1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. **ريماس**

**ريماس** سيدة جديدة

انا صارلي موقف يوم عرسي دخلت انا وزوجي الغرفه وانا جالسه علي الكرسي مستحيه حيل الا واشوف الرجال يركض قلت هذا شفيه انهبل وراح للغرفه الثانيه وقعد تقريبا ربع ساعه ورجع وانا اشوفه ومنصدمه قلت امبيه الحين بيجي و يلمسني و ........... المهم ما سوا شي وانا مستحيه وطبعا ابكي المهم جا العشى وقال تعالي اكلي قلت مابي واعرف بهذي المواقف الزوج يغصب زوجته بس هو ما حاول (( طبعا الاخت كانت ميته من الجوع وتطالع )) المهم خلص اكله وراح للغرفه ثاني ورجع وحط راسه ونام ولا كلمني انصدمت هذا شفيه ................. تضنون شفه اكتشفت باليوم الثاني انه

(( كان من كثر البخور والجو كان بارد والعطور والتعب صدره صكر عليه وكان رايح يحط كمام )) فيه ربوووووووووووووووو وما تعب الا بيوم العرس وكان مختنق وانا ما ادري وكنت اتحلطم واقول هذا هو العرس >> الاخت ما كانت متوقعه يصير جذي

الله يعين الي زوجها فيه ربووووووووووووووو شديد مثل زوجي
  2. أم حروب

أم حروب سيدة جديدة

سبحان الله شو هالفضووول الي فييييكم تبون اتعرفووون كل شي ...

تسلميييين الغالييية
  3. nono89

nono89 سيدة جديدة

انا موقفي حيل يضحك بس غير عنكم بعد اسبوع تقريباا من زوجي من زوجي وحنا نايمين جان انا احلم حلم انا اثنين قعدين يطقون ريلي فان بالحلم يعني صايره الحلوه جونقر بروح ادفع عنه انزين وجني بعض ألي قاعد يطقه ولا عضه راس ريلي الفير قام الفقير مخترع يقولي شفيج شفيج وقعدت اقوله عن الحلم الحين نبي انرد انام محنا قادريم من الضحك راسه يعوره بدل لعض الي بلحلم عضيت ريلي لووووووووووووووووووووووووول
  4. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

والله ضحكتوني
    بس جد مشكورين عالمرور
    اما اللي طبختله ..........اقولج حرااااااااااام هالموقف مضروض استحاله تنسينه
    واللي عضت زوجها........خخخخ والله ما تسوى عليج هالمدافعه جان حلمتي بروحج ولا لازم تحسسين غيرج بالحلم خخخخخخخخخ
    يالله بعد ياااا بنات افضحو نفسكم

5. احلى بنيه

احلى بنيه سيدة جديدة

iiiiiiiهههههههههههههههههههههههههه

مواقف تضحكم
    آخر تعديل: ‏11 أغسطس 2009
  6. LoloBlueStyle

LoloBlueStyle سيدة جديدة

الزين ما يكمل ...وسعتي صدورنا ...
    ام عبودي النزغه ...........مت من الضحك ..على تقويمج

احلى بنيه ..............موقف يضحك ويفشل ...

اما c15

هذا موقف عجيب .......وما ينسي ...من اول يوم عاد قومي طبخي لا وذبيحه بعد .....

انا ما عندي مواقف ...
  7. love king dom

love king dom سيدة جديدة

انا عن نفسي الحمدلله ما صار معاي اي موقف بس الموقف صار مع اختي اللي اكبر مني
    بعد العرس اخذها زوجها وراحوا مع بعض الفندق عشان يقضون ليله هناك المهم احنا رحنا معاها وتأكدنا ان كل شي عندها ومو ناقصها ولا شي وطلعنا
    يوم صار الصبح عساس يرجعون البيت الكل ناطر ولا اختي مسكينه متكشخه والحاله حاله وما معاها شيله ويدورون مني مناك ما لقوا شيله ولا نص شيله حتى وظلت المسكينه لازم تطلع من الفندق اضطرت انها تلف قطعه من قمصانها النوم الحرير الروب اللي معاه سوته شيله خفيفه عشان تطلع وكان شكلها حده نكته ابصراحه ....

مشاركة هذه الصفحة