1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. zohor

zohor سيدة جديدة

صح طلاق شي مو هين انا كنت اقول حق ريلي طلقني على اقل اهواش بينا وبين بين قلبي مرات اتحسف عندي بنتين صغار شلون عليهم افكر ..

كلنا عندنا مشاكل ترى وانا دايما اتهوش مع ريلي وصرت اتنرفز بشكل موطبيعي لام ماصارت بيدي حساسية ..

حاولي اطوفين وشغلي نفسج بشي تحبينة راح تنسين .. ترى طلاق موحل ان مثلج احن ريلي امي تقولي تحملي عندج عيال حراااام راح يتعدل انشالله انا مشكلتي ريلي ينرفزني بلسانة ..

2. اسيرة الحزن

اسيرة الحزن سيدة جديدة

مشكورين وجزاكم الله على كل الردود اللي وصلتني والله يعيني ويصبرني
  3. *الدلوعة*

*الدلوعة* سيدة جديدة

حياتي احس بمعاناتج بس ا نتي لا تتسرعين بالقرار وخلج ذكيه وتصرفي بحكمه جربي فترة سوي اللي يبيه وبري اهل وراضيهم وصيري السنعه علشان اتشوفين بعد عنده عذر عليج ولا تغير وبعدين تقدرين تغيرين وخليج دايمن مع القران والله يسهل عليج يعني سورة يس وايد مهمه والمزمل حق الحياة الزوجيه وذكر يا ودود 100 على الاكل نفخي علي شرب وحتي اذا بدعتي حق اهله والله يفرج عنج وكل يوم طلعي صدقه بنية تغير الحال اللي الاحسن يارب وبشرينا عن قريب
  4. عروس الجنوب

عروس الجنوب سيدة جديدة

الله يعينج علي مابتلاج سنتين وصابره الله يعينج
    ليش ماتقولين حق اهلج حق واحد فاهم وعاقل
    يمكن تنحل المشكله
  5. الله يعينج ياقلبي ويصبرج حبيبتي دايمن ادعي بعد كل صلاه يااارب حببني بزوجي وحببه فيني والله العظييم هذا الدعاااء انا مجربته بفترة الملجه في نااس من جماعتنا قالوا ان خلاص بطلقني خطيبي ظليييت ادعي هالدعاااء وربي مااااخذ اسبوووع بالكثير كاان يوم سبت قعدت من النووم الساعه 10 الصبح اول ماطلعت من داري ولا اخوي الصغير يقولي شعليييج الحب عندنا قلت منو قال.... ماصدقت قلت هذا اللي قبل جم يوووم كاان يبي يطلقني اشوووف جااا لكويت عشااان يشوفني والحين وربي يمووت فيني عسااااني مانحرم منه سبحااانك ياارب وعدك حق الله سبحاانه قال ادعوووني استجب لكم لا يقص عليج الشيطاان اي وصح في شغله امي قالتها لي قالت دايمن اقري اية الكرسي وانفثي بوجه زوجج 3 مراات يبعد عنه الشيطاانه واللامه
    وبعدين ع سالفة المعاااير اغلب الرياجيل جذي الله يهديهم واذا حب اخته عااادي بالع** المفرووض تستااانسين لان زوجج واصل الرحم انتي اخت صح وعندج اخووان كنتي تتمنين بس واحد فيهم يسلم عليج او يتذكر يووم ميلادج صح كبري عقلج ونصيحه اذا زوجج عايرج بسالفة الحمل قوليله الله يقدر الله امره بين الكاااف والنوووون يقوول كن فيكوون الله موجووود وماراااح يخليني وانا بصبر وباااخذ اجري ان شاء الله قال الله تعالى(وبشر الصابرين الذين اذا اصبتهم **يبة قالوا ان لله وان اليه راجعون)

الله يوفقج لما يحب ويرضى
  6. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

البنات كفو ووفو بس ازيد كمان لما يتكلم على اخته ويقول انها طيبة زيدى وقولى انها ملاك وانا عمرى ما شفت حد بطيبتها وامك انا احبها واحس انها امى وكلام من هذا القبيل حتى لو ما تحبيهم واهم شىء زوجك ارضيه باى شكل . وربنا يرزقك بالذرية الصالحة انشاء الله ويملى عليكم البيت وما تفضى منهم لاى شىء اخر .
  7. maharu u.a.e

maharu u.a.e سيدة جديدة

نـاقشيه بخصوص هالموضووع
    و انتي صلي صلاه الاستخاره
    عسب موضوع الطلاق
    و لتتسرعين (=
  8. رذآآآذ

رذآآآذ سيدة جديدة

يا سلام على كلام اختنا أم عبد الله الله يبارك فيها كلامها هو عين الصواب

الله ييسر على الجميع
  9. عطش الروح

عطش الروح سيدة جديدة

بارك الله فيج أم عبدالله على كلامج الطيب ونصيحتج القيمة

الرجال اللي يرحم أهله يرحم بنت الناس

أختي شوفي الجوانب الزينة اللي أهله وسايرهم وتعاملي معهم بالحسنى حياتك راح تتغير

وزوجك راح ينظر لج نظرة مختلفة وبتكبرين في عينه كلما عاملتي أهله بالطيب اسهمج ترتفع عند زوجك

بالتوفيق حبيبتي وخلي عنج فكرة الطلاق حبيبتي

الله يوفقك
  10. لامعه

لامعه سيدة جديدة

الله يعينك ياحبيبتي والله انك قطعتي قلبي لان في بهالدنيا وايد ناس مرضه مثل هالاشكال حاولي تحلين المشكله بالاستعانه باهلك واستشارات دينيه وبعدين قرري عدل يعني خلي معاك ادله شهود
  11. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

بصرااااااااااحه كلام ام عبدالله ينحط على الجرح يطيب الله يسعدهااا
    ومثل ما قالت ام عبدالله سووي اللي عليك وياارب تنحل مشكلتك لأني بصرااحه انا موو عاارفه ايش اقوول لك فأنا مثلك بمشااكلي اللهم لك الحمد الله ييسر امووووووووووورك واموورناا ياارب

مشاركة هذه الصفحة