1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام لبيازيه

ام لبيازيه سيدة جديدة

السلام عليكم يا حلوات انا عندي مشكله صغيرونه هو ريلي يبا يسكن ابوه عندي في بيتي اليديد مع ان ابوه ما قاصرنه شي ماشاء عنده 3 بيوت وعنده زوجه الي هيه عمتي وعنده 7بنات و 7اولاد انا قلت لريلي كيف اتسكنه عندنا وهو عنده ريال اراعيه كيف انته اتيبه وانته بالدوام يعنى ريلي يداوم بمنطقه بعيده عن بيتنا مع انه ابوه لين يشوف ريلي يمرض عمره ويسوي عمره مسكين وانا استغربت لين زوجي قال لاهله انا بسكن ابوي عندي وافقوا على رايه ما قالوا ليج تاخذه عندك اتعرفوا مع انه كل بناته مسويه غرفه لابوهم ما لامهم في بيوتهم ولغوها وسوها غرفه لعيالهم وما سو ليه سالفه وفي الاونه الاخيره كل يوم اشوف خواته مسوين على تليفوناتهم انهم مهتمين بابوهم وكل يومياخذونه كل مكان مع ان امهم ما مسوين ليها سالفه احس انهم ما يحبو امهم بصراحه انا حاولت بكل الطرق مع ريلي بس هو **ر على رايه شو رايكم هل اكلم حمياتي واقول ليهم راي انهم هم مكفلين بابوهم والا ادخل حد من اهلى بالموضوع مع ان اهلى ما يرضيهم هذي السالفه ارجوكم ساعدوني اعرف كل وحده بتقول حطي نفس ابوج واتقبلي كل شي والله لو كان ما عنده عيال اراعونه ولاكان عنده مكان يعيش فيه ولا عنده زوجه من عيوني اسكنه معاي وسلامتكم
    الموضوع الاصلي : مساعده | من القسم : قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية | الكاتب : ام لبيازيه
  2. المديرة العامة

المديرة العامة سيدة جديدة

اختي يمكن رغبة زوجك انه يبي ابوه يسكن معه والمرأة السنعة والي تبي الجنة تسمع كلام زوجها ولو كان عندك بعض الامور الي تحس فيها اغلب البنات وانك ماتبين تحملين مسؤوليته بقولك حل ويعتبره رأيي الشخصي ..

تقدرين تخلين زوجك يحط معه صبي يخدمه وبكذا انتي ماراح تتحملين مسؤولية خدمته وبنفس الوقت **بتي زوجك

والقرار الاول والاخير لك
  3. ام لبيازيه

ام لبيازيه سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي وجزاج الف خير بس عمي عنه ريال يديره واذا سكن عندي كيف اسكن ريال غريب بيتي
  4. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

زوجك يمكن قصده يبي ياخد الاجر الكامل ببر الوالدين بارك الله فيك وفيه

بس مشكلة الي يخدمه لازم يكون له غرفة خارجية بروحه معزولة عن البيت نفس نظام السايق

الله يهدي بالكم يارب الجميع

مشاركة هذه الصفحة