1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غلآا زوجي

غلآا زوجي سيدة جديدة

بتتعبين اذا ليش مايكلموني وليش وليش اسسسحبي عليهم وعلى الدنيا السلام عيشي حياتك برضا الله ووالديك وبالطريقة الي تحبين والباقي بسسسسسسسسسلامته
  2. Limo0nah

Limo0nah سيدة جديدة

هههههه سبحان الله الي عندج شرات الي عندي انا بعد خوات ريلي جي ومطلعين روحي اتخيلي وصلت المواصيل انهم يغلطون على وزوجي مايقولهم شي يعني تخيلو قدامه يصارخون على ومرة تهاوشنا وانا عصبت وقلت لهم بطلع من البيت جان اخت ريلي تقولي ساعه المباركه وقعدت اطرد فيني وريلي واقف يطالع وساكت خخخخخ..والله من يومها طاح هو واهله من عيني و يعني اذا اختج ريلها زين معاها خلي تحمد ربها وماعليها من خواته بالطقاق خخ بس انا حتى ريلي مامنه فايده ومتحمله بس عشان ولادي الله كريم ..انا دوم اقول حسبي الله على كل ظالم والي يظلم اله يوم واني واثقه من عدالة الله
  3. اميرة السوليدير

اميرة السوليدير سيدة جديدة

يابنت الحلال الزم ماعليج زوجج وبيتج شتبين بالحريم اللي ماوراهم الا الحسد والمشاكل..اللي يصد عنج صدي عنه ولا تسألين عنه بالمره..
  4. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

ياحبيبتي انا زوجي زين وخواته ماجوني مثلج لابولاده ولاامه جت واستغربنا انا وياه مع العلم انا مسالمه

مثلج مااحب المشاكل وخجوله وراعية واجب والله صدقيني الحره تسوي يوم كبرت عرفت ليش هم جذي

كله احاسب نفسي احسبني مقصره لا لا طلع هم محتريم تدرين ليش اقطعو سنين وردو لي وخذو اسنين

معاشريني والبحين اقطعو علي كيفهم تدرين ليش يسوون جذي يبون يغيرون رجاجيلنا علينا لنفسي مصخوها

والله تجي عزايم مايعزموني مثلج مع العلم اواصلهم بالمناسبات وانا اطيب من اخوهم لهم بس ماينفع

الحاسد حاسد نصيحه لاتعاشرين ناس حساده يسوولج مشاكل خليييييج رسميه انا جذي والله العالم

شلون اغصب نفسي عليهم لانهم ماخلو علي شي
  5. عيمية 1986

عيمية 1986 سيدة جديدة

مالج شغل فيهم حقريهم
    انتي مو بحاجة لهم اهم شي زوجج وبس

6. غندور

غندور سيدة جديدة

ماراح أقولك طنشي لأنه صعب بس حاولي قدماتقدرين تظهرين عدم أهتمامك بهم طبعا ه
  7. عائشة 1

عائشة 1 سيدة جديدة

خليك أحسن منهن أخوات زوجك وتصرفي معاهن بكل ذوق وكياسة
    وباكريعرفون قيمتك وتكون احب الناس إليهن
    سامحي لله وعامليهن لله وربي أنت الكسبانة
    ربي يسرأمورك و يفرح قلبك

8. أيامي حلوة

أيامي حلوة سيدة جديدة

ياحبيبتي طولي بالج وأنا في حكمة تعلمتها من صديقتي وتقول أأعلمه الأدب أم أتعلم منه قلة الأدب .. واذا هم مو زينات خلج انتي الزينة وصدقيني انتي اللي بتربحين في النهاية لان الطيب يبقى ذكراه , وانا اعرف وحده كانت خالتها وحماواتها مو شي معاها وغيره مو طبيعية بس كانت واايد طيبة ودايما معاهم في كل مصيبة تصيبهم صدقيني والله العظيم ان يوم ماتت خالتها صاروا حماواتها يتجمعون عندها ويحبونها حيل وصارت حسبة امهم وبيتها اهو بيت العايلة . طبعا هالكلام بعد سنين طويلة بس النتيجة انها في النهاية اهي اللي ربحت . والله يصبر قلبج
  9. تبارك

تبارك سيدة جديدة

حبيبتي مالج غير الطنااااااااااااش وبس واحسن لج انهم يبعدون عنج احسن ما كل شوي يقعدون عندج انتي

وريلج ويقهرونج الله يكفينا شر الحريم انا الدنيا علمنتي يا اما تكون ظالم او مظلوم والظالم يا بخت المظلوم عند رب العالمين في الاخره وانتي اكيد هامج الاخره صح.....الله يعينج
  10. جوي احلى جو

جوي احلى جو سيدة جديدة

طنش تعش تنتعش
  11. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

ماعليج منهم خليهم اولون اللي ماعزويج باختيج وقولي لزوجج هذا واجب اعزونج

الله يرحمها برحمته الواسعه
  12. فوز الطيب

فوز الطيب سيدة جديدة

عادي حبيبتي البشر انواع موشرط هل تصرفات تجي من خوات رجلج بس ممكن تجي من اقرب الناس فعادي اهم شئ سعادتج انتي ورجلج ولا تكدرين خاطره وتقوليله عن خواته صدقيني اهو يعرف بس شبقول هذول حواته مهما كان فطنشي وحقري الحريييييييييييم اهم شئ زوجج وامه مهما تسوي هذي امه اما خواته لاتشرهين ولا شئ سلام وعليكم سلام يعني رسمي
  13. الله يفرجها عليج ياارب
  14. جوهررره

جوهررره سيدة جديدة

الله يعينك يااختي عليهم والله انا عندي مثل مشكلتك واحاول اصبر عليهم وانا زايده عليكي بانهم كل ميشوفوني يقعدون يطنزون فيني وبعيالي
    والله يعين بس:sad_smile:

مشاركة هذه الصفحة