1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هاله عبد السلام

هاله عبد السلام سيدة جديدة

انا اكتسفت بعد 22سنة زواج ودة من خبرتى الشخصية وخبرة من حولى ان الزوج ينظر الى اى عبائة او جييبة ماشية امامة حلوة او وحشة واللة مابتفرق معاهم و اخر واحد ة ينظر لها زوجتة حتى لو كانت ملكة جمال العالم دة اذ::71_71:ا كان بينظر لها اساسا ولازم نرضى بالامر الواقع لان مش ممكن نغيرهم
  2. zayon

zayon سيدة جديدة

هاي بنات انا اتوقع ان هاذي مشكله وايد ناس يعانون منها بس من وجهه نظري انج تحاولين تلفتين انتباهه اكثر بكلام حلو ولا بحركات ولا بلبسج
  3. السيده توتي

السيده توتي سيدة جديدة

مستحيل مستحيل مستحيل ان الرجال مايطالع لان هذا طبع في الرجال حالهم حال الحريم
    لان الحرمه بعد اذا شافت شي لفت نظرها لازم تطالع يعني الموضوع جدا جدا طبيعي
  4. السيده توتي

السيده توتي سيدة جديدة

بالنسبه للرقص للزوج هذا شي مهم و ضروري لانعاش الحياه بينهم لان الرقص فيه حركات و اثاره
  5. السيده توتي

السيده توتي سيدة جديدة

منو الذكيه اللي تعرف شنو اصدق حب في الدنيا
  6. er7m.3uoony

er7m.3uoony سيدة جديدة

مرحبا بنات
    اشلونكم ؟
    بنات بلييز ساعدوني انا عرسي بيكون يوم الجمعه وانا ماعرف وش اسوي
    ماعندي فكره قولو لي ارجوووكم

7. مرسول الحب

مرسول الحب سيدة جديدة

سلام ياحبوبة انتي وياها انا مشكلتي غير عنكم ياريت الاقيلها حل ساعدوني صارلي متزوجة سنة وشي والحين حامل ومشكلتي مع زوجي اني كذا مرة طحت علية يكلم بنات وسامحتة وفوق كل هذا للحين يمشي بالغلط وكلم مع انة يمدحني حيل وقولي انتي مو مقصرة معاي بشي طيب اذا جذي اهو ليش يكلم غيري انا طبعي حيل غيورة اغار من بنات اخوة حتى مو بس من الغريبة ساعدوني مابي اهدم بيتي وفي بنوتة جايا بطريج مابي احرمها من ابها لان هالسالفة مسويتلنا مشاكل مستمرة بحياتنا لليوم مو لقيتلها حل بليز ابي العون منكم والخبرة ومشكورين
  8. شعر

شعر سيدة جديدة

مرحبا بنوتات وينكم
  9. المهندسه^^

المهندسه^^ سيدة جديدة

الله أيعنج على ريلج ويهديه لج..
  10. فطووومه

فطووومه سيدة جديدة

انا مليت من كثر ما يخوني وكل شي اسويله وجربت معاه كل الحلول مو نافع نعاه
  11. ام بلال المتفائله

ام بلال المتفائله سيدة جديدة

لما بكون هالطبع عندوا وما قادر ايغيروا بفضل ان ما اطلع كتير معوا حتى ما ضايق حالي لان جلستي بالبيت اخف على نفسي من اشوف هيك شي
  12. رعشة شفايف

رعشة شفايف سيدة جديدة

هاى بنات

بصراحه من خبرتى المتواضعه وجدت ان الرجل لديه حب فضوووول اكثر من المراه.

ويمكن نظراته للبنات واهوه مع زوجته فضووول لا اكثر ولا اقل

تدروووون فى الزمن هذا من لبس البنات ومكياجهم وشغلهم يلفت انظار حتى البنات مو الرياييل

فانا انصح اى بنت انها لا تاخذ الموضوع بجد واطنش حتى لاتهدم بيتها

وان الزووووج مهما راح ولف ودار اخرتها بيرد لزوجته وحبيبته وام عياله صدقونى يابنات

ثانكس

13. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

صاجيييين والله هم انا جذي اذا قلت له لاتطالع تصير الطلعه كلها اهواش بهواش
  14. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

حبيبتي وكلي أمرك لله ولاتحاولين تعرفين شي عن ليلة الدخله بس اهم شي تحصنين نفسج وتكثرين من الإستغفار وخلي كل شي يجي طبيعي والله يوفقج ويهنيج ويجعلج شمعه بعين زوجج والناس
  15. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

ياقلبي مافي احد الحين مايطالع ترا والله الرجاجيل معذورين إنتي ماتشوفين البنات ولبسهم الله المستعان حتى البنات قاموا يطالعون ياختي لاتهدمين حياتج وإلجئي لربك بالدعاء وان الله يهديه وترا ماخاب من رفع إيده لربه بالدعاااء والله يقومج بالسلامه وتربون بنتكم مع بعض بس إنتي ذكريه بربه وحاولي تجيبين قصص عن العلاقات المحرمه وشنو عواقبهااا والله يوفقكم ويبعد عنكم المشاكل
  16. خضيره

خضيره سيدة جديدة

مرحبا انا زوجي يموت على شي اسمه اليسا ويقهرني مرات بس انا اذا مدحت رجال حتى لو كان دشداشته شيسوي فيني فااغيضه بهالشغلة
  17. مصر-الكويت

مصر-الكويت تـاجـرة

بالتوفيق يا رب
  18. احدى سيدات الكويت

احدى سيدات الكويت سيدة جديدة

انا زوجي جذي كل مانطلع لازم يطالع ويخز لا وبعد يعيب عليهم قبل كنت ازعل ونتهاوش الحين لا صار عادي بس من داخلي احترق شنسوي بعد
  19. الجوود85

الجوود85 سيدة جديدة

الرياييل مخلوقات غريبه وماااايملي عيونهم شي
  20. الحربي

الحربي سيدة جديدة

بصراحه انا ما اتحمل جذي

مشاركة هذه الصفحة