1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جمانه

جمانه سيدة جديدة

:mskket::52_52:

هل صحيح ان الزواج ومتعة الليله الاولى تختلف بأختلاف المرأه اذا كانت (بنت ) ام( مطلقه ) - اي في العمليه الجنسيه ?

ومن هي ياترى الاكثر امتاعا؟:

اعتقد ان لكل واحده ايجابياتها وسلبياتها ولكل واحده متعتها بالفراش وعلى سبيل المثال لا الحصر :

تتفوق المطلقه على البكر في الامور التاليه :

1/المطلقه اكثر تجاوبا ليلة الزفاف والبكر تكون مشدوده وتخرب عليك ليلتك

2/ المطلقه تكون عندها خبره في الفراش يعني ماتقول ( استحي ) او ( طف الليت ) او ( ماحب هالحركه )او( تتخوف) من اول ليله بل العكس ( تاتي بأندفاع اكثر للفراش من تراكم الشهوه في نفسها) - عكس البنت البكر اللي يمكن من فرط الحياء تمتنع عن الجماع او بشرط اطفاء الاضاءه.

3/ تبي تعوض فشل حياتها في السابق مما ينعكس ايجابيا على حياتك معها مستعينة بخبرتها في الشؤون الزوجيه ( تدليع الزوج , تلمس احتياجاته , الاهتمام برضاه في الفراش )

4/ التفنن في فنون الجماع وما يصاحبه من مص ولعق واهات وانفاس ساخنه وطلبها لحركات معينه هي تعرفها وتحبها وتاتيها الرعشه بها اما البكر فلاخبره ولا قالها الله ( على السليقه ) يبيلك سنه تدريب ويمكن وقتها تكون مليت .

وتتفوق البكر على المطلقه في الامور التاليه :

1/ مع المطلقه عدم وجود متعة مجامعة البنت البكر في اول ليله ومايصاحبها من دلع وخوف وفض للبكاره وسيلان دماء البكاره .

2/ انها جربت رجلا سابقا فمبدا المقارنه موجود ولها شروط في الفراش ( خاصة اذا كان زوجها السابق معروف بفحولته ) - تكون من مسؤوليتك اشباعها والا سوف تقول بنفسها ( الله يذكر فلان بالخير ) - اما البنت البكر تفكها وكاله - على يدك - ماتعرف ولاشافت غيرك ولاتدري عن شي لأن مالها تجارب سابقه.

3/ اذا كانت مطلقه ولديها اطفال ففي هذه الحاله تنتفي المتعه في ضيق الفرج عكس البنت البكر التي تتميز بالضيق الشديد

منقول للافادة
    اتمنى اجوف اراء الاعضاء

آخر تعديل: ‏26 يناير 2010
  2. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

يسلموووووووو قلبي
  3. جمانه

جمانه سيدة جديدة

حياج الله قلبو

4. منسية

منسية سيدة جديدة

[size="6"]صدقيني اخت جمانه المرأه سواء بنت أو مطلقه مع أو بدون أطفال بالنسبه لضيق الفرج يعتمد علي المرأه نفسها تلقين الوحده عندها 7 اطفال أحسن من البنت اللى من الحفيز أقصد من البيت وانا ما أقول هالحجي من فراغ أو تقولين أكيد انت وحده وعندج عيال تنحازين لجانب معين إسألى وشوفي رأي الخوات وبالنسبه للحياء موجود عند كل فئه من اللى ذكرتيهم ويعتمد على أخلاق وجرأت الوحده والحياء شعبه من الايمان والرجل مهما كان لو يقول احب الجريئه تلقينه ينفر أو بمعنى أصح يكش من موقف جرئ تسويه زوجته ومشكوره ع طرح الموضوع [/size]
  5. جمانه

جمانه سيدة جديدة

وجهة نظرج احترمها اختي منسيه بس انتى لا تطبقي هالموضوع على نقطه واحده بالموضوع الى اهى ضيق فرج بس طبقينه على امور ثانيه ولكل حالة مميزات وعيوب ( البنت - المطلقه ) ونورتى الموضوع برايج ووجهة نظرج تحياتي لج ​

آخر تعديل: ‏26 يناير 2010
  6. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

انا رايي مختلف المفروض حتي المطلقه تبين الحياء من اول ليله ولاتكون بهالجرأه معاه مهما يكون اسمه رجل غريب عنها ......وانا مع منسيه الحياء حلو ويازينه سواء بنت او مطلقه....
  7. maryomamoon

maryomamoon سيدة جديدة

والله انا مع راي الاخت جوريه ذهبيه صح حى المطلقه لازم تبين حيائها بذيك الليله لان ريال غريب ومهما كان البنت فيها حياء وشاكره لموضوعج
  8. جمانه

جمانه سيدة جديدة

يا حبايب قلبي هذا زوجها حلالها
  9. في الكندري

في الكندري سيدة جديدة

مشكوره حياتي على الموضوع
  10. خلف السحاب

خلف السحاب سيدة جديدة

مشكووووووووووووووورة على الموضوع
  11. نايس نونو

نايس نونو سيدة جديدة

مشكوره ياقلبي
  12. دلوعة_

دلوعة_ سيدة جديدة

يعطيج العافيه حيااااااااتي
  13. ماما عبودان

ماما عبودان سيدة جديدة

يعطيج العافية
  14. نيكولا

نيكولا موقوف

تسلم ايدك مشكوووووورة لكن البكر أكيد تكسب
  15. الهنوف 77

الهنوف 77 سيدة جديدة

تسلمي يا غالية مشكووووووووووورة
  16. أشواااق

أشواااق سيدة جديدة

انا اشوف ان الرجل يحب المره تتجاوب معه
  17. حلوه ودلوعة

حلوه ودلوعة سيدة جديدة

انامع المثل المصرى كلهم فى الضلمه سوا هههههههههههههههههههههه
  18. جمانه

جمانه سيدة جديدة

البكر تكسب امية بالميه
  19. ام اوزه

ام اوزه سيدة جديدة

يابنات حلو الحيا ودينا يحثنا علية بس للاسف في رجال ينسي انه اللي معاة بالفراش زوجته مو عشيقته ويطالبها بان تنسا الحيا وتسوي شغلات ماكو بنت متربية تسويها بس شيقول الواحد الله ياخذ التطور والنت واللي فتح عيون الشباب
  20. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

ياحلاة الخجل والحياء مطلقه او بنت في اول ليله زواج لا جراءة ماحبها في بدايه الزواج وشكراا

مشاركة هذه الصفحة