1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ياعمري انا اقولج خلي عنج الهموم ومشاكل هالدنيا وانسي وعيشي حياتج ووماعاد بقى كثر راح ونصيحتي لج كثري الصدقات والاستغفار .. وابيج تتطبقين نصيحة من اخت لأختها والله اني صاجة وراح تشوفين وراح تجين تقوليلي اذا احنا من الحيين . النصيحة اهي صلي صلاة قيام الليل الي اهي ثلث الليل بس قبل لا تطلبين من الله سبحانه حاجتج طبعا كثري التسبيح والحمد والثناء لله في الدعاء وصلي على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وقولي سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين وبعدين اطلبي حاجتج بس ها بنية صاااااافية وتكونين عارفة ان ربي ماراح يخيب ظنج وهذا اكيد باذن الله واذا خلصتي من الدعاء احمدي الله واشكري وصلي على الرسول عليه افضل الصلاة والسلام .. طبعا بهالترتيب اللي قلته لج مو تغيرين شي وهذا الشي اللي قلته لج من اداب الدعاء في جميع كتيبات الادعية المستجابة يعني مو من عندي ..
    وارجو منج انج تطبقين الي قلته لج ..
    والله يوفقج ويستجيب دعاج يارب ويرزقج الشعر اللي تتمنينه واكثر بعد ( :
  2. ام مريوم الحلوه

ام مريوم الحلوه سيدة جديدة

جزاج الله خير

اي والله من طلب ربه ماخاب

والحمدلله ان مالقيت الشعر بالدنيا القاه بالجنه بـإذن الله

وان شاء الله راح اطبق بعد مااخلص من نفاسي ...

جزاج الله خير على نصيحتج اللي باذن الله هي علاجي

و لا يهينون باقي البنات ماقصرتو ...
    آخر تعديل: ‏12 يناير 2010
  3. حلوووة الكويت

حلوووة الكويت سيدة جديدة

ما شاء الله البنات الحلوين ما قصروا بالنصايح المفيدة وان شاء الله انا راح اخذ جم شغله وبطبقها على نفسى
    ويزاكم كل خير حبيباتى والله يخلى هالمنتدى العجيب
  4. ام مريوم الحلوه

ام مريوم الحلوه سيدة جديدة

اااااااااااااااب
  5. رنودة2007

رنودة2007 سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووووووو
  6. شملوله

شملوله سيدة جديدة

هلا اختي
    انا بقولك عن استخدامي للسدر وطريقتي وان شاء الله انه تنفعك

اغلي ماء معاه بصل وثوم وااس واكليل الجبل
    وقشور رمان
    بعد مايبرد اخلطي معاه سدر واي زيت
    وخليه مثل ثقل الحنا
    وحطيه مرتين بالاسبوع انا احطه مره بس
    بس يبي له مداومه 3 شهور

باذن الله شعرك بيتغير ميه وثمانين درجه

الطريقه الثانيه
    زيت جوز الهند الي بعلبه خضرا
    وحزمه جرجير وثوم
    ابشري الثوم واخلطي الجرجير والزيت بالخلاط وحطيه ببطل على الثوم
    وخليه 10 ايام وصفيه

وحطيه على شعرك 3او 4 مرات بالاسبوع
    واذا غسلتيه شطفيه بمويه القهوه او الزعتر البري

داومي على اللي قلت عليه ورااح تشوفين الفر

نسيت اقولك بكل الحالات تلبسين كيس وطاقيه وتخلينه لمده لاتقل عن 6 ساعات

لاتنسين الاستغفار وذكر اسم الله عند تسريح الشعر

7. نواظر

نواظر سيدة جديدة

والله ياحبيبتي بشهادة الكل عندي زيت بالاعشاب الطبيعيه للشعر

يكثفه ويطووله وينعمه ويوقف التساقط

يجنن

سعره 15

واذا حابه راسليني

99391070
  8. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

نصيحتي لج للامانه شي شفته بعيني بنت اختي فجاه خف شعرها وجلده راسها بينت وبع فتره جت تلعب بقذلتها من حلاته قلت شنو مسويه قالت زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت الثوم الاصلي الصغير حيل بغرشه جزاز حطي نص فنجان زيت الخروع ونص ف زيت الزيتون ونص فنجان زيت الثوم بمعنى كميات متساويه واخلطيهم وحطيهم بجلدة الراس لمده ساعتين بسسسسس احذري يكون اكثر من ساعتين مرتين بالاسبوع تقريبا راح يبن معاج شهرين بس ها راح تدعيلي بس رجاءا مع الاستمرار والله معاج
  9. المهيريه

المهيريه سيدة جديدة

نصيحتي لج يالغاليه,,,,قبل ماتدهنين شعرج غسليه وتنشفينه عدل,,,,,,,بعطيج خلطه انشاءالله راح يفيدج
    زيت الزيتون وزيت الخس وزيت الخروع وزيت السدر وزبت الجرجير وزيت الصبار وزيت دابر يخلط بكميات متساويه 3مرات فالاسبوع تحطينه عشعرج
    .:teeth_smile:
  10. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبيبتي يارب الله يرزقج ويحقق لج اللي تبينه
    بس على فكره مشكله الصلع دارجه بشكل كبير وعلاجها صدقيني شي واحد ماكو غيره فص الثوم اخذي وقصيها نصين وفركي في الاماكن الفاضيه وخلي براسج قد ماتقديرين هذا لعلاج الصلع
    اما مشكله الشعر الخفيف استخدمي زيت دابر املا والله وايد زين وماراح اقولج خلال شهر شعرج بصير مثل الهنود مبدئيا راح ينبت الشعر خلال اسبوعين الى 3 وهذا يرجع لمدى تعب شعرج اما زيت دابر والله انه مفعوله خيالي
    وردا عالبنات اللي يقولون الماي مشكله لتساقط شعرنا انا أأيدكم 100% بس هل ياترى قبل لا تتسبحون تغلفون شعركم بماسك ولا دهن ولا حمام زيت يحمي من اضرار الماي واسفه اني طولت عليكم بس حبيت الافاده للجميع ومابي منكم الا الدعوى الطيبه :)
  11. أول روووحي اخذي تحليل دم يمكن ناقصج حديد

وحتى لوطلعت النتيجه ايجابيه اخذي حبوب حديد ترى تكثف الشعر حنا نعطيها بناتنا اللي عمرهم 6 سنوات طبعا شراب لأنهم صغار

واسمعيني لاتقولين ماابي زيوووت ولا حنا بالله شلون ينبت شعرج إذا ماتعتنيني فيه لاتقوووولين مانفع

إنت استمري على اللي بقوله لج لمدة ثلاث شهور وبعون الله الفراغات هذي اللي تغطينها بالبودر راح يغطيها الشعر

أول رووحي للعطار وجيبي سدر يمني كيلويين وجيبي بعد الياس وجيبي زيت خرووووع وزيت سمسم اللي على صورة جمل

وبالاسبوع اخلطي زيت السمسم والخروووع وحطيه 8 ساعات على راسج بالاسبوع مرتين

ولاتهلكين راسج كل شوي شامبوووو مايصير الشامبو على الأقل مرتين بالاسبووع والبنات الله يهديهم شغالين كل شوي شامبو مايصير والله يابنات سمعت خبيرة شعر لبنانيه والله يشهد علي تقووول ماينفع تغسلي راسج بالشامبو أكثر من مرتين بس مرتين لأنه يضر الشعر

ونجي للسدر

والآس اخذي 3 فصات ثوم واطبخيها بماي على قد شعرج وبعدين اشغليها وعجني فيها السدر والآس
    وخليه رايب شوي عشان يمسك بالشعر بس لازم ترطبين شعرج
    يعني لاتحطين السدر وشعرج ناشف

وهذي سويها بالاسبوع مرتين

وصدقيني بعون الله بينبت شعرج

وراح تستغنين عن البودر

بس أهم شي الطاااااااقيه هذي اللي تلبسوووونها خلووووها ترى ماجاب الصناااااااااااااادح لبناتنا غيرها

والله يوفقك

سووووري على الاطاله

12. احلام وردية

احلام وردية سيدة جديدة

الله يعينج كلنا بالهوى سوى شعري صار يخف كل يوم عن يوم يزيد
    الله يشفيك مما فيك ويعطيك ماتتمنن عاجلا غير اجل
  13. داليا الحلوة

داليا الحلوة سيدة جديدة

حبيبتي في وحدة عندها علاج مو طبيعي للشعر وسريع وانا مجربته واذا تبينها ادزلج رقمها على الخاص
  14. نسمه هوا

نسمه هوا سيدة جديدة

سمعي حبيبتي من مجربه طيب وخلي ايمانج بالله قوي
    اكثر من الخضار وخاصة الخيار والثوم يعني ف السلطه وكثري من اكل البيض والحليب 2-اغسلي شعرك بالسدر اتوقع تعرفي وبتعرفي نتايجه 3-تسعملي زيت املا مع اضافة قطرات من تونيك من الزين الاتات فقط تونيك بعدين ترجين الغرشه واستخدميه4- اذا انتي من نوعية البنات او الحريم الل تعمل خلطات لشعر لا تنسي البيض اضافة في الخلطه5- طبعا انا من محبين الاس واحسه حلو لشعر الل اشوفه يكثف الشعر 6-لاتنسى تاخذي حبه من زيت الكبد الحوت انا عن نفسي اخذ 3 حبات يوميا ..ولكن اذا كنت حامل لا تاخذيه7-توقفي نهائيا عن شامبو لان شعرك وايد وايد خفيف بدل الشامبو استخدمي السدر
    وانت في اي حاجه ما يردج الا لسانج ..موفقه
  15. ازهلها

ازهلها سيدة جديدة

فديتج مالج الا الثووووم
  16. دلوعه99

دلوعه99 سيدة جديدة

مشكورين خوااتي على ردودكم الحلوووووة عشان نستفيد ياااارب
  17. بشوووره

بشوووره مشرفة قسم السوالف والفرفشة

حبيبتي روحي حق دكتورة نوره الصليلي
  18. عســـــوله

عســـــوله سيدة جديدة

في خلطه سهله حييييييل وهي خلطه السدر تضعين كوب ماء ساخن مع 3ملاعق سدر تحركينه وتخلينه ساعتين بعدين حطيه على فروه الشعر لمده ساعتين وغسليه راح تلاحظين النتيجه من اول اسبوع انا عن نفسي قاعده استخدمه واحس يوقف التساقط بعد وينظف الشعر
  19. ريم الغزلان*

ريم الغزلان* سيدة جديدة

يااااااااااااااااااااااااااااااااااحياتي أنا كنت مثلك بس استخدمت أمبولات فيشي من الصيدليه والشامبو بعد من نفس الماركه هي صناعه فرنسيه والله انها ممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتازه نبت لي شعركثير والله الشاهد وماابي منج غير الدعاء لي
  20. رويال ديزاين

رويال ديزاين سيدة جديدة

حبيبتي

اذا انتي تصبغين شعرج بيحت بلشي من ألحين عنايه بشعرج عن طريق السدر و الكثيره انا حاطه رد عن الكثيره

سدر و كثيره وزيت ايفا الصبار و ملعقه املا

و اذا مو صابغته و تحطين حنه نفس المقادير بس خلطيهم مع الحنا اللي تكفي شعرج و نفعيها ساعتين بالشمس

و استمري عليها اسبوعيا

و لمن تغسلين الشعر حطي امبولات ايفا بالصبار بالليل قبل النوم يعني تغسلين شعرج مثلا العصر خلي شعرج يتهومى و قبل النوم دلكي فروة الراس بالامبولات او بتونك سورسير

و روحي عيادة كير كلنك بحولي مقابل رويال حياة و اخذي مسزو ثيرابي لتكثيف الشعر ابر بالفروه وايد يمدحونها و طمنينا عليج

مشاركة هذه الصفحة