1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

انا ولدت بدار الشفاااا عند دكتور حسام كامل كان حيييل زين وسسترات حيل يتعاملون مع الولاده بحترام
  2. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

يسلمو حبي

وان شاء الله نفيد ونستفيد

انا ولدت بمستشفى العرف عند الدكتوره نجاة كرزون وبعد الله كانت ولادتي حللللللللللللللللللللوه

واختي ولدت عند الدكتور مدحت وتمدحه حيييييييييل

وان الله كتب وحملت بولد بالعرف عند دكتورتي

ومعاملتهم فوووووووووووووووووووووووق الرووووووووووووووووووووعه

انا ولدت بغرفه عاديه بس خيااااااااااااااال وولادتي كلها 540

ولله الحمد والمنه

000000000000000
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يعافيج يارب ويخليلج سعود
  4. اهاات الليل

الله يعطيج العافيه ماشاء الله زحمه لانها واااااايدزينه:teeth_smile:
  5. اهاات الليل

الله يعطيكم العافيه على ردودكم ويخليلكم عيالكم يا ام علي ويانجود2009
  6. ورده الكويت

ورده الكويت سيدة جديدة

والله السهاله من الله لاتقولين خاص وحكومه كلا من السهاله من رب العالمين بس بفلوسج غير
  7. فكتورياالجهراء

فكتورياالجهراء سيدة جديدة

الله يقوم كل حامل بالسلامه بس حبيت اسال اي احسن الولاده بمستشفى العرف او دار الشفا
  8. اهاات الليل

ثنيناتهم يهبلون والله ويمدحونهم شوفي منو اقرب لبيتج وباذن الله روحي اولدي فيه والله يسهل عليج:smile:
  9. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي
  10. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

انا عن نفسي ولدت بنتي قبل 5 سنين بمستشفى دار الشفا حده روعة معاملتهم روعة واللي عجبني بالمستشفى السسترات جنسياتهم هنووود و انا حبيتهم حيييييل يخافون عليج و بسرعة ايون وقت ما تطلبينهم و كانت دكتورتي من برا المستشفى واهي غنية عن التعريف د.ناهدة العلي , كلفتني الولادة 450 دينار و الدكتورة ما خذت مني ولا فلس تحاسبت مع المستشفى وولادتي كانت طبيعية والحمدلله
    وعن تجربتي الثانية على ولدي الله يحفظه قبل سنتين و نص تقريبا ولدت بمستشفى الهادي كانت معاملتهم حلوة بس على كل طقت جرس اناديهم كانو ياخذوون 5 دنانير تخيلوا ودكتورتي نفسها من برا دكتورة ناهدة وكانت ولادتي شوي متعسرة بس الحمدلله الدكتورة قدرت تتصرف بس المستشفى كان ديكوراته خايسة و تلوع الجبد وصارت ولادتي اغلى صارت 600 دينار تقريبا

11. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

بصراااااااحه انا ولدت اول مره مستشفى الجهراء كنت بكريه وعند اهلي ما ادري شنو السالفه بس وربي عذبوني ومرمطوني وصخيين وماكو اهتمام السستر تدخل علي وانا ذابحني الطلق تسكر اللمبه علي وتقول نامي نامي وتروح تخليني واثناء دفه البيبي تقرص لي فخوذي وربي تعذبت والخياط خيطني فلبيني شوهني من تحت بس الحمدلله ولدت بالسلامه

وعقبها بثلاث سنيين ولدت ولدي بالراشد بصراحه ولادتهم حلوه وكمامهم يهبل وعنايه بس الغرف صغيره وشكله مو حلووو بس احسن من مستشفى الحكومه بواجد

وعقبها باربع سنين ولدت بنتي بدار الشفا وبعد خمس سنيين ولدت ولدي الاخير بدار الشفا بصراحه رووووعه شوي عليه عند الدكتور زكريا غييييييييييييير عنايه اهتمام ونظافه وكمام بصراحه شي والدكتور كسرت خاطره وسوا لي تجميل مكان الخياط اللي من مستشفى الجهراء يقول هذا تشويه الله يجزاه خيررررررررر والحين انا تمام التمام بفضل من الله :shades_smile:

وسلامتش
  12. love king dom

love king dom سيدة جديدة

بنات حبيت استفسر مستشفى لندن امدحولي اياه واااايد ناس بس مادري انا خايفه لان اهو اقرب مستشفى خاص يمي من بعد الهادي بس الهادي ويع خياس محد مدحه مادري هل في احد عنده معلومه عن دكاترتهم وكماماتهم لان احتمال ولادتي تكون طبيعيه وهم بعد بعرف القيصريه عندهم اوكي ولا لاء وبستفسر عن غرفهم واسعارهم اذا في وحده اتعرف عنهم اي شي تقولي بليز انا داشه التاسع ومشكوووره يا قلبي على هالموضع ابصراحه انا عن نفسي اتمنى انه يتثبت لان ابصراحه وااايد مفيد وانا جم مره ادش اجيك ع الردود اذا بعرف شي

13. اهاات الليل

صاااااااااااااااجه اكيد بفلوسنا غير نعيش ملكات مو بالحكومه ننذل ذل ناكل هواااااااااااا
  14. اهاات الليل

الله يسلمج حبووبه الخاص غير الحكومه
  15. اهاات الليل

العفو حبيبتي انا والده عندهم قبل 5شهور ونص امري تدللي عيوني لج اي استفسار انا حاضرانا قزيت ابرة ظهر عشان جذي زاد السعر ولادتي طلعت ب 313س والله والله يهبلون كمااااامهم عجيب احسن من مستشفى السلام انا ارتحت عندهم غرفهم حلوه في عندهم عرض نسيته بس ليلحين موجود الدكتوره الهنديه او البولنديه مادري هولنديه اختاري وحده منهم يهبلون عسل تخيلي السسترات عذبتهم وانا قعد اطلق من 4الفجر ليييييييييييييي3ونص العصر ابجي وفي منهم يلفون ويهم ويبجون كان يواسوني ودفوا على ريلي مسكين راح ياكل قلتلهم ابي زوجي:teeth_smile:وعقب ماولدت يسلمون علي ويبوسوني ياحليلهم عيييييييييييييبهم الوحيييييييييييد الصراحه تكيفهم حاااااااااااااااار بعد الولاده صار فيني نزييييييييييييف لاني ضعيفه وقبل لا اولد قالولي خلي احد من اهلج ايبلج دم ويابولي عاد عقب ماولدت صار فيني نزيف والدكتوره واقفه على راسي وتدلك بطني وانا ازفها تحملتني وهذا رقم المستشفى1883883
  16. love king dom

love king dom سيدة جديدة

فديتج اختي اهات ابصراحه ما قصرتي انتي الحين 5 وحده تمدح لي هالدكتورات والمستشفى ويعطيج الف عافيه يا قلبي انا كنت متردده بس الحين خلاص راح اتوكل على الله وراح اولد عندهم والسهاله من الله انشالله والف حمدلله على سلامتج يا قلبي ويسلمو ع الرقم راح ادق استفسر منهم ع الغرف ويسلمو يالغلا عسى ربي يوفقج دنيا واخر

17. اهاات الليل

ياعمري الله يسلمج ويوفقج بدنيا واخره يالغلا انشالله تولدين بالسلامه ويارب يجعله من الذريه الصالحه امنتج بالله انج تطمنيني عليج بعد الولاده وراح ادعيلج بالسهاله بالولاده ولاتنسينه بالدعاء وقت الولاده ابيج تدعيلي اني اروح بيت الله ويخليلي زوجي وبناتي ومشكوووووووووره ماقصرتي ياروحي واي استفسار انا حاضرايه نسيت اقولج بعد لازم تفتحين ملف عندهم واول شي ياخذون منج امية دينار عربون والباجي بعد الولاده
    آخر تعديل: ‏31 ديسمبر 2009
  18. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

انا ولدت عند دكتوره مريم بيبي بمستشفى السلام صج ماحسيت بشي ولا بعوار ولاشي ماشاءلله عليها ايدها خفيفه وخياطها شي مرتب تهبل وكانت مراجعاتي عند دكتور عاصم البياع بمستشفى الصباح بس دكتور فضيع بمعنى الكلمه دكتور يتحملج لين اخر سؤال عندج وصج انصح كل وحده تبي تراجع تروح عنده دكتور يهبل ولله يسهل على كل وحده ياربويرزق كل محرومه
  19. أميرة بكلمتها

أميرة بكلمتها سيدة جديدة

انا ولت بمستشفى طيبة كلينك في صباح السالم صراااااحة كلمت فضيع شوية كمامهم حلو مع اني موبجر عطوني كمام لوحكومة مايعطون الاالبجر بس والله عناية واهتمام من الدكتورة والسسترات واكلهم روعة كله يعطونج اكل بحري يعني والله اهتمام وبعد الولادة يعطونج هدية للبيبي وكانت دكتورتي منى فضيعة اي وقت ادقين عليها حتى لو مودوامها تجيج العيادة واللة يعطيهم العافية
  20. زينب الموسوي

زينب الموسوي سيدة جديدة

يعطيكم العافية خواتي الحوامل والكروووشات واللي موحمل الله يرزقهم انشالله :)
    انا الحين بشهري السابع والصراحه مخططه اولد بمستشفى لندن عند الدكتورة أيفا الصراحه روعه هاالدكتورة والمستشفى احلى واحلى ,انا رفيجتي توها والدة هناك عند دكتورةهندية واهيا بجرية تقول ماحسيت بولا شي الا اللهم الفحص الداخلي(الله يعيني انا وااايد خايفه من هالفحص) والصراحه عندي اسعار الغرف وبحطها لكم وانشالله تستفيدون منها وادعولي الله يسهل علي ولادتي حدي خوافه :( ولادو طبيعية ب 185 دينار شامل(اقامة ليووم واحد*غرفة خاصة*ابرة منوم*كمام غاز*فتحة توسيع المهبل)
    الولادة القيصرية450دينارشامل (اقامة ثلاث ايام *غرفة خاصة*غرفة عمليات*فحص البنج *اغراض وقتية الاستعمال للعملية)
    والحين أسعار الغرف الكشخة الحلوة :
    ولادة طبيعية في غرفة كبار الشخصيات اقامة يوم واحد وشامل كل شي 205 دينار
    جناح كبار الشخصيات 235دينار
    غرفة فاخرة 255دينار
    الولادة القيصرية لمولود واحد
    غرفة كبار الشخصيات اقامة ثلاث ايام 510 دينار
    جناح كبار الشخصيات 600 دينار
    غرفة فاخرة 0 66دينار

وانشالله تستفيدون ولاتنسوووني بالدعاء :)
    وأنا عن نفسي انشالله اذا ولدت طبيعي باخذ غرفة فاخرة وبولد عند دكتورة ايفا وكل الغرف انا شايفتهم بنفسي ووواااااايد رااااقين وانا راح اخذ انشالله غرفة فاخرة :)
    وشكرا
    آخر تعديل: ‏18 يناير 2010

مشاركة هذه الصفحة