1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الأمل دايم موجود

الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

من خلال نموذج رقم 1 الموجود في سجل الطالب نظام التقارير الخاصة بالمعلم تقدرين تقدمين طلب ندب لأي مدرسة تبينها وتمشين في الطلب بنفسج .. موفقة خير
  2. الوردة البيضاء

الوردة البيضاء سيدة جديدة

اجازه الامومه

--------------------------------------------------------------------------------

كُتب : [ اليوم - 03:30 am ]

السلام عليكم بغيت اسالكم اناولدت شهر 3 اللى طاف وابى اخذ امومه

وسنة 2008 كنت ماخذة امومه والحقتها برعاية اسرة

وكلمت المديرة وقالت مايصير تاخذين امومه الحين لانج توج ماخذة امومه

مادرى كلامها صح انا ادارية مو معلمه اللى عندة علم بهالشى ياليت يقولى

المصدر: منتدى سيدات الكويت
  3. فانوسة

فانوسة سيدة جديدة

الي الاخت الامل دايم موجود لدي طفل معاق واحتاج الي الاعفاء لنهاية الدوام وارغب في معرفة متي استطيع التقدم لطلب الاعفاء ومن اين
  4. الأمل دايم موجود

هلا وغلا : هناك كتاب عنوانه " حرمان جزئي من الراتب " وهذا فقط لمن يرغب بالاعفاء ويكون حسب رغبة الموظفة بداية الدوام أو نهاية الدوام ومدته ساعة وهو لمده معينة تحددها الموظفةنفسها ويتم تقديمه بأي وقت ويمكن تقديمه من قسم السكرتارية بالمدرسة ... وللعلم فإن هذا الحرمان يتم من خلاله قطع جزء من الراتب ...

وبالتوفيق

5. الأمل دايم موجود

هلا وغلا ... يحق لج تاخذين أمومة وعشان تتأكدين راجعي المنطقة التعليمية التابعة لها
    فأنا تمر علي معلمات وموظفات أخذوا خلال سنتين في كل سنة إجازة أمومة ...

وموفقة
  6. سترك اللهم

سترك اللهم سيدة جديدة

السلام عليكم
    شلونج الامل دايم موجود
    بغيت اسال بالنسبه لتحويل للشؤؤن القانونيه بسبب الغياب
    شكثر لازم يكون الغياب حتى تتحول اذا كانت كويتيه
    وللعلم غياباتي كثيرة بس اجيب مرضيات احيانا لا بس قليل جدا جدا
    طيب انا غبت يومين كان فيه امتحانات فاينل وجبت مرضيات
    آخر تعديل: ‏22 يونيو 2010
  7. الأمل دايم موجود

شوفي يا الطيبة ... التحويل للشئون القانونية بسبب الغياب التالي :
    - اسبوعين متواصلين خصم يتم التحويل للشئون القانونية ..
    - اسبوعين واكثر طبيات من مستوصفات مختلفة ليست حسب بطاقتج المدنية يتم فيها التحويل للشؤون القانونية.
  8. اماراتيه DXB

اماراتيه DXB سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي
    أخوي ناوي يملج على بنت خالتي بالكويت ,, البنيه بتكون ثانويه عامه السنه الجايه وبغيت اعرف اذا ملج عليها بنص السنه ,,تقريبا شهر 1 عندكم ,, هل بتكمل النص الثاني مسائي ولا صباحي ؟ بغيت استفسر عن القانون بها الخصوص عندكم خواتي,,اتمنى تجاوبوني
    مشكورين على هالموضوع​

9. الأمل دايم موجود

اولا : على البركة مقدما ,, والله يتمم على خير زواجهم ... طبيعي البنت اللي تتزوج وهي طالبة في الفترة الصباحية فإنها تحول مسائي من خلال مراجعة المنطقة التعليمية التابعة لها وابلاغهم باستكمال الدراسة مساء بسبب الزواج .. وللعلم في بعض المدارس لا تمانع من استمرار الطالبة التي في الثانوية العامة فقط في الدراسة وهي متزوجة بشرط ان هذا الأمر يبقى بين إدارة المدرسة وأهل الطالبة وهذا فقط بعد موافقة ادارة المدرسة ...
  10. عزتيلي

عزتيلي سيدة جديدة

مرحبا اختي الله يجزاج عنا كل خير بغيت اسألج اذا رئيسة القسم كارهتني وتحاول تصيد علي الزله بسبب موقف صار بيني وبينها وصارت توقعني على افادات ولفت نظر بعضه على حق وبعضه على باطل السؤال يحق لي ما اوقع عالافاده
  11. الأمل دايم موجود

هلا بالطيبة :

اختي حتى لو ما توقعين على إفادة راح يكتب بالإفادة "رفضت التوقيع " وبهذه الطريقة سواء تم التوقيع او لم يتم فإن الإفادة موجودة وتحفظ ... اختي نصيحة ليش ما تقعدين مع رئيسة القسم قعدة مصالحة وتعرفين سبب هذا الكره ؟؟وتقولين لها ليش ما نفتح صفحة جديدة مع بداية السنة الجديدة وننسى الموقف السابق اللي صار .. افضل من أن تكبر فجوة الكراهية بينكم ...

وبالتوفيق ان شاء الله يا الطيبة
  12. عزتيلي

عزتيلي سيدة جديدة

طيب تقويم الكفاءه اذا سنتين ورا بعض امتياز مرتفع يقدرون ينزلوني بعدها جيد اذا غيابي زاد عن 15 يوم بس مو كثيريمكن 18 يوممع العرضي ويعطيج الف عافيه
  13. الأمل دايم موجود

هلا وغلا بالطيبة : كله يعتمد ع المديرة ومسؤولة المباشرة وكيفية تقدير سبب غيابج فمثلا :
    ان كانت لديك ظروف قاهرة والادارة تعلمها فلن ينزل تقويم الكفاءة عن الامتياز بس مو مرتفع .. واذا الادارة غير متفهمة لظروفج يمكن ينزلونه الى جيد ... والله اعلم ... ومثل ما قلت لج كله يعتمد ع المديرة والمسؤولة المباشرة ...
  14. رهف الحلوة

رهف الحلوة سيدة جديدة

السلام عليكم " ان بغيت اسال يام عبدالله و الامل دايم موجود عن رقم الملف الخاص بكل معلمة هل كل ماكان الرقم قليل يدل على الاقدمية ام لا
    وشكرا
  15. الأمل دايم موجود

هلا وغلا ...

لا يا اختي مو شرط ان كل ما كان الرقم قليل يدل على الأقدمية .. عندك مثلا انا رقمي طويل بالرغم من أنني خدمة 14 سنة .. وهناك تعيين جديد رقمهم قليل .. يعني الأمر ما يعتمد على الاقدمية يا الطيبة ..

حاضرين للطيبين
  16. رهف الحلوة

رهف الحلوة سيدة جديدة

مشكوووووورة على الايضاح وماقصرتي يالغالية
  17. الأمل دايم موجود

18. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

عساااج ع القوة حبيبتي الامل وما قصرتي . . .
  19. الأمل دايم موجود

ولو احنا موجودين لخدمة منتدانا
  20. omessa

omessa سيدة جديدة

إجازة أمومه

السلام عليكم اختي ودي اعرف اذا كنت ماخذا اجاوة امومه ( سنه) وفي الاجازه حملت وولدت هل يحق لي اجازة وضع ولا لاء واذا يحقلي شلون

مشاركة هذه الصفحة