1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سآهية آلعيون

سآهية آلعيون سيدة جديدة

لاتكدرين فخاطرج حبووبه النااس ماترحم وماكو ديره مافيها الزين والشين والخير عندكم وعندنا ..
  2. منى المطيرى

منى المطيرى سيدة جديدة

صراحة انا رحت المغرب صراااحة البنات اخلاق وادب وصراااحة قمة فى الذوووق واللى يتكلم خلة يتكلم لا ترما اللا الشجرة المثمرة حلووووة هذى المقولة وانتى من المغرب اهل كرم على تجربتى اذا فى بنات موحلوووة سلوكهم ترا بعد عندنااا بنات صراحة بعد سلوكهم مو حلللوة الكمال للة لا تزعلين يا الغلا ترااا انتى على ارض الكويت
  3. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

يا بعد قلبي انتي
    لا تسمعين من احد .. هذيل اللي يقولون تلاقينهم ضعاف نفوس .. وقليلين ادب

سمعي من اذن وطلعي من الاذن الثانيه ؟؟؟؟

ولااايهمونج حياتو كل ديره فيها الزين والشين فديتش لا تشيلين بخاطرش

وانااااااااااا اختش
  4. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

وييييي يا بعد عمري انتو والله و النعم فيكم يا بناات
    خففتو عني كثييييييير بارك الله فيكم يا رب و كثر من امثالكم
  5. الطيب والكادي

الطيب والكادي تـاجـرة

اختي ماعليج من هذرة الناس الناقصه والانسان اهم شئ يرضي ربه ويخافه واحنا والمغربيات خوات ومثل قالن البنات الخير يخص والشر يعم
  6. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

لاتضيقين خلقج ولاشي الناس واجد وكلامهم واجد وانتي اخت عزيزه
  7. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

ماعليج من كلام الناس حبيبتي كل مكان فيه الزين والشين لو خليت خربت ..
    اهم شي لاتضايقين عمرج من كلام سفيهه سمعي مني وطلعي مناك عطييهم طااف :)
  8. سفيرة الدعوة

سفيرة الدعوة سيدة جديدة

ايه والله عيب ليش عطول الكلام البايخ عالمغربيات والمشكلة انهم بيعممو الله يهديهم بس
  9. ليبرا

ليبرا سيدة جديدة

حيااتي انتي ... ولااضاايقين عمرج ولااتنقهرين .. كل ديره فيهاا الزين والشين . الساالفه مو بس المغربياات

وبعدين البركه فيج وبالخواات المغربياات اللى اهنى . قاعدين يعطوناا انطبااع واايد حلو بالمغرب والمغربياات
    ماشاءالله عليكم مافيكم شي . اشحلااتكم ......فديتكم :)
    اناا وحده وااااااااايد احب المغرب
    تحيااتي لج

10. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

حبيبتي انتي و الله ربنا يخلييك يا رب و يسعدك يا قلبي :)
  11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

لا تحاتين ومنتدى سيدات الكويت كل اللي فيه خوااااات

وكل بلد فيه الزين والشين اهم شي انتي عندج ثقه بنفسج مالج شغل باللي يتكلم ..

واي شخص يأذيج قدمي شكوى للاداره واهما ياخذوون اللاازم ويااهم ..

وشكراا وحياااج الله بين خوااااتج بالمنتدى ..
  12. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

تسلميين يا قلبي والله كلنا خواات في الله والصراحة هدا المنتدى أكثر من رائع و ما لقيت فيه الا أحسن المعاملات من كل العضوات بارك اله فيكن يا رب و كثر من أمثالكم
  13. Hebatallah

Hebatallah سيدة جديدة

حبيبتى أنا بعرف إن الموضوع قديم بس مارضيت أخرج من غير رد صغير وخاصة إن البنات قاموا بالرد اللازم.

حبيبتى المفروض تفرحى للكلام ده مو تزعلى, يكفيكى يوم القيامه عند ربك رمى المحصنات ذنبه عظيم وبيجوكى يستعطفوكى تسامحيهم من هول الذنب أمام ربك. وبيقلل سيئاتك يا إما بيزيد حسناتك. كتير بينقال الكلام ده قدامى خاصة بالخليج بس ولله الحمد ربى بيذكرنى أغلب شيطانى وأنصح اللى بيقول من كبر ذنبه عند ربه يوم الهول العظيم. وللأسف الكلام بينقال على كل نساء المؤمنين بالدول العربيه معرف من وين دراهم بكل دوله يقولوا شيئ. ربى يحفظنا جميعا.
  14. عذاب الصمت

عذاب الصمت سيدة جديدة

يعطيك العافية
  15. عبق الريحان

عبق الريحان سيدة جديدة

وسعي صدرج يالغليه وانتي في ديرتج الثانيه هذولي ناس سفهاء مرضي عندهم نقص بحياتهم مثل ماقالو واذا خاطبهم السفهاي قالو سلاماااااا ولا تشغلين بالج وتعورين قلبج والله يسامحهم
  16. مجبوسة

مجبوسة سيدة جديدة

لا تزعلين مني بس صراحة وايد بنات عندكم عممو هالفكرة وصار مغربية =سحر=خطافة رجالة ويمكن انتشرت هالفكرة لان المغربيات يرضون يتزوجون رجال متزوج ويخربون بيوت طبعا انا ما اعمم انا اخص صراحة
    اكرر اعتذاري مرة الثانية وقلت من قبل فيه فئة خربت على الباقي الله يسامح الجميع ويسامحني
    حبيت اتكلم بصراحة من غير مجاملة عذروني:mskket:
  17. مجبوسة

مجبوسة سيدة جديدة

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
  18. اخترتك بكيفي

اخترتك بكيفي سيدة جديدة

انا برد على الموضوع من وجهة نظري الخاصه...اذا المغربيه او اى جنسيه غير خليجيه طلعت عليها اى عيوب فاتوقع العيوب موجوده بكل الجنسيات وموبس جنسيه محدده بذاتها لان المجتمعات كلها تفتحت وايد بس احب اعلق على الاخت اللي تقول ان المغربيه تخطف الريال من مرته ما اتوقع في ريال ينخطف الا اذا هو راضي واتوقع اى بنت غير خليجيه وياياها خطيب خليجي بديهي بتوافق احد يرفض المصلحه والخير لنفسه؟؟ انا لو كنت مغربيه او اى جنسيه موحليجيه صدف
    قونى كنت راح اخذ خليجي لانى احب اعيش الحياة اللي اطمح فيها لاهو عيب او حرام وللاحت صاحبة الموضوع لاتزعلين نفسج واللي ترد عليج بنت هالديره وكويتيه :
    wink_smile:
  19. ام سفيان

ام سفيان موقوف

استغفرةالله العظيم والله حرمه هاالطبقيى نحن عرب فى النهاية ومسلمين
  20. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

يًآاروحي انتي ,.. لآ تضآيقيينّْ .. عًآدي العآاالم كِله عً هآلموآاااال!! مهنتهٌم بس تشويه آلسمعه ..

دآاامج آلحمدلله عآرفه نفسج , وعآارفه بنآات ديرتج ... اسفهييييهٌم!> يعني لآ تهتمييينّْ وخليهآ عً آلله ..

.,...

فديت قٌلبج :)

مشاركة هذه الصفحة