1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. السمينه

السمينه سيدة جديدة

حيااااااااااااااااااااااااااااااتي عليج بدعاءوبالاستغفاركثري من الاستغفار وحاولي انج اتصيرين قريبه عند ربج حيل وحاولي اتحافظين على صلوتج بوقته وصلي صلاه قيام الليل والصبرمفتاح الفرج باذن الله ربي يفرج همج وغمج ياربي وربي يرزقكج احسن منه ياربي وربي يهدي ويصلح اخوانج ياربي واقراي سوره البقره
    وقولي حسبي الله ونعم الوكيل وادعي ربج بسجود اثناءلمه اتصلين يقول لج اثناءالعبدلمه يسجد يستجاب دعائه
    وحاولي انج تبجين بصلاتج علشان تففضين حق ربج والاغاني ابتعدي عنه نهائيا
  2. الله يعوضج خيييييييييير حبيبتي
  3. الله يعينج ويفرجها عليج ويصبرج اهم شي احتسبي الاجر وربي يرزقج بالزوج الصالح الي يعوضج عن كل شي
  4. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله ..

الله يعوضك بزوجك صالح ... يكون نعم الاب لبنتك ..

ويخارجك من مشاكل اخوانك ...
  5. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يعينج ..... وانتي مهما كان اخوانج مالج غنا عنهم وماسسوو جذي الا من خوفهم عليج من اي شي ومن كلام الناس

الله يرزقج بالزوج الصالح اللي يعوض صبرج ويعوضج عن اللي شفتيه بحياتج
  6. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

الله يرزقج بالزوج الصالح
  7. زمان النور

زمان النور سيدة جديدة

الله ثم الله ثم الله حطي ثقتج بالله لا شده الا تفرج والدعاء والتوسل والتضرع الله هذي شده ويببدها الله ابفرح انشالله وفرج يبي يسمع الله صوتج اقري قرآن تصدقي ودعي الله يفرج عليج فيها والله وبالله انا اخواني حتى الاتهام بالشرف اتهموني وحتى تهديد بالذبح والقتل والكره والطق شفته واستعنت بالله عليهم والله بس لاتقولين بسرعه يوم شهر انا اسنييييييين الله احن من العبد ع نفسه وهذا ابتلا احتسبي الاجر فيه انشالله بيعوضج ربي بس يبيج تتقربين له بكل شي وبنيه صادقه وتتركين كل معصيه كبيره او صغيره والله يكون بعونج والله يفرجها يارب عليج وعلى امته
    ( ربي بشرني بالفرح
    كما بشرت زكريآ بـ يحيى )
  8. زمان النور

زمان النور سيدة جديدة

الله ثم الله ثم الله حطي ثقتج بالله لا شده الا تفرج والدعاء والتوسل والتضرع الله هذي شده ويببدها الله ابفرح انشالله وفرج يبي يسمع الله صوتج اقري قرآن تصدقي ودعي الله يفرج عليج فيها والله وبالله انا اخواني حتى الاتهام بالشرف اتهموني وحتى تهديد بالذبح والقتل والكره والطق شفته واستعنت بالله عليهم والله بس لاتقولين بسرعه يوم شهر انا اسنييييييين الله احن من العبد ع نفسه وهذا ابتلا احتسبي الاجر فيه انشالله بيعوضج ربي بس يبيج تتقربين له بكل شي وبنيه صادقه وتتركين كل معصيه كبيره او صغيره والله يكون بعونج والله يفرجها يارب عليج وعلى امته
    ( ربي بشرني بالفرح
    كما بشرت زكريآ بـ يحيى )
  9. miss.lolo

miss.lolo سيدة جديدة

الله ييسرلج
  10. zohor

zohor سيدة جديدة

كلامي حريم. اخوانج يمكن يفهمونهم ، ربي. يوقف معاج
  11. حفيده عائشه

حفيده عائشه سيدة جديدة

حاااابه ابشرركم

بعد الدعااا في الثلث الاخير من الليل اخوواني صاروا لي طيبين ويحبووني

واحبهم والله يخليهم لي سند يارب والحمدالله صبرت وونلت والله لايغيرر علينا
  12. أم ليال

أم ليال سيدة جديدة

وين قاعدين في غابه لا تسكتين لهم علي صوتك عليهم ووقفيهم عند حدهم
    واذا تمادوا هدديهم بالشرطه ولا تخافين الا من الله
  13. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

فدييييييييتك يالغلا الله يصبرك يااقلبي واعلمي ان فيه رب جل في علاه سووف يأخذ حقك منهم
    بس انتي اكثري من الأستغفار قسسم انك بتشووفي العجب وتأكدي غااليتي ربي بنصرك وان الظالم بيأخذ جزااه من رب العباد في دنيااه اوو اخرته
    حبيبتي انشاء الله ربي يوسع صدرك ويفرج همك وكربتك وانشاء الله ربي يحفظ لك بنتك من كل سوء
    ويااارب يعووضك ربي خير واتمنى اني قدرت لوو ببعض الكلمات افدك يااغااليه وتقبلي مروووري يالغلا

مشاركة هذه الصفحة