1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كاريس

كاريس سيدة جديدة

مرحبا رودين
    ممكن اسالج جم كلفتها الولاده كامله
    واهي سوت تجميل ولا بس خياط
    وشلونها اهي الحين اقصد بعد البنج والخياط
    ومشكوره
  2. رودين

رودين سيدة جديدة

هلا كاريس كلفتها الولاده 450 قبل قالولها بس 300 والخياطه تجمليه والحمدلله الخياطه زينه والحمدلله صحتها زينه

3. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

هلا رودين مشكوره على نقل تجربة اختج بس ليش غالي اهيا مو حاجزة بالعرض مالهم خصم 50% تصير 250 بس ولا زادولها عشان خياط تجميلي معين؟؟
    لأن الخياطه اكيد يخيطون الوحده بعد الولاده ولا شفرقهم عن الحكومه؟!!!!!!
    لأن دفعت 250 دينار بفترة العرض بشهر 10 وانا ولادتي شهر 12 يعني بيدفعوني زياده مااعتقد واذا سووها افضحهم فضيحه عيل يقصون علينا حلوة هذي
    امبي صدمتيني ليش ماخذين من اختج هالكثر !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. ام_دانه

ام_دانه سيدة جديدة

وانا حاجزة عندم بس خذو 350 لان ولادتي شهر1 عند عبير لما كان عندم عرض خصم 30 بالمية لسنة 2011 والله يسهل علينا انشاللة
  5. احدى سيدات الكويت

احدى سيدات الكويت سيدة جديدة

انا دقيت وقالولي الولاده ب300
  6. رودين

رودين سيدة جديدة

والله قالولهاااا 300 بس بعد مطلعت زادو150 يقولون ادويه واشاعه وتصوير البيبي على فكره الدكتوره ماتختارينها تقول على حسب دوامهم بس حظ اختي تقول انتهاء دوام دكتوره الهنديه وجت دكتوره عبير
  7. كاريس

كاريس سيدة جديدة

,وينكم بنات نبي انعرف اكثر عن مستشفى الامومه
  8. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

اما انج ما تختارين دكتورتج صعبه يعني علي عسب دواماتهم معقوله انا بروح بنفسي بس انشغلت انحاشت خدامتي وتبهذالت
  9. zohor

zohor سيدة جديدة

لا احد يولد عند شوكت نصيحة بس يبي يسوي عمليات ومايعرف شي ..
  10. التوليب

التوليب سيدة جديدة

ربي يسهل عليكم يارب
  11. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

انا توني والده عندهم صراحه احسن واحد عندهم د محمود السيد روووعه واستشاري بس انا كنت قيصريه
  12. احدى سيدات الكويت

حمد الله على السلامه جالا انا انشالله بولد عندهم انشالله عند الكتور محمود السيد طمنيني اشلون الولاده والسسترات
  13. احدى سيدات الكويت

بنات ابشركم ولدت امس في مستشفى الامومه ويبت احلى بنوته الصراحه ولادتهم روعه وقمه عند الكتور محمود السيد والسسترات روعه يعني باختصار انصح كل وحده بتولد اتجربه والله حلو
  14. ام حمنمن

ام حمنمن سيدة جديدة

الحمدلله عالسلامة بجم ولدتي وولادتج طبيعي والا عملية؟؟
  15. عروس زمردة

عروس زمردة سيدة جديدة

رفيجتي والده فيه قبل شهر ماتمدحه تقول لو والده بالصباح ابرك
  16. ام التاريخ

ام التاريخ سيدة جديدة

الحمدلله عالسلامة بجم ولدتي
  17. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

18. عود مبخر

عود مبخر سيدة جديدة

رفع
    نبي نستفيد
  19. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

بالعكس حلو حيل وسستراتهم روعه بحياتي ماشفت نفس اهتمامهم والله الممرضات عجيبين احس ودهم يشيلوني من الارض وغلطانه الاخت الي تقول الصباح احسن الصباح مايطلون بويهج حتى شلون يهتمون فيج واسعارهم موغاليه وايد ايام العرض كانو مسوين انا ولدت قيصريه كلفتني ٦٠٠ بعد الخصم
  20. كات 511

كات 511 سيدة جديدة

والله السهاله من الله بس احنا نبي النظافه والاهتمام والخياطه التمام علي وزن القافيه ههههههههههههه انا كلمتهم امس يقولون الولاده الطبيعيه 400 والحمد لله الدكتور محسن طلبه انظم لهم وهذا دافع قوي لي لانه خوش دكتور.

مشاركة هذه الصفحة