1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. sosipink

sosipink سيدة جديدة

المن ينسي والوقت وهموم ومشاكل الدنيا تشغلنا الااذاصارت صدفه وحركت الي بالقلب
    :emoticon_U:
  2. عسلسل

عسلسل سيدة جديدة

شوفي حبيبتي اللي يحب ما ينسى سواء مره او ريال واذا كنتي تحبين شخص وايد قبل الزواج وبينكم بوس وهالسوالف و ما صار نصيب انج تتزوجينه وتزوجتي غيره والزوج كان خوش ريال وظليتي ليلحين تفكرين بحبيبج وخصوصا وقت المعاشره ما تقولين بينج وبين نفسج ان شذنب هالريال اللي نايمه وياه وبفراش واحد ؟؟ انا عن نفسيما اقدر انسى وخاصة اذا واحد كان يبيلي الخير وكان يحبني وشكرا
  3. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

هو على حسب الي حبيتيه وشو الأسباب الي فرقت بينكم أذاكان حب صادق صعب تنسينه بسهوله بس مع الأيام راح تتعودين على فراقه وأذاالوحده تزوجت وكان زوجها طيب ويحبها ويعاملها زين أكيد مع الوقت راح تحبه بس أهم شي تعطيه فرصه وتعطي نفسها فرصه أنها تحب مره ثانيه وتنسى الماضي
  4. قسوة زمن

قسوة زمن سيدة جديدة

يكفيني اني أقول
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآه!!

5. ملاك1

ملاك1 سيدة جديدة

عندي ابو ملاك

يسوى كل الرجاجيل اللي في الدنياه الله يخلي لي وطولي بعمر الله لايفرق كل واحده عن زوجها قولو ام
  6. ملاك1

ملاك1 سيدة جديدة

عندي ابو ملاك

يسوى كل الرجاجيل اللي في الدنياه الله يخلي لي وطولي بعمر الله لايفرق كل واحده عن زوجها قولو امين
  7. ملاك1

ملاك1 سيدة جديدة

عندي ابو ملاك

يسوى كل الرجاجيل اللي في الدنياه الله يخلي لي وطولي بعمر الله لايفرق كل واحده عن زوجها قولو امين
  8. مواز

مواز سيدة جديدة

مشكوره اختى على الموضوع
  9. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

يسلمو على الموضووع يكفيني اني أقول
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآه!! من قلبي واتحمل فراقه بس
  10. توتو60

توتو60 سيدة جديدة

هلا بنات انا تزواجت صغيره صارلي الحين تقريبا 3 سنوات والحين عمري 19 ههههههههه وزوجي اكبر مني بوايد وما حبيت غيره والحمدالله احبه حب جنوني لادرجه اوله عليه واهو يمي ههههههاحس ان قطعه مني اهو الحبيب والصديق والزوج وكل شي عندي :
    بس للاسف في وحده تحبه وماقدرت تحصل عليه وحاولت تبعدني وماقدرت لاان على قولته ما تسوى اظافر اريولج ههههههههواحلى شي توهاتزواحت وافتكيت هم وانزاح .

مشاركة هذه الصفحة