1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    >>> الجزء االسااادس >>>>

    محمد<<ص>>:اهااا هذا حنان وجت يلا تكلمو منين تعرفون بعض
    انا:اول شي انا ماعرفته إلا لما ولاتدري شلون اسمع انا لما*************************************وهذي السالفه
    محمد:وبأي حق تكلمينه وشلون تاخذين تليفوني وانت عندي اسئله كثيره
    اول سؤال انت ليش بررت لحنان موقفك ليه ماخليتها تولي ووديتها للرجال؟
    بدر:مادري اهي لما قالت ماعندك خوات انا قلت لا لإنهم مانعيني اتكلم وانا تذكرت جنان لإن مثل ماراح يصير لحنان راح يصير لجنان
    محمد:اانـ...
    قاطعته :انت كم بنت خربت حياتها
    بدر:ولاوحده
    محمد:من متى وهم خاطفين جنان
    بدر :اسمع راح اقولكم سالفتي كلها وتفهمون بسم الله انا من يوم ماماتو امي وابوي<<تضايق حيل >> وانا مبتلش بخواتي ال3 و2هن الحين عند المربيه وطبعا اضطريت
    اني اكون معاهم عشان اصرف على خواتي والرجال اللي اعجب بحنان شافها اول مره بكوفي وحاول انه يكلمه لاكن هي رفضته وقالي اني اجيبها له قلتله اذا تبون تمشون
    بالطريق انا استقيل وهو مايحب احد يرفضله طلب وعشان جذي اصر على حنان واني انا اجيبها هددني لاكن مارديت عليه وراح خطف اختي وانا اضطريت اني اتحرش فيها
    عشان كل ماتشوفني تهرب ولما سألني وين البنت قلتله اذا شافتني هربت هددني انه يعتدي على اختي وقلتله اني راح اجيبها ولاكن هالمره ارسل معاي من رجاله عشان
    يتأكد من انه تجيه وظلينا يومين بالتله ننطرها تطلع وانا تحرشت فيها وقعدت اتكلم عليها اقول لعل وعسى يطقوني ومايكون انا اللي اوديها لاكن هم حبو بعد ياخذون حنان
    لهم بعدين يودونها للرئيسهم ولما كانو ناويين على حنان تخيلتها جنان وترجيت واحد منهم وهو اللي ساعدني اننا نطلعه بينهم ولاكن هم اقوى منى فاظطرينا اننا نتعامل
    بالسكين وبما انا حنان كان مغمى عليها فاضطرينا اننا نأذيهم كلهم وانا كنت عارف مخيمكم وشفتك طالع من المخيم ووجبتها لك وصار اللي صار
    انا :يعني كنت تبيني اهرب وقت ماانت تهاوش معاهم
    بدر:لا تقعدين تفرجين علينا
    انا :وليه طقيتني كف وليه ببستــ....
    بدر:عشان مايأمنون فيني وهم يودونج للإني مابي اكون السبب
    محمد:المهم اليوم ماراح نسهر مع بعض خبري البنات يلبسون شيالهم وانتي بعد بدر مايصيرلج اللبسي شيله فاهمه قوليلهن في رجال
    انا:كم محمد عندي
    محمد:ايا الجذابه عندج 2
    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا:تشاو
    محمد وبدر:تشااااو
    رحت للبنات وقلتلهن وخذيت جنان اتمشى معاها
    انا:جنان سولفيلي عن بدر
    جنان:بدر آآآآه بدر قلبه ابيض وحبوب وغيوور وهو من يوم ماماتت ناديه قبل عرسهم بشهر هو ماحب وحده ثانيه بعدها وبنفس الشهر ماتو امي وابوي واخوي الأصغر منه
    وهو يأس من الحياه وحبس نفسه بغرفته ماطلع إلا مابعد قلناله انه نبي اكل وهو ابتلش فينا لاكن ماقصر علي ب ولا شي ولا كأنه امي وابوي ماتو يشتريلي كل شي اطلبه
    منه ماردني من يوم ماماتو امي وابوي وهو دنيتي وحياتي ولو يصير فيه شي يمكن اموت
    انا:اللي يحبها اسمها ناديه
    جنان :اي
    انا:اهاااا انزين هو مومتزوج الحين
    جنان:لا ليه تسألين
    انا:هيك اقول شرايج نرجع المخيم
    جنان:كيفج
    رحت للبنات
    انا:بنات بنات
    البنات :هلا.....نعم .....خير ......هلا وغلا
    انا :نفسي العب
    البنات :لا مالنا خلق
    انا:يلا
    البنات :لالا
    انا:جنان
    جنان:يلا
    آمال :لا
    آرام:لا
    هند:لا
    سندس:نيفر
    بدور :نو نو
    انا :مالت عليكم امشي جنان ناخذ سليمان وحمد
    انا :سليمان تلعب
    سليمان :لا
    انا:واذا قلت عشاني
    سليمان:امري لله
    انا:حمد امش نلعب
    حمد لما شاف جنان:اكيد العب
    انا:يلا ...ورحنا نلعب طايره
    انا وجنان فريق وحمد وسليمان فريق
    ربطت شماغ احمر على راسي عشان شعري مايجي على وجهي وطلعت شويه من شعري من قدام وحطيت غلوس احمر خففته
    وبدينا لعب
    وعند بدر ومحمد<<ص>>
    محمد:اسمع صوت الهبله حنان
    بدر :هههههه شكلها مندمجه باللعبه
    محمد :شرايك نروح نلعب معاهم
    بدر:انا وانت معاهم
    محمد:اي يلا قوم دقيقه بس اقولها تغطي راسها تعال هي اصلا متغطيه
    بدر :يلا
    محمد:هاااااااااي ممكن نلعب
    انا شفت بدر اخترعت طحت على الأرض
    انا:آآيي جو كلهم عندي :حنان ......فيج شي.....تأذيتي
    انا فتحت عيوني لقيت محمد<<ص>> وبدر وسليمان وجنان وحمد كلهم فوق
    انا:اعوذ بالله
    محمد:هذا جزانا ....وراح قعد
    بدر:خرعتيني عبالي صار فيج شي....وراح يعدل جوتيه
    سليمان :مالت علي خفت عليج...وراح
    حمد:مالت عليج غبيه
    جنان تقومني ولما سمعت حمد غلط علي هدتني ورديت طحت على الأرض
    انا:آآآآآيي جنون
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
    جنان :انت هي
    حمد يتلفت :انا
    جنان:لاجدي ايه انت
    حمد:خير شسويت
    جنان :ليه تغلط على حنان
    بدر <<بصوت عالي سمعوه البنات جو ركض>>:الله يعينك والله ماراح تخليك
    جنان مسكت حمد من بلوزته وصارت قريبه منه :لي تغلط على حنان
    حمد بخوف مصطنع:والله والله ماعيدها مره ثانيه
    جنان بضحكه كلها براءه ذوبت حمد:ههههههههههههههه خلك جذي
    البنات:هااااااااي .....هااالو .......مرحبا ...السلام .....شافوا بدر رجعو ركض طاحت بدور الكل طاح فوقها
    انا وحمد وجنان وبدر ومحمد وسليمان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر نزل راسه:ههههههههههههههههههه يما بطني ههههههههههههه
    محمد:ههههههههههههههههه والله مخبل هههههههههههههههههههه
    انا:ههههههههههههههههههه حيا زايد هههههههههههههههه
    سليمان :يلا ماتبون تلعبون
    الكل:يلا
    انا وجنان وحمد فريق
    وسليمان ومحمد وبدر فريق
    انا:لحضه قبل مانبدي اللعبه الفريق الخسران هو اللي يسوي العشا لنا
    بدر :انا ضيف يعني فريقكم هو اللي يسوي العشا ويخدم الفريق الفايز
    انا :وجنان ضيفه مالنا دخل
    محمد:صح احنا لاسهرنا نشطب على القوانين كلها ولا قانون بس احنا والحريه فقط لين ماتطلع الشمس نرد كل شي مثل ماكان
    بدر :شدعوه راح نخسر عاد انا جوعان والله لاخليج ياحنان تسوين معكرونه
    انا:يلا راونا لعبك ........وبدينا لعب والبنات منحرين مطلعين روسهم فوق بعض
    آرام :اقول شي بس ماتعلمون حنان لإنها لودرت
    البنات :شنو ...تكلمي
    آرام:محمد<<ص>> يحب حنان
    الكل:قولي والله
    آرام :والله
    هند:اففففففف منها ياحضها
    آمال :ابي اعرف هي ليه دايما ماخذه المزايين
    بدور :ماخلت ولا واحد
    سنسدس:خالد ومحمدواللي تحبه قبل وبالسوق الكل وراها وهذا الرجال بعد شوفوا شلون يطالعلها ولا كل شباب المخيم يغلونها حيل
    آمال :لحضه هي وينه
    انا تحتهم منجضعه على الأرض وطالع فوق:آآآآآآه منو هذي ياحضها
    البنات تقلبت وجيهم :.....محد .....اعوذبالله .....منين جيتي
    سندس:جت البويا
    انا:شفيكم جذي
    البنات :ولا شي .....مافي شي
    سندس:إلا فيه انقلعي مع الصبيان عندنا سوالف بنات......
    هند انحرت عشان محمد:ايه صح روحي اسرقي قلوب الشباب
    طلعت من الباب ركض وماشوف شي من دموعي دعمت محمد حضنته
    انا ببجاء:محمد طردوني يقولون عندنا سوالف بنات
    ...:............
    انا:محمد يقولون روحي اسرقي قلوب الشباب
    ...:......
    انا:انحروا من بدر ومنك ومن خالد ومن عبدالرحمن عرفته اللي كان يحبني اول محمد ليه ماترد تقول سندس اني اجذب الشباب بالسوق محمد رد محمد انت يقولون انك
    تحبني انـــــ....<<رفعت راسي>>
    انا:بدر
    بدر:هههههههههه اي بدر وهم صاجين لإنـــــ...
    قاطعته:حتى انت....ورحت وخليته
    وعند البنات
  2. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    يتبع

    بدور :بأي حق تقولين لها جذي
    هند :هي تدري اني احب محمد<<ص>>
    آمال :هي شكو هي شدخلها اذا هو ماحبج
    سندس:لاتدري ولابسه شماغه بعد
    بدور:الله يعينها عليكن من خوات
    آمال:وانتي ياسندس تدري امج بشي
    كملت عنها بدور:لانعرفكن ولاتعرفونا
    انا:هااااااي
    البنات انصدموا الكل يطالعلي
    انا:اعوذ بالله شفيكم
    آرام:ااااا مافي شي بس حنا نزفهم عشانج
    انا:انا اصلا نسيت السالفه جايه بقولكم انه فريقنا فاز وهند محمد راح يطبخ هو وبدروسليمان
    هند:انا ااا
    سندس:محنا جايين مانبي عشا كللل البنات والحريم تعشوا كلللهم
    انا ودموعي بعيني:حسافات المهم اللي تبي تجي ........ومشيت وانا ابجي قبل لاأدخل الخيمه مسحت دموعي
    محمد:اقول حنان تصدقين فاقد لي شماغ
    انا:ها انا شكو تقولي
    محمد هو يطبخ:لا بس اقول يمكن سرقتي مفاتيح سيارتي واخذتي الشماغ وشريط اغاني انا قلت يمكن مواكيد يمكن
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا :شدراك بس موحلو شكلي بالله
    محمد:لا موحلو
    بدرهو يطبخ:مالج دخل فيه والله تجننين
    سليمان :والله شكلج روعه
    حمد :لو اني مو اخوج لاخطفتج
    جنان:مع الغلوس روووووعه
    انا:لاخلاص انا بنغر
    محمد:لاوالله تهبلين
    انا:خلاص ماقدر على كل هالمدح راح اموت غروور
    انا :حموودي
    حمد ومحمد:هلااا
    انا:لامحمد
    محمد:عيونه
    انا:ابي سيارتك
    محمد:طسي
    انا:افاااا مالت عليك وعلى سيارتك بدووري
    بدر الله على كلمه بدووري ولاصرت لها بعد :هلا
    انا :ابي سيارتك
    محمد:والله تكسرها لاتعطيها
    انا:انت مالك شغل اطبخ وانت ساكت يلا بدر انا اسوق ربع ساعه واردها يلا تكفى
    محمد بهمس:مانصحك
    انا:محمممممممد
    بدر :ربع ساعه بس شرط انت تسوقين اخذي جنان والبنات اذا تبين
    انا:ياويلي احبك وانت محمد اكرهك ...ومديت له لساني
    انا :يلا جنوون
    جنان:جايه
    ورحت للبنات وقلتلهم شرطه ووافقوا
    وركبنا السياره
    انا:مشالله السياره تجنن
    البنات:واو....روعه ....تجنن....شي ...مشاالله تبارك الرحمن
    انا :بنات الساعه الحين 1بليل اصص الحريم نايمات....ودخلت الشريط اللي سرقته من محمد <<ص>> وعليت على الأغاني ورقص وتلثمت بالشماغ مثل الشباب
    ومريت جمب المطبخ
    وقلت بصوت خشن :حياالله شباب
    البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا:حمووود بدوووور ......نزلت الشماغ وغمزت لهم ومشيت بالسياره
    محمد آآآآآآآآآآآآآه تجنن بس لو تعطيني فرصه :هبله
    بدر عذااااااااااااااااب:ياحليله
    وبالسياره بعدنا عن المخيم
    انا :بنات اطلعوا من الدريشه ابي اقحص
    سندس :عاشت اختي.....وقحصنا وخلينا الليوت تضوي
    وجت سياره كلها شباب وقفت عندنا
    انا:بنات دشو شباب جو........وسكرت الدرايش كانت الدرايش مضلله اللي بره مايشوف اللي داخل واللي داخل يشوف اللي برا ولبست دشداشه
    بدر وكانت مبهدله لاكن تكفي اننا نجذب عليهم وطق واحد الدريشه تعدلت فتحت الدريشه
    انا بصوت خشن: خير....كانوا اربع شباب اعمارهم تقريبا 24/20
    الشاب: ممكن تنزل
    انا نزلت له طالعلي من فوق لي تحت شاف شلون ضايعه بالدشداشه من كبرها
    الشاب:شباب تعالوا السياره كلها بنات
    انا:واللي يخليك لهلك خلنا نروح
    جو اربع شباب حاوطوني
    انا:بنات قفلوا البيبان ....قفلت سندس كل البيبان
    آمال وهي تبجي:الو محمد....تعالوا بصرعه ....كنا نقحص وجونا شباب وحنان لبست دشداشه وشماغ ......ايه وطق علينا الباب ونزلت له حنان
    وحاوطوها وحنا بالسياره مقفلين الباب محمد اللحق 4 شباب عليها محمد......مادري وين بس قريب من الشارع
    انا:ماعندكم خوات والله اللي يقرب ياويله
    واحد منهم:هههههههههه شفيج نبي نستانس شوي
    انا :لا تكفون لاااااااا بس خلاص تكفون
    نرجع لمحمد وبدر
    محمد :بدر بدر في شباب حاوطوا البنات
    بدر:امش بسرعه
    بالسياره
    محمد:البنات كلهن داخل السياره بخير ماعدا حنان لبست دشداشه وطلعت لهم وحوطوها
    بدر لااااااااا هنااااااااااااااااااااااااااااااادي :انزين اسرع
    نرجع لحنان
    كنت لاصقه بالسياره وارجف وابجي والشباب محاوطينها
    واحد من الشباب:يا بنت اثبتي
    طاحت اللثمه
    الثاني :اقول حرام الحين تنجن
    الثالث:احنا نبي نتحادى بالتقحيص
    انا طحت على الأرض بقوة :وليه ماقلتو من الأول
    دنق الرابع ووقفني :ها شقلتي
    انا:يلا
    الثاني:وانا اصور
    الكل:يلا
    انا وانتبهت للثالث ماشال عيونه عني:لحضه خل ارتاح
    انا:شفيه هذا
    الأول :بالله عليك ماتشبه نور
    انا:منو نور
    الثاني:تشوفين هذا<<واشر على الثالث>>
    انا:شفيه
    الثاني:كان يحب وحده اسمها نور وهي ماتت بحادث
    انا:اهااا يلا خل نتحادى يوه امانه احد يفك الباب
    الأول:انا بس ليه ماتفتحينه
    انا مديت له ايديني :ماتشوف الدشداشه شكبرها ....حاولت اطلع ايدي وجا الثالث وطلعها طاحت عيني بعينه ابي الف عيوني عني ماقدرت
    الثالث حسيت كأنه اني اشوف نور قدامي:يلا
    انا :ههههههه <<احك راسي بغباء>>نسيت البنات ............اشرت لهم يفتحون الدريشه وافتحوها
    انا دخلت السياره:ههههههههه يبون يتحدونه
    البنات:يلا ارجعي
    انا :لا نقحص وناخذ التصوير بعدين نمشي......وكان الثالث واقف عند الباب ويطالعلي والبنات انتبهوا وبدينا نقحص مره انا ومره هم واخير شي تسابقنا بعدين
    الأول:والله حاله بنت وتعداني بالتقحيص
    انا :وليه شفيها البنت مو تارسه عينك
    الأول : غصبن عني
    الثاني:عطيني رقمج
    انا:نعم !!!!
    الثاني :ماتيبن الفيديو
    انا:لادزه بلوتوث
    الثاني :اوكي ....وشوي :انتي ماعنده ذره احساس
    انا :ايه انا ارسل
    الثاني :ها ماجاج
    انا:إلا مشكور بس منو معاي
    الثاني :انا سعد وهذا<<وااشر على الأول>> ماجد ووهذا<<وااشر على الثالث>> نايف وهذا<<وااشر على الرابع>>راشد....وراح للسياره
    .....وجو محمد وبدر ونزلو من السياره وركضو ومسكو الأول والثالث
    انا :لالامحمد بدر لحضه فهمتو غلط .....ووقفت بين محمد ونايف
    انا:محمد شافوني اقحص و يبون يتحدوني بس هههه
    محمد نزل الثالث :اهاا والله خرعتيني تصدقين حنان شكلج حلو بالدشداشه
    انا :غصبن عنك
    وجا سعد :شسالفه اهلا محمد .....وحضنوا بعض
    سعد :وينك كل هالغيبه
    محمد:والله موجود بس انت وينك
    انا :وناسه صرت سبب بلقاء اثنين من الأصحاب
    محمد:اعن ابو اللغه طسي السياره
    انا:موعلى كيفك
    ماجد :تعرفها
    محمد:للأسف
    انا:نعممممم؟؟
    محمد:والله ماعيدها مره ثانيه
    الكل:هههههههههههههههههههههههه
    ماجد :تصدق انها تعدتني بالتقحيص
    راشد:شوف التصوير ....وراواه محمد وبدر
    بدر:انا الغبي اللي معطيج السياره
    انا بدلع:افااااا ليه زين.....وكان نايف يطالعلي للحين انتبهله بدر
    بدر:حنان اركبي السياره وروحي مع البنات للمخيم
    انا اتدلع:اففف انزين ...ولما ركبت تلثمت وعليت على الأغاني وفتحت الدريشه وغمزت لهم وقحصت قدامهم امتلت وجيههم تراب
    محمد تجننننننننننن:كح كح حناااااااااااااااااان
    بدر ناويه علي هالبنت:كح كح هين
    محمد:سعد تعال انت وربعك
    سعد :والله مادري
    محمد:هالمرجوجه لعبنا معاها طايره وتعرف البنات يعرفون للطايره وفازت علينا والخسران هو اللي يطبخ العشا وحنا اللي نطبخه لايطوفك
    بدر:خلينا المعكرونه على النار يلا امش
    محمد:الحقونا بالسياره
    سعد :يلا وراكم
    ووصلنا والبنات اول مانزلو اللي سجدت لله واللي باست الأرض وكل وحده حركه
    انا :الحمدالله والشكر
    البنات :الحقوها ....إلا على نزلت الشباب
    انا:سااااعدوني ...جو الشباب كلهم ركض كانت الدشداشه طويله تعرجبت مسكني بدر صار شبه حاضني تعدلت وصرت وراه
    انا:بدر شوفهم يبون يطقوني عشان قحصت فيهم....
    آرام :كلهم مع بعض رشوا عليهم هو اللي عطاها السياره ....والحقونا طحت انا شالني بدر وراح ورا الخيمه
    انا وبدر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ....أنتبهت لنفسي
    انا :انا اا آسفه
    بدر :لاعادي هههههههههههههههه
    انا:هههههههههههههههه يلا خلنرجع للشباب
    بدر:وليه ماتروحين مع البنات
    انا : على ماضن انك فاهم ليه
    انا:الحين يقولون اني سرقت قلوب الشباب بعد
    بدر:بس بشرط
    انا:شنو
    بدر :ما تقطين الدشداشه
    انا:نعممم!!!
    بدر:عجل خلاص ماتجين ويانا
    انا:ااوفففف امري لله
    ورحنا لهم وكملنا السهره ولاكن الشباب ماشالوا عيونهم عني ومارتحت فقمت عنهم ورحت الخيمه
    سندس:وين كنتي
    انا:مع الشباب
    هند:وو منو هم
    انا:محمد وبدر وسليمان وحمد ونايف وسعد وراشد وماجد
    امي :ومنو هذولي
    انا :اا ربع محمد
    امي :وانتي معاهم سهرانه
    انا استانست انه امي خايفه علي انتضرها تقولي مافي طلعه:لا يما انا سويت لهم نسكافيه وقعدت شوي ورحت للآمال
  3. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    وه مثل ماوعدتكم نزلت الباارتات وهالله هالله بالردود >>>>>>>>>بليزززززززز لاتحرمونى من الردورد لأنى بجد تعبت وتمنى ألقى عندكم الردود الطيبه وحاابه أكون معكم وروايتك >>>> أنا نزلته هناااا لأنى بجد حاابه أول رواايه تنزل بين أهلى وأخواانى أنتم فلاااااتحرمونى ياهلى
    ويسلموووووووووووووو على المتابعه
  4. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    اوكى شكله ماكو متابعين هنااا راح. اوقف الروايه وحطه بمنتدى اخر ويعطيكم العافيه الى تابعواا معى وراح اكملها بمنتدى اخر وراح اقولكم وين وشكراااااا
  5. اليوسف

    اليوسف سيدة جديدة

    السلام عليكم ....اختي وين تكملت الروايه ؟؟ بأي منتدى نزلتيها..

مشاركة هذه الصفحة