1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. (ام محمد)

(ام محمد) مشرفة قسم تفسير الرؤى والأحلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات اشكركم على ثقتكم بي لتفسير رؤاكم التي تمس
    ماضي وحاضر ومستقبل الرائي

قبل ان نبدا استقبال الرؤى والاحلام 0000 يجب التركيز على عدة نقاط رئيسية وهي :

يجب ان نستحضر امر مهم وهو الكذب في المنام
    كان نقول راينا كذا وكذا وهو لم يرى
    يقول صلى الله عليه وسلم (( من تحلم بحلم لم يره كلف ان يعقد بين شعيرتين لن يفعل ))
    رواه البخاري وفي حديث اخر (( من افرى الفرى ان يرى الرجل عينه مالم تريا ))

{يَا أَيُّهَا الْمَلأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ (43) قَالُواْ أَضْغَاثُ أَحْلاَمٍ وَمَا نَحْنُ بِتَأْوِيلِ الأَحْلاَمِ بِعَالِمِينَ (44) } سورة يوسف

الأحلام و الرؤى تمس ماضى و حاضر و مستقبل الإنسان ، نبي الله يوسف رأى في منامه الشمس و القمر و اثني عشر كوكباً تسجد له مما دعى والده يعقوب عليه السلام ان يطلب منه ان يتكتم على الرؤيا خشية عليه . و بعد حادثة سجنه كانت قدرته على تفسير الرؤى سبباً في خروجه من السجن و توليه إدارة خزائن مصر و تقريب ملك مصر له

تفسير الرؤى علم و ملَكة لم توهب للكثيرين ، إلا أن الكثير منا ما أن تتراءى له رؤيه في منامه الا وسعى لتفسيرها ولكن هذا العلم له أداب و له أهله العالم
    نبدأ في إستقبال الرؤى والأحلام ... يجب التركيز على عدة نقاط لاختصار الوقت

اخواتي بالله نتمنى منكم كتابة الرؤية بشكل واضح مع الحال الاجتماعية لانه يغير بالمعنى
    كثير وذلك لصالحكم وعد الكذب والمبالغة بالرؤية لان (( الرؤية معلقة على جناح طائر اذا فسرت وقعت ))

ونتمنى من الجميع كتابة رؤية واحدة بالموضوع وعدم كتابتها بهذا القسم اي رؤية

نبدأ في إستقبال الرؤى والأحلام ... يجب التركيز على عدة نقاط لاختصار الوقت

(الجنس ) ذكر 0 انثى

(( العمر ))

( الحالة الاجتماعية )

عدد الاطفال ) ن وجد

نتمنى ان نكون عند حسن الظن (( من خلصت نيته صدقت رؤيته

نبدا ببسم الله
    آخر تعديل: ‏15 ابريل 2010
  2. الحب الكبيير

الحب الكبيير سيدة جديدة

السلام عليكم اختى ام محمد انا ارسلتلك حلمى عالخاص ولم تردى علية اتمنى ان تر دى على بتفسير الحلم والله يجزاك كل الخيير ويرحم والدينك .......
  3. حورررية

حورررية سيدة جديدة

تسلمين وما تقصرين
  4. عائشة 1

عائشة 1 سيدة جديدة

بوركت جهودك
    أختي
    وفقت لك خير
    جزاك الله خيرا

5. مس انوووثه

مس انوووثه سيدة جديدة

تسلمين والله يعطيج العافيه
  6. ضبي الشمال

ضبي الشمال سيدة جديدة

جزاك اللة كل خير000000000000000000
  7. عمري الي راح

عمري الي راح سيدة جديدة

وفقك الله وبارك الله جهودك
  8. هضوبة

هضوبة سيدة جديدة

عمري 37 سنة ومتزوجة وعندي ولدين اعمارهم (12 - 8 ) سنوات
    بعد صلاة العصر نمت وحلمت انة خرج كيس بني من رحمي ملمسة ككرش الخروف
  9. الحب أنته

الحب أنته سيدة جديدة

يعطيج العافيه
  10. reemfunn

reemfunn سيدة جديدة

انا حلمت كاني في بيتنا وكان ابوي توه راجع للبيت وكنت مجهزة حقة العشا وفجاة في شي رفعني للسقف ويدور فيني بالغرفة عشان اطيح على المروحة وانا كنت خايفة وابوي محتار شنو يسوي بس انا طقيت المروحة بيدي وما ادري اشلون العيش اللي كنت مجهزته طاح بالغرفة وترسها وانا نزلت وقريت سورة الكرسي وكنت اقول حق ابوي لاتخاف الحين يرحون بعد مااقرا سورة الكرسي ارجو التفسير انثى ع**اء 30 سنة
  11. ام الليث2

ام الليث2 سيدة جديدة

سدد الله خطاكي وكان لكي معين ويعطيكي الف عافية
  12. لاتفهموني صح

لاتفهموني صح سيدة جديدة

نفع الله بعلمك ياام محمد
  13. الجوري77

الجوري77 سيدة جديدة

السلام عليكم . ان حلمت اني انا واخوي اللي توه متزوج ما صارله شهر نبي نعبر الشارع ان عبرت قبله وصادفتني سيارتين الاولى سلمت منها والثانية صدمتني وصارت اقدامي تحت السيارة وحاول اخوي يطلع ارجولي وطلعها وكان بنسبه له الوضع عادي يعني ماخاف ولما قعدت من النوم حسيت بالم في اقدامي علما اني فتاة غير متزوجة وعمري23 وطالبة في الجامعة
  14. اهداف

اهداف سيدة جديدة

أنا انثي متزوجه لدي خمسة أطفال رايت في المنام أني اجلس علا سرير النوم وان زوجي يقف بجانب الباب وانا عندما رايته صرخت في وجهه وطردته وكنت اشير بابهامي الي ظهري واقول طعنتني من هنا وهو يهز راسه ويقول بتسلم ان شاالله وخرج من الباب .ارجو الرد بسرعه للأهميه جزاك الله خيرا
  15. ام رموس22

ام رموس22 سيدة جديدة

الله يعطيك لعافيه
  16. ام رموس22

ام رموس22 سيدة جديدة

حلمت اني طليقي جاء اخذني من بيت اهلاي راكبين باص بس انا وهوه جلسه معه قدم اشوف اني جسالين نزلنيدها اقولا في نفسي ليت يرجعني اشوف اناوقفنا اشوف انه شيلني طاير فيه اشوف اني خايفه نزلني في لراض اشوف دخلان مجمع اشوف رجال كثير اشوف اني حذاي نسيت في لسياره جلس يدولي كنات واقفه عند بابا كان هو جوه مجمعالقين عند بابا كانا زعلنا يقولي امشي اقوله نسيت حذاي لون اسود في اسياره يقولي امشي خفت حسيت اني بسويلي شي مشيت معه يبي دخخلني جوا في غرف اشوف انه يبي يسوي فيني شي كانا في يده 2بخاخات اشوف اني ماعنديطراحه هربت عنه وهو يجري وريه يحولا يبخني بخاخ جلس يعتبني بالاكلم يقولا انتي سبب ارد عليه انت سبب اشوف اني هربت منه جلست في مكان اشوف ناس اعرفهم حريم كنت متنقبه اهلاي يدرون اني رحت معه سللمت علي الحريم جلست اكلا ماعهم اشوف انا كلان خلصت الحمه اناكلت جت حرمه قلت ماشا الله اكلتوه انا ماكلت شي كان قليلشفت اخو يه امي اختيانا مطلقه انث معي بنت
  17. om-dndosh

om-dndosh سيدة جديدة

السلام عليكم حلمت يا ام محمد باني عروس للأمير وليام علما باني متزوجة وسعيدة في حياتي ولله الحمد وعمري 41 ولي خمس ابناء ... ارجو تفسير حلمي وجزاك الله خيرا
  18. ام رموس22

ام رموس22 سيدة جديدة

سلم عليكم وين اكتب حلامي ام محمد

مشاركة هذه الصفحة