1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    وين الردووووووووووووووووود ياخووواتى ماااااااكو ردود وينكم ياليت تعجبكم ويااالينت لو رد تشجيعى منكم أو نقد طيب يسااعد بالرواايه الأخرى حتى مانخط نفس الخطا
  2. *غـرااام*

    *غـرااام* * قمر المنتدى*

    فدددددددددددددديتج حبي شنو هالروايه انا ويني عنها ماقلتيلي خيانه

    لووووووووووووووووووووووووول


    بس جد رووووووووووووعه بصراحه عجبتني
    و مولاقيه نقد اكتبه لان الاساس طريقتج بالكتابه اهي اللي تشوق الواحد انه يكمل وينطر الاجزاء
    مع ان الصبر نفذ بس الشي المتعوب عليه حلاته جذي مو بسرعه يطلع لازم يشوق الواحد


    فديتج حبوووووووو كملي ناطره الاجزاء
  3. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    احلااا مرور غرااااااام والله حلو جيتك تحلاااا أيااامج ............. والله أنا فديتج أنا..................غرااام لاتخلينى أتهور ونزل الرواايه كلهااا غالى وطلبج رخيص .......هذااا روااايه المحتااااره
    كااااتبه متميزه ولها رواايات بس ماتنزل والحمداالله نزلت ىوانشالله رااح تشوفون روااايه أحلااامن هذى أجمل بكثيرر ورااح تنزل مجموعه روايااته مشكووووووره على المرور وتابعى لنهااايه بس ترى جريئه مهما تكون رواايه خياليه وتسليه للفرااغ
  4. *غـرااام*

    *غـرااام* * قمر المنتدى*

    ههههههههههههههههه فديتج قلبووو لا لاتتهورين وتنزلينها كلها خليها تشوقنا >> احبج والله احبج غروري

    يبا كملي وانا عني متابعه لهالروايه انشاءالله الله يوفقها المحتاره صج متميزه تخليج تعيشين بالقصه جنهم جبالج خيالها واسع مشاءالله اول روايه وشوقتنا جذي شلون الباجي الله يوفقها ويوفقج حبووو
  5. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    ههههه غروم تقولين أحبج وماااااااتبين أتهور يااااجمااعه منعندى بنزل الرواايه كامله خخخ لحد يصدق انا بااارت وتعبت معه هع بس لعيونكم تسلمين غرومه عالمرور الذوق منج ......حلو غروم يعنى بتكونين معناا لأخر الروايه احلاااا متااابعه اجل ........الله لايحرمنى منج يالغاليه خليج معنااا على طيااارتنا المتوااضعه ونروح لبااارت اللى وراه
  6. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    بانتظاااار تكملة الرواااية شوقتيناااا حبيبتي تهوري وكتبيها كلها فديتج
  7. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    ههههههههههه هلاااا ام عبود ......أبشري بس مو الحين عند اخر باااارت بنزلها كلها لم تشوفين النهايه هههه فديتج والله ...........أبشرى لعيونج هذااا بااارت ..........تسلمين على المرور حياااتو
  8. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    تسلمين حبيبتي بانتظااار البارت
  9. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    يتبع .....................أمال:حنان اول قبل2سنه اتصلتي علي هئتيني وزفيتيني وللحين ماعرف السبب
    انا:آآاا خلاص راحت السالفه وحنا حبايب الحين
    آمال:لا ابي اعرف السبب
    انا نزلت راسي وقعدت اللعب بايديني :وقتها ماكنا نعرف حيل وكنت توني متعرفه على شيخه تذكرينها
    آمال:لا
    انا :اللي اااا
    آمال:ماني فاهمه
    انا:اوف اللي طقيناها بالمدرسه
    آمال :اي وحده
    خالد:شكله البويه حنان مكفخه بنات المدرسه كلهن هه اي وحده
    انا ارتفع ضغطي :يايبا اللي ربطناها بنص الفرصه
    آمال :اي وحده
    محمد<<ص>>:اي وحده ليه كم وحده ربطتو بنص الفرصه
    آمال :9طقيناهن 4ربطناهن بنص الفرصه
    انا :اللي انفصلنا بسبتها لمده اسبوع
    آمال:!!!!!!!!!
    انا بصوت عالي:يايبا اللي حطينه علبه الشيره بشعرها و بعدين حكينا على الصفر بآله خالد
    الكل تسدح ضحك
    خالد:انا اقوله وين الآله اتري البويه ماخذتها
    محمد<<ص>>:ههههههههههههههههههههه انزين ههههههههههههههههههههه ليه ههههههههههههههه
    سندس:هههههههههههههههههههههههههه لما ههههههههههههه امي حبستج ههههههههههههههههههه لمده شهر ههههههه
    آمال :اي تذكرت تعالي صج كنت اطقها وماني عارفه السبب وامي حرمتني من التليفون لمده شهر ونسيت اسألج
    انا :لاوالله عقب ماتكلمت تذكرتي
    خالد:وانت وراها هي بويه مشيناها انتي ورا البويه
    انا حقرته :لإنها جابتلي كلام انج متكلمه عني اااعن شـــــ....
    قاطتني آمال :ايه الحقيره وانتي شلون صدقتيها
    انا :جابتلي 4بنات شهدو المهم الله انتقم منها بعد2شهرين لقوها هي والبنات اللي شهدو بشقه
    محمد<<ك>>:اعوذبالله
    هند :يالله كملو اللعبه
    وجا دور خالدو اختارني انا ومحمد<<ص>> <<انا قلت مابي اللعب لإني عارفه الكل يبي يصيدني>>
    خالد:مره رحت اوصل نايف رفيجك عرفته
    محمد<<ص>>:اي شفيه
    خالد بنضره ثقه كان يلعب بتليفونه ويتكلم :وصلته للمخيمهم وكان بنفس اليوم اللي حنان سرقت سيارتك ودعمت فيها بس محد شاف سيارتك بعد الحادث مباشره وديتها
    لتصليح المهم صدف اني شفت سيارتك صافطه عند مخيم اهل نايف ومورقم لوحه سيارتك**** وحنان دعمت الصبح وانا وصلته العصر شتفسرون اللي شفته
    الكل انصدم مايدرون شيقولون وطبعا سنسدس تسجل براسها عشان تقول لأمي
    انا ومحمد<<ص>> نطالع بعض كانت عيوني مليانه دموع اللتفت لخالد كانت الرؤيا مشوشه من الدموع سمحت لدموعي تنزل كانت بس عيوني اللي تدمع
    اللتفت لمحمد<<ص>> نضره ترجي وقفت طالعت لخالد وانا كانت دموعي ماخذه مجراها كنت اضحك وابجي:ههههههههههه ههههههههههه انت <<بديت اشاهق وقف
    محمد<<ك>>وخذا كل الموجودين ما عدا خالد وانا ومحمد<<ص>>كان خالي فاهم الوضع >>
    انا كنت ابجي واكمل كلامي:خالد....انا..<<وطحت على الأرض جا محمد حط ايدينه على كتوفي وكان خالد واقف كنت بقوله السالفه لاكن محمد >>
    محمد<<ص>>:لا لاياحنان
    محمد<<ص>>نزل راسه:خالد اطلع برا.....طلع برا لا كن ظل يراقنا محمد<<ص>>خذاني محمد للكرسي وقال لما هديت
    محمد<<ص>>:حنان ممكن اقول شي
    انا بصوت مبحوح من البجاء:تكلم
    محمد:انت حيييييييييل حساسه
    انا :ماصبر اشوف الشخص اللي احبه يعاملني هالمعامله...وانت من انه على باله انك انت الشخص اللي خليته عشانه واني واني و ....<<وقعدت ابجي >>
    انا:انا احبه انا احب خالد ....انا لازم اقوله محمد لازم اقوله
    كان خالد من الجهه الثانيه ولما سمع(( انا احب خالد)) قعد على الأرض وحط راسه على رجوله ويذم نفسه ميه مره ومره
    محمد بصوت عالي <<ولما سمع صوت محمد يصارخ وقف>> :شتقوليله تقولين انه بسبتك بغت شله شباب ياخذون من عندك اغلى ماتملكه البنت
    تقولين انهم بغو يعتدون عليك تقولين انه بسبته كنت راح تفارقين الحياه <<انصدم خالد من الكلام اللي سمعه وماقدر يتحمل اكثر جا يبي يقاطعهم لاكن سمع صوتي >>
    انا:ولاتنسى ان كرهته كرهته ...وسكت
    قاطعنا تليفوني
    امي تتصل بك
    انا :هذي امي اكيد سندس قالتلها السالفه
    محمد:اااا ردي لالاتردين مادري مادري
    انا: الو...هلا .....شسالفه ....ها...لحــــ...وسكرت بوجههي
    محمد:ها
    انا :مثل ماتوقعنا سندس
    محمد مسك ايدي وسحبني كأنه عنده خطه:امشي
    وحنا ماشيين انا شفت شي ماتوقعته كان خالد قاعد على الأرض وحاط راسه بين رجوله
    انا:محمد دقيقه
    محمد :شنو
    انا :لحضه....ورحت قعدت قدام خالد ورفعت راسه وقلت:على ماضن سمعت ما بالخاطر وعرفت ليه انا مع محمد وفهمت السالفه واتمنى تبعد عن طريقي ...وسحبت محمد
    هذا الشخص اللي احبه ووقفت عطيته ظهري
    خالد:محمد دير بالك على حنان تراها بأمانتك وانا مسافر
    انا لاإرادي :وين وليه
    خالد :اهمج
    انا نزلت راسي :لابس ولد خالي وحبيت اعرف
    خالد:اكمل دراستي ووين مابي احد يدري ....عطيته ظهري سمحت لدموعي
    انا :تروح و اأ وتجي بالسلامه..
    وطبعا محمد ماتكلم منصدم معقوله حنان تحبني
    ومشينا
    انا :لاتصدق تراك اخوي مستحيل افكر غير جذي.........حسيت انه تضايق لما قلت اخوي
    محمد :آهاا ادري
    انا :هيي نسينا امي
    محمد :اي صح يلا امشي
    وعند امي دخلت
    انا :هلا يما
    امي :ووجعه قولي آمين شسالفه اللي تقولها سندس
    انا خزيت سندس:يايما انا شدراني انا اللي اعرفه خذيت السياره اللي جا فيها محمد وهذا اللي اعرفه...ودخل محمد <<ص>> يركض
    محمد:خاله ابيج انتي وحنان شوي
    انا اصطنع البراءة :خير
    امي :سندس هند يلا برا
    سندس:بس انــــ...
    امي قاطعتها :لا بس ولا شي يلا برا ...ولما مرت من جمب محمد
    سندس:سمالله على سوالفك يعني ليه ماتقول لي خايف لااحرش ترا انا مااحب احرش
    محمد:سامحيني بس السالفه ماتخصج
    دخل محمد وقعد
    محمد:يا خاله الصراحه توه دق رفيجي يبي سيارتنا واهو مصر انه يبي سياره الحين ولا
    امي :انزين
    محمد:انا كنت جاي بسياره رفيجي وهي اللي خذتها وعشان جذي انا ماخليت احد يشوف السياره ويعرفونها وتكبر المشكله ووديت سيارتيي للخوي الثاني وهو مسافر الحين
    امي :دوم جايبه لنا المشاكل
    انا:شدراني
    امي:والحل
    محمد:ابي اي سياره اعطيها رفيجي لحد ماتطلع سيارته بكره
    امي :الحمدالله انحلت على خير عطي مفاتيح سيارة اخوج
    محمد:حنان انتضرج بالمطبخ
    انا:لالا دقيقه يلا روح ....وطلع من الباب ولحقته عشان امي ماتمسكني
    ووبالمطبخ
    انا:عليك خطط إنما إيه
    محمد:عشان تعرفين انا منو
    انا:منو انت ههههههههه
    محمد:افا هههههههههههههههههههههههه
    محمد<<ك>>:حنان تعالي ابيج
    انا:استأذن.... خير انشاالله في شي
    محمد<<ك>>:لاما في شي بس حرام اسولف مع بنت اختي
    انا :لحضه بس انادي محمد <<ص>>
    محمد<<ك>> مسكني من ايدي: لاابيج بسالفه
    انا :اهااااا
    محمد:شرايج انتمشى
    انا:يلا بس فشله من محمد نخليه الحاله
    محمد:وليه وين خالد
    انا:خاالد خالد ااا لحضه
    وارسلت لمحمد<<ص>>
    آخر تعديل: ‏30 يوليو 2011
  10. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    يتبع

    يسألني عن خالد شقول
    ردلي
    لاتقولين شي راح اخليه يرجع
    جيت ابي اكتب له
    صج والله خبرني شيصير
    بعدين مسحت المسج انا قلت اكرهه يعني اكرهه
    محمد<<ك>>: الووو وين رحتي
    انا :ها معاك
    محمد:اي معاي الدليل اني صارلي ساعه اناديج ماتردين علي
    محمد:كنت اكلمك عن اللي سوته سندس
    انا :واللي يخليك غير الموضوع
    محمد:شلون اغيره وانت حيل قليت ادبك عليها
    انا:والله يااستاذ محمد عيش شغله وحده من اللي اعيشه لا هربت من البيت
    محمد:مثل
    انا:محمد مابي اتكلم بأي موضوع يكدر الخاطر سولفلي عن ربعك
    محمد :تصرفين ها
    انا:هههههههه نص ونص
    محمد:هههههههه اي واحد
    انا :حلوه هذي اي واحد وانا اعرفهم اممممم رفيج اللي معاك من الإبتدائي لين الحين
    محمد:الله يرحمه اللي كان معاي من البتدائي مات قبل 7سنين
    انا:سولفلي عنه شلون طبعه وشلون شكله وشلون مات
    محمد :كان دايما يهربني من المدرسه كان اول شخص كلمني بالمدرسه كان الكل يخاف مني لإني دايما متهاوش وانتي ذكرتيني اليوم بسوالفنا انا وياه مره طقني المدير
    عشان تهاوشت مع صبي جا هو ودف المدير وهربني من المدير مسكنه ابوه طقاه بالصوت وكان آثار الطق مبين حيل وهذا كله عشان يساعدني كان ابوه يشرب
    ووكان اقذر رجال وراعي مخدرات وسمعته بالأرض واا حنان انتي تبجين
    انا وامسح دموعي:كمل
    محمد:لا خلاص ماابي
    انا:كمل
    محمد :بس خلاص شقول
    انا:شنواسمه وشلون مات
    محمد:ههه اسمه عكسه اسمه سعيد وكان كله دايم يدافع عني وماكنت ادري ليه يحبني و يرضى انه ينطق عشاني ومع اني مااحتاج حمايه لإنه الطلاب كلهم يخافون مني
    انا :وللحين ماتدري
    محمد :إلا ادري مره كنت اشوف مايقارب 6طلاب على طالب واحد 2 مثبتينه والباقي يطقونه انا ماقدرت اتحمل الموقف ورحت سحبت واحد طقيته وانتبهو الباقيين
    وجو علي طاحوا فيني طق حاولت ادافع عن نفسي لاكن كانو سته ماقدرت وكنت صغير وهم اكبر مني والي طايح برجلي طق واللي ببطني واللي يرفس واللي بايدي انا
    اللي كان هامني الطالب دورته مالقيته راح وخلاني وشوي إلا جايين الدرسين يساعدوني وطبعا ماطلعت منهم سليم وهم لما شافوا المدرسين هربو ومره كنا انا وسعيد
    وكانا نقول
    محمد:سعيد ممكن اسالك سؤال
    سعيد :اسأل
    محمد:انت دايما تساعدني وانا ماساعدتك بشي وتحملت الطق عشاني ليييش
    سكت سعيد وبعد مده:تذكر الصبي اللي قلتلي عنه اللي ساعدته وراح وخلاك كنت خايف مادري ليه ومن بعد ما رحت وخليتك ماقدرت ارد لإن ابوي راح يحبسني
    مشل البنات وبعد ماشفتك بالمستشفى حلفت لارد حقك وماهمني لاابوي ولاغيره وصار طق ابوي متعود عليه
    محمد :انت
    سعيد:انا قلت ماراح اقولك إلا بعد ماخذ حقك وخذيته واللي طقوك بالسجن بتهمه مخدرات ساعدت الشرطه على مسكتهم
    ـــــــــــــ
    محمد:بعد اللي صار عرفت ليه يغليني جذي وبعد شهرين تزاعلنا ماتذكر ليه بس ضلينا لمده شهر متزاعلين اتصل عليه مايرد وبعد يوم اتصل علي بصرعه رديت
    محمد:الو كل هذا زعل ليه اتصل عليك ماترد
    الطرف الثاني:.............
    محمد:الووو سعيد ليه ماترد ابوك سوالك شي
    الطرف الثاني:............
    محمد:سعيد واللي يخليك رد ترا والله مشتاق لسوالفك
    الطرف الثاني:وانا بعد مشتاق له
    محمد :منو معاي
    الطرف الثاني:انا ابوه
    محمد :ليه وين سعيد
    ابو سعيد:عطاك عمره من قبل 3اسابيع
    محمد:..............
    وسكر ابو سعيد
    ـــــــــــــــــــــ
    انا :محمد وانت شسويت لأبوه
    محمد:جاني وسالني عن الكلام اللي قلته بالتليفون وفهمته شلون انه سعيد ماكان راضي على اللي يسويه فيه وكان زعلان عليه وبعد مده كنت رايح اصلي الفجر
    لقيته هناك بالمسجد اهتدى الرجال وخلا كل شي كان يسوي اول وتوته توته خلصت الحتوته
    انا امسح دموعي:هههههههههههههههههه
    محمد:ههههههههههههههههههه
    انا :يوه نسيت محمد<<ص>> ييبني يلا امش
    وبالطريق
    انا:محمد وبعد سعيد منو رفيجك
    محمد :ماراح تصدقين
    انا:شنو
    محمد:مات قبل سنتين
    انا:لاله صج
    محمد: والله وحتى عيال عمه حطو براسي اني انا السبب بموته
    انا :وشلون مات
    محمد:كان مسافر وانا كنت مسافر السعوديه وهو راح دوله ثانيه وهو مات هناك
    انا :والحين منو رفيجك اللي حيل معاك
    محمد :عادل وانا خايف لايجي يوم و أخسره
    انا :انت منت منحوس لهلدرجه
    محمد:قلتيها منحوس
    انا :لا شكو
    محمد<<ص>>:لاليش جيتي حنان روحي داخل الخيمه في شخص يبيج داخل الخيمه وانت محمد تعال ابيك
    انا:منو
    محمد<<ص>>:دشي وشوفي منو
    انا:انزين ....ورحت دخلت انصدمت ب....
    انا:خالد!!!!!
    خالد:ليه منصدمه حنان انا آسف والله مادري محمد<<ص>> قالي كل شي بالتفصيل وفهمت ....عطيته ظهري لإني مابي اشوفه وهو يشوفني ابجي عشانه
    انا ببجاء:الحمدالله فهمت بس للأسف متأخر
    خالد :حنان عطيني فرصه واللي يخليك اخير فرصه والله احبج
    انا :عقب شنو خالد ....وسكت وشوي:خالد انا نسيتك
    خالد :لا انتي مانسيتيني
    انا :خالد شلون تبيني اعطيك فرصه وانا ععطيتك 100فرصه واطوف لك واقول لا خو يحبني مايصير....واللتفت له وكان وجهي مليان دموع
    انا:خالد اللي يحبني مايقول الكلام اللي قلته ولا يضن فيني الضن اللي ضنيته فيني .....وعطيته ظهري
    انا امسح دموعي :تبي شي انا بروح ...ومشيت وما حسيت وإلا بالي يسحبني من ايدي
    انا: خالد هدني
    خالد :انتي تحبيني ولو ماتحبيني لا ماتبجين الحين ....وحط راسي على صدره وظل يمسح على شعري
    انا كنت محتاجه هالحضن لاكن مابيه لأني انا موله بعدته عني :خالد افهم انا مابيك انا ماحبك ....ومشيت وخليته
    خالد :حنان اذا طلعتي من الباب ماراح تشوفيني مره ثانيه...التفت له والتفت للباب وطلعت
    طلع خالد من الباب الثاني وراح خذا شنطتته وركب سيارته مسرع ومشى انا كنت قاعده على الأرض وحاطه ايدي على وجههي اسد شهقاتي ورحت صوب الكرسي و شغلت
    الأغاني وعليتها ورفعت رجولي وحطيت راسي على رجولي وقعدت ابجي وطرى على بالي بدر
    انا:شكان يقصد بحركته معقوله لالاماضن ومنو انا اصلا بس ليه سوا جذي لازم اسأله ورحت سرقت تليفون محمد<<ص>>وخذيت الرقم وجاااني فضول ليش انقذني
    فكرت ادزله مسج بس تذكرت انه يجي للتله ليه مادري وقلت ماكو إلا انتضره بكره وهو مستحيل يأذيني بعد ماأنقذني وماراح اطول اعرف ليه وشلون انقذني
    وقمت رحت غسلت وجهي ورحت لهند لقيته تقز محمد<<ص>>
    هند لاشعوري:آآآآه يجنن
    انا :منو افا يالخيانه قوليلي اضبطج
    هند :ها لاشنو انا ماحبه
    انا:ههههههه اي باين ....جانا محمد<<ص>> وهند نقزت تعدل شكله
    انا:هههههه والله مرجوجه
    محمد<<ص>>:منو المرجوجه
    انا:هاا لامحد
    محمد<<ص>>:حنان تعالي ابيج والتفت لهند: شلونج هند
    هند :هاا اي زينه الحمدلله
    انا:هههههههههه شفيج مرتبكه
    هند انقهرت ودها تقوم تقطعني :لا م مم مافيني شي
    انا اي خير يلا مشينا محمد
    محمد:يلا عن اذنج هند باخذ حنان
    هند :خوذها ولاتردها
    محمد:ههههههههه
    هند بهمس:فديت الضحكه وراعيها
    انا سمعتها :فديتي شنو ماسمعت عدل
    محمد:هههههههههه يلا مشينا
    انا قلب وجههي انا وهند عبالي سمعنا :ع ااعلى شنو تضحك
    محمد:شوفي شوفي سليمان
    انا :سليمان جا يعني خوالي جو بروح اسلم ...سحبني من ايدي
    محمد انتبه لنفسه نزل ايده:ماكو روحه سلمي بعدين
    ورحنا للكرسي
    انا :خالد تصدق الكرسي ماجيه إلا وقت الحزن بس
    محمد:اول شي انا محمد موخالد وانتي ليه سويتي جذي
    انا :شنو سويت
    محمد:خالد سافر ....انا التفت الصوب الثاني عشان مايشوف دموعي
    انا خنقتني العبره :اا ادري شسويله انا شكو
    محمد:ههه انت انانيه ليه بخلانه عليه تقولين له انج تحبينه وبخلانه حتى تعترفين لنفسج
    انا:ماحبه ليه ماتفهمون خلاص ....ووقفت ووقف محمد وصار قريب مني
    محمد :انتي تحبينه صح
    انا :محمد بعد ماحبه غصب ....دفني محمد على الكرسي إلا تحبينه
    انا ماقدرت ابجي بهدوء بديت اشاهق ووقفت ابي ادف محمد عشان ارجع المخيم لاكن ماقدرله
    انا :محمد وخر وخر ابي اروح المخيم
    محمد :خلاص خليج راح اغير الموضوع ...قعدت على الكرسي
    انا:محمد انت اكيد تحب لوانك ماتحب لماعرفت اني كنت احب خالد وانا ماقلتلك شي
    محمد تنهد من قلب ورجع راسه على الكرسي:آآآآآآآآآه ه انا موبس احبها إلا اموت فيها
    انا :سولفلي عنها .........وقعد يتكلم عنها وعن اختها اللي دايما تبي تفرق بينهم وكنت اتمنى اني الاقي شخص يحبني مثله كان يتكلم بصوت واطي
    وانا كنت اهز راسي وسرحانه بوجهه لاتكلم عنها يبتسم ابتسامه تذوب كانت ملامح الزين الخليجي كلها فيه واذا جاب طاري اختها يعقد حواجبه وعيووونه آآآآآآآه
    شقول واخلي عيونه مكحله وعسلي فاتح بس اللي يطالع عيونه يشوف الهم بعيونه ابي اقرا عيونه ماني عارفه كانت عيني بعينه ضعت بعيونه
    محمد:حنان توقعين ليه ليان زعلانه
    انا:هاا اي يمكن اختها الكبيره جاذبه عليها جذبه جديده

    آخر تعديل: ‏30 يوليو 2011
  11. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    اتمنى يعجبكم رااح نزل باارت ثاااانى والبااقى بعد الرمضااان وهالله هالله بالردود الطيبه فديتكم
    آخر تعديل: ‏30 يوليو 2011
  12. جس جس cool

    جس جس cool سيدة جديدة

    يسلمو والله عومرى كملى

    تقبلى مرورى
    جس جس
  13. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    الله يسلمج وأحلااا مرور جس جس
  14. اللي تبي تجرب تقرب

    اللي تبي تجرب تقرب سيدة جديدة

    شكرا على الردود الحلوه وثانكس خالو صراحه لولاج مادري شسوي وتقريبا قعدت بكتابتها 3 اشهر
  15. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    متابعينننن. . .
  16. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    هلاااااااااا كتابتناااا محتاااااره ..........هلا يهمج ياااجماعه صاحبه الرواايه هذى فوق اسمهاا اللى تبى تجب تقرب هههه فضحتج المهم خواااتى أى نقد نستقبله بصدر رحب وأى مديح فهو منكم شكراااااااا على المرور
    وأنشااااااااالله نزل باااااااااارت الجمعه هذى
  17. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    واحلاااامتااااابعه أم عبود العذر والله رمضااان وتعبنين وأنشالله لعيوووونج بنزل بااااااارت الجمعه وحااااااول أنز ل بارتين
  18. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    محمد :انشالله بس جذي خايف لا تكون ...
    وقاطعه صوت تليفونه
    محمد :هي حنان حنان ليان شقولها
    انا :انزين رد
    محمد :الو ....اها .....وبعدين .....ليان اذا كل شوي داقه زعلانه وتبجين لاتدقين .....يلا باي وسكر
    انا :شقلت لها
    محمد: قلتلها ليان اذا كل شوي داقه زعلانه وتبجين لاتدقين
    انا:ماتوقعت تقول جذي ليه حرام
    محمد:<<يقلد صوتها>> ولد خالي وولد خالي انا شكو فيه كل شوي انا خلاص احب ولد خالي غثتني هم انا انسان واحس مثل ماهي تحس
    انا :اوالله اوالله كل هذا قهر الله يعينك ههههههه.....التفت لي يدور شي يطقني فيه
    انا :ههههههههه خلاص خلاص
    محمد:يلا انقلعي سلمي
    انا بصوت طفولي:والله بابا اقدر اروح
    محمد:روحي ولا يكثر
    انا بصوت طفولي:هيا بابا سمحلي اروح
    محمد:خلاص ماتروحين
    انابصوت خشن:على كيفك السالفه
    انا ومحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:هههه يلا طسي ....ورحت اسلم
    انا :وين سليمان
    <<سليمان خالي لاكنه اصغر مني بسنه وانا مارضا عليه كان دايم خالد ومحمد <<ص>> يمصخرونه انه دبدوووب وانا ادافع عنه وهو من الشله//خالتي بدور صج
    انها اكير مني بكثير يعني7او8 سنين لاكن انا حيل معاها وحبووووبه وقلبها ابيض وحساااااسه نفسي انا مابجي قدام اي شخص لاكن هي بصرعه تبجي وراسها ياااااااابس
    لاحطت براسها شي سوته بس هي ماتشوف هذا فيها// خالاتي كثير ماراح اذكر إلا اللي له دور >>
    سليمان:انا هني تعالي سلمي على خالج
    انا :نعم نعم قوم احترم اللي اكبرمنك
    سليمان:بس انا خالج
    انا:والله لانادي خدامتنا البطه
    سليمان:لالا خلاص كلش ولا هالدبه وهذا راسج ونبوسه ....مديت له راسي
    سليمان :انقلعي مناك مابقا إلا ابوس راسج
    انا :سووووووما تعالي
    سليمان :لالا خلاص
    انا :ههههههههههه اي تعدل إلا تعال ماسلمت علي
    سليمان:هههههههههههههههه شلونج
    انا :من يوم شفتك ماني زينه .....مسك المخده وحذفها علي
    سليمان:يلايلا برا بنات ماينعطون وجه...هربت بعدين رجعت بس طلعت راسي من الباب
    انا :سليمان وين بدور!!!!
    سليمان :اعوذ بالله بدور بخيمتكم
    انا رحت وسلمت على بدور وكنت متوقعه بجيتها راح يكون البر غير لاكن عادي يعني توقعت نجتمع ياالبنات ونتمشى لاكن وين انا يا مع آمال او مع الشباب اما
    بدور من جت قليل ماتطلع لاكن اذا اجتمعنا القعده ماتنمل وانا احب اسولف لبدور اذا الحالنا تاخذ وتعطي لاكن اذا احد موجود تهزلك براسها اسئلها تهزلي راسها
    المهم بعد السلام
    انا :ليه توكم تجون
    بدور:مثل ماتعرفين حامد على ماجاب السياره اللي تنقل وعلى ماشالوا الأغراض وانتي تعرفين جدتج وادويه العجايز
    انا:ههههههههههههه على ماجيتي صارت بلاوي الدنيا
    بدور تهز براسها:اهم
    انا ها خلاص جو الحريم خل العب عليها :تصدقين بدور خبله
    بدور تهز براسها:اهم
    انا :ولا بعد هذي بدور نقاله حجي وخايسه ووكل شي فيها
    بدور تهز براسها:اهم
    انا :بدور انتي معاي
    بدور تهز براسها:اهم
    انا :ايه باين ....قمت وخليتها مع الحريم ورحت لآرام
    انا:هاي آرام
    آرام:..........
    انا :افا ليه تبجين
    آرام :شوفيهم يقولون اني صعيديه وغبيه
    انا :آرام انتي صج صعيديه
    آرام :لا
    انا:انتي صج غبيه
    آرام :لا
    انا :خلاص عجل ليش مضايقه حالج اذا احد غلط عليج قوليله <<كل واحد يرى الناس بعين طبعه >>
    آرام :شنو يعني
    انا :انتي بس قوليله شوفي شلون تحرينه
    آرام :حنان انا احبج
    انا :وانا بعد بس لاتضايقين نفسج عشان ماتضايقيني
    آرام :انا الحين مومتضايقه ........ورحت لسليمان ومحمد<<ص>> ومحمد<<ك>>
    انا :هااااااي
    الكل ماعدل سليمان:هااااااااااايات
    سليمان :قولي السلام موهااي
    محمد<<ص>>:اسكت مطوع بريده
    محمد<<ك>>:حلوه هذي مطوع بريده اقول يا سديس الأغاني حلال ولا لأ
    محمدومحمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا : سخييييفه امانه ماتستحي على وجهك ......سليمان قاعد ومنزل راسه
    محمد<<ص>>:ها تكلمت المحاميه
    انا:هيييي شنو محاميه احترمو انفسكم هو ماقال شي غلط
    محمد<<ك>>:شكلك ماتعرف العوبه هذي زين لاطحت بلسانها ماتطلع
    انا :هيييييييييي اصغر عيالك العوبه على منو العوبه
    محمد<<ك>>:ها لا اقصد اللي بالقمر تشوفها محمد
    محمد <<ص>> :اي اي شفتها اللي
    محمد<<ك>>:اي هي هي لالاشوف هذااك الهندي
    محمد<<ص>>:اي اللي لابس بلوزه زرقه ........قعدو مثل المجانين يأشرون على القمر ويسولفون
    انا:ههييييييييييييييييييي انا هني
    محمد<<ص>>:كأنه في احد يتكلم
    محمد<ك>> ينضف اذانه :لا ماسمع ......ووقفوا وقعدوا يمشون متجاهلينا ولا كأننا موجودين
    انا:ههييييييييييييييييي انتو وين رايحين تعالوا .........والتفتو طالعولي وركضوا
    محمدومحمد:العووووووووبه
    انا:والله لا اردها لكم <<هذي كلمتي دايما ومااسوي شي>>.......والتفت لسليمان لقيت وجهها متعفس
    انا :سسليــــــ..........مشى وخلاني
  19. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    >>> الجزء الخااامس >>>

    <<<بمكاان ثااااني غير البر>>>
    ............:معقوله هي تكرهني ، بس لالا ماضن إلا اكيد تكرهني منو انا اصلا عشان تفكر فيني بس لازم اشوفها بكره لإن امس مثل ماقالولي انها
    تهاوشت مع ولد خالها اللي تحبه لازم اخليها تفكر فيني بس منو انا انا مجرد واحد خسيس بالنسبه لها وبقيت اخذ منها اعز ماتملك لازم بكره اروح وادخل المخيم واتعرف على
    محمد ومحمد يعرفني على الباقين ووجذي اقدر اشوفها
    نام وهو حاط الفكره براسه
    نرجع للبر
    انا ومحمد<<ك>> قاعدين ونسولف
    محمد :هههههههههههههه لالا تخيلـــ.....
    قاطعه صوت تليفونه جا مسج فتحه وانصدم ظل يطالع تليفونه مده
    انا: شالمسج كل هذا تقرا مسج......كان مثل الصنم ماسك التليفون ولاحركه..جيت جمبه وقريت المسج<<عادل عطاك عمره>>
    مادري شقول <<معلومه السالفه حقيقيه مات وهو بطريقه للبحرين >>
    راح اوصف حال ابطالنا الحين
    محمد <<ص>>:متضايق على ليان وهو للحين متهاوشين
    محمد<<ك>>:مامن تعليق منصدم ومنعزل عن الكل
    خالد :مسافر ماحد يدري للحين وينه
    آرام:متضايقه من الكلام اللي تسمعه
    هند:حالتها حاله بعد مادرت انه محمد يحب
    سليمان:الله يعينه من كثر المضايقات اللي يحصلهن
    وانا:مامن تعليق
    نرجع للروايه
    انا من الصبح بالتله انتضر بدر يجي ولين الليل ماجا فقدت الأمل اني اشوفه واتصل على محمد<<ص>> مايرد
    بالديوانيه
    محمد<<ص>>:مثل ماقلتلك مارضت انه احد يدري بالسالفه
    ....:اوكي
    محمد مد للضيف القهوه الضيف انكبت على ملابسه القهوه
    محمد:آسف ....ينضف القهوه
    ...:لاعادي
    محمد:ماجبت معاك بدله
    .....:لا نسيت
    محمد :دقيقه اجيب بدله واجي
    .....:لا لا مايحتاج
    محمد:موعلى كيفك .........راح محمد وجاب بدله من عنده ودله على الحمام عشان يبدل لإن القهوه حاره
    جيت انا من ورا وشفت محمد توه طالع من الحمام
    انا غطيت عيونه :منو انا
    ........: ..........
    انا :محمد اوف ليه ماترد ......ولفيت وصرت قدامه
    انا:انا .......وسكت انصدمت
    .....:حنان
    انا:بدر
    بدر:عيونه حنان انا.....
    قاطعته :اسمع عندي اسئله ابي لها اجوبه والأجوبه عندك
    بدر:محمد الحين يجي اخذي رقمي واتصل متى ماتبين وانا اجاوب
    انا:نعم بابا اسمعني زين وحطني على بالك عدل تراني بنت ناس ومتربيه وبنت حمايل لا تحسبني من هالبنات اللي تعرفهن ها
    بدر :والله ماقصدي والله انا والله
    انا :شوف حدك رسايل لاأكثر ولاترسل غير اذا انا ارسلت لك
    بدر:على راحتج......وسجلت رقمه وراح لمحمد
    مادري ليه لما شفته استانست
    ولما راح مشى للبيت دزيت له مسج
    انا حنان
    رد لي
    حنان خير شنو الأسئله
    رديت
    من دون مقدمات انت ليه مالمستني
    رد
    انا مادري ليه بس حسيت بشي غريب
    رديت
    مثل
    رد
    مادري
    رديت
    انزين منين جا الدم اللي على ملابسي مع العلم انا ماانجرحت إلا بعدين
    رد
    الصراحه مادري شقول
    انا تهاوشت مع ربعي انا وواحد ضد الباقيين وانتي كان مغما عليج فاظطرينا اننا نتعامل معا الباقيين بالدم وانا ورفيجي الحين طالبينا الشباب
    اتصلت عليه
    انا :بدر شطالبين
    بدر :يأما انتي او رقابنا
    انا :وانت جيت اليوم عشان توديني لهم
    بدر :انا كنت ابي اشـ...وسكت
    انا :ليه كمل تبي توديني لهم انت ليه ماعندك شرف انت الحين كم وحده خربت حياتها مو حرام عليك ماعندك خوات
    بدر <<بصراخ>>:هني المشكله خواتي 3صغار اكبر وحده 15سنه وكلهن ..
    انا:بدر كمل خواتك وين
    بدر:انا مامشيت بهالطريق إلا عشان اختي لإنهن عندهم
    انا:عند منو
    بدر:مادري مادري بس اخطفوها من المدرسه وانت على ماقالوا ان الرئيس شافج وهو يبيج
    انا:عشان جذي انت تحرشت فيني اول مره
    بدر :بظبط
    انا:بدر ودي اصدقك بس خايفه قلبي يقول صدقي ولاكن عقلي مايبي يصدق
    بدر:حريتج بس انا ابي احل لأختي
    انا :يلا تبي شي انا لازم اسكر
    بدر :سلامتج
    انا :مع السلامه
    بدر:مع السلامه
    معقوله صج كلامه مادري بس مايصير لاكن انا صدقته بس ماراح ابين له اني مصدقته
    عند بدر افف صج اني حقير شفكر فيه انا شقول لها الحين قاطع افكاره صوت تليفونه
    بدر:الو...<<بصوت عالي وبنرفزه>>نعم اخلص شتبي....والله تلمس شعره منها والله يا الحقير ياويلك....جنان جنان .....شفيها جنان ليه تصارخ .......خلاص
    خلاص .....<<نزل راسه وبهدوء>>ايه موافق راح اجيب البنت ....بس اذا صار لجنان شي ياويلك ......وسكر
    وحط بدر الفكره براسه وراح يروح لحنان
    نرجع للبر
    سندس:حناان شعندج مع الشباب شرايج نتمشى
    انا ماحب امشي معاها الحالي اعرفها راح تسحبني بالكلام :انا ها لا <<وانا احك راسي>>محمد<<ص>>يبيني .......ورحت اتمشى الحالي وهي مع آمال وانا اتمشى
    جاني محمد<<ص>> بسياره
    محمد<<ص>>:شعندج الحالج ليه وين آمال
    انا :سندس جت وخذتها
    محمد:آها انزين قربي للمخيم تراج بعدتي ومشاالله انتي تجذبين المشاكل هههههههه
    انا :عاد هذي انا هههههههههههههههههه
    محمد:اوصلج للمخيم
    انا:لا لااتمشى وارجع
    محمد:تبين خبز
    انا:ليه شكو خبز
    محمد:عشان ماتضيعين الطريق فتتي وراج
    انا:ههههههههههههههههههههه ملييييق
    محمد:ايه مليق وتضحكين هههههههه
    انا فديت الضحكه:هههههههههه
    محمد:يلا انا بمشي
    انا:طس .....وراح وطبعا قبل لايمشي لازم يلحقني بالسياره ويفضخ قلبي ويمشي ...ولما بعد جت سياره عبالي محمد رجع
    انا:خير ليه رجعت ........انا لحضه محمد مومضلل السياره هذي موسياره محمد يما منو هذا بعدت عن السياره وفتح الدريشه
    ....:حنان ....انا لما سمعته نادى اسمي رجعت
    انا :منو
    ....:انا بدر اركبي ابي اكلمج
    انا:نعم والله ماركب بدر روح
    بدر نزل من السياره بعد ماطفاها :انزين تعالي ابي اكلمك
    انا:بدر انا المفروض اتحجب عنك وتشوفني ماني لابسه حجاب
    بدر :كلمتين وامشي .......وقعد على السياره من قدام واشر لي اني اقعد
    انا:لا مرتاحه جذي
    بدر:على راحتج المهم <<وتنهد>>اااااه اختي ....انا لما جاب طاري اخته قربت منه وقعدت على السياره لاكن بعيد عنه
    انا:شفيها ......بدر رفع رجوله عن الأرض ان شفته تحرك نزيت وطيحت نفسي من السياره وبدر لما شافني خفت تعفس وجهها وجا يساعدني
    انا :بدر تكفى خلني
    بدر قعد قدامي على الأرض:<<بهدوء>> انا بساعدج بس <<وسكت بعدين كمل بترجي>> حنان تكفين لاتخافين مني والله انا <<وسكت>>
    انا:بدر معليش انت اللي سويته فيني مو شوي
    بدر:انا آسف و اعذرج.....وتربع قدامي وقعنا على الأرض كان يتكلم وانا سرحانه بوجهه خشمه سله سيف وشفايفه صغيره بلون التوت
    وعيونه آآآآآآآآآه عذاااااب اضيع فيهم ولا جمال وجسمه كان مايل للعضلات يعني كامل والكامل الله
    بدر:حناااان شدورين بوجههي انا جاي اكلمج موعشان نتربع هني وتطالعين بوجههي
    انا قلب وجههي الوان:هااا آسفه كمل
    بدر :امس اتصلو علي يبونج مقابل جنان
    انا :جنان اختك
    بدر:ايه وانا قلتلهم اا اني اني
    انا: كمل انك شنو
    بدر بسرعه :اني راح اجيبج
    انا :لا بدر تكفى
    بدر :ماراح اوديج بس عشان مايؤذون اختي
    انا :لو محمد<<ص>> يدري لاحلاها بسهوووووله
    بدر :محمد صاد شنو يعني صاد
    انا :عندنا 2محمد وسمينا الكبير محمد كاف والأصغر محمد صاد
    بدر :آهاا عشان جذي امس الجاهل امس يقولي امس اي محمد تبي
    انا :ايه بس حنا مانقدر نعلمه حتى اني شفتك ولو يدري بالسالفه مادري شنو ردت فعله
    بدر :سهله اقول لإني خذيتج من بينهم واقوله السالفه
    انا :جرب الحين روحله
    بدر :على قولتج يلا امشي اوصلج
    انا:لاابي اتمشى
    بدر :واذا جاج احد ترا مخيمك بعيد
    انا:لا والله
    بدر :ماراح اتحرك من هني إلا لما تركبين واوصلج
    انا:وبصفتك منو اركب معاك السياره
    بدر :يعني لوابي اسويلج شي اها....وجا وشالني وقطاني بالسياره وقفل الباب
    بدر :بكل سهوله اخذ منج اللي ابيه
    انا: بدر افتح الباب .....وركب السياره ومشى
    انا طول الطريق اطالعله خايفه لاكن كان مثل الملاك :بدر انت ليه تسوي جذي ماني فاهمتك.......التفت لي وابتسم ابتسامه تذووووووب ورد التفت قدام
    ولما قربنا من المخيم نزلني وكمل للمخيم ولقا سليمان
    بدر :السلام عليكم
    سليمان :وعليكم السلام تفضل
    بدر :وين محمد ااقصد محمد<<ص>>
    سليمان استغرب شعرفه بصاد وكاف:يلا دقيقه....وراح ناداه وشوي وإلا جاي محمد<<ص>>
    محمد<<ص>>:هلا
    بدر: هلا فيك شلونك محمد
    محمد:الحمدلله إلا تعال انا كل واسئلك عن اسمك تتهرب شسمك ......بدر ماقاله اسمه لإنه محمد سأله كم مره عن بدرومحمد قاله انه واحد من اللي حاولو يعتدون اسمه
    بدر لإنني لما وانا نايمه كنت اتمتم بأسمه وارجعوا اقرو وتعرفون ليه محمد يبي يعرف منو بدر
    بدر :انا اا اسمي اسمي ايه اسمي فارس
    محمد:عاشت الأسامي
    بدر:اسمع انا جاي بخصوص حنان
    محمد:حنان خير في شي خوفتني تكلم.......وقاله بدر انه اللي حاولو يعتدون علي ماخذين اخته لإنه ساعدني وقاله على الإتصال
    محمد:ايا الحقاره الحين والحل
    بدر :انا جاي ابي منك الحل تسألني والحل
    محمد:متى قلت توديلهم حنان
    بدر :بكره
    محمد:مافي وقت اسمع راح تطبق كل كلمه اقولها اسمع**********************وقاله على الخطه من دون لاتتأذى حنان ولا جنان بسالفه
    بدر يفكر((والله صاجه حنان مثل ماقالت راح يحل المشكله بسهوله))
    ومن بكره عرفني محمد<<ص>>على بدر<<فارس>>وفهمني الخطه وقلنا لإمي ان محمد يبي يوديني الجمعيه مع الجهال وبالفعل خذينا الجهال وقطيناهم ببيت خالتي
    وحنا بالطريق اتصلت امي
    انا:اصص هذي امي الو ...هلا يما .....لا للحين لقينا جمعيه البر مسكره ونزلنا .....اي دقيقه <<وسديت السماعه>> انا:محمد امي تقول حطي سبيكر تبي تكلمك
    <<وشغلت السبيكر>>
    امي :محمد دير بالك على حنان ترا ابوها موصي وو <<نسمع صوت هند بعيد >>
    هند :يما هذي حنان عطيني اكلمها الوووو ووجع انشاالله وانتي كل يوم ماخذه محمد وماشيه
    محمد يسمعها :هههههههههههه
    هند:فديت الضحكه <<ونسمع صوت امي:عيب عليج >>
    هند:والله يايما العيب على اختي كل يوم ماخذته
    انا :خلاص هند
    هند :امانه ماتستحين ياخي ودي اشوفه
    آمال:اقول بعدي ووجعه هنوود ليه ماخذتينا معاج
    انا:يلا ولا وحده
    هند :عطيني التليفون الووووو حنان حبيبتي بس ابي اسمع صوته يايما يجنن والله جنني مشالله مزيوووووووووون ياحضج ياحنان بشوفته
    انا تقلب وجههي:هند هند تراني حاطه سبيكر يعني يسمعج ......طوت طوت طوت سكرت بوجههي
    انا :آسفه محمد ماكان ودي ااـــ..
    قاطعني محمد:لا عادي ...والتفت لبدر:اقول فراس انت وين قلت توديها
    بدر<<فارس>>:بال*******
    محمد:انزين قريب حنان لا تخافين
    انا :.........
    محمد :وانا راح انزل مني وراح اقطع طريقهم من الجهه الثانيه
    بدر<<فارس>>:eek:k ....وبدت الخطه
    نزل بدر من السياره وماسكني
    بدر:هذي البنت ووين جنان
    .....:جنان بالحفط والصون سلم واستلم
    انا ببجاء<<اصلح ممثله>>:بدر تكفى هدني بدر واللي يخليك خلني.....سمع محمد اسم بدر التفت لقاني اكلم فارس
    محمد بهمس:شكو بدر اسمه فارس بعدين بعدين....وراح
    ......:شوف ترا اذا لعبت بذيلك صدقني يابدر مو انا فيصل اللي تلعب عليه
    بدر:اول جيب جنان واعطيك البنت
    فيصل دخل راسه داخل السياره ومسك جنان من شعرها :هذي اختك ودزاها خوذها
    بدر:وهذي البنت ...ودزاني بدو صوبه ومسكني
  20. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    يتبع
    انا:تكفى خلني واللي يخليك خلني اروح واعطيك اللي تبي ....وقاطعنا صوت الشرطه
    فيصل :ايا الحقير
    بدر دز اخته داخل السياره :خل حنان احسلك
    فيصل طلع المسدس وحطاه على راسي:اللي يقرب راح اذبحها
    انا خقيت من جد وبديت ابجي صج
    الشرطه:خل البنيه لحالها
    فيصل :لا مارا....طقاه محمد من ورا
    الشرطي بعد مامسكو فيصل والقو القبض عليه :مشكورين هذا كنا نلاحقه من 4سنين
    محمد:العفو......ومن هالكلام
    محمد:يلا مشينا اسمع انت واختك اليوم ضيوفنا بالبر
    بدر<<فارس>> يحضن اخته :اهم شي اني اكون معاها
    جنان:مره ثانيه لاتخليني
    بدر<<فارس>>:من عيوني
    وبالطريق مرينا على الجهال وخذناهم ورحنا للبر ومعانا بدر<<فارس>> واخته
    انا وجنان و2من الجهال بالمقعد الخلفي
    ومحمد وبدر<<فارس>>و1 من الجهال قدام
    محمد:حنان لاوصلنا انشاالله شوفي لجنان بدله ختغير ملابسها وانا راح اقول اني عازم رفيجي واهله اوكي
    انا :اوكي
    محمد:اقول بدر ممكن تليفونك تليفوني مافيه رصيد
    بدر:ايه هاك ........بعدين انتبه انه ناداه بأسمه
    محمد وقف السياره:انت بدر صح
    بدر التفت لي بعدين نزل راسه :ايه اانا
    محمد:حنان انتي تدرين انه اسمه بدر ليه ماقلتيلي عن اسمه من اول وانت تعرفينه من قبل حنان بدر ممكن تفهموني شسالفه
    بدر:اااأ...
    قاطعته :محمد لاوصلنا نقط الجهال وجنان نفهمك
    محمد:لا الحين
    انا:محمد ترا جنان كبيره وتفهم راح تكلم
    محمد شغل السياره ومشينا بالطريق
    بدر :جنان حبيبتي لاتقولين لأحد اي شي شفتيه انزين
    جنان:من عيوني
    انا :محمد شنقول لأمي اننا تأخرنا ووين الأغراض
    محمد:نقول مرينا على رفيجي واخته عشان جذي تاخرنا والأغراض الحين ننزل عند جمعيه البر وناخذ حلويات للسهره ونخلي الجهال يشترون
    انا :eek:k<<وسكت شوي بعدين >>محمد
    محمد:هلا
    انا:عليك مخ ابي اعرف شتاكل الصبح
    محمد:ماما تعطيني حليب
    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    واحد من الجهال :حتى انا
    محمد:لا والله جذاب ماتشربه كله انا اشربه كله
    الثاني:انت تداب انت تثرب بيبي <<انت الجذاب انت تشرب بيبسي>>
    بدر:انفضحت يالتداب
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:يلا هذي الجمعيه حنان راح اخلي الحلويات حق السهره عليج انتي وجنان ووانا وبدر علينا الشراب والجهال ولا تطولون........وشترينا ومحمد اللي دفع رفض اننا
    ندفع وغير الجهال خذو اللي بالجمعيه كلها الله يعينه على الحساب
    وحنا بالطريق اتصلت هند
    انا :الو هلا هند دقيقه .........حطيت سبيكر
    انا :يلا شتبين
    هند:ابي وينج ياويلج
    انا:ليه
    هند:لحضه اسمعي بنات بنات حنان ......وجو كل البنات يركضون
    آمال :عطيني التليفون الو والله لادوس ببطنج
    بدور:عطيني التليفون الوو هين ياحماره هين يالخاينه
    سندس:عطيني التليفون الو مابغت ست الحسن والجمال ترد ماراح نكلمج
    آرام:عطيني التليفون الو يالصعيديه ليه رحتي الجمعيه وماقلتي
    انا:هههههههه بسم الله كليتوني اقول آرام حطي سبيكر
    آرام :حطيت
    انا:حمودي كلهم زعلانين شكلهم مايبون الحلويات اللي جبناهم لاهم
    البنات كلهن مع بعض:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    سندس:هنوده حبيبتي انتي اخسي اغلط عليج
    آمال :حبيبتي تبيني ادوس ببطونهم
    هند:بعدوا عطوني التليفون الو هلا بحنان حياتي حياتوا انتي زعلانه
    آرام:قلبي لا تزعلين نسيتي شنو قلتيلي لما كنت زعلانه انتي صج صعيديه لا انتي حياتي
    هند:بعدي عطيني التليفون هند ترا انا موزعلانه على الموقف خلاص رضيت
    محمد:ههههههه هبله
    انا :اسمعو بنات ترا معانا ضيفه و يلا يلا سكري ولايكثر
    هند :الله بنات بنت جديده منو حنان .....طوط طوط سكرت بوجهها
    الكل ضحك على كلمت هند <<جديده>>:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر :هههههه مشاءالله شكلكم حيل مع بعض
    محمد:هذا شوي انت انتضر الشباب للحين ما درو
    انا:على طاري الشباب نسيت محمد <<ك>>وخالد
    محمد:ايه صج محمد شفيه
    انا :رفيجه توه ميت
    محمد :الله يرحمه
    انا:وو خ خالد....تعفس وجه بدر لما جبت طاري خالد
    محمد:شحقه تسألين
    انا :محمد مجرد سؤال
    محمد:انتي لو انج ماطلعتي من الباب لاهو الحين ينتضرج بالمخيم
    انا عصبت ونسيت بدر:غصب السالفه ماحبه كنت احبه صار ماضي وو.....انتبهت لنفسي وسكت
    محمد:حنان خلاص انسي السالفه الحين روحي جيبي بدله للجنان وانتببهي لحد يشوفج
    انا:eek:k.............. ورحت جبت بدله ولبستها وطلعت تجنن خل اوصف لكم جنان شوي<<جنان عمرها15 سنه ومزيووونه مثل اخوها وجهها
    طفولي اللي يشوفها وده ياكلها من برائتها شعرها اسود لينص ضهرها وناعم شفايفها صغار بلون التوت يعني اللي يشوفها ملااااااك الصراحه مدري شيبون مني ماطول عندهم
    هالملاك>>
    انا:جنان ارفع شعرج ذيل حصان ولا افله
    جنان :ابي نفسج عشان اناو انتي صرنا رفيجات صح
    انا :صح
    بدر ماشال عيونه عني طول الوقت هو يطالعلي
    انا:شضايع لك بوجههي شدور
    بدر يتلفت :انا
    انا:لاانا منو هني غيرك وانا وجنان معطيتني ظهرها
    بدر :ولاشي
    انا:اهااا
    انا انحرجت موناوي ينزل عيونه ياربي وين محمد متى يجي
    بدر كأنه قرا افكاري نزل عيونه :الحين محمد يجي
    جنان :حنان ليه وجهج احمر
    انا عشان جذي نزل عيونه :ااأ <<اصرف>>شرايج اعرفج على البنات
    جنان:يلا....ورحت للبنات
    انا :هااااااااااااااي
    البنات :هلا وغلا.......هايياااااااات....هلا بالطش والرش
    انا:اصصص معاي ضيفه <<والتفت صوب الباب>> جنان تعالي...دخلت جنان والبنات عيونهن طاحت
    آمال:اهلا انا آمال
    جنان ضحكت ببراءه :هههه وانا جنان ولاتدوسين ببطن حنان انزين
    الكل:هههههههههههههههههه
    سندس:اهلا وانا سندس
    جنان:اهلا بس اذا حنان زعلانه عليج انا بعد زعلانه عليج
    الكل:ههههههههههههههههه
    هند:وانا هند
    جنان :انتي الهبله
    الكل ماعدا هند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    هند :ليه هبله
    جنان:حنان هذي مو الهبله اللي محمد قال انها هبله
    لكل ماعدا هند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدور:وانا بدوووووور
    جنان:اهلا وانا جناااااااان
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
    آرام :وانا آرام
    جنان:ليه تقولين على حنان صعيديه
    آرام:!!!!!
    جنان:عيب مايصير
    آرام :نعم الجاهل يعلمني
    جنان:كلن يرى الناس بعين طبعه
    الكل ماعدا آرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا :يلا خلنقعد......ماامداني قعدت وإلا محمد<<ص>>دز مسج
    يلا تعالي انا وبدر بالخيمه
    رديت له
    اروح اقعد عند امي شوي واجي بعدين تمنعني حتى اطلع من الخيمه
    رد
    !!!!!okولا تطولين
    عند امي
    انا:هااااي
    امي: وعليكم السلام
    انا:ههههههههههههههههههههههههههه
    امي:وانتي مثل الخبله بس تضحكين
    انا عادي تعودت وضحكت:ههههههههههههه يلا انا ماشيه
    امي:وانتي وين تفرفرين ليه طولتوا ها
    انا:مرينا على رفيج محمد واخته جبناهم
    امي:هني
    انا:لاهناك يعني ووين
    امي :انقلعي انقلعي يلا .......مشيت متوجهها لمحمد<<ص>> وافكر شقوله

مشاركة هذه الصفحة