1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فديتة لبا عينة

فديتة لبا عينة سيدة جديدة

العفوا حبوبةmiss-zoo'3a

رب اللهم أني أسالك أن تفرج همي وهم المسلمن والمسلمات اجمعين اللهم امــــــــيـــن
  2. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

بعد بنات نبي تجاربكم
  3. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

بعد بنات نبي تجاربكم
  4. نمساويه

نمساويه سيدة جديدة

أنا بعد الزواج ب سنتين ونص حملت بس بعملية الحقن المجهري وهاذي ثاني عمليه لأن الأولى أفشلت والحمد الله أنا حامل ألحين بعد معانات بس ربك كريم كنت أدعي بالليل وأصلي وبرمضان ماكنت أضيع وقتي بكلام فاظي وأجابل البرامج والمسلسلات ألي مالها داعي والله رزقني والله رحمته واسعه وأن شاء الله يرزقج ويرزق كل محرومه يااااارب
  5. 6yoof

6yoof سيدة جديدة

انا اول ما تزوجت نطرت سنة ما كنت ابي احمل بعدها لمن قررنا ان نبي بيبي الله ما كتبلنا الا بعد جم شهر.. ما خذيت شي ولا راجعت عند احد حمدالله من الله صار الحمل والله يرزق عبيده وما ينساهم.. وبعد ولادتي بولدي سنة و8 شهور تقريبا ماقامت تنزل علي الدورة وشكيت ورحت راجعت عند الدكتور ناهض بالمواساة طلع فيني تكيس بالمبايض.. بعدها خفت وقررت اييب البيبي الثاني وصج عطاني حبوب كلوميد وحمدالله حملت بعد ما خذيتهم ويبت بنوتي حبيبتي.. والله يرزق كل وحدة محرومة ويسهل على كل حامل..
  6. عطوووفه

عطوووفه سيدة جديدة

أنا قعدت سنتين ماحملت ولماراجعت كل الدكتورات قالولي فيج تكيس بسيط بس مو اهو اللي مانع الحمل
    اللي عرف السر الدكتور مدحت فوزي بالعرف لقى عندي غدة نظمتها وخلال 3شهور حملت"
  7. قطوطه 1985

قطوطه 1985 سيدة جديدة

انا تاخرت بالحمل وراجعت عند د. محمد الحلفاوي وعلى طول حملت
  8. شمعة_حزن

شمعة_حزن سيدة جديدة

الله يرزقج ويرزق الكل الدريه الصالحه
    حبيبتي أنا سامعه عن دكتور وايد شاطر بالمواساة ومجربينه (ناهض حماديه)
    وانشالله ماكو الا كل خير عليج بالدعاء والاستغفار
  9. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

انا اربع سنوات صاري ودي بالحمل اخذت الكلوميد وبعدين وقفته خفت يقولون موزين والحين اراجع عند ام فيصل اللي بجابر العلي وادعولي احمل الله لا يحرم كل وحده تتمنى الحمل

مشاركة هذه الصفحة