1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

الله يهداهم
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي الخبال اذا زاد ن حدة ينقلب ضدة وهم تافهات لااكثر ولا اقل وكل شي بفلوس مستعدة تبيع عرضها عشان الدينار الي يعمي القلب لاو الله مايشرفونا والدثوي الي يشجعهم الله يعطية العقل ويعرف عرضة تفصخ مياعة ملاغة والايحاءات الله بالخير خص برنامج في رياحيل الله يفضحهم ولا عبالهم دادة ليلحين كبر امي وعبالها دادة بالزين ازين منهم مايسون ضفر وحدة فينا لو نسوي مثله والله نقوم العالم على رجل بدون تجميل ولا نحت خصور ولا تبييض ولا تفخ من كل صوب عبالهم جنيفر عبالهم انجلي جولي عبالهم اشواريا عبالهم لميس لاجيتي للطول طول والجمال رباني والله يحطون المذيعات باباطهم ويمشون واااااع عليكم قزمات وتصنع ودادة اغو شربي ممية لاكبرتي وعرفتي الاذاعة صيري مذيعة وبنت العز مبينة وبنت الفقر مبينة من يطلعون واهم شي رازين اسمهم في كل كلمة انا وانا مو انتي تحكمين على نفسج ومو انتي الي تقولين انا مذيعة الناس وحبهم يقيمونج بس مسالت ماخذينها تجارة لا تجارة وعدلة بعد مالت على الوجية يافال الخير لاطلعت حصة اللوغاني الوجة والزين الي ينقطع وغير الي ذكرتيهم بس وغيرهم واااااااااااااااااااااعععع واع مادري شبيوصلولة الضاهر جنون العضمة
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي الخبال اذا زاد ن حدة ينقلب ضدة وهم تافهات لااكثر ولا اقل وكل شي بفلوس مستعدة تبيع عرضها عشان الدينار الي يعمي القلب لاو الله مايشرفونا والدثوي الي يشجعهم الله يعطية العقل ويعرف عرضة تفصخ مياعة ملاغة والايحاءات الله بالخير خص برنامج في رياحيل الله يفضحهم ولا عبالهم دادة ليلحين كبر امي وعبالها دادة بالزين ازين منهم مايسون ضفر وحدة فينا لو نسوي مثله والله نقوم العالم على رجل بدون تجميل ولا نحت خصور ولا تبييض ولا تفخ من كل صوب عبالهم جنيفر عبالهم انجلي جولي عبالهم اشواريا عبالهم لميس لاجيتي للطول طول والجمال رباني والله يحطون المذيعات باباطهم ويمشون واااااع عليكم قزمات وتصنع ودادة اغو شربي ممية لاكبرتي وعرفتي الاذاعة صيري مذيعة وبنت العز مبينة وبنت الفقر مبينة من يطلعون واهم شي رازين اسمهم في كل كلمة انا وانا مو انتي تحكمين على نفسج ومو انتي الي تقولين انا مذيعة الناس وحبهم يقيمونج بس مسالت ماخذينها تجارة لا تجارة وعدلة بعد مالت على الوجية يافال الخير لاطلعت حصة اللوغاني الوجة والزين الي ينقط وغير الي ذكرتيهم بس وغيرهم واااااااااااااااااااااعععع واع مادري شبيوصلولة الضاهر جنون العضمة
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي الخبال اذا زاد ن حدة ينقلب ضدة وهم تافهات لااكثر ولا اقل وكل شي بفلوس مستعدة تبيع عرضها عشان الدينار الي يعمي القلب لاو الله مايشرفونا والدثوي الي يشجعهم الله يعطية العقل ويعرف عرضة تفصخ مياعة ملاغة والايحاءات الله بالخير خص برنامج في رياحيل الله يفضحهم ولا عبالهم دادة ليلحين كبر امي وعبالها دادة بالزين ازين منهم مايسون ضفر وحدة فينا لو نسوي مثله والله نقوم العالم على رجل بدون تجميل ولا نحت خصور ولا تبييض ولا تفخ من كل صوب عبالهم جنيفر عبالهم انجلي جولي عبالهم اشواريا عبالهم لميس لاجيتي للطول طول والجمال رباني والله يحطون المذيعات باباطهم ويمشون واااااع عليكم قزمات وتصنع ودادة اغو شربي ممية لاكبرتي وعرفتي الاذاعة صيري مذيعة وبنت العز مبينة وبنت الفقر مبينة من يطلعون واهم شي رازين اسمهم في كل كلمة انا وانا مو انتي تحكمين على نفسج ومو انتي الي تقولين انا مذيعة الناس وحبهم يقيمونج بس مسالت ماخذينها تجارة لا تجارة وعدلة بعد مالت على الوجية يافال الخير لاطلعت حصة اللوغاني الوجة والزين الي ينقط وغير الي ذكرتيهم بس وغيرهم واااااااااااااااااااااعععع واع مادري شبيوصلولة الضاهر جنون العضمة
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شكو طالع ردي 3 مرات كككككاك
  6. (توته)

(توته) سيدة جديدة

اي والله مذيعات هالوكت مصدقين
    نفسهم عبالهم ملكات جمال
  7. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

الله يهدي الجميع يا رب
  8. « غـلــآ الـرﯛζ »

« غـلــآ الـرﯛζ » سيدة جديدة

اللـــــه يهدي الجمـــــــــــييع يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااارب ...​

ووخآآآآآآآآآصــــــــــــــــــــه حليمـــــــــــه << خلااص ياااابــــنت النـــاااس رااحـــــــت مــووضتج ..
    ووكل سنــه تبـــااالغ بالدلـــع << ايي قلنـــاا طبيعـــه الطبيعه تظل ع حـــاالهــاا ماااتتغييييييييييييييييييييير ...

ووشوفوهاا شلاابسه << موو سود وجيهناا غيرهاااااااااااا ..........................
    .:mad:

استغــــــــــــفر الله يااربي بـــــــــس والله جدد قـــــــــــــــــهر
    حسبنــــاا الله ونعم الوكـــــــــــــــــــــــــــيييييل
    ...
  9. صوت العصافير

صوت العصافير سيدة جديدة

لا فديتج مو بس عندكم بالكويت حتى احنا عدنا بالامارات
  10. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

حليمه لبس فاصخ واستخفاف ومياعه اوفر وجرئه بالمياعه
    وغصب اتطلع اللي بالي بالك غصب حاشره نفسها غصب بالفستان
    وشوجي استغفر الله مسويه نفسها صبي اشكره قالوا استايل بس مو جذي
    والصراحه اتأكد الاشاعات باللبس اللي تلبسه وترقص وتهز والله عيب هذا وحنا بشهر فضيل

الصج يفشلون

وين ايام امينه الشراح ثقل ورزانه وثقافه

ادري اغلب الموجودات مايعرفونها لانها قديمه
    بس انا لحقت عليها بآخر ايامها قبل الغزو

الله يهديهم
  11. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

هذول مايشرفون الكووووووووووووووووووووووووووويت
  12. الــبــتــول

الــبــتــول سيدة جديدة

والله انج صاااااااااااااجه ...
    استخفوووووو مذيعااتنااا....

بالذااات حليمه هالسنه زاادت من جرعااااات الدلع اللي تاخذهااا والله امبين مصطنعه .
  13. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

الله يهدييهم

تاتو حياتي مو كل الكويتين قله ادب :)
  14. سيدتهم واتحداهم

سيدتهم واتحداهم سيدة جديدة

ويه شدعوه جات على المذيعات بس جتى الممثلات خذوااا راحتهم وتقسخوا بقوووووووووووه الله

والله مسلسلات التركيه اهون منهم بوااااااااااااااااااااااااااااااااجد صاروا

مياعه وبرااااااعه وقلة ادب

مشاركة هذه الصفحة