1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام ميدوتي

ام ميدوتي سيدة جديدة

السلام عليكم قبل لا اقول القصة اولآ: انا كان لي مداخلة في منتدى ثاني علشان لا تقولون قريتوه في غير منتدى ثاني ُثانيآ:اقسملكم بالله اني موتاجرة ولا اسوي دعاية بدليل ما رح اكتب رقم المندوبة0 البداية ما خليت تاجرة بالمنتديات ما شريت منها ما بي اظلمهم بس ما جسمي من النوع المستحيل ينزل غرام وصدفة قريت مداخلة حق مندوبة تقول عندها حبوب عجيبة واذا ما نزلتي بعشرة ايام ترجعلج فلوسج قلت بجربهم ومو خسرانة اتصلت فيهم وخذيت عنوانهم ورحت وتميت ساعة احوس واسأل واخيرا شريت الكبسولات علبة و ادري ما رح تصدقون ولله صارلي اربع ايام اقسملكم بالله نزلت 2كيلو وما حسيت باي عوار او تعصيب مثل السحر0بس للامانة دورت مالقيت للكبسولات موقع عل النت واللهم اني بلغت ومع هذا خذيتهم لان الريدكتيل كان مصرح وينباع بالصيدليات وبعدين اكتشفوا انو يدمر الخلاية الدماغية وقطعوه بعد ما خذيناه سنوات واللهم اني بريت ذمتي واسألكم الدعاء والسلام ختام
    آخر تعديل: ‏30 مارس 2011
  2. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

تسلمين يالغلاااا والله يوفقج يارب .. وان شاءالله تضعفين بصحة وعافية يارب ...
  3. ام ميدوتي

ام ميدوتي سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي بارك الله فيج والله يوفقنا اجمعين
  4. تولي

تولي سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي ,,,,,

بس بصراحه انا مااحب اغامر بصحتي بشئ مومعروفه مكوناته او سلبياته
  5. الجفول

الجفول سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي بس مايندرا عن هالشغلات ينخاف منها
  6. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

يدمر الخلايا الدماغيه
    وش تبين فبه
    اشترى راسج..... يابنت الحلال
    وبالرياضه وقفل الحلج تضعفين بصحه وعاااافيه
    الله معاااج
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

طيب وحب الخير اللي بداخلج خلاااج تسجلين عضوية يديدة وتدخلين وتكتبين الموضوع لحبوب

ماله شركة وموقع الكتروني !!
  8. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يعين

ربي يحميج من هالبلاوي
  9. اوراق التوت

اوراق التوت سيدة جديدة

حبيبتي انتبهي لاتضرك بما انه مو مكتوب اي معلومات عنها
  10. اللهم غفرانك

اللهم غفرانك سيدة جديدة

أممممممممممممممممممممممم
  11. ام ميدوتي

ام ميدوتي سيدة جديدة

السلام عليكم اختي ام عبدلله اولا انا عضوة مو يديدة بس كل مرة انسى كلمة المرور واحاول اردها بس معلوماتي بسيطة بالكمبيوتر علشان جذي ادش بعضوية يديدة وترى اذا تضايقتي من الموضوع عفية مسحيه وانا آسفة بس فرحتي بوزني خلتني اكتب الموضوع

مشاركة هذه الصفحة