1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

حبيبتي

نصيحه ثااانيه

لااااااااااااااااااازم اطبقينها عشان انتى ترتاحين

قــــــــــــــــولي لخالتج
    انج مااااراااح تستقبلين احد

استقبااااااااالج بالمستشفي وبس

وبعد الاربعين

للى مالتزم

واهم اكيد بيقدرون ظروفج

تراااا اغلب الناس جذى اللحين اريح لج لاااا يطبون عليج فجاااءه تعذري بنوووم
    انه نومج مخربط
  2. عز وفخر

عز وفخر سيدة جديدة

شوفي حبيتي لاتخلين لاحد فضل عليك انت الحمد لله عندك ام وابو وضعك معروف انهم منفصلين ومرت ابوك حاولي تصيرين رسميه يمكن تبي تطيب علئ ظهرك قدم اهل زوجك عشان ياخذون بناتها لان لو اخذت من اهل زوجك راح تتدخل وتطلع نيتها اذا زينه اوشينه الله اعلم تاكدي انك في بيتك احسن لك وراح تلقين اللي يبك يجيك
  3. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

هلا حياتي والله حاسه فيج انا مثلج 000

بس انا بشقه بروحي وكان اول جاهل لي وتنفست بشقتي والله ارتحت ملابس الجاهل تنغسل قدام عيني والاكل وخواتي ماخلوني وزوجي معاي احتاج حليب او ادويه للبيبي 0000

واذا على الاكل تقدرين تتعاملين مع حرمه تسوي اكل نفاس طول ال40 يوم شكثرهم بالوسيط حاطين علاناتهم والردادات وخالتج اكيد ماراح تخليج 000

وانتي براحتج بس عشان لحد يكون له فضل عليج ومحد يتحمل احد الا بيتج وززوجج00

والله يسهل عليج حياتي000
  4. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يهون عليج يارب ويريح بالج
  5. Q8Q8Q8

Q8Q8Q8 سيدة جديدة

العنوووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووووووود نصيحه يالغاليه خليج ببيت زوجج ترى الزوج اللي يحس فيج اكثر من مرت الابو مهما كانت طيبه اقسم بالله ان المره مهما كانت طيبتها ما تخلي الغيره وفبه شغله مهمه بالنفاس اول اسبوعين راح تتغير الهرمونات وتتغير نفسيتج حيل وراح تتضايقين من اللي حولج وافضل تتضايقين من زوجج ولا تتضايقين من الحريم اللي ماراح يحسون فيج وبعد فيه شغله احسن تكونين عند زوجج على راحتج حمامج الخاص مو مشترك مع احد اتحطين بخورج ومراهمج وادويتج بدون ما احد يمسك معاج دور بالحمام وانتي نفاس وبعد تقدرين تقولين لزوجج ينام في مكان ثاني يطلع من المكان اللي انتي فيه يعني ينام بالدوانيه مثلا او بغرفه اخوانه ليما تخلصين وبعد فيه شغله انتي تقولين ان مرة ابوج شوي فضوليه اذا احد جاب لج هدايا وشغلات خاصه راح تغثج لازم تشوفها وبعد اذا صرخ الجاهل بالليل راح تكمل نومتها واذا كنتي عند زوجج راح تساعدج ام زوجج بالجاهل من قلب لان ولد ولدها وماراح اتافف منه لان حبيبها اغلى من ولدها وبعد فيه شغله طول ايام النفاس مستحيل ماراح تطلع مكان فجاه جاوج ضيوف منو راح يقوم فيهم بس لما تكونين عند حمولتج حتى لو راحو البنات ام زوجج ماراح تروح راح تحسب حسابج زوجه ولدها واخر شي نصيحه نصيحه خليج ببيتج عادي موشرط تسوين نفس اللي حولج الوحده تنفس عند اهلها وتجي كاشخه حق بيت زوجها مالج شغل بهذا كله انتي مصيرج كاشخه كاشخه عنده ولا بيت اهلج وصدقيني اسالي مجربه بهذى السوالف لا تخلين احد له فضل عليج يالغاليه واتمنى انج تتقبلين هذرتي الزايده والله اني مختصره الموضوع عندي معلومات واجد لاكن عشان تتقبلين مروري الله معاج انشالله

معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااها كلامها صحيح مليون بالميه
  6. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

الله يسهل عليج
    والله عورت قلبي لما تكلمت عن الام
    على العموم الاخوات كلهن ماقصرن
  7. ربي يسهل عليييييج ياغناتي انا رايي تقعدين بيتج احسن وتشتركين مع حرمه تسوي لج اكل النفاااس وبس ولا منت الناااااااااااااااس والخدامه تفضا لج لاتزل لحمولتج للمطبخ ولا شي اشتركي مع اي حرمه وتنفسي بيتج وبالتووووووووووفيق
  8. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

أحنا مهما ننصحج أونعطيج راينا ماراح نكون أدري منج بأي مكان راح ترتاحين علي العموم أنت حطي بكل مكان سلبيات وإيجابياته ولي تحسين فيه أكثر مكان راح ترتاحين أنتي كمنفسه فيه سويه وحاولي أتهيئن الظروف ألي تساعد علي راحتج والله يوفقج
    آخر تعديل: ‏24 نوفمبر 2010
  9. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

انا أقول تنفسي بشقتج احسن وابرك وترا تعب النفس اول عشرين يوم بس وبعدين تكونين بخير وتقدرين تقومين بكل أمورج وخلي خدامتج تسوي أكلج بشقتج علشان ماتضايقين احد والأكل راح يكون شويه ما يطلع منه ريحه تبخر الشقه وهذا رايي والله يوفقج ان شاالله ويهون عليج وييسر امورج
  10. العين السحرية

العين السحرية سيدة جديدة

نصيحة وانا اختك في بيتك افضل
    وعندنا مثل يقول طهر ولدك بالفاس واسلم من منة الناس
    ومن متى مرة الابو تصفط الخير لبنت ريلها الا تبيك لمصلحة
    واذا ماحصلتها راح يطلع الوجه الحقيقي
    وابرئ الى الله من نيتها بس حسب كلامك
    استغفر الله

مشاركة هذه الصفحة