1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سندريلي

سندريلي سيدة جديدة

صح كلامج طلع
    سويت سونار وطلع نفس الي قلتي
  2. مسكq8

مسكq8 سيدة جديدة

بنات انا عندي بصورة السونار اللي يعطونج اياها المستشفى الراس بمبن يعني اهو يمين ولا اعكسها ويكون يسار ماني فاهمة ؟
  3. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    انا اسفه كنت مشغولة ومسافرة
    بس حبيت اجاوب عن اكثر سؤال تكرر
    وانشالله بعد يومين ارد على جميع الاستفسارات
    السؤال كان شلون اعرف الراس اذا يمين
    اولا : من اول شهر شوفي الدكتور لما بيسوي السونار وين يحط الجهاز ويلقى الجنين
    اهو بالبداية راح يبحث ويدور بعد وضع الكريم فاذا وضع الجهاز ولقى الجنين او الكيس يمين فبالتالي تعرفين
    ان الجنين 70 % ولد انشالله واذا بنص البطن او يسار بنت
    ثانيا: بعد شهرين شوفي طفلك بالسونار نفس الصورة اللي يسحبها لج الدكتور مو نيجتف اذا الراس يمين ولد باذن الله واذا يسار بنت
    واخيرا العلم عند الله
    وما هذه الا اجتهادات تاكدت منها واريد منكم زيادة تاكيدي وجزاكم الله خير
    وجل من لا يخطئ
  4. sarah222

sarah222 سيدة جديدة

في حملي بالاشهر الاولى كان الوجع ناحية اليمين وجبت بنت
  5. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

موضوع رااااائع وملفت
    الله يوفقج بالبحث وانا بالسادس بجيك على السونارات وببلغج انشالله ...
  6. swierq8

swierq8 سيدة جديدة

انا طلع معاي ان صح كلامج في سونار بنتي القديم
  7. الغاليه فوز

الغاليه فوز سيدة جديدة

انا سويت بحمالي الاول وكان راس الجنين يمين وطلع ولد وسويت بحمالي الثاني هم طلع راسه باليمن وطلعت بنت
  8. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

انشالله راح اسوي سونار وبلغج والله يوفقج ياقلبي بالبحث وجزاج الله خير اثريتينا بالمعلومة الجديدة واشركتينا

في بحثج وانا اشوفة تقدير منج لبنات المنتدي فلج جزيل الشكر والتقدير
  9. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

كلامج صح 100%100لان انا الحين حامل وراس البيبي عاليمين وطلعت بنوته وشفت سونار ملوت بناتي الثنتين هم راسهم عليمين سبحن الله
  10. نورين

نورين سيدة جديدة

انا امس رحت الطبيبه وسوت لي سونار وانا لي 8 اسابيع يعني شهرين قلت لها بسالك سؤال ؟؟؟وين راس البيبي يمين ولا يسار ؟ قالت لي اصلا مافي راس عشان يكون يمين ولا يسار (على قولتها ده لسه مضغه)وبعدين لما يصير راس تتوقعين البيبي ثابت ما راح يتحرك :( وقعدت تضحك علي وقالت لي اكيد سؤالك له علاقة بجنس البيبي قلت لها اي والصراحة قلت لها السالفة كلها يا ام التوائم من طأطأ لي سلام عليكم واهي تسلم عليك :))))) والله يا ريتني ما سالتها اكيد بتروح تسولف عني وتقول قصتي والناس بتضحك علي:((((
  11. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

اختي نورين انا بعد مثلج رحت امس وسويت سونار كنت تعبانة شوي وينزل معاي اسملة عليكم دم وسويت سونار بس

سالتها وين راس البيبي سوتلي قصة وقالتلي ان البيبي الحين موثابت ويتقلب واجد وبعدين ليش تسالين عشان

تعرفين جنس البيبي مايبين وضع الراس مالة علاقة وسوتلي سالفة وتحسفت اني سالتها وعموما اختي ام التوام

الدكتورة لقت البيبي صوب اليمين وانا نايمة على السرير كان راس البيبي على اليسار واتمنى اني اكون افتج

تحياتي
    آخر تعديل: ‏2 يونيو 2010
  12. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

مرحبا
    انا بالشهر الثاني وسويت سونار سالت الدكتور اذا راسه يمين او يسار ضحك علي قال منو قالج لسه مجرد كيس صغير مايبين دلواتي!! ووراني صورة السونار قالي انتي شيفه حاجه؟
    وانتي قلتي من الاول يبين الراس؟؟ اشلون اعرف

13. نورين

نورين سيدة جديدة

اشوة مو بس انا ضحكو علي ههههههههه
  14. ام لوفر

ام لوفر سيدة جديدة

للرررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
  15. ام لوفر

ام لوفر سيدة جديدة

لللررررررررررررررفع
  16. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

حبيبتي ... نظريتج ضبطت معاي :)
    انا حامل الحين
    والاشهر الاولى كان راس الطفل يمين ... وطلع ولد ... حبيت اقولج هالشي يمكن يفيدج
    جزاج الله الف خير
  17. انانوني

انانوني سيدة جديدة

ماذكر وين راسه بس الله يكتب الي فيه الخير والصالح يارب
  18. ام لوفر

ام لوفر سيدة جديدة

للررررررررررررررررررررررررررررررررفع
  19. ام لوفر

ام لوفر سيدة جديدة

للرررررررررررررررفع
  20. والله ماكواحد اعلم ياحياتي الا الله سبحانه يتغيرالجنيين بلحظه مااااقول الا محد يعلم الغيب

مشاركة هذه الصفحة