1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. d-h-

d-h- سيدة جديدة

اخواني واخواتي ... بصراحه اشوف معاناة الناس في الخدم .. وكل يوم عن يوم تزيد الاسعار ..
    :sad_smile: في نظام اتمنى للى بتنازل عن خدامته يسويه ,,, ويحتسب الاجر عند الله في انه فرج هم ناس محتاجه ,,عن طريق استخدام نظام الدفعات ويتم الاتفاق بين الطرفين في الدفعات تتم خلال شهرين او 3اشهر .. وصدقوني بهالطريقة الناس بتجمع عليكم مثل النمل يدور ن الشي السهل والميسر . واهم شي لاتاجرون بالخدم تراهم بشر مثلنا.. واحتسبوا الاجروعسى الله يوسع ارزاق الجميع بالرزق الحلال.....
    الموضوع الاصلي : نظام جديد وسهل لجلب الخدم | من القسم : طلبات العمالة المنزلية | الكاتب : d-h-
    آخر تعديل: ‏2 يونيو 2010
  2. غزل البنات

غزل البنات سيدة جديدة

يعطيج العافيه والله لانج فكرتى بطرفين
  3. d-h-

d-h- سيدة جديدة

مشكوررررررررررره عالرد
    وان دل هالشي يدل على طيبة قلبج
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

وشنو الضمان ؟

يعني الناس اجناااس بعد التحويل يمكن يقول لج الكفيل الجديد للخادمة يالا توكلوا على الله ماني دافع شي !!

ذيج الساع شنو الحل ؟
  5. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

مشكوره على الفكره بس قلبج طيب وعلى بالج كل الناس طيبيين مثلج الدنيا والله يا اختي هالايام غلب على الناس الماديات ومحد يفكره بغيره يعني شنو الضمان نروح نكتب اوراق وحوسه علشان نضمن حقنا لا اعتقد هالشي محد يقدر يسوي ممكن اسويه بس مع احد يقربلي يعني اختي اخوي مو احد بعيد ومشكوره ...
  6. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

مـووو كـلهم نـفس قلبج واللهـ <<<< انتي تتكلمين على النـااااس الطيبهـ بس بهالوقت مـاااتلقينهم قليل
  7. أم مجبل

أم مجبل سيدة جديدة

عين العقل كلامج
  8. أم لطيفه

أم لطيفه سيدة جديدة

يكتب كمبيالات بالدفعات هذا الحل وكل مادفع دفعه ياخذ كمبيالته يشقها وسلامتكم بجذي تضمنون حق الطرفين
  9. غزل البنات

غزل البنات سيدة جديدة

الله يوفقج ويسعدج على القلب الطيب

مشاركة هذه الصفحة