1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

الصراحه انا مااحب انام بحظنه اختنق هو يحب ينام بحظني
  2. أم^تركي

أم^تركي سيدة جديدة

انا نفسج والله مااانام اللا ادعس خمشمي بأباطة ههههههههه
    واه ونفس شي الله يخلي لي
  3. ام فارس و صبا

ام فارس و صبا سيدة جديدة

الصراحه انا مااحب انام بحظنه اختنق هو يحب ينام بحظني

انا زيك يانجود2009
  4. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

إذا عودي زوجج دايم بحضنج هو اللي راح يناديج دايم انج تنامين عنده أنا ما أقولج دايم يلمني بس

ما يقدر ينام بالسرير ولا يشم ريحتي صوبة
  5. ماراتية متغربة

ماراتية متغربة سيدة جديدة

أنا بعد والحمد لله ماأعرف انام إلا بحضنه...وإذا راح بعيد عني أقرب منه مرة ثانية (قوية ويه:wink_smile:)وهو بعد نفس الشي مايعرف ينام إلا على صدري أو حاضني من ورا...أنا اقول أحسن عودي الزوج انج دايما قريبة منه وخليه يتعود على ريحتج وقت النوم ترى والله بعدين مارح يعرف بدونج...أنامجربة زوجي لما أسافر عند أهلي والله يتضايق لدرجة أن عمتي أدق علي متى بترجعين؟؟ريلج لعوزنا:teeth_smile::sad_smile:
  6. غدير الزين

غدير الزين سيدة جديدة

احس كلامكم صح
    بس انا مااعرف انام اذا كنت لازقة فيه
    انا من النوع اتمدد يعني رجل بصوب وايد بصوب
    اشلون اسووي جذي وهو يمي :wink_smile:
  7. ماراتية متغربة

ماراتية متغربة سيدة جديدة

هااااااااااااهااااااااااااااهااااااااااااا...حلوة...مب مشكلة اتمددي عليه:wink_smile: حطي ريلج فوق ريله وقطي إيدج على صدره(صج بيعصب):mad: لكن بعدين بيستانس:teeth_smile:
  8. حلاوة زوجها

حلاوة زوجها سيدة جديدة

والله انا احس ان هذي اسرار الغرفه ماتنقال كما حرم الله خروجها اسمحي لي واستفيدو لا يجوز
  9. رغد الساهر

رغد الساهر سيدة جديدة

اصلا ما اعرف انام وانا بحظنه وهوووووووووو بعد مايعرف ينام وانا بحظنه صج كل شي تعويد
  10. FaRfoOoRa

FaRfoOoRa سيدة جديدة

انا لازم انام على صدره اصلا اهوا تعود ومايعرف اينام اذا نام سافر من غيري ومايرضى انام عند اهلي اذا كان موجود ايقولي ما اقدر انام , اصلا اول مايبي اينام ايقولي يلا قربي عشان انام :teeth_smile:
  11. احساس امرأه

احساس امرأه سيدة جديدة

لا ما انام بحضنه
  12. أنيقه

أنيقه سيدة جديدة

مو بس وقت النوم حتى واذا قاعدين حلووو الواحد يحس بحنان الثاني
  13. كيوت عمان

كيوت عمان سيدة جديدة

وانا كل يوم انام فحضنه الظهر وبالليل
    ما اعرف انام الا فحضنه خلاص تعودت
    الله يرده بالسلامة اليوم من السفر حدي مستانسة وما عارفة شو اسوي
  14. انت نسيتي

انت نسيتي سيدة جديدة

اسعدني تفاعلكم الاخت الي تقول اسرار انا شايفه هذا شي عادي بالنسبه للمواضيع ثانيه ويعطيكم العافيه
  15. toofaa79

toofaa79 سيدة جديدة

انا اقول عن المبالغة ترى انتو عايشين حياتكم قبله وتنامون بروحكم انا اقول كل شي وله وقتة اشفيكم حسستوني انكم العاطفة و الحنان مقطعكم مو عشان وحدة قالت انها تنام بحضنة كل يوم فجاه صرتو كلكم مثلها انا اعرف نص بنات الكويت ماينامون باحضان رياييلهم
    أعجب بهذه المشاركة ابو مريم
  16. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

والله انا مو كل يوم اصلا حلاتها لما يكون قاعد بالصاله او ايخلص شغله يبي يرتاح ايناديني اهوه ايقولي في شي بعيني او طالعتلي شغله تعالي شوفي ايييييييييييله ويلمني ويحظني احس انه الدنيا مو سايعتني من الوناسه وانه مو لاهي عني باي شي وهاذي اللحظه احسن من انه كل يوم علشااااااااااان مايمل مني ويشبع مني او الروتين اليومي والله يحفظنا ويخليه ليييي ياربي فديته:wink_smile:
    آخر تعديل: ‏22 نوفمبر 2009

مشاركة هذه الصفحة