1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

كل ريال وله طريقته اللي يرتاح فيها انتي شوفي شنو ريلج يحب وسويه له
    مثل ما قالو خواتي وهم تدليك راسه بلمسات خفيفه تدوخ
    وانتي تنومينه اقري عليه ايات هم واايد زين له قبل لاينام ومسحي على راسه وعطيه الحنان مثل الاطفال
  2. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

اي سويله مساج ........او الي يبي... سأليه شنو تبي؟
  3. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

او خليه يحط راسه على صدرج او حضنج اسفه ع الطرح
  4. miss-dreams-27

miss-dreams-27 سيدة جديدة

اى صح الريال اكثر شى يحب ان مرته ادلعه وتحسسه بالاهتمام انا ريلى بس احط راسه على صدرى والعب بشعره وامسح ورا اذنه وتحت اذنه واقعد اقوله احبك بصوووت خفيف بأذنه لين ينام وعسى الله يوفقه ويحفظه لى ويخليه لى ان شاءالله وعسى ربى يخلى كل رياااال حق مرته ...
  5. مرده مجففه

مرده مجففه سيدة جديدة

اللله يهنيج وياه ويستر عليكم
  6. om hamed

om hamed سيدة جديدة

حبيبتي كل رياال ومزااجه بس احلى شيء مساااج كااامل
  7. om_3azoz

om_3azoz سيدة جديدة

انا العب بشعره واقووله لولووه نفس اليهال لووووووووول واقوله قصه جنه يااهل واهو يستاانس
  8. مزاني

مزاني سيدة جديدة

اخيتي الرياييل انواع وانا مو عارفة شنو نوع ريلج اذا اهو احب الحضن انتي بطرقتج تعرفين شلون توصلين له باحضانج والرجل احب العطور البارده الهادئة عند النوم ويحب تكونين جنبة وايد وتسولفين معاه بسوالف طفولتج اويوم كنتي بنت اوعن طلعاتج او اي موقف صارلج اضحك اواي موقف صار يمج والله اهنيكم ولا يغير عليكم قولي امين ويسعدكم مع بعض ولا تنسيني بالدعاء
  9. LoloBlueStyle

LoloBlueStyle سيدة جديدة

يعطيكم العافيه بناااات افدتوها وافدتونا
  10. love king dom

love king dom سيدة جديدة

شوفي حبيبتي طبعا كل زوج عن زوج يختلف وهذا شي طبيعي

بس انتي لازم تسوين معاه كل شي مو شرط بس انج تدوخين جنسيا يمكن ما يدوخ يمكن يهيج عليج لووووووول

فأستخدمي معاه كذا اسلوب مره لعبي بشعره ومره سويله مساج في ازواج يدوخون من المساج ترى ومن هالحجي والله يوفقكم انتي معاه انشالله ويخليه لج

11. طريقتي بالبوس والهمس
    من اذنه لي .....
    ابوس اذنه واهمس فيها احبك...ولحسها ورقبته

وصدره
    انزل على بطنه او ضهره

ليييين اوصل.... ابوسه يا اما يدوخ وينام
    يا اما ماننام لي الصبح
    لووووووووووووووووووووووووووووووول
  12. أم غـــرام

أم غـــرام سيدة جديدة

إسمعي حبيبتي زوجك إملكيه بكل لحظه من أول مايقوم لحد ماينام خلي لك لمسه سحرية عليه
    ومن الحركات اللي يحبها الزوج للتنويم هي لمس الشعر بحركات بطيئة ـ لمس الوجه - لمس الشفايف - الصدر بحركات دائريه على الشعر - وماعليك من أي أحد لأننا في المنتدى كلنا خوات ونفيد بعضنا بإي شي نحتاج نعرفه
    :wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة