1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

انا المسكين من جاني الطلق طار فيني لى المستشفى وماسك يدي ويهدي فيني ويقولي طولي بالج ازمه وتعدي والله من قلي جذي جتني الضحكه جان بدل ما اضحك قمت اصاري من العوار حرام جان يقولي اسف ان كنت ابي الهيج شوي عشان ما تفكرين بعوار اول ما بغيت ادخل غرفت الولاده باسني على راسي وقالي احبج فديت قلبه الحنون انا ومسكين تم ناطرني بره لين ولادت طبعن طولت في الاولادة من الظهر لي ثاني يوم الصبح سلامتكم طولت عليكم هههههههههههههه
  2. xxخطرxx

xxخطرxx سيدة جديدة

بعد شهر انا بخبركم شو بيصير الله يستر^^"
  3. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

ههههههههههه
    موصج افلام هندية
    انا كنت حاسه اني فيني الطلق بس ماقلتله خايفة من الولادة
    واول مادخلنا المستشفى فحصتني الدكتورة ولا تقول مفتوحة 7 واعلية علي كنت عمري 17 وصابره على روحي

اخر شي عقب 5 ساعات قام الرحم يسكر يقولون ان راس البيبي موراضي ينزل الحوض صغير
    جان يدقون على زوجي هو طبعا كان يوعان قطني المستشفى وراح لا تأخذونه اذا ياع مايشوف جدامه المهم انا هني من الكمام قمت اخربط يات السيستر تبي رقم زوجي عشانتدق عيه المهم عطيتها الرقم ويدقدقون عليه مدة عشر دقايق وقالولي مايرد انا انقهرت قالولي متأكده من ارقم؟ قلت اي جان يعيدون علي الرقم لمن قالوه قمت اضحك وهم استغربو طلعت معطيتهم رقمي ويدقون عليه لوووووووووووول عطيتهم رقمه و دقو عليه علشان يوقع على عملية قيصرية
    المهم وقع وقعدو ينطروني لين ولدت وانا احس اني بموت خلاص يعني بموت وانا قاعده اطلق وثاني يوم يقولي لمن شفتج وقالولي عملية بجيت وتغير 140 درجة مادري ليش
    طوت عليكم
    شكرا على الموضوع
  4. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

هههههههه
    كلامي بدليات

مشاركة هذه الصفحة