدها تشطفيه من الملح و ادخليه ينشف بالثلاجة قبل لا تحطيه بالفريزر
    عند الطبخ نحط ثوم و بصل و قزبرة و بقدونس و بهارات​

آخر تعديل: ‏29 أكتوبر 2009
  14. كازاوية

كازاوية تـاجـرة

شكرا لصاحبة الموضوع ​

آخر تعديل: ‏29 أكتوبر 2009
  15. بنت الخليج7

بنت الخليج7 سيدة جديدة

يعطيك العافية
  16. الدلوعة ميدو

الدلوعة ميدو سيدة جديدة

تسلم الايادي

:wink_smile::wink_smile:عن جد تسلمي لان زفرة الدجاج مين يحبهة :wink_smile::wink_smile::wink_smile:
  17. الدلوعة ميدو

الدلوعة ميدو سيدة جديدة

انا مندوبة في افون الي تبغاني اسجلهل تراسلني :shades_smile::shades_smile::teeth_smile:
  18. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

ابصراحه انا معاكم والفراشه انا جذي اسوي اول ما انظفها احط دهن اشوي وبعدين ادق ثوم وبصل وماجي وحط عليهم الدياي وبعدين اشوي ينقله اتشوفين الدم طلع منها من الحراره اتحطين ماي ايغطيها وبعدين اتقطينه وتحطين ماي يديد وبهارات وثوم وبعدين اتشيلين الزفره عالويه و قبل لا تقلينها اترشينها بالبهارات المشكله وتقلينها وتشمينها اتهبل مافيها ازفرهوريحتها اتهبل :wink_smile::wink_smile:
  19. ورود في الحديقة

ورود في الحديقة سيدة جديدة

مشكووووووووووووورة
  20. أم الثلاثه

أم الثلاثه سيدة جديدة

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره

مشاركة هذه الصفحة