1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nono1

nono1 سيدة جديدة

بسم الله
    والله ياخواتي شي روعه ويجنن بس مابي منكم الا دعوه بظهرالغيب يسخرلي زوجي وعيالي ويرزقني ربي اللي بالي
    شوفو من كثر ماسمعت عن القطران وفوائده انجنيت ابي احصله:cry_smile:ودقيت ابي احصله قالو لي مافيه توصيل للجهره 0(مقروده يالجهره كانها مو على خارطة الكويت ) فقلت ما فيه الا العطارين واروح لعطار مبارك وهو اشهر من نار على علم بالجهره وعطاني زيت ثقيل حيل قلت له مو هذا قال والله ياختي هو نفسه المهم انا سويته بطريقة اهل المغر ب

جبت زيت زيتون اي زيت زيتون انا زيت زيتون الجوف سعودي درجه اولى
    وحطيته على نار هاديه جدا وخليته حتى طلع منه دخان بسيط وطفيت عليه وخليته لحدمايبرد
    ضروري يبرد وجبت 2ملعقه من القطران وحطيته عليه وقلبته وعبيته بعلبه زجاج وبعدين
    ادهن منه مرتين بالاسبوع انا ادهن احد وخميس
    والله يابنات هذارابع استخدام لي اقسم بالله شعري صار اسود وطال بسرعه وفوق هذا كله نعومه فظيعه وخف التساقط 80%ولله الحمدوالله خواتي مايبونه يوم اختي شافت شعري قالت والله راح ابدا فيه بسفيه عيب ريحته شوي كانه ريحت شي محترق انا صراحه الريحه عندي عاديه بس اشوف لا حطيته زوجي وعيالي ركض على المطبخ يدورون شنو المحترق وانا ساكته كاني مومسويه شي لا مرات اركض ادور معاهم وهم مستغربين ليش الريحه كل ملها تزيد وتقرب بس طنش تعش ادري طولت عليكم وغثيتكم بس والله ابي الفائده للجميع وس:wink_smile:
    الموضوع الاصلي : والله ماني مصدقه شي مثل السحر | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : nono1
  2. زهرة الشمري

زهرة الشمري سيدة جديدة

تسلمين ياعمري ماقصرتي
  3. اشراقة فجر

اشراقة فجر سيدة جديدة

مشكورررره ياقلبي الله يسعدك ويسخرلك زوجك ويحفظلك عيالك
  4. الملاك النائم

الملاك النائم سيدة جديدة

تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يا قلبوووووووو ماقصرتي

والله يسخر لج زوجج وعياااااااااااالج ويوفقج بحياااااااااااتج ويفتحه ابواب الرزق بوجهج
    قوووووووووووووولي آآآآآمين ,,,,,
  5. nono1

nono1 سيدة جديدة

امين حنا وياج يارب
  6. زينه الحلوة

زينه الحلوة سيدة جديدة

أنا من الجهرا ممكن صورة الزيت
    واستخدم اي زيت زيتون وإذا ممكن صوره زيت الزيتون وزيت القطران
    آخر تعديل: ‏21 مايو 2009
  7. الحراير

الحراير سيدة جديدة

يسلمووووووووووووو
  8. اسرارالليل

اسرارالليل سيدة جديدة

تسلميننننننننننننننننننننن يا الغللللللللللللللا
  9. ANONA girl of colors

ANONA girl of colors سيدة جديدة

اي خنجووف صوره الزيت .. وبجم شاريته ؟؟

يعطيج العافيه :*

10. ثلجه حاره

ثلجه حاره سيدة جديدة

عاشو اهل الجهرا اي جذي قولولنا خلطاتكم العجيبه

مشكووووووووووره
  11. nono1

nono1 سيدة جديدة

شوفي حبيبتي اي زيت زيتون ينفع وزيت القطران من عطار مبارك على ماظن اكيد تعرفينه والغرشه صغيره مكتوب عليها قطران 100% وممكن تاخذين اي قطران من حبايبنا بنات المغرب وتسوينه نفس الطريقه انا الحين طالبه من الاخت كازاويه بس ماوصلني
    بس والله نصيحه لوجه الله جربوا صراحه روعه(وبعدين والله العظيم مااعرف احط صور اعذروني**************ودعوتكم
  12. مايرزني نكـ

مايرزني نكـ سيدة جديدة

حبيبتي شنو قطران ؟؟؟

ممكن اعرف شكثر يطول .. تقريبا يعني ..
  13. فلة الخليج

فلة الخليج سيدة جديدة

يسلمووووووووووووو
  14. ساباندا

ساباندا سيدة جديدة

مشكورة على الوصفة السحريةاناماحب الشعر الاسود احب اصبغ شعري هل يضرهولالا؟؟ممكن اعرف اسمه في السعودية
  15. 2m-mall

2m-mall سيدة جديدة

تسلميى يا جميله
  16. nono1

nono1 سيدة جديدة

السلام عليكم
    هلا والله فيكم خواتي اختي من السعوديه عندكم معصرة الاحلام تنباع منتجاتهم بكل محلات العطاره قولي لهم زيت القطران
    اما عن الصبغ والله يختي ماادري اسالي اي بنت بالمنتدى مغربيه تراهم هم اهله وانا عرفته عن طريقهم
  17. منسية

منسية سيدة جديدة

الله يسخر لج رجلج ويعطيج العافية
  18. نيو سيدنى

نيو سيدنى سيدة جديدة

مشكورة حبيبتى شكل الوصفة روعة لانك تمدحينها وايد
  19. المنار

المنار سيدة جديدة

بس اللي اعرفة ان القطران من منتجات البترول اثخن طبقة ما يضر فروة الراس اختي ردي بسرعة
  20. باسكن روبنز

باسكن روبنز سيدة جديدة

الله يجزاج خير ويصلح زوجج وعياللج ويخليهم لج
    فديت انا الجهرا واهلها

مشاركة هذه الصفحة