1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. yasmin

yasmin سيدة جديدة

شخباركم حبايبي انا من اسبوع وحدة اسالتني تقولي زوجي بين فترة والثانية يطلب انه يمارس الجنس معاي من ورا طبعا انا كنت مسويه بحث عن هالموضوع لانه الشباب الحين تاثروا بافلام الجنس ونسو انه الله سبحانه وتعالى حرم هذا الشي بسبب حكمة لهذا التحريم طبعا انا بعد ماسوية البحث اقولكم شنو يصير بالمرا الي زوجها يمارس معها الجنس من ورا يصير عندها بعد فترة عشر سنين تبرز لا ارداي يعني يتزل منها البراز من غير ماتحس ,وغير جذيه بعد يسبب بواسير وخدش بالمستقيم وهذا يسبب الام قويه ,والاهم في حالة واجهتها صار لها فترة طويله تعالج التهابات مهبلية تعبت كثير وقلت لها روحي اخذي مسحه للرحم من داخل عشان نعرف السبب ونعطيك علاج مناسب للفيروس او البكتيريا تدرون شنو طلع عندها بعد نتيجة الاختبارطلع سبب الالتهابات الشديدة عدوة وانتقال البكتيريا الموجودة طبيعي بالخلف الي الرحم طبعا والسبب ممراسة الجنس الخلفي وقلت لها زوجك نقل لكي البكتيريا وطبعا هذي تسبب مشاكل كثيرة وصدقيني مهما غسل الزوج ونظف البكتيريا تبقى بالقضيب تلتصق فيه وتسبب له مشاكل له ولزوجه .حبيباتي الي تبي مصلحتها تناقش زوجها وترفض لمصلحتها ومصلحته وبعدين ارضي ربك قبل زوجك والله يهدي الجميع. منقوووووووووول
  2. ركب الأغراب

ركب الأغراب سيدة جديدة

لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق

مثل هذا الرجل لا يجوز لك شرعا الجلوس معه ليله واحده ،،
    وأنما طلب الطلاق بكل اقتناع ،،
    لا يصلي / يشرب / يفعل ما حرم الله ،،
    فماذا ترتجين منه ،، وانصحك بأن تعرضي مشكلتك على احد المشايخ ،،
    وسيقول لك بدون أي نقاش ،،
    انفصلي عنه ،،وفقك الله لكل خير ،،يا هلا ،،
  3. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

انا لله وانا اليه راجعون استغفري وانتي وااااثقه بان الله سيهديه واكثري من الاستغفار لاتياسي من رحمت الله ان الله معااااااااااااااااااكي بذن الله
  4. om kookee

om kookee سيدة جديدة

يالله

حبيبتي هذا ما يستاهل انك تعيشين معاه اذا انتي مش حامل اتركيه قبل لا تنجبين الاطفال
    وقولي الي بتعرفيه عنه دامك ما سويتي اي شي غلط لا تخافين وصدقيني الكل راح يصدقك
    وبعدين ترى مو كويسه انك بتنزفين تدرين ان مع الوقت راح يصير فيكي بكتيريا بالامعاء ما راح تحسين فيها وبعدها راح تتحول الى دود وبعدين راح تحسين بحكه في فتحت الشج وراح تحتاجين ضروري لان تعيدي هالحركه اطراريه
    وبعدين راح تتوسع فتحت الشرج وبعيد راح تعملين الي تعملينه على نفسك وانتي ما تدرين
  5. ام يوسف الكويت

ام يوسف الكويت تـــاجـــرة

الله يهدييييييييه

والبنات ما قصروا

قوليلنا شصار وطمنينا عنج حبيبتي

واضح ان زوجك شاذ جنسيا !!

الله المستعان

آخر تعديل: ‏9 سبتمبر 2009
  6. سنيوريتا

سنيوريتا سيدة جديدة

الله يعينك حبيبتي صلي استخارة وماخاب من استخار انشالله ربي يعوضك باحسن منه
  7. ما أحـتـاج لـقــب

ما أحـتـاج لـقــب سيدة جديدة

قال تعالى ( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات) صدق الله العظيم

اختي في الله

هذا الرجل لايجوز شرعا ان يكون زوجا لكي والعقد الزواج بينكم يصبح باطل

الرجاء تركه وهجره ووكلي امرج الى الله سبحانه

8. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

اذا انتي خايفه لاتخسرين زوجج وخايف مايكون عندج عيال ومحد يتزوجج اذا تطلقتي وخايفه على ابوج الله يطول بعمره انشاءالله لا يصير فيه شي اذا درى وخايفه من كلام الناس وشماته الناس فيج

خافي من الله تعالي انتي صبرتي وسويتي اللي الله بيسالج عنه بس الحين اني مشاركه معى ريلج بالاثم لانج مو مجبوره عالشي دام عندج خيار الطلاق

اختي الفاضله الاثم عظيم على زوجج الله يهديه لا تشاركينه الاثم وتلاحقي عمرج والمرا تصبر على ريلها في مرضه او اعاقته او حالته الماديه بس ماتصبر عليه في معصيه الخالق عز وجل

اتمنى انه الكلام اللي قلته وقالو البنات قبلي يفيدج وحبيبتي طمنينه عليج وقولي اشصار وياج

9. ابتسامتي ذابحتهم

ابتسامتي ذابحتهم سيدة جديدة

اختي حبيبتي تبين تتمسكين فيه وبعد سنتين او ثلاثما توعين نفسج الا مسويتها جدام الناس من صوت وصورة
    سامحيني على صرااحتي بس الي تواصل على هالمأساة مثلج يجيها يوم وتحدث في ثيابها في اي وقت واي مكان وحزتعا تكونين مافي كنترول على روحج ابد ابد ابد وللأبدددد
    اخني والله عورتي قلبي اشلون بنام البوم وانتي في هالمحنه
    حبيبتي لازم تمنعينه من نفسج وخله يشتكي ولا نقذي مايمكن انقاذة واسلمي على نفسج
    ترا اذا صار الي قلت لج اهو اول واحد بيستهزأ فيج وبيقطج وبيروح حق وحدة ثانية واذا مو مصدقتني سألي اي طبيب عن عاقبة الاستمرار على هالفعل
    ادعي لج ان الله يقويج ويثبتج ويفكج من هالغول

10. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

حبيبتي نفدي بريشك واللي قاعد يسويه كله الله نها ورسوله وانتي محرمه عليه لانه موبس مابيصلي لاء يشرب ومظهره خداع عموما ان رحتي المحكمه ورفعتي قضية طلاق انتي الكسبانه لانه موكفو تيبين منه اولاااااااااااد والنصيحه بجمل وقولي حق القاضي يجيني من الدبر ويشرب المنكر على طول رح يقولج انتي طالق منه للضرر والله يهدي النفووووووس امين
  11. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

الله يصبرك ياأختي
    أول شي أبتدي باالنصيحه وذكريه باالله وعقابه وبتعدي عنه لفتره وكلمي أحد من أهلك يكون ثقه عشان يتصرف معاه

وأذا مافي فايده الطلاق او الخلع لأن ماظن انك تبغين هذا الشخص يكون شريك باقي عمرك ولا اب لأولادك وهذاالانسان يجرك لمعصيه الله وهذا أهم سبب للأنفصال وبعدين طريقته لمعاشرتك حرام ومع الأستمرار يمكن تسبب لك أمراض جسديه ونفسيه الله يكفيك شرها
    أشتري نفسك وراحتك وصحتك
    وطلبي الطلاق
    والله يعوضك خير حبيبتي
    طمنيني عنك
  12. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

أبتعدي عنه حرااااااااااااااااااام الي تسوينه تشاركينه وتسايرنه حتى صيام رمضان اذا ما يخاف الله أنت تخافينه ترى الله يمهل ولا يهمل ..
  13. لولـو

لولـو سيدة جديدة

استغفر الله

يعني اسمحي لي

بس زوجك يعتبر (كافر)والعياذ بالله

يعني العهد اللي بيننا وبين الكفار هو الصلاه ومن تركها فقد كفر

>>اللي مايخاف ربه يسوي أي شي عادي

>>أحسن حل هو الانفصال قبل مايجون عيال مالهم ذنب وتصير مأساتك مأساتين

طبعاً استخيري قبل ماتحددين مصيرك

والله يبرد قلبك بالرجال اللي يعوضك عنه ويسعدك:smile:
  14. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

والله يا اختي واحد هذي تصرفاته
    اخلعيه يالغاليه وربي يعوضج خير
    صدقيني ماخسرتي شي الا كسبتي نفسج وصحتج ودينج
  15. عالي مستواها

عالي مستواها سيدة جديدة

الله يكون بعونج
  16. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

رب العالمين كفيل في حل المشكلة اقيمي الليل وادعيله بالهداية بس الصبر وراح تشوفين تغيير جذري ياذن الله تعالى
  17. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

بالاصل مدام زوجك يشرب المنكر وياتيكي مما حرم الله وما يصلييييييي ولايصوم هو محرم عليج هذي نقطه لازم اتعرفينها يمكن انتي ماتعرفين بالقانون اذا رفعت طلاق للضرر وقلتي بالصحيفة الدعوه بس انه مايصلي يطلقج القاضي الله يهديه اول شي عطيه فرصه للاصلاح من نفسه اذا مافي فايده رفعي قضيه اذا نفسج كاشه منه محد جابرك الله وضع الطلاق لهذه الامور والله يصلحكم انشالله:emoticon_U:
  18. يم ريم

يم ريم سيدة جديدة

اسالى اهل الفتوى واللة يحق لك الطلاق حتى من باب الاصلاح
  19. إماراتيه911

إماراتيه911 سيدة جديدة

والله لو انا مكاانج ماااعيش معاه ولادقيقه .. مايخليج تصومين رمضان ويعاشرج من .... والله حرااااااام واكبر حراام ..

كان المفروض من البداايه توقفينه عند حده .. وحتى سالفة الشرب مب هينه ... والانساان مايتربى وهو كبير ياا خواتي .. خلااص هذا فاهم ووااعي مايحتااي انها تعيد هيكلته من اول ويديد ... اشكيه للقاااضي وربي رح يووقف ويااج وبترتااحين منه .. ولاتنسين ترى الطب يلعب دور يعني لو نكر هالشي الفحص الطبي رح يثبته ضده

والله يكون فعونج اختي ويصبرج على بلواج

20. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

حاولي تتفاهمين وياه

وتنصحيه

واذا شفتي مافي فايده كلمي اقرب ناس والي يمونون عليه يمكن يساعدونج والله يعين ان شاء الله

ادعيله بالهدايه

مشاركة هذه الصفحة