1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. موقه

موقه سيدة جديدة

علايه كلامك حلو حلو حلو

اللي فهمته اني ما اسكت عنه بالتصرفاات الغلط

بس يكووون بالتفاهم والنقااش مووو بطووله لساان وهذا والله صعب

بعضهم ماا تقدرين تتفاهمين معااهـ وما يعطي مجاال للنقاااش

علاااااااااااااااااايه ادعيلي بالتوفيق

2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

هلا موقة الله يوفقج يارب بس حاولي انا يسويلج حساب
  3. حـــ الكون ـــلآ

حـــ الكون ـــلآ سيدة جديدة

طبعا ماراح أصارخ لووووول وين قاعديين ..

انا فاهمة قصدج في حريم يسكتون ويصبرون ع شي ماينسكت عليه <اوك

بس بعد إسمحيلي أقولج إني مو معاج بشغة الي هي (لآتنازلين عن رايج مهما كان الثمن)
    ليش في حريم يصغرون عقولهم ويتنحون ع شي مايستاهل ..

وبعدين هذا زوجي شريك حياتي وقلبي إذا ماتنازلت وتنازلت وتنازلت علشانه أجل ليش تزوجته ؟!
    انا برايي الشخصي حلو يصير لج راي وكلمة بس بالنهاية بعد حلوة المشاركة والي احلا منها التضحية انا بضحي وبتنازل علشان وناست حبيب قلبي وعمري خلي يسافر ويروح ويرد ع راحته
    انا عارفة مكانتي بقلبة ليش اخاف وليش احاتي كل وحده تعرف شخصيت زوجها
    وبعديين صدقيني مافي رجال يعاند مرة :) لان الرجال رجال وبيمشي كلمتية فاطلعي انتي بالشي الحلو ليش تعاندين وتصارخين وبالاخير رايح ومخليج :) الهدووء والتفاهم يحل كل شي

ويعطيج العافية حبيبتي لج رايج ولي رايي وماختلق معاج ع سالفت ان الزوجة لازم تتكلم وتعبر عن رايها بس مو بأي ثمن ؟؟!! لان لو كان الثمن سعادتها أو زوجها أو عيالها محد راح ينفعها حزتها :)

4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

هلا لا والله وجهت نضر حيل صحيحة 00000 بس لان انا مجربا اذا لزمت على شي خلاص يصير يعني يصير بس من ناحية السفر انا عكسج تماااااااماااااا

كلامج عين العقل وعسى ربي لايفرقكم وصدقيني اذا مااجبرتي على انا مايسافر وسويتي المستحيل بالبداية وصريتي على انا مايسافر ماراح يسافر بس اذا وافقتي وعقب منعتي هني مايرد عليج بس انا اقصد من البداية لايسافر بروحة وراح يحترم راييج صدقيني

مشاركة هذه الصفحة