1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

  2. كويتية زوغة

    كويتية زوغة سيدة جديدة

    لا يوقف لا يوووووقف لا يووووووووووووقف
  3. كويتية زوغة

    كويتية زوغة سيدة جديدة

    كملييييييييييييي يلااااااااااا بليز
  4. روح الخيال

    روح الخيال سيدة جديدة

    القصه رووعه يعطيج العافيه
    كملي حبوبه ناطرينج
  5. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    من عيوووني يالغوالي بكمل
  6. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    (
    (البارت السابع ))
    ((احبك بالدمع اكتبها ... احبك بالقلب اكتمها ... احبك رجيتك افهمها))

    فيصل استغرب : انااااااااا....ليه تسالين ؟؟؟
    لمياء تقزه من فوق لتحت وبعفويه وبرائه: لابس بشوفك واتمقل فيك ... بشوف هالفيصل اللي ازعجتني فيه ملاكوه ..!!
    فيصل انصدم : ملاك
    لمياء: ايه ملا ...ويش فيك مستغرب ....تصدق ... الحين عرفت ان ملاك عندها ذووق ...
    اخيرا وصلت ملاك ....وهي معصبه
    ملاك تمسكها : ياخبله ويشت سوين ...وتناظر ماجد وفيصل وتحاول ترقع اللي صار
    ملاك : لاتأخذونها تراها مطفوقه ...وخبله ...ماعليها شرهه
    ماجد ميت ضحك من جد موقف بايخ
    لمياء : الحين انا خبله ...هين ....
    ملاك : امشي امشي ...فشلتينا ...الشرهه علي انا اللي جبتك معي ...امشي
    لمياء بخبث : ايه طيب الحين امشي بس قبل ...يا فيصل ترى ملاك .....لحقت عليها لا من جد يطيح وجهها
    قدام الولد ....وحطت يدها على فمها
    ملاك : قلت لكم ..خبله ...باي ...وسحبتها بقووووه ودفتها للسيارة ...
    ((بالسياره ))
    ملاك معصبه وتصارخ على لمياء : ويش سويتي ....يا مجنونه ...؟؟
    لمياء ببرود يقتل خساره ماخليتني اقول انها تحبك
    ملاك تخنقها طيب يالميوه ....اوريك ..ما راح انسى نذالتك
    لمياء بتودد: ملاك ...لا تزعلين ..انا ابي اساعدك
    ملاك : انتي كذا خربتي كل شيء ....ما ساعدتني
    لمياء تغير الموضوع : والله انك خطيره ...الولد قمر ...يهبل ...ايه ياربي هذول العيال ...
    رزه وجمال ...
    ملاك : اسكتي لا اكفخك الحين تراك موصلتها مليون
    لمياء : خلاص سكتنا ...وتحط يدها على فمها
    اما بالنسبه لماجد وفيصل .......
    ماجد : هههههههههههههههههه من جد فشلتها ....
    فيصل : لا وتقول بشوف هالفيصل ....هههههههههه ..سكت شوي ....هذا معناته ان ....
    قاطعه ماجد : انها تتكلم عنك ...وهذا دليل انك تمثل شيء بالنسبه لها
    فيصل يضرب يديه ببعض ...: بس لو ما سكتتها ...كان انكشفت كل اوراقها
    ماجد : بس وربي طاح وجهها من الفشيله ...خخخخخخ
    فيصل : وه فديتها ...ياربي تخقق
    لما رجعت للبيت .....قامت تفكر ...باللي سوته لمياء
    ملاك ((وانا ليه زعلانه ....لميوه وفرت علي المسافه .....يعني غبي لو مافهم كلامها ..لا اكيد فهم كلامها ..
    كلامه واضح مثل الشمس ))
    لمياء : وين وصلتي ؟؟؟؟؟؟
    ملاك : باللي هببتي فيه الليله ...
    لمياء حست بندم : ميمي سوري والله سوري ....نطت ملاك وضمتها وطبعت بوسه على خدها الوردي
    لمياء استغربت : سبحان الله انهبلت ملاك ...ويش فيك قبل ثواني زعلانه من اللي سويته
    ملاك تضحك : فديتك وفديت خبالك يالخبله ..احيانا احسك ثروه
    لمياء : غريبه ويش سبب هالرضا علينا
    ملاك : اللي سويته وفر على كلام ومقدمات وتمهيدات ...يعني جبتيها على بلاطه
    لمياء بغرور: عشان تعرفين...قيمتي ...
    ملاك : قومي يالله نرقص ....
    لمياء : يالله .......وشغلوا المسجل ورقصوا ...بعد صلاة الفجر صلوا وافطروا وناموا
    قاموا المغرب .....
    محمد : بدري كان نمت بعد
    لمياء: بالله عاد عن الملاغه والهذر الزايد ...جاني هشوم الثاني
    ثامر: اقول افطروووووا بسرررررعه
    ملاك : خير ويش فيه
    ثامر: خبر طازه ...بس افطروا وتعالوا ....راحوا البنات افطروا ورجعوا عندهم
    جلسوا ملاك ولمياء...وبصوت واحد : ويش الخبر ؟؟؟!
    عبدالله: عن محيميد
    ملاك : قل بسرررعه تحمست
    ثامر: اخي الغالي واكبر العائله ...تحدث مع ابي اليوم ...واخبره بانه توكل على الله واراد ان يكمل نصف دينه
    لمياء : ايه وشقال ابوك ؟؟؟
    ملاك : ومين قال يبي ؟؟؟؟
    عبدالله: وصااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف......... وقفت ملاك ولمياء وضموا بعض
    ملاك : كللللللللللللللللووووووووووووووووووش ...وينه وينه .....محمد ..محيميد ...
    لمياء : ابو حميد ...حماده ...اين ذهبت ؟؟؟؟؟؟
    جاء محمد : خير خير .....ملاك ولمياء يضمونه
    محمد انخنق : ويشفيكم ويش صاير ؟؟؟؟؟
    لمياء : مبروك ...مبورك
    ملاك : الف مبروك ...ويازين من اخترت
    محمد : قصدكم وصاااااايف
    ملاك ولمياء: ايه
    محمد يتنحنح: وازيدكم ...ابوي بيروح المدينه يخطبها رسمي ...وابتسم
    ملاك : واخير بينقص واحد......
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    محمد : اهبي ...اشوفك فرحانه ...عشان بتفتكين مني ...يالخاينه
    ملاك : لاوالله ...بس بشوفكم متزوجين ...ابي اصير عمه ...خخخخخ
    لمياء بتافف: باقي هالعله ...هشوم
    ملا تفكر: بس لقيتها ...
    لمياء : ويش؟؟؟؟؟
    ملاك : تتذكرين بنت جيرانكم ميساء او ...نسيت اسمها
    لمياء : قصدك ميساء بنت ابو رامي
    ملاك : ايه ...البنت حلوووه تهبل ..
    لمياء : أي والله كيف راحت عن بالنا ....الحين بكلم امي تكلم امها تشوف هي مخطوبه او لا
    ملاك : يالله كلمي امي لطيفه هالحين
    لمياء اخذت الجوال وكلمت الجده عشان تذكرها وتقول لها تكلمهم هالحين عشان على قولتها
    ما تطير منهم ......طبعا الجده رحبت على طول وكلمت هشام
    هشام :: يعني حلوة ..او عاديه
    الجده : مزيونه ..ياولدي ..مزيونه وناعمه
    هشام : بيضاء ...ومربوعه ((يعني موطويله ولاقصير متوسطه الطول))
    الجده : ايه ...ايه
    هشام : امممممممم....اجل توكلنا على الله ....كلميهم واعطيهم خبر ..عشان اذا وافقوا نروح ونخطب رسمي
    الجده : هذي الساعه المباركه ...الحين اكلم ام رامي ...
    اما بجده وتحديدا بغرفه ملا ك ولمياء ؟.. اللي قاموا يخططون للزواج والشبكه ويش راح يسوون ويش راح يحطون .....وتوقعات ..ومدري ويش <<تعرفون البنات بهالامور...هواميرررررر ...خخخخخ>>
  7. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    الساعه 10 راحوا للسوق عشان لمياء تبي تشتري لها ملابس وعطورات ..
    ملاك بملل: اوووف خلصينا ..اشتري
    لمياء : خلص باحاسب ..وبعدها نروح لمحل العطور
    ملاك : ابشري ...حاسبوا وطلعوا ...شافت ملاك فيصل اللي طبعا اليوم ما ترها قام يمشي وراها
    دخلوا محل العطور ...
    فيصل: شفت راحوا محل العطور
    ماجد : اجل ادخل وراها ياخبل
    فيصل : تهقى .؟؟؟؟؟؟؟؟!11
    فاهد : اقو لانا بدخل بشتري عطر تعال معي رز الفيس ...خخخخخخخخ
    فيصل : هين مردوده لك ..يا تبن ....امش بس امش ...لا يكثر هرجك
    دخلوا المحل
    لمياء : لوسمحت العطور اللي توها نازله اعطيني منها عينات عشان اختار
    البايع : تفضلي وطلع لها كم عطر ...
    ملاك ما انتبهت لفيصل : لمياء بروح اشتري لمحمد عطر هديه بمناسبه خطوبته
    لمياء : بدري بدري ليه مستعجله
    ملاك : خير البر عاجله ...خخخخخخخخ
    لمياء : بايخه ..روحي يالله ......اتجهت ملاك لقسم العطور الرجاليه ..وفيصل وفاهد
    بنفس القسم ...بنقون عطر ...للسيد فاهد ....جت ملاك وطلبت عطور عشان تختار اللي يعجبها
    لمياء : ميمي اختاري هوقو ..احلى شيء
    ملاك : اممممممممم محتاره ...
    لمياء : شوفي هذاك اللي عند الولد وتقصد فاهد ... ترى ريحته روعه عند سطام مثله
    ملاك : لوسمحت جيبه لنا ...
    البايع : حاضر ....كانت قريبه من فيصل مرة دق جوالها ...ومسك الشنطه اللي حاطتها على الجهه اللي فيها فيصل ...بالصدفه ويدها في طريقه للشنطه مرت على يد فيصل ...حس فيصل بيد ناعمه لمسته
    ملا بارتباك : سوري ماكنت اقصد .......لف عليها فيصل
    فيصل بنظرات حنونه : خذي راحتك ...نزلت عيونها حست باحراج فضيع ..بتغير نظراتها
    ملاك : خلاص اعطنا هذا واشرت على العطر ...
    البايع طيب
    ملا : ياليت يكون بعلبه هدايا
    البايع : حاضر .....حطت يدها على الطاوله الزجاجيه الفخمه اللي تفصل بين البايع والمشتري
    فيصل تجرأ وحط يده فوق يدها الناعمه الحريريه وملاك ساكته مستمتعه وهي بجنبه ...
    ومستمتعه اكثر ويده فوق يدها ...
    فيصل يهمس باذنها : ملاك ممكن اقابلك بمطعم او كوفي ؟؟؟؟
    ملاك: ..............سحبت يدها بشويش وهي ساكته
    فيصل : اعطيني جوابك .....بليييييززززز...
    ملاك ((ويش تنتظري ياملاك ...وافقي وشوفي ويش عنده ..ويش بيقول )): وين
    فيصل : على سفينه ......!!
    ملاك : اوكي الساعه 11 ونص اكون هناك
    فيصل : طيب بس ترى المكان عوايل يعني مظطر
    ملاك قاطعته : فاهمه ...فاهمه
    فيصل : اوكي انا بانتظارك .......بسرعه حاسبت واخذت لمياء ولمياء ومو داريه عن شيء وطلعوا
    لمياء : ويش قال لك...؟؟؟
    ملاك: ماتصدقين !!!!!!
    لمياء ..ويش قال ...يالله قولي ...لا تنرفزيني ....
    ملاك : عزمني على العشاء بسفينه ........تعرفين هالسفينه ....بالليل تهبل ...رومنسيه حيييييييل
    لمياء: وافقتي
    ملاك : ايه قلت فرصه اشوف ويش عنده
    لمياء ..: وانا
    ملاك : تروحين معي ...خبله اروح لحالي ...
    لمياء : هذا العشم بملاك
    ملاك : يالله خلينا نروح البيت اكشخ ...يالله يمدينا ....
    لمياء : يؤ يؤ يؤ يؤ لو يدرون عنك اهلك غير يذبحونك
    ملاك : لمياء انا واثقه فيك ..وعارفه انك لو تموتيت ماتقولين لاحد
    لمياء : لاتوصين ...راحوا للبيت بسرعه وكشخت ملاك وطلعت من جد ملاك لبست بنطلون جنز ..
    لونه ازرق فاتح خصره نازل زي اللبنانيات . عند الفخذ والساق فيه فتحات كانه مقطع ....والجيوب مطرزة بلولو ابيض وفيه حزام ابيض تحت الخصر ...ولبست بلوزة ماسكه على صدرها لونها ابيض وفيها فتحه على شكل دمعه طالع منها سلسال لولو ابيض لاف على رقبتها ...ولبست كعب مريح ..وشنطه سماوي
    وكحلت عيونها ...ولبست عبايه مطرزة بالاحمر والازرق ...واتلثمت لثمت دلع
    ملاك : ويش رايك لمياء ؟؟؟
    لمياء : بسم الله مشاء الله ...تجننين
    ملاك : يعني راح اعجبه ؟؟؟؟؟
    لمياء : شووووررررررر......
    ملاك : يالله يادوب نلحق ......وراحوا لمكان الموعد .بالطريق
    ملاك : تتوقعينه كاشخ ؟؟؟!!!!وويش لابس ؟؟؟
    لمياء : اتوقع تي شرت وبنطلون
    ملاك : لمياء ...ويش رايك فيه ؟؟؟
    لمياء : يجنن والله ياميمي..يعقد ... جسم وشعر وفتله ...
    ملاك : يعني عجبك ؟؟؟
    لمياء .: يس ....تصدقين ..احسه قبيلي
    ملاك : مادري والله ...اصلا ماخطر ببالي هالشيء اصلا بالصدفه عرفت ان اسمه فيصل
    لمياء : اسئليه بعدين
    ملاك : بستدرجه......
    لمياء : ياعيني عليك : لئيمه
    ملاك .ههههههههههههههههه...وصلوا للمكان ...ملاك تتلفت تدوره بس ما شافته
    ملاك : وينه وينه ....
    لمياء : مين ؟؟؟!!
    ملاك : عصبت .:.يعني مين فيصل
    لمياء : روقي اعصابك ...شوي وتكفخيني
    ملاك : يعني ماتشوفين اسئلتك البايخه ....هذا وينه ماجاء ...الساعه 12 الا ربع وموعدنا 11 ونص
    فيصل وراها : انا على الموعد ...بس انتي اللي تاخرتي
    ملاك : بسم الله ...من وين طلعت
    فيصل : ههههههههه ...يالله ترانا متاخرين
    لمياء تدق ملاك اللي راحت بعالم ثاني عشان تروق
    ملاك تتامل فيصل بكشخته اللي تفلق الصخر((واي ...واي ...ياحلاته ...يذوب ....آآآه ..شكلي بخق عنده ))
    كان فيصل لابس ثوب وغترة وشله طالع جنااااااان لايق عليه ...ومطلع هيبته ورزته يعني بالعربي
    الولد صاروخ ....
    لميا تهمس باذن ملاك : افرحي افرحي ...شوفي كيف طالع يذبح ...يجنن الله يعين اكيد
    البنات برقمونه الليله ...
    ملاك تدقها : اسكتي ....
    فيصل : ملاك ..مو ناويه تمشين
    ملاك : يالله ...دخلوا المطعم ...وملاك ولمياء وفيصل مخيم عليهم السكوت
    فيصل : تفضلوا ياله اركبوا ...السفينه مخيم عليها جو الرومنسيه والميوز الهادي
    ملاك : يالله لمياء
    لمياء : خايفه ياملاك ...ملاك وفيصل ضحكوا عليها
    ملاك : لاتخافين يالله اركبي
    لمياء: ومد يدي ويمسكها المصري ....يخسى مابقى الا هو
    ملاك : لميوه لاتفشلينا
    فيصل خلاص انا احلها ...طلع بمكان المصري ومد يده للمياء وطلعها وجاء دور ملاك
    ملاك سرحانه بشكله اللي يسحر ...بثوبه الضيق والشماغ ...وطالع شكله نجدي بطوله ووسامته
    فيصل : ملاااك ..........ملاااااااااااااااك
    لمياء : البنت مو يمك
    فيصل بصوت عالي : ملااااااااااااااااااااك..........صحت من سرحانه
    فيصل : مطول مد لك يدي .....
    ملاك : سوري ما انتبهت ...ومدت يدها ومسكت يده ....وراح وجهها الوان ..وساعدها ودخلوا السفينه
    فيصل : لوسمحت طاوله 20 فين
    الوتير : هو*** يا استاز ....
    فيصل : تفضلوا ...صاروا يمشون لان الطاوله قريبه من نهاية الدور اللي يطل على الدور الاول
    وهم ماشين ...تسمع ملاك ...همسات البنات على فيصل
    1: شوفي هالولد ....يذبح
    2: شكله متزوج ...شوفي زوجته
    3: الا قولي صديقته ..ياخبله
    4: اخ بس لو كان لحاله وربي لااعطيه الرقم ...حرام يضيع منا
    ولعت ملاك من الغيره لو الحيا كان شدتهن من شعرهم ...وصلوا عند الطاوله ...سحب
    فيصل الكرسي ..لملاك ...وبعدها للمياء ..مرت فترة سكوت على الكل ..قاطع هالسكوت
    صوت جوال فيصل ((ياربي هذول ويشب يفكني منهم ))
    فيصل : هلا ماجد
    ماجد : وينك يانذل ...وين رحت وخليتنا
    فيصل : سوري بس تذكرت عندي مشوار ..ضروري ...فضطريت اروح
    ماجد : وتتركنا ناخذ تا**ي ....يالعن ام السحبه اللي سحبتها علينا
    فيصل : حقك علي ...انا ادق عليك لما ارجع مع السلامه ...((فيصل لما كلم ملاك بالسوق تسحب من خوياه وسحب عليهم ....عشان يفتك من اسالتهم اللي ما تخلص ))...بعد ماقفل من ماجد دق فاهد واعطاه مشغول وقفل الجوال خير شر ...مرت فترة سكوت
    لمياء : ويش الفايده جالسين ساكتين
    ملاك: مافي كلام نقوله
    لمياء : اجل ليه مكلفين على عمرنا وجايين هنا
    فيصل بجراه:بصراح هانا عزمت ملاك عشان اتعرف عليها وتتعرف علي اكثر ...
    لانها ماتركت لي فرصه اقول لها اسمي ....مدري كيف عرفته
    ملاك : زي ماعرفت اسمي ....انحرج فيصل وسكت
    ملاك : سوري ماقصدت احرج
    فيصل : انا راح اقول كل شيء بصراحه ..انا عرفت اسمك لاني كنت اكرهك وحاقد عليك
    وعرفت كل شيء عنك من الالف الى الياء اسمك وعائلتك وعدد اخوانك وشغل ابوك وشغل اخوانك ..وعرفت انك البنت الوحيده وكما امك متوفيه ..وانكم من المدينه
    ملاك ولمياء متفاجئين يعرف كل شيء عنها
    ملاك : مشاء الله عارف كل شيء عني
    لمياء بسخريه :ماقصرت والله ...
    فيصل : قلت لك لان كل همي كان الانتقام ...
    لمياء : وكيف تحول هالانتقام الى حب
    فيصل : بصراحه يا ملاك ...انتي قلبتي كل شيء بحياتي ..لما لحقتك بالسوبر ماركت ...وبعدين تاكدت من مشاعري لك ...لما صارت الهوشه بالسوق
    ملاك : بس انت بالنسبه لي مجهول ...ما اعرف الا اسمك
    فيصل : تبين تعرفين عني كل شيء ؟؟؟؟؟!!
    ملاك : ياليت
    فيصل : انا فيصل راشد ال....عمري 27 اشتغل بشركه ابوي وانا المدير التنفيذي للمشاريع
    انا ثاني فرد من افراد عائلتي عندي اخين واختين ....انا من الرياض ..لكن جاي هنا بحكم الشغل بالشركه
    ملاك : انت بالحالك هنا بجده
    فيصل : ايه ..جالس ببيتنا اللي هنا الين اخلص شغلي وارجع الرياض
    ملاك : معلومات حلوه ....بس شكلك ما يأهل انك تكون مسؤل عن شركه
    فيصل: والله انك صادقه بس ابوي مسوي لي زحمه ..امسك وحده من الشركات ...نشب بحلقي اللين وافقت تحت ضغط منه
    لمياء : يعني انت ولد راشد ال....المليونير
    فيصل بتواضع : ههههههه ايه
    لمياء ماتت ضحك .........................\ فيصل : ليه تضحكين
    لمياء : بصراحه .......احس انه تشابه اسماء ...مو لايق عليك ابد
    ملاك : ماعليك منها ......بس انا مايهمني كل اللي قلته
    فيصل : اجل ويش يهمك؟؟؟؟؟؟!!!!!1
    ملاك : يهمني هذا ,,,,,,((واشرت على قلبها ))
    فيصل : تطمن ...والله ما حبيت مثلك ...احلف لك ...انك ملكتيني ...بس اخاف يكون حب من طرف واحد ...واتعذب ..انا من جد حبيتك ....وصرتي كل شيء بالنسبه لي
    لمياء ((حست انها غلط بينهم وستاذنت وراح تتمشى بالسفينه ))
    فيصل : يعني اذا كنت مو صادقه معي ...ارجوك قولي لي ...ولا تخليني اتعذب
    ملاك: فيصل
    فيصل : عيونه
    ملاك : بصراح هانا ملت لك ...واعجبت فيك ...رغم اني كنت اتجاهلك ...بس بداخلي اموت عليك كنت استانس وانت وراي لكن ......وسكتت
    فيصل : لكن ويش ...كملي
    ملاك : لما قلت لك ابعد عني انت انقطعت عني ....كنت خايفه ماترجع ...بذاك الوقت تاكدت ا نلك بقلبي مكانه كنت خايفه احبك وتتركني ...اخاف تنتقم مني ..لكن انا متاكده اني ........اني
    فيصل : انك ويش ؟؟؟؟؟؟!!!
    ملاك : آآآآآ..........اااحبك....
    ---------------------------------------------------------------------------
    اخييررررررا اعترفت ملاك لفيصل بحبها ...وكمان فيصل اعترف لها ....
    باحداثنا الجايه
    كيف راح تكون حياة ملاك بعد اقتحام فيصل لها ؟؟؟كيف راح تكون حياة فيصل بعد اقتحام ملاك لها ؟؟
    كيف راح تكون احداث قصه الحب اللي بدت مع ابطالنا ؟؟؟؟؟
    كيف راح يعيشون لحظاتهم .....؟؟؟
    اخلاص وحب وعطاء ...متبادل
    حنان ودفاء الاحضان ....انولد
    همسات العاشقين .....بدأت
    وحنين الاحباب .....قد سرى بليل العشق
    وكلمات الاصحاب ...قد همت بالانطلاق
    اقلعت طائره العشاق ...بسماء الحب ....وارض الامان
    بمطر عطر الاجواء ....وورود اضافات اللمسات ....ونسمات تشفي الاسقام ....ورحيق ملئ الحياه بروح الامل والحياه والحب المحدود والامحدود
    وقصتنا هاقد بدأت ....ولكن .....نعم ولكن ...اين ستهبط هذه الطائره
  8. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ((البارت الثامن ))
    غً ـِِّـِِّلآكَ ~ يَـ[ـآلحٍّبٌَِيَبٌَِ مًآيَنْوٍصٍْفْ بٌَِكَتُِِّْـ]ـآبٌَِ
    غً ـِِّـِِّلآكَ ~ وٍآللهٍَ بٌَِقٌٍـِِّلبٌَِيَ بٌَِـِِّنْـِِّيَـِِّتُِِّْـِِّهٍَـِِّ ..
    وٍلوٍ مًنْتُِِّْ × مًصٍْدًٍقٌٍ × تُِِّْعًٍآل وٍآفْتُِِّْحٍّ آلبٌَِآبٌَِ -
    تُِِّْلقٌٍى --[آسٌِِّمًكَ] يَقٌٍوٍلكَ آنْهٍَ آلبٌَِيَتُِِّْ ،، بٌَِيَتُِِّْهٍَ
    ملاك : احبك
    فيصل : ويش ماسمعت ...؟؟؟!!
    ملاك : هذا اللي سمعته
    فيصل يمسك يدها ويترجاها : عيدها ياملاك عيديها
    ملاك : احبك ....ونزلت راسها
    فيصل : أأأأأأخيرا ,,,,اخيرا قلتيها ........ياناس اللي تمنيته اخيرا صار محبوبي
    ملاك انحرجت وجهها صار الوان وقفت
    ملاك : الحين لازم اروح .......تاخرت مررررة
    فيصل اعطاها كرت فيه كل ارقامه : ابي اسمع صوتك
    ابتسمت من تحت لثمتها الشفافه ابتسمه عذبه صافيه وهاديه : انشاء الله ...طلع معاها عند السياره ركبت
    لمياء تستنى ملاك اللي فيصل يكلمها
    فيصل : لازم اسمع صوت قبل انام
    لمياء تطلع راسها: تطمن ...ماني مستعد اليوم ما انام ...بخليها تكلمك غصب عنها
    فيصل : وعد يالمياء
    لمياء : وعد فيصلوه ......ورجعت بالسياره
    ملاك : يالله تامر على شيء
    فيصل : ابي سلامتك ....مسك يدها وباسها .....سحبت يدها على طول كانها مقروصه ودخلت ....وراحت للبيت
    فيصل (( اخيرا .....اخيرا لقيت اللي احبها وتحبني ...آآآآه اخيرا باتهنى ....اخ ياملاك...انتي اجمل شيء بحياتي ...اوعدك لاخليك اسعد بنت بالكون ....راح اخليك داخل قلبي وعيني ....احبك ورب الكون احبك ))
    بالسياره ...
    لمياء: هاه بشري كيف بعد الجلسه
    ملاك : تعرفين هذي البدايه ....بس بجد حسيت انه يحبني ...عيونه نظراته كلامه كل شيء كل شيء
    ياكد احساسي بانه يحبني
    لمياء : وانتي ؟؟؟
    ملاك : تبين الصدق ماتوقعت احبه على طول ....قصدي اتعلق به ...
    لمياء: انا كنت اتاملكم من بعيد ....والله واضح انه يموت فيك ...عيونه شوي وتاكلك
    ملاك ((آآآه يافيصل ...ابصم بالعشره اني عشقتك ...الا اموت فيك ...احس اليوم كاني انولدت من جديد ...عمري ماحسيت بمثل هالسعاده ....احس قدامي حياه حلوه ومعاك انت ...انت وبس يا فيصل ))
    لمياء : وين رحتي ؟؟؟؟
    ملاك : معاك ....
    لمياء : بس عيونك تقول عند فيصل ...خخخخخخخ
    ملاك .: هههههههههههههه خبله ....رجعوا للبيت وارتاحوا
    اما فيصل راح عند اصحابه ...اول ما دخل مع الباب
    ماجد : هلا والله بخويانا النذل .....وين اختفيت
    فاهد: قلبنا عليك السوق ....
    احمد: افااااااااااااا عليك تسحب عليهم سيفون ....ماهقيناها منك
    فيصل : قابلتها
    الكل: مييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فيصل : ومن غيرها ............ملاااااااااااااااااااااااااك
    فاهد مندهش: ويش قلت .............
    ابراهيم : قابلتهاااااااا
    احمد: وين ؟؟؟ ومتى ؟؟؟؟ وكيف؟؟؟؟ّّّ!!!
    فيصل : صبركم شوي شوي اكلتوني ....
    ماجد تكلم بسرررعه ........حكى لهم فيصل كل شيء ...بدقه كانه يسرد لهم خطه دقيقه ومحبكه
    ويوصف لهم الجو والكلام وكل كبيره وصغيره
    ابواهيم : خسرت 600 ريال عشان نص ساعه
    فيصل : الخير واجد والحمدلله ...وتفداها ملايين مو 600
    ماجد: الله ...الله ....ويش هالكلام
    فيصل : أأخ.....تهبل ...تهبل ...اروح انا فدا لعيونها
    احمد: ياويلي عليك ....رايح فيها
    فاهد: اشهد بالله انها ساحرته...
    فيصل : انتم لو شفتوها اليوم ...يغمى عليكم ....فعلا طالعه ملاك ....ايش الجنز ...والشنطه ...والرزه ...والكشخه ...تموت الواحد بارضه ....
    ماجد: ياعيني عليك ......ما اقول غير الله يخلف عليك
    ابراهيم : بالله انك تحبها ؟؟؟؟؟!!!
    فيصل : الا قول تعشقها ...تموت فيها ...
    احمد: هذا فيصل اللي كل البنات ذايبات عنده ووراه مثل النمل ...تجي ملاك وتخليه يدوخ ويركض وراها صدق دنيا مافيها امان ....يوم لك ويوما عليك
    اما ملا ولمياء بدلوا ملابسهم وجلسوا على السرير لمياء ذابحها النعاس
    اما ملاك رايحه في عالمها الوردي ....وتخيلاتها الاسطوريه ...وامنياتها البيضاء ...وفارسها الملثم والحصان الابيض ...والهدايا التي تنبعث منها اجمل الاحاسيس عند امتلاكها
    لمياء : ميمي
    ملاك : نعم
    لمياء: ما انتي ناويه تكلمينه ....ناظرت للساعه وشافتها 3
    ملاك : برسل له مسج ....احراج ادق الحين ...
    لمياء : طيب يالله ارسلي ...يمكن هو يدق مو انتي
    ملاك : نشوف .......كتبت مسج ورسلته له
    فيصل واصحابه منسجمين بالعب البلوت والتحدي ......
    ماجد: الحين اوريكم ...من هو مجود
    فيصل : يااعم روووووح
    ابراهيم يالله وزعوا
    فاهد: يالله ....وزعوا الورق .....وقطع عليهم انسجامهم بالعب ...صوت جوال فيصل ...نغمه الرسائل
    فيصل : لحظة ....فتح الرساله وان محتواها ........
    ((آللهٍَ يَجًِْآزٍُيَ [صٍْدًٍفْة] آلوٍقٌٍتُِِّْ بٌَِآلـ خٌِيَرٌٍ
    آلليَ جًِْمًعًٍتُِِّْنْيَ ~ فْيَكَ مًنْ غًيَرٌٍ مًيَعًٍآدًٍ
    يَآصٍْآحٍّبٌَِ آلصٍْوٍتُِِّْ آلـ"ـمًمًيَزٍُ عًٍنْ آلغًيَرٌٍ
    يَآلليَ بٌَِكَلآمًكَ تُِِّْمًلكَ { قٌٍلوٍبٌَِ وٍ عًٍبٌَِآدًٍ }
    وٍدًٍيَ آلآقٌٍيَ للآحٍّآسٌِِّيَسٌِِّ تُِِّْفْسٌِِّيَرٌٍ
    ليَهٍَ ؟! آلقٌٍلوٍبٌَِ لبٌَِعًٍضًٍ [آلآشًِْخٌِآصٍْ ~ تُِِّْنْقٌٍآدًٍ ..؟))
    فيصل : يا عمري انا ...اذوب على هالكلام
    احمد: ويش فيك ياعنتر زمان
    فيصل : بالله اسمعوا ....وقراء لهم المسج
    الكل: وووووووووووووووووه
    ابراهيم: خخخخخخخ ذاب فيصل
    فيصل :..بدق عليها ...
    احمد: حط سبيكر بنسمع صوتها ............كانت ملاك ...بينها وبين النوم شعره ...وهي مغمضه عيونها
    دق الجوال ....
    لمياء: ملاكوه ...ووجع ردي على الجوال
    ملاك بنعاس : طيب الله يرجك ....((وبصوت كله نوم )) ...الوووووووووووووو
    فيصل : صباح الخير ...
    ملاك: صباح النور .....ميييييييين انت يالمغثه عشان تدق بهالوقت
    فيصل : ليه نايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ملاك: قطعت علي حلمي .......ويش قلت الذوق هذي ...
    فيصل : سوري ...ماكنت اقصد ...
    ملاك : مين معي
    فيصل : افااااااااااااااا .....بسرعه نسيتيني
    ملاك بملل..تمد الجوال على لمياء : لميوه شوفي لك حل مع الازعاج ...بنام ...حرام عليك بنام
    لمياء: هاتي ..انا اتصر وهي معصبه
    لمياء : نعم ...نعم خير ..ويش تبي ....
    فيصل : بسم الله ويش فيك لميوووووووه .؟؟؟
    لمياء : وبعد تعرف اسمي ...يا جعلك للماحي ...مين انت
    فيصل : معك فيصل
    لمياء فتحت عيونها : فيييييييصل رااااشد
    فيصل : صباح الخير ...تو الناس ....توك تدرين
    لمياء : دقيقه .....وتدق ملاك ....قومي ياليلي العامريه
    ملاك : لميوه لو ما تهجدين وربي بالشبشب على راسك ....ابي انام ارحميني لاتخليني اروح انام عند بابا
    لمياء : ياثور ...قومي ...قيس ابن الملوح ...على الجوال
    ملاك : قولي له ...نحن خارج نطاق الخدمه
    لمياء : الووووو ...سمعت ....والشباب ميتين ضحك على الكلام اللي يسمعونه
    لمياء : الاخت نايمه ...مو فاضيه لك رايحه بعالم الاحلام
    فيصل : تكفين نكدي عليها
    لمياء : اببببببشرررررررررر ....ماطلبت شيء ...مسكت كاس المويه اللي على الكمودينه
    لمياء : ملاك....ملاك......
    ملاك: تبن تقولك ملاك .....كبت عليها المويه بدون مقدماااااااااااااااات
    وصراخ ملاك بالغرفه
    ملاك: ياحيوانه تسوين فيني كذا .....لو انا مسويه هالحركه كان هالحين في عداد الاموات
    لمياء: خذي ففي ناس يبونك ......ملااااااااك شوي وتبكي
    ملاك: الووووووووووو
    فيصل والشباب :ههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك: ضحكتوا من سركم بلى ويش تبون ؟؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل : هههههههه وبصوت مقطع .....م...ملا...ملاك ...هههههههههههههه
    ملاك : فيصل
    فيصل هلا
    ملاك بحزن : ويش تبي ...حرام عليك قطعت علي حلمي حسبي الله عليك
    فيصل : قلت اسمع صوتك
    ملاك: خلاص سمعت هالحين ياله مع السلامه
    لمياء : امانه قول لها لاتقرب مني ....والا بتشوفون النعي بكرة بالجرايد
    فيصل : حلفتك ما تمسكين لمياء
    ملاك : طيب خلاص ...بس والله لو طار عني النوم ما راح تنام خير شر
    فيصل : يالبى قلب المعصب ....
    ملاك: احر ما عندي ابرد ما عندك ...يالله بروح اشوف لي صرفه
    فجاءه ....سمعوا صوت شيء طاح بقوووووه ....لمياء وملاك خافوا من الصوت
    لمياء..بخوف: ملاك ....سمعتي اللي سمعته
    ملاك مرعوبه : ايه سمعت ....ويش ذا اللي طاح
    لمياء: لايكون ...بيتكم ....بسم الله الرحمن الرحيم
    ملاك: لايكون ...حرامي ......لمياء ضمت ملاك ...لانها خايفه
    فيصل : ملاك ويش فيك ؟؟؟
    ملاك : مدري شكله في حرامي ...سمعت صوت برى الغرفه
    لمياء شوي وتبكي: يمه ويش السوات الحين
    فيصل : اطلعي شوفي ويش ذا ...
    ملاك بخوف : لالا...خايفه
    فيصل : طيب انا معاك على الجوال ...روحي وشوفي
    ملاك : طيب ....هيه انتي يالله قومي معي
    لمياء: لالا ...مو بايعه عمري
    ملاك : يعني انا اللي بايعه عمري ...قومي خلينا نشوف ...استسلمت لمياء وقامت مع ملاك
    طلعوا من الغرفه وفتشوا الغرف كلها مالقوا شيء
    فيصل: هاه ...في شيء
    ملاك : ...لسى مابين شيء ...بننزل تحت ...
    لمياء : انا مو نازله ...اخاف يكون تحت ...واتورطت مايمديني اهرب
    ملاك : بتمشين غصبا عليك ....مشوا تحت
    فيصل : نزلتوا
    ملاك : لا..عند الدرج ....نزلوا خطوتين ...خطوة ...خطوه ....خطوه .....خطوه
    شافوا الطاوله الي بالمدخل والتحف طايحه وم**وره ...وواحد طايح جنبها ...ويده على صدره وكانه مخنوق .......
    صرخت ملاك : بااااااااااااااابااا ....وطاح منها الجوال ....ونزلت جري هي ولمياء عند ابوها
    ملاك تبكي : بابا ...ويش فيك ...بابا رد علي ......
    لمياء : ابو محمد .... رد علينا .....وجلسوا يبكون
    ملاك : شوفي خان ..خليه يجي نوديه المستشفى ....راحت لمياء بسرعه تنادي خان
    وملاك : بابا رد علي .....بابا
    ابو محمدبصوت مقطع ويضغط على صدره : م.....م......ملاااااا .....ملااااااااااك ...واغمى عليه
    صرخت ملاك صرخه هزت الارض ....: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااابا
    بااااااااااااااااابا ...لا تموت .....وبشكل هستيري ..اخذت عبايتها وجري على المستشفى
    فيصل : الوووووووووو ....ملااااك ...لمياء ........ الووووووووووو
    احمد : اكيد مو معاها الجوال ...
    ابراهيم : اكيد ابوها صاير له شيء .....
    فيصل : يارب ما يكون فيها شيء
    ((بالمستشفى ))
    ملاك ولمياء بساحه الانتظار ....وماتوا من البكي ....وخان كلم عبدالله ومحمد ...وفارس
    طلع الدكتور ...من غرفه الطوارئ
    ملاك: هاه ...دكتور بشر ...ابو فيه شيء
    د: وين اخوانك
    لمياء : بالطريق ...جايين
    ملاك : بشر ....طمنا عنه .......!!!!!!!
    د: ابوك ....جاته جلطه ....بس الحمدلله خفيفه ...وانتم لحقتوه على الاخر ......والله ستر ولطف بحاله
    ملاك ولمياء : الحمد لله .......جاء محمد وعبدالله ...وتفاهموا مع الدكتور ...اما فارس ولمياء وملاك دخلوا يطمنوا على ابوهم
    ملاك تضم ابوها : كذا تخوفنا عليك ....قلبي كان بيوقف من خوفي عليك
    لمياء : الحمدلله على سلامتك ياعمي ...
    ابومحمد: الله يسلمك
    فارس : خطاك الشر يبه....
    ابو محمد: مايجيك الشر ياولدي
    ملاك : بسك تغلي علينا .....
    ابومحمد : والله ودي اطلع هالحين من المستشفى
    دخل عبدالله ومحمد ...وسمعوا كلام ابوهم .....
    محمد: مافي طلعه اللين نتطمن عليك
    عبدالله: ليش ماقلت لنا يبه انك تعبانه ....ليش تسكت على روحك ....؟؟؟
    ابومحمد: ياولدي ما ابي اخوفكم ...علي...الحمدلله على كل حال ...ربي كاتب هالشيء
    الكل : والنعم بالله
    ملاك : من اليوم راح اشرف على كل شيء .اكلك ...صحتك ...تمارين ....ونومك ..والادويه
    ابومحمد: الله لا يحرمني منكم كلكم .....
    الكل : اممميييييييييييييييييييييييين ...جلسوا شوي بعدين قرر محمد يجلس عند ابوه ...والكل يرجع البيت
  9. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    رجعوا للبيت ...والكل اتجه لغرفته ...شافت ملاك جوالها على الارض ...وتذكرت انها نسته ..اخذته ولقت 20 مكالمه و5 رسائل ...كلها من فيصل يبي يتطمن عليها ....دخلت غرفتها وجلست على السرير
    لمياء : كلميه لايطق به عرق اليوم .....الله يعدي هاليوم على خير
    مسكت جوالها ودقت عليه بعد ثاني رنه
    فيصل : الووو....ملاك ويش صار
    ملاك : سوري ....الحمدلله مافي ا لا كل خير...
    فيصل : بس كنت اسمع صراخك
    قالت له ملاك عن ابوها....وعن تعبه المفاجاء ......واعتذرت منه ...لانها نست الجوال ...وبعدها نامت على طول لانها تعبانه من المستشفى .....
    بعد ثلاث ايام طلع ابو محمد من المسنشفى وملاك معاه ما تفارقه ابد ...
    ابومحمد: يايبه والله صرت زين ....علامك استخفيتي ؟؟؟
    ملاك: الحين استخفيت ....شكلك مليت مني
    لمياء: او ناويها زواجه ...
    ابومحمد يضحك: انا اتزوج....راحت علي يابنتي
    ملاك: ويش ويش ماسمعت ...انت سيد الرجال كلهم والف وحده تتمناك ....انت بس اشر
    لمياء: واحلى بنت عندك ......من بكره لو تبي
    ثامر: ياويلك يبه ...واجمتعوا عليك هالسوستين ...والله غير يدبسونك بالزواج رضيت والا انرضيت
    محمد: بس وافق تسلم من شرهن
    ملاك: ليه لايكون صرنا ريا وسكينه وحنا ماندري....
    لمياء : الشرهه على اللي بيفكونكم من هالشايب .....هههههههههه
    اللكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قاطعهم اتصال هشام
    فارس: ويش هالنغمه ((لمياء حاطه نغمه صراخ للهشام ))
    لمياء: تعرف خال نكبه ...وحطيت له شيء يليق عليه
    ملاك : هاتي اكلمه ....ردت عليه ملاك
    هشام : هلا وغلا بلموكه .......زاخباركم
    ملاك : الحمدلله ....انتم ويش اخباركم وعلومم عساكم بخير
    هشام : الحمدلله ابشرك
    ملاك: وييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هشام : خطبت ....وانتهيت
    ملاك: كلوووووووووووووووووش...الف مبروك
    هشام الله يبارك فيك ...قلت ادق ابشركم
    ملاك : الله يبشرك بالخير
    هشام : توصين على شيء
    ملاك: سلم على جدتي وخوالي
    هشام : يوصل ...مع السلامه
    عبدالله: ويش فيه هشام؟؟؟؟؟؟
    ملاك بفرح : ابشركم خطب ....وخلاص بيتزوج مع هالنشبه محيميد
    لمياء: واخيرا ...مابغى يعرس ...سولفوا شوي مع الشباب ....وبعدين كل واحد اتجه الى اشغاله
    وابوها راح عند اصحابه ....بعد اسبوع ....ملي بالبهجه والسرور على الكل ...جاء سطام واخذ اخته ورجعوا للمدينه ....وجلست ملاك لحالها ........باليل
    ابومحمد: يبه بروح الشغل تامرين على شيء
    ملاك : سلامتك ....بس دير بالك على روحك ......راح ابوها وراحوا بعد اخوانها ...ومابقى الاهي
    دقت عليها لوجين
    لوجين : هلا بالقاطعه وينك ...وين الغيبه
    ملاك: بالدنيا حبيبتي بالدنيا
    لوجين : البنات بعد ساعه بيجون يالله تعالي
    ملاك : اوكي البس واجي ....على طول لبست بسرررعه وراحت عند لوجين
    جود: من يوم اللي جات لعندك لمياء ما شفناك ولا سمعنا صوتك
    ملاك: اسكتوا ...ما دريتوا باللي صارلي ...
    شذى : اكيد في شيء جديد
    ولاء: تكلمي قولي باين ان صارت لك احداث ولا احداث 11 سبتمبر
    ملاك بدت تحكيهم عن فيصل وعن عزيمته وعن اللي صار لابوها وعن خطوبة خالها
    جود: والله وصارت لك احداث ورى بعض
    ولاء: ياله غيرتي جو
    شذى: ياربي على هالفيصل .....شكلك تحبينه يا ميمي
    ملاك بهيام : وه وه وه ....ياربي الا اموت عليه .....ما توقعت اني احبه قد كذا
    ولاء((...اما عليك حظ بي**ر الصخر ياملاك ...علقتي واحد نادر وجوده هالايام بحبك ...ولا وكل هذا وفوقه ان الكل يحبك ومايستغنى عنك ...والبنات يعتبرونك اقرب لهم من روحك ...))
    جود: حسك عينك يطير من ايدك ترى بتعدي اصابع الندم ...بعدين
    شذى : خليه يتعلق فيك .....ومايشوف غيرك بالدنيا
    لوجين : خليه يحلف انك الهواء اللي تتنفسيه ...كلي الجو عليه يا ميمي
    ملاك : انشاء الله في اوامر ثانيه ....
    الكل: ههههههههههههههههههههه....
    ولاء: انتبهي ..ترى الاولاد مالهم امان ...اسئلي مجرب ولا تسالي طبيب
    شذى: مشاء الله من كثر علاقاتك صرتي تميزيين ...
    ولاء: ايه اميز ولو تبيني اكشف عليه ..ماعندي اشكال ...بس قيمه الكشف 50 ريال ...نتعرف على ولاء
    (( بنت عز مرررره اهلها مخلينها على راحتها تطلع تسافر تتمشى بالوقت اللي تبي ...لها علاقات مع الشباب ...لا تعد ولا تحصى ...تروح معاهم وتطلع ..وكمان تسافر معاهم بالاجازات ...يعني فري على الاخر ))
    الكل: هههههههههه
    ملاك: قلبت دكتوره الاخت .....
    لوجين : من العلاقات والله ...والطلعات والمعرفه ....شيء يجر شيء ...نتعرف على لوجين
    ((بنت حبوبه وطيبه مره ....قلبها كبير ...ما في بحياتها احد ...كل شيء عندها تسليه ومرح ..لا اكثر ولا اقل ...وهي حالفه ما تحب ابدا لانها شافت معاناة اختها الكبيره بالحب اللي ادت اليى وفاتها ...لانها تعبت مره بعد وفاته حبيبها وخطيبها بحادث مروع ....وبعد سنه من البكاء المتواصل والحاله النفسيه والجسديه اللي يرق لها القلب ...ماتت بسكته قلبيه ))
    شذى : يالله نلعب ..او نرقص .....نتعرف على شذى (( بنت هاديه ....وحبابه ...وقلبها طيب ...عايشه حياه هاديه بدون مشاكل ولا منغصات وهي تعتبر ان هذي اكبر نعمه في حياتها ا ناهلها متفهمين وواعين ...وعايشه في استقرار))
    الكل: يالله ..................انبسطوا واستانسوا بعد الرقص والهبال واللعب .....وبعدين كل وحده رجعت بيتها
    ملاك ...وجود بالسياره في الطريق للبيت
    جود: اه ياميمي .....اهلي كل يوم مشكله ...ماما وبابا مستحيل يتفاهموا
    ملاك تحاول تخفف عنها : عادي يا جودي ...هذي خلافات تصير بكل بيت بس انتي طولي بال
    جود: بس مو لدرجه اني اتصبح واتمسى بمشكله
    ملاك: الصبري الصبر زين
    جود: اخ ....الله يجيبك ياطولت البال
    لما رجعوا للبيت ......جود لقت اهلها نايمين ...وقررت تنام لانها تعبانه وحيلها مهدود
    اما ملاك ...غيرت ملابسها ورمت نفسها على السرير .....تفكر بفيصل
    اما شذى .....<< جلست على النت ...وفتحت الايميل ...ولقت اضافه من برهوم....barhom…@
    شذى : مين هذا برهوم ....خلينا نضيفه ونشوف ....ضافته ولقت متصل <<شذى لقبها وردالحياه

    ورد الحياه : السلام عليكم
    برهوم لقبه <<كنج الظلام
    كنج الظلام : وعليكم السلام
    ورد الحياه : مين انت ...انا لقيتك طالب اضافه
    كنج الظلام: والله انا كنت اضيف أي اميل عشان اتعرف ....هذي الحقيقه
    ورد الحياه: طيب ويش تبي
    كنج الظلام: تعارف لا اكثر ولا اقل
    ورد الحياه: اوكي ....
    كنج الظلام : معاك ابراهيم
    وردالحياه: وانا شذى
    ابراهيم : كم عمرك شذى
    شذى : 18 وبدخل 19 قريب
    ابراهيم : العمر كله
    شذى : يسلموووووووو.....وانت كم عمرك
    ابراهيم 27 سنه
    شذى : العمر ..كله
    ابراهيم : تسلمين ....وقضت الليله تعارف بينهم ..........اما لوجين
    لوجين : هلا ايمن وينك اليوم ما شفتك
    ايمن : طلعت من المغرب توي جاي وتعبان يا جوجو <<ايمن 28 سنه اخو لوجين الوحيد ماعندها غيره بعد اختها ....يدرس هندسه ديكور ......
    لوجين : تبي احط لك عشاء
    ايمن : لا تعشيت مع الشباب...وين ماما
    لوجين : معزومه عند وحده من صديقاتها
    ايمن : اوكي ....تصبحي على خير
    لوجين : وانت من اهله ((غريبه ايش فيه ايمن ...باين انه متضايق مرررره ....لازم اعرف ويش فيه ))
    بعد نص ساعه ...سمعت صوت بكاء صادر من غرفه ايمن ...قربت وتاكدت انه ايمن يبكي ...فتحت الباب بهدوء....عشان ما تزعجه ...شافت حالة اخوها تقطع القلب كانه فاقد غالي تذكرت على طول حالته لما ماتت اختها .....دمعت عيونه بس استحملت عشانه ((لوجين قريبه من اخوها مره ..يقولون لبعض كل شيء ))
    لوجين بحنيه : ايمن ..حبيبي ويش فيك ....ليش تبكي ...؟؟؟؟!!
    ايمن : ميان .....ميان يالوجين ....<<ميان يحبها ايمن من كان عمره 15 سنه بنت جيرانهم ...حب طفولته ...عاش معاها على الحلوه والمره ...وكان ناوي يخطبها بعد التخرج....
    لوجين خافت يكون صاير لها شيء : ايش فيها ....قول خوفتني .....زاد بكاء ايمن ....
    لوجين تترجاه : ايش فيها ميان ...قول لا ترعبني
    ايمن : تركتني .....تركتني ....
    لوجين انصدمت / ايش قلت تركت ....انت صاحي ...ميان تموت فيك ...تفهم تموت فيك
    ايمن : ميان ما تحبني ....هي قالت لي بعظمة لسانها ....تركتني عشان واحد مايسوى ....واحد اغارها بالمال ..والعز .....ميان راحت يالوجين ....راحت ...
    لوجين ضمت اخوها : انساها يا ايمن .....انساها ...هي تركتك ...وانت الف وحده تتمناك ....ومصيرها بيوم تجي وتترجاك ...وتقول سامحني يا ايمن ...وارجعلي ....انت حبيتها من قلب ...بس البنت ما طلعت تستاهلك
    هالكلام خفف على ايمن كثير وهو يقتنع بكلام لوجين على طول ...هدت اخوها وحاولت تواسيه ....وتشجعه وتقويه .....
    -------------------------------------------

    وبكذا .....انتهى اليوم على الجميع ....بحلوه ومره ...بسعادته وشقاه
    بروعته ....وحزنه .......غابت شمس النهار .....وبدى حلول الظلام ....واسدل الليل ستاره
    على حياته بعض الابطال ......واشرقت شمس الامل ...وروح الحياه ....وبدأت سحابه الحب تمطر على ارض العشاق ......
    لازالت روايتنا في بداياتها ...وقصه الحب في اولى خطواتها ...وامامنا طريقاً نشقه ....بصعوبه
    وبدانا الرحله من شاطئ الامان ...وابحرنا في بحور الحياة تضارب موج البحار ...باسوار مركبنا
    ولكن .....هل ستبقى هذه السفينه صامده في وجه الامواج .....
    جواب هذة التساؤلات ....نجده براويتنا ..ولكن .....لن نستعجل ....ونريد ان نعيش حياتنا بطولها وعرضها ....بامان
  10. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ((البارت التاسع ))
    &&
    &

    أَشْهَدْ إِنِّكْ فِيْ خَيَآلِيْ وَآحِدْ مَآلِكْ بِدِيلْ .
    بَانِيِ لِك فِيْ وَسَطْ قَلْبِيْ يَآ بَعَدْ عُمْرِي ْصُرُوُحْ ..}

    في المدينه ...وتحديدا عند ....عبير ...الساعه 3 بالليل
    عبير على السرير النوم مجافيها ...وبالها منشغل بمشكله ما تقدر توح فيها لاي مخلوق
    عبير ((يارب ...وين الحل ....مستحيل اقدر اقول لسلطان ....اه ..اه من يسمعني ...مين ؟؟؟!!))
    اما لمياء ....
    لمياء: بشر هشوم عجبتك البنيه
    هشام : اوووووف صاروخ ...تهبل ..
    الجده على البركه ياوليدي
    سطام : مبرووك ...واخيرا بنفتك منك يالنشبه
    هشام: افا ...الحين انا نشبه ؟؟؟؟
    سطام : ياخي روح خلنا ...نشوف انفسنا ....يمكن نتزوج بعدك ...
    هشام : ليه ...موقف نصيبك انا
    لمياء: انا اشهد انكم صرتم بنات ....ويش موقف نصيبك وموقف مدري ويش ....
    الجده : بس سا عيال عن الكلام الفاضي
    ببيت ابو فراس ....
    ابتهال : وصايف فكرتي بمحمد
    وصايف : ايه
    ابتهال .: ويش قررتي
    وصايف : اكيد موافقه .....وين القى مثل محمد ....جمال واخلاق ورومنسيه
    ابتهال : والله انك صادقه
    وصايف : اخيرا بتزوجه ....معذوره يوم اني حبيته
    ابتهال ههههههههه تحبه ...الله لا يبلانا ...بس ....
    اما ملاك جالسه بغرفتها وعلى سريرها تسطر بدفترها الوردي ...الفرو..وعليه فراشات ذهبيه ...وورد مجفف ....سطرت هذه الابيات
    وش سر هالشوق اللي يجيني !
    قلبي طول وقته معك ما يبيني !
    أسألك باللي اوجدك بالكون !!
    وأسألك بـ الله إنك تقول وش يكون
    هو غرام
    أو احترام
    أو مرحلة الحب بـ جنون ؟!
    وختمتها بعباره : الحب جنون ...دق جوالها ...غلا الدنيا <<يتصل بك
    ملاك: هلا
    فيصل : هلا وغلا بهالصوت ...كيفك ياعمري
    ملاك: الحمدلله ..انت كيفك ...ويش اخبار
    فيصل : مشتاقلك ...وربي ..
    ملاك: تشتاق لك العافيه
    فيصل : لك ..وحشه يا وحشه ...وين رحتي اربع ايام ما تدقين ولا تسالين
    ملاك: اولا .....انا وحشه ....يا وحش ...وثانيا لاهيه بالدنيا
    فيصل : من قال انك وحشه ...انتي تقولين للقمر قوم وانا اجلس محلك
    ملاك: سبحان مغير الاحوال
    فيصل ويش مسويه ؟؟؟1
    ملاك : ولا شيء جالسه ....كنت بدق عليك اشتقت اسمع صوتك
    فيصل : واي فديتك ...ياقلبي
    ملاك: ياعمري انت ....وينك فيه الحين ؟؟؟!!!
    فيصل : فيصل : على السرير ...استنى النوم يشن الهجوم
    ملاك: نوم العوافي يالغالي
    فيصل : اه ...بس على كلامك الحلو
    ملاك : ههههههههههههه
    فيصل : لي ساعه على السرير اتقلب يمين يار ...والنوم مجافيني ...قلت يمكن لاسمعت صوتك ...انام
    ملاك : وه وه وه ياقلبي ...فديت عمرك انا
    فيصل : ملاك
    ملاك: هلا ...عيوني
    فيصل : احبك ...احبك ..احبك ولو كان بها تعذيبي ....اموت انا ...وقلبي فيك هيمان
    ملاك : سلامتك من التعذيب
    فيصل : ملوكتي
    ملاك: عيوني ...
    فيصل : بكره عازمك ....
    ملاك : ....وين ...وليش ؟؟؟!!
    فيصل : بمطعم ابي اتعشى معاك ...وليش ....ولهان عليك
    ملاك: اوكي ...
    فيصل : يالله تصبحين على خير
    ملاك: وانت من اهل الخير ....اتلحف زين ....واحلام سعيده
    فيصل : في اوامر ثانيه
    ملاك : لا ....بس انتبه من بروده المكيف
    فيصل : طيب ...يالله باي ....قفلت الخط ...وصارت تحلم وتتخيل حياتها معاه ...وبعدين نامت
    اما بالنسبه لعبدالله ....اخوها كان مع اصحابه على الكورنيش
    عبدالله: يافهد الله يصلحك ويش تسوي انت ؟؟؟
    فهد : ياخي لاتصك راسي جالس ارقم ....خلني اركز ...لا اطير رقم ..او اخلبط بالرقم
    لؤي : انت ما تبي ..ما احد غاصبك ..احنا نبغى نرقم ...
    عبدالله: الله من البلشه ...
    فؤاد : يا عبود ...انت ليش ماتكون فري ...ودحين عاجبك انك بس تطاله فينا ...شد حيلك ورقم
    ويكون بمعلوم كانت احلى واحد فينا ...بس غمز والبنات يجيوا لعندك ركض
    عبدالله: تقول كذا
    الكل : جرب .....نزل لؤيومعاه عبداله وفؤاد وفهد عند الكورنيش
    ...لوجين : الحين انا ويشم جلسني لحالي بالكوفي ..خلوني اطلع احسن ...طلعت تتمشى على الكورنيش لوحدها
    كان في شله بنات جالسين على الكورنيش
    لؤي: ايش الحلو هدي ....
    فهد: تهبلون والله ...
    فؤاد : اعطونا من وقتكم شوي
    من شله البنات : ايش تبغى روح عنا
    لؤي : عاد انتي اميرتهم كلهم ...ممكن الرقم
    البنت : لامو ممكن ....وروح شوف رزقك عند احد غيرنا ....طنشوهم البنات وراحوا الشباب
    لوجين تتمشى لوحدها ....وشافها لؤي
    لؤي : شوفوا هذيك والله غير تاخذ الرقم نهدد وراح تخاف لانها لحالها
    عبدالله عصب: حرام عليك يا لؤي ...ما تحس انت تخيل لو كانت اختك ترضاها عليها
    فؤاد: انت وين جبناك معانا ...يالمرشد الاجتماعي
    عبدالله دخل السياره ...وطنشهم ....مرت لوجين
    فؤاد : القمر عندنا اليوم ....
    فهد: الا يمشى قدامنا ...
    لؤي : ممكن نتعرف يا حلو
    لوجين عصبت عليه : ايش تبغى ....روح عني
    فؤاد : خذي الرقم ونروح
    لوجين : شكر ...ما ابيه مستغنيه عنه
    فهد: انتي الخسرانه
    لوجين : قصدك ربحانه ...من حلاتكم عاد ...بالله ماشفتم اشكالكم بالمرايا قبل تجون
    فؤاد: هذي من من مستوانا خلونا نروح ....راحوا الشباب
    لوجين : درب اللي يسد ما يرد.....
    اشرق يوم جديد بكل ما يحمله .....اشرق على الكل .....بحلوه ومره
    صحت ملاك الساعه 4 العصر ...قامت توضت وصلت ...بعد صلاه العشاء ..كشخت وطلعت بالسياره
    خان : مدام انت ليش كلم هذا فيصل
    ملاك: لان فيصل يحب انا ...وانا في حب فيصل ...فهمت
    خان : معلوم مدام
    ملاك جتها فكره: عشان كذا انا ابغاك تسوي بحث عن فيصل يعني يجيب معلومات ...وشرحت له
    ملاك : فهمت خان
    خان : يس يس مداام
    ملاك : خان لايقول لاحد
    خان : لا مدام انا مايقول ...كل شيء سر بين انا وانتي
    ملاك اوكي ....وصلت للمطعم ونزلت ...لقت فيصل يستناها
    فيصل : يا هلا ومرحبا ...القمر عندنا اليوم ...ما اصدق
    ملاك : يا بكاش
    فيصل : طالعه قمر الليله
    ملاك : تسلم ....من ذوقك
    فيصل : تفضلي ...
    ملاك : زاد فضلك .....وجلسوا في مكان معزول ...يفصل بين كل طاوله وطاوله بلاكاشات خشبيه
    فيصل : ويش تحبين تشربين ...؟؟؟
    ملاك : أي شيء .....طلب فيصل اثنين فراوله بارد
    فيصل : مو ناويه تنزلي اللثمه ...
    ملاك : لا
    فيصل : طيب كيف راح تشربين العصير ....ابتسمت ملاك ...وعرفت انه ذكي يقدر يحرجها
    ملاك : بنزلها ....نزلتها ...........ذاب فيصل وهو يشوف هالوجه الملائكي
    فيصل : الله لايحرمني من هالوجه .....ياعمري انتي ....حمرت خدود ملاك ..ونزلت راسها
    وصل العصير ...وجلس فيصل بجنب ملاك ....ارتبكت شوي وبعدت عنه
    فيصل : انا اسف ...ما قصدت
    ملاك : فيصل ..انا فبلت اطلع معالك ...ايه...لكن لكل شيء حدود
    فيصل : وانا مستحيل اتعدى هالحدود
    ملاك : اتمنى هالشيء
    فيصل : مو ناويه تشربين العصير ....اخذت كاسة العصير وشربت منها ...مرت فتره من السكوت والهدوء
    ملاك : اقول
    فيصل : امري
    ملاك : انت كنت تعرف بنات قبلي....سكت فيصل ومارد على سؤالها
    ملاك : طبعا اكدي ....وهالشيء شفته بعيني بالشاليه
    فيصل : تقريبا ....
    ملا : ولازلت على علاقااااات ؟؟؟؟!!! سكت فيصل ومارد
    ملاك : فيصل عشان اكون واضحه معاك من البدايه .....انا ما احب احد يشاركني بشيء اعتبره من املاكي
    فيصل : يعني انا من ممتلكاتك ؟؟؟!!
    ملاك: تقدر تقول كذا ...وعشان كذا ...ابيك تنهي علاقاتك كلها ....انا مافي احد بحياتي غيرك ..
    ولا ابي يكون بحياتك غيري ..لاني بصراحه طماعه بالحب ...ابي اللي يحبني ...يكون لي انا لوحدي يعني نهر حب لا يجف ويهديني هالحب لي ولحالي ...مو لي ولغيري
    هنا فيصل قام يتاملها ....زاد اعجابها فيها ...من تفكيرها ...
    فيصل : اوعدك ....ماراح اكون الا لك انتي وبس ...
    ملاك : يعني انا وانا مرتاحه
    فيصل : وحطي بعد ببطنك بطيخه صيفي
    ملاك: ايه وشيء ثاني
    فيصل : امري عيوني لك .....
    ملاك : الشاليه .......................\ فيصل : ويش فيه ؟؟؟!!
    ملاك : فيصل اذا كنت غني مو معناته ...تخلي ممتلكاتك يصير فيها شيء مايرضي الله ولا رسوله
    انا اعتبر شاليهك ...من بيوت الدعاره ...طالع فيها فيصل بنظره غريبه
    ملاك: لاتناظرني وكاني انا الغلطانه ...لازم تنظف شاليهك ...من القذاره ....انا خايفه عليك ...لو بتجي الهيئه انت اللي بتتورط لان الشاليه ملك لك ...
    فيصل : كيف راح عن بالي
    ملاك: انا ابيك تكون فيصل ثاني ...فيصل انسان اشوف فيه نفسي ....افتخر قدام الكل ..واقول هذا اللي ملك قلبي هذا اللي اعتبره حياتي ....وعمري ..وكلي فداه
    فيصل : آآه يا ملاك ...من يوم ما عرفتك وانا كل يوم ....اشوف فيك شيء يعلقني فيك اكثر ....مس يدها وباسها
    فيصل : الله لايحرمني منك
    ملاك: المهم انك تنفذ اللي قلتلك عليه ...مابي اشوف بصفحتك نقطه سوداء
    فيصل : احبك احبك يا ملاك ....امووووووووت فيك .....صار يناظرها ويتامل فيها .....استحت ملاك من نظراته ونزلت عيونها
    ملاك: وانا بعد ....احبك
    فيصل : اه منك ...يابنت فهد .....آآآآآآه
    ملاك : هههه ...ويش فيها بنت فهد ......ياولد راشد
    فيصل يهيام : بنت فهد ...ناويه على تعذيبي ...ابتسمت ملاك ......
    فيصل بحب: تـدري ..ولـو ما قلتهـا لك : .. ( أحبـك ..انـي .. " أحبـك "و " أعشقـك.و أتحـراك!
    يكفـي طريقـي بالعمـر نفـس. دربـك يكفينـي قلـبٍ لـو تمنـى. تمنـاك ويكفينـي انـي عشـت ..
    | لو يـوم |. حبـك ويكفينـي انـي نلت لـو لحظـة رضـاك.....ذابت ملاك لما سمعت هالكلمات
    ملا : هات يدك ...ادخل بقلبي وعيني .....انت جرب هالجنون اللي بحبك يعتريني ...
    يوم حبيتك ...ابيك بجد ....تحس فيني ..... فيصل اخذها بحضنه من سمع منها الكلام
    وهي بحضنه تحس بحنان ...فقدته ...دورت عليه بس مالقيته ...نزلت دموعها على صدره
    ملاك : ضمتك لاتقوى ....وتاخذني بطيش ...لات**ر ضلوعي بضمتك"تكفى "...
    ارفق علي وضمني ......." بس بشويش "...ابي حنانك خلني فيه اغفى ....
    ودي اضيع فضمتك ....ودي اعيش ......ودي عله خفوقي منك "تشفى ".....
    صارت تبكي بحضنه .......\ فيصل بحنان : ميمي ويش فيك ؟؟؟؟
    ملاك تبعد عنه وتمسح دموعها : ولاشيء .....
    فيصل : ليش هالدموع على خدك ..... ليش الدموع تجرح عيونك ؟؟؟!!
    ملاك: تذكرت شيء ....ونزلت دموعها مره ثانيه رفعت يدها بتمسحها ...
    سبقتها يد فيصل ومسح دموعها ....طبع بوسه على جبينها
    فيصل : مابي اشوف دموعك مره ثانيه ...
    ملاك: سوري لازم اروح ....باي ...اخذت شنطتها وطلعت بسرعه ...لحقها فيصل بس كانت اسرع منه
  11. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    رجعت للبيت وفيصل يدق على جوالها لكنها اغلقته ....وصلت لغرفتها دخلت وقفلت الباب....
    قامت تبكي على سريرها وتبكي
    ملاك ((وينك يا ماما وين .....رحتي وتركتيني وحيده .....ما ادري لمين اروح ....مستحيل اسامح نفسي
    انا سبب موتك ...انا ....محتاجتك جنبي محتاجتك ...وينك ابيك تضميني لصدرك ...ابي حنانك ...
    ابي حبك ....مالقيت حضن حنون علي ....ماحد يحس فيني لما اتالم ...لما اعاني ....كنت اكابر واكابر
    بس الحين عرفت اني ابيك معي اقولك على كل شيء ..اقولك عن فيصل ....فيصل ....أخ يا فيصل حسيت انك اللي ادور عليه من زمان ....آآآه يافيصل ....شفت فيك الحنان اللي فقدته ...حسيت اني ضايعه ولقيت من يمسك يدي ويرشدني للطريق .....))..اخذت دفترها وفتحت صفحه جديده وكتبت ..
    حـآلتـيَ حـآلـه وَقلبـيَ فـيَ هيـآم
    كَـن سيفـيَ ـآلحـرف وَالحبـر ـآلوَريـد
    تدريَ يـآ دنـيـآيَ العـآشـقَ مـآيـلآم
    وَمـن يلوَمـه تـوَهـ فـ’ـآلدنيـا جديـد
    كَـيف بـسَ ينـلآم وَقلبـه مـستهـآم
    مثـل شـوَق الأم للطفـل الـوَليـد
    تسـهر عيـوَنـيَ ليـآلـيَ مـآتنـآم
    مغتـربْ كَـنـيَ فـ’ـآهـ ـ ـدنيـآ وَحيــد
    وَأنَ بغـيتَ أنسـآكَـ تـصوَبنـيَ سهـآم
    تخـترق روَحـيَ وَلـوَ روَحـيَ حديـد
    غيـركَـ آنتَ مـنَ ينـوَر لـيَ الظـلآم
    لآ بـدء طـيـفكَـ يشـرقَ مـنَ بعيـد
    ـآلسبـب وَآضـح وَميـفيـد الكَـلآم
    كَـيـفَ آكَـتـبَ وَآنتَ شِـعْريَ وَـآلقصيد
    ..~
    [-- بدايه حبي لك -]
    قفلت الدفتر ...وحطت راسها على وسادتها الوردي ...ونزلت دموعها بهدوء ونعومه لكي لا تجرح خدها الوردي .....بعد دقائق ...وثواني مرت كالمح البصر ....رحت الى عالم اخر ...عالم الاحلام ....
    بعد يومين من حبستها لنفسها بالغرفه اخذت جوالها وتذكرت انها مقفلته ....فتحته ولقت 5 مسجات
    الاول من فيصل ( ملاك ارجوك ردي علي ...قلقان عليك ...))
    والثاني بعد من فيصل ((حبيبتي ويش فيك ...اذا ضايقك تصرفي قولي ))
    الثالث من لوجين ((ميمي ليه جوال مغلق ....كلميني ضروري ))
    الرابع من جود ((ميمي في اخبار صارت ..اول ماتشوفي المسج حاكيني ))
    الخامس من فيصل ((ملاك ......انا متاكد ان فيك شيء ...ارجوك كلميني ))
    دقت على طول على فيصل ...........بعد ثاني رنه رد فيصل
    فيصل : هلا ملاك
    ملاك: اهلين
    فيصل : ويش فيك....اذا زعلانه مني ...انا اسف والله ماكنت اقصد اضايقك بتصرفي
    ملاك: لامو هذي الحكايه
    فيصل : اجل
    ملاك: كنت متضايقه ...وتعبانه ...انا اسفه ...اذا اشغلت
    فيصل : والله كنت بموت من الخوف عليك
    ملاك: تسلم هذا من اصلك ...وكان باين من صوتها انها تعبانه وحزينه
    فيصل : ملاك ....فيك شيء؟؟!!....قلبي يقول انك متضايقه ....قولي ويش فيك
    ملاك: لا بس مشاكل وتعدي ....
    فيصل : الله يمون بعونك
    ملاك: امين ...يالله فيصل اكلمك بعدين معاي خط ...باي ....وراحت للخط الثاني
    ملاك: اهلين جودي
    جود: وينك ...جوالك مغلق
    ملاك: كنت تعبانه
    جود: ميمي ...ماما وبابا
    ملاك: ايش فيهم ؟؟؟!!!!!!!!!!!
    جود: انفصلوا عن بعضهون
    ملاك: ايش !!!!!!!!!!!!!!!!
    جود: هيدا اللي صار......قامت تشكي لملاك
    ملاك: اوكي انا بمر ك
    جود: عم استناك .....سيو....قفلت من جود وراحت لبست بسرعه وراحت لها لان صديقة عمرها محتاجه لها في الوقت ذا بالذات
    ببيت جود ........جود ترمي نفسها بحضن ملاك ....وميته من البكاء
    جود: انا تعبت ...تعبت يا ميمي
    ملاك: هونيها وتهون ياحبي هونيها ...انشاء الله يرجعون لبعض
    جود: ليه للمشاكل ؟؟؟!!!!!!!!1
    ملاك: يالله قومي ...ومسحي دموعك ...خلينا نطلع ونغير جو شوي ..عازمتك على العشاء
    رحوا للمطعم وغيروا جو عن جو الحزن والكابه .....واتعشوا ورجعوا كل وحده لبيتها
    ملاك طلعت من غرفتها ولقت ثامر وعبدالله بالصاله
    ملاك: هلا والله ويش البقيه
    ثامر: محمد بالطريق ...وفارس تعرفين ما احد يعرف عنه شيء
    ملاك بحيره : هالفارس وراه بلاوي ...وين يروح من يقوم يطلع ومايرجع الا الساعه 7 الصباح
    ابي افهم وين يقضي الوقت ذا وين ؟؟؟؟
    عبدالله: يمكن مع اصحابه ...تعرفين الشباب
    ملاك: وانتم لمتى راح تصيرون كذا ...عزابيه ..لاحسيب ولا رقيب ....حتى ابوم زيكم
    ثامر: ويش تقصدين
    ملاك ((لازم اقول لهم نقنع بابا يتزوج ...وضعه كذا ماعاد ينسكت عليه )): قصدي
    بابا ...واحنا ...لمتى راح نكون مفرقين ....ماحد يشوف احد الا وقت النوم البيت صاير فندق
    من متى ماجلسنا مع بعض ماالنا على سفره وحده ...كل واحد لاهي بنفسه وطلعاته ....احنا اخوان
    عبدالله: والله كلامك عين العقل يا ميمي ....طيب اعطينا حل ...او نفكر بحل
    ثامر : على يدك ...والله موع اجبني حالتنا ....احس اننا مشتتين
    ملاك : عندي حل ....يمكن هو اللي يريحنا كلنا
    ثامر وعبدالله : ويش
    ملاك بخبث : نزوج بابا
    ثامر وعبدالله مصدومين : نزوجه ؟؟؟؟!!!!!!!!!
    ملاك: قصدي ..نقنعه انه يتزوج ....بابا كبر بعمره محتاج مين يرعاها ...بابا صار له 19 سنه ارمل ...وزي ماتعرفون كان يحب ماما ...وماتزوج عليها ...وربانا احسن تربيه ....جاء الوقت اللي نفكر فيه
    بابا تعبان ....كل حياته شغل ×شغل ...خلونا نحاول نغيره لحياته يمكن يتحسن ومنها تجي وحده تلم البيت واذا بابا صار بالبيت كلنا راح نجتمع حوله ونكون عيله صح
    عبدالله وثامر مدهوشين من تفكير ملاك
    عبدالله: اخص ياميمي وطلعتي منتي هينه ...وتعرفين تخططين ...
    ثامر: بس والله كلامها صح ...ابوي لازم يتزوج ...دخل محمد ...
    محمد: مين اللي بيتزوج...............
    عبدالله: ابوي
    محمد: ابوي ....يتزوج ؟؟؟!! ...قالوا له اخوانه عن فكرتهم .....واللي ناوين يسونه ...وايدهم ...وشجعهم وتبرع انه يقنع ابوه ....دخل كل واحد غرفته ...عشان ينام
    محمد ((يووووووه ...متى تعدي الايام واتزوج ....وصايف ....يارب افتح عين واغمض ..واشوفني بليله العرس )))<<<الاخ مستعجل
    ثامر((اووووف ...ويش هالحياه ....ملل ...لازم اطور حياتي لازم ...))
    عبدالله(( والله فكرة ملاك حلوه .....اذا ابوي اتزوج ...ظمنا مين يرعاه ويهتم فيه ...لانه مهمل نفسه على الاخر ....يارب يوافق ...يارب ))
    ملاك (( ياسلام لو بابا يتزوج ....وناسه ...القى احد يونسنس بالبيت ...بس لوطلعت زوجته شريرة وتعذبني
    لالا ..هذي كلها خرافات ....بس معقوله راح تاخذ مكان ماما ......أه الله يرحمك يا ماما الله يرحمك ...))
    اما بالنسبه لشذى اللي نست الدنيا كلها ..........بعد ماتعرفت على ابراهيم
    ابراهيم : ويشت سوين
    شذى : اكلمك
    ابراهيم: خخخخخخ تنكتين انتي وجهك
    شذى : لا بالله امزح معك ....اقول بروح انا م انعس
    ابراهيم : بس انا ما انعس
    شذى : ويش اسوي لك ....انا بنام ....تصبح على خير ...وقفلت المسن وراحت على السرير
    ملاك : يوه شوشو من زمان عنها ...اكيد لسى مانامت ....بكلمها ..اخذت الجوال ...ودقت على شذى
    ملاك: صباح الخير
    شذى: صباح النور
    ملاك: وينك لا حس ولا خبر منقطعه انتي ولوجين
    شذى : والله لي اسبوع بالبيت ماطلع منه ابدا
    ملاك: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
    شذى : ملل ....بس تعالي ليه ماتدخلي مسن
    ملاك: والله احس نفسي فاضيه ...مشغوله
    شذى: فسريها لي ...هذي فاضيه مشغوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    ملاك: مدري اكون طفشانه وزهقانه ...ونفس الوقت احس ماعندي وقت ادخل نت
    شذى : يوووه ماقلت لك تعرفت على واحد اسمه ابراهيم ...ياويلي ياميمي...يموت ضحك
    بس اتكلم معاه واضحك ...دمه خيفيف ...
    ملاك: بالله ....عشان كذا ماعاد سمعنا صوتك ولا شفناك ....تحبين من ورانا يالنذله
    شذى : والله ما احبه ...ويش احب ..وما احب ....هالخرابيط مو عندي ...مجرد تعارف
    ملاك: طيب يامجرد تعارف انتي ....ماتدرين عن لوجين
    شذى : اكلمها على المسن ...ماقالت فيها شيء
    ملاك: طيب اليوم عازمتكم عندي .....اوكي
    شذى : اوكي ....راح اجي
    ملاك: اكيد ...وغصب عنك بعد ...قال راح اجي قال
    شذى : ميمي ...ويش اخبارك ....حبيب القلب
    ملاك: قصدك فيصل ...؟؟
    شذى : ومن غيره بقلبك ....يا حبيبتي
    ملاك: اموت عليه يا شذى ....اموت ....
    شذى : ههههههههه ....شكلك رايحه بخير كان
    ملاك: اجل خلينا ناجل السوالف ...لليله ...يالله بدق على ولاء اقول لها
    شذى : لاتعبين نفسك ...لمتها وهي مسافره اسبانيا
    ملاك: ويش موديها اسبانيا ؟؟؟؟
    شذى : راحت مع صديقها حسن ...تعرفين هي ماحد يقول لها وينك
    ملاك: اجل ...ابكلم لوجين وجود .....سيو بيبي
    شذى : سيو .....قفلت ودقت على جود وخبرتها ....وبعد جود كلمت لوجين
    لوجين : هاااااااااي ميمي
    ملاك: هاااااااياااااااات .....وينك ..؟؟؟
    لوجين لاهيه بالدنيا حبي
    ملاك: ويش صاير ...صوتك مايطمن ؟؟!!
    لوجين : ايمن اخوي ...
    ملاك: ويش فيه ؟؟؟!! لايكون صاير له شيء
    لوجين : لا بس ميان حبيبته تركته ...وتعرفين هو يحبها من كان صغير
    ملاك : الحيوانه ليه تركته ؟؟؟!!!.... حكت لها لوجين كل شيء
    ملاك: ياويلي عليها تفرط باللي يحبها وتختار الفلوس ....ناس عقولها خربانه
    لوجين : هذا اللي صار ...والله قلبي يتقطع عليه ...لا اكل ياكل ولايطلع ولاشيء بس حابس نفسه بغرفته ...ماما وبابا حاولوا معاه حتى قالوا له سافر غير جو ...بس هو رافض
    ملاك: الله يعينه ...ترى الوم الجمعه عندي اوكي ..
    لوجين : اوكي .....................\ ملاك : با ي
    لوجين ...باي .....بعد ماقفلت من لوجين وهي على سريرها تذكرت دفترها لازم تنهي يومها بتسطير شعر يعبر عن حالتها ...كتبت في دفترها ..:
    (( وين أودي شوق قلبي والوله
    لو غديت بعيد عني ماأسمعك
    تملك احساسي وفكري تشغله
    ترحل طيوفك وفكري يجمعك
    هاك قلبي ..
    هاك ليتك تقبله
    خذ سنين العمر أوخذني معك
    انت تالي العمر وانت أوله
    من يقول اني نسيتك يخدعك...
    (( احسد نفسي اني هويتك ...))
    قفلت دفترها وتنهدت بهدوء ...

    -----------------------------------------------
  12. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    يلا ابي توقعاتكم للاتي

    وهكذا انتهى اليوم ....وتغيرت الاحوال ...ومازالت تتقلب وهي ليست على وتيره واحده
    ويش راح يصير باحداثنا الجايه
    هل راح تكشف لنا عبير عن سرها الدفين ؟؟؟؟
    وابو محمد ...هل راح يتزوج ....ويرتاح ؟؟؟
    وملاك وفيصل ...ويش راح يصير بينهم ...وهل حبهم ..لازال في بدايته او سلك عده خطوات ؟؟
    وهل راح تقابل فيصل ..؟؟؟
    وقروب لايف ...لكل وحده منهم قصه ...تعرفنا عليهم وعلى حياتهم مين راح تتغير حياته بينهم ..مين راح تشارك ميمي مشاعر الحب ....؟؟ مين منهم راح تدخل مدينه الحب ؟؟لوجين او جود او شذى ؟؟
    ويش الصدف اللي راح تصير باحداثنا
    هذا اللي راح نتعرف عليه ونقراءه باحداثنا الجايه
    _______________________________________________________
    ______________________________________
    _________________________________
    ________________________
    __________________
    ___________
    __

    يلا مراح انزل بارت الا لما اشوووف توقعاتكم اوووووكي :(
  13. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ابي ردود بكون طماعه بس من حقي عشان احس ان في احد يتابع معاي
  14. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

    وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

    نآآآآآآآآآآآيس

    عندج موهبه حلوه كمليها ومارسيها
  15. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    اوكي رموووسه شكراا

    كوني بالقربة تحياتي
  16. *ابداع*

    *ابداع* سيدة جديدة

    غاليتى مـ ع ـزوفة حز*زن حياكـ المولى والله يجعل جميع ماتخطه يمناكـ الى الخير والصلاح

    غاليتى اولا أشكرك على ثقتكـ فينى وطلبكـ منى بالتواجد وإبداء رأيي بالقصة

    بدون مجامله القصة الى الان ممتعة ومشوقه وانا من النوع الذى امل بسرعة فى متابعة المشاركات

    الطويلة ولكن بصراحة فى هذة المشاركة التى جذبتنى لم استطع ان اتركها حتى وصلت الى آخر ماانتهيتى به !!

    الله يسعدكـ وبوفق ويسدد بالخير جميع خطاكـ ،،، استمرى بتوفيق من الله ورعايته .


    تقبلى مروري،،،،​

  17. الأمل دايم موجود

    الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

    استمري يا الغلا

    شوقتينا
  18. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    فديييتكم ياعسووولات والله لايحرمني من ردودكم العطره اللي نورت الموضوع
  19. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ....
    ((البارت العاشر ))
    &&
    &
    «¦ ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد ¦»

    صحت المغرب من نومها ....بعد ماصلت وافطرت ...لقت ابوها واخوها محمد وعبدالله بالصاله
    ملاك: مساء الخير لاحلى اب واحلى اخوان بالدنيا
    عبدالله يغمز لها ((فاهم حركاتك يادوبه )) :مساء النور والسرور على السوسه
    ابومحمد: هلا ببنتي الغاليه
    محمد: رحنا بلوشي يا عبود
    عبدالله: ويش سر هالبسمه اللي شاقه حلقك
    ملاك تطنشه : هاه كيفك يبه ....عساك ماتحس بتعب
    ابو محمد: لاوالله يبه الحمدلله انا بخير
    محمد: لاحظوا قالت يبه ماقالت بابا ....اذا الموضوع فيه اناً....
    ملاك تناظره بحقد: اقول بابا .....
    ابومحمد: عيون بابا
    ملاك: ابو صديقتي ....اتزوج ...بعد عشرين سنه ....انا استغربت قلت اكيد مل من العزوبيه
    عبدالله يهمس لها : ماتعرفين تسوين مقدمات ....خبله ...خخخخخخخخخخخ
    ملاك تدقه : ويش رايك يبه .......طالعها ابوها بنظرات غريبه حس انها بتقول شيء
    ابومحمد: يا بنتي ويش عندك ....
    ملاك: بصراح هانت لازم تتزوج ...هذا الموضوع
    ابو محمد: اتزوج ...؟؟؟.....يا بنتي وين انا وين الزواج
    محمد: يايبه ...انت كبرت ...واحنا نبيك تتزوج ...عشان تلقى مين يهتم فيك ...لما ترجع من العمل ..تلقى احد ينتظرك ...لما تكون مهموم يخفف عنك
    عبدالله: انت لازم تتزوج ...بعدين ليش رافض مبدى الزواج ؟؟؟؟
    ابومحمد: انا ما ابي اجيب وحده تخرب علينا حياتنا
    ملاك: يا بابا ...هذا كله كلام فاضي ....وخرافات ..يابابا اخواني مصير كل واحد فيهم يتزوج ...ماحد راح يجلس عندك ..هذي الدنيا ....بعدين راح تقول ياليتني تزوجت ...الحق على عمرك الحين
    ابومحمد اقتنع شوي: اجل دورولي عروس
    ملاك : والله عاد انت ادور ...انا ما اعرف الناس ....ابيك تنقي بلحالك
    محمد: ومن امس ..ابوي لازم يتزوج ومدري ويش وويش ...والحين انت دور
    عبدالله: صدق انك تنكبين الواحد
    ابومحمد: يصير خير ....يصير خير ...يالله انا بطلع تبون شيء
    الكل: سلامتك ....
    محمدراح لموعد مهم ...اما عبدالله طلع يصحي ثامر
    ملاك : عبيد....فارس ...اللي يقولون انه اخونا وينه ..مالقيته بغرفته ؟؟
    عبدالله: يمكن نام برى
    ملاك: هالفارس ...مو مطمن قلبي ...احس وراه سالفه
    عبدالله: لاجاء ...حققي معاه ...انا بروح الساعه 9 والشباب مجتمعين ....باي
    ملاك: باي ......جهزت الاغراض لجيت البنات الساعه 10 ....وصلوا البنات عندها
    شذى : اخباركم
    جود: ولا شيء ......ذبحني الملل
    لوجين : كل واحد بهمه سرى ليله .....وقالت للبنات عن اخوها ايمن ...
    شذى : والله مدري ايش اقولك يالوجين
    ملاك: لوجين ليش ماتكلمي البنت ....وتعرفي منها السبب
    لوجين : خطرت لي الفكرة بس ايمن حلفني ما اكلمها يقول انا محيتها من حياتي
    جود: منيح .....كلها كم يوم ويرجع احسن من اول
    ملاك بتغير الجو : تعالي هنا ياشوشو ويش قصه ابراهيم
    لوجين فتحت عيونها : ابراهيم ......مين هذا ؟؟ يالله تكلمي
    حكت لهم شذى عنه
    جود: ياسوسه ...من ورانا
    شذى : والله مجرد تعارف ويش فيكم انتم ؟؟؟؟
    لوجين : تعارف ....وتغمز لها
    ملاك : كثري منها ...غيري الاسطوانه هذي
    جود: ماتمشي علينا ....
    شذى شوي وتبكي : تبون احلف لكم .....مستعده احلف
    الكل : لالالالالا..........لا تحلفين ....
    لوجين : صبايا ويش رايكم نروح نلف شوي ...من زمان ما طلعنا مع بعض ..
    الكل : يالله ........لبسوا عباياتهم ...وطلعوا ....راحوا ...لمكان يمشون فيه ((الممشى ))..كان في ناس يمشون .......
    شذى : ويش رايكم ..نلعب ......كان معاها علبه مويه
    الكل : يالله .......كانت اقرب وحده لها ملاك ...كبت عليها المويه ....صرخت ملاك والكل انتبه لها
    جود ولوجين ماتو ضحك
    ملاك: طيب يا شذى ...اوريك ...نزلت الصندل ....وهربت شذى عرفت انها راح تضربها ....وملاك وراها تركض ....اشكالهم تضحك الكل ضحك عليهم
    شذى : توبه ...والله توبه .....ملاك ...بليزززززززز ....
    ملاك وراها : طيب ..توبه ..والله لاخليك تحرمين ....تكبين المويه ...يانذله
    شذى لفت على ملاك وهي تركض : قلت توبه ....خلاص ....
    ملاك : ذا بحتك ...ذابحتك ......
    شذى : يا مجرمه .........وقفت ملاك وشهقت
    ملاك: انا مجرمه
    شذى تغمز لها بتنرفزها : وسفاحه .....كمااااااااااان .....
    ملاك: ما احد بيفكك مني ....يا صعلوكه ......وركض شذى ولفت بتشوف ملاك لسى وراها
    لوجين : مجنونات .....يمين اشكالهم تموت ضحك ...
    جود: الناس عم بتتطلع عليهم ويضحكوا .....
    لوجين : والله لو كبت المويه علي...لا اوريها انشاء الله اركض ميه كيلو ..المهم اردها لها
    شذى ....تعثرت بحجرها ماشافتها ...وطاحت
    ملاك صرخت : ششششششششششششذذذذذذذذى
    شذى على الارض تصارخ وتبكي : رجلي .........آآآآآآآآآآآه ....ملاك الحقي علي ...رجلي ...كان بجنبها ولد مو بعيد ...جاء بسرعه ومعه صاحبه
    ملاك نزلت عند شذى : شذى ويش فيك
    شذى : آآآه رجلي يا ملاك ...تالمني .....جوا لوجين وجود .....وجاء الولد وصاحبه
    الولد: سلامات سلامات ......ويش فيه
    ملاك : الحق عليها رجلها ...مدري ويش فيها
    الولد: لازم نوديها المستشفى
    شذى : آآآآه يا رجلي .....وتبكي مررررررة
    جود : اهدي يا شذى الحين نروح المستشفى ......حاول الولد يسوي لها الاسعافات الاوليه ....
    ملاك دقت على خان وجاء .......
    الولد: هاه تالمك ......\ شذى ودموعها على خدها : يعني
    الولد: الحمدلله ...مو **ر مجرد رضوض .....كانت تتامله ...اسمر طويل مملوح ...عيونه نظراتها حاده مثل السهم ....وجسمه كانه مدرب رياضي ....ولهجته بدويه شوي
    البنات : مشكور
    ملاك: تعبناك معانا
    الولد: هذا واجبنا .........\ صاحبه : برهوم ....يالله امش العيال ينتظروننا
    ابراهيم : طيب طيب ......تامرون على شيء ...محتاجين شيء
    البنات : شكرا .......
    شذى : جزاك الله خير
    ابراهيم: وياك ...انشاء الله ...بس المره الجايه انتبهي ....سكتت شذى حست باحراج
    راح ابراهيم واحمد ...
    ملاك: قومي ..خوفتيني ....سندوها البنات ووصلوها للبيت ...عند اهلها ....
    بسياره ابراهيم ......
    ابراهيم : يازين البنت تهبل ...
    .احمد: مشاء الله ...على طول قزيتها ...
    ابراهيم : ياخي ....ناعمه مره وبريئه ...لما تبكي كانها طفل
    احمد: اخص اخص .....اقول ...لايكون عجبتك
    ابراهيم : والله عجبتني ...بس صدق اني غبي ....ليش ما رقمتها
    احمد: ياحبك للترقيم ....ناظر طريقك لا نصك بعامود
    ابراهيم : لا بالله قالولك غشيم ......
    احمد: سوق زين بس ...
    ابراهيم : لايكثر .....ووصلوا للشباب في الشاليه لعب وسوالف ووناسه
    كل وحده رجعت للبيت ......جود ولوجين على النت ...
    اما شذى راحت في عالم ثاني من الاحلام ...اسيره للي خطف قلبها بسكات ....
    شذى ((اخ ... بس افكر فيه ...اسرتني عيونه .....معقوله اكون معجبه فيه ....شذى ويش اللي تقوليه ..انتي ماتعرفينه ولاتعرفين اسمه بعد ...مجرد ...صدفه ....انسيه ...انسيه ))
    نامت بعد تفكير عميق وتضارب افكار ...
    اما ملاك ....حست بشوق وحنين ...لروحها ....لفارسها ((فيصل
    ملاك : لازم اكلمه مشتاق لصوته .....مسكت جوالها وكلمته
    فيصل : هلا روحي ...هلا عيوني ...هلا بهلي ...وكل دنيتي ...وناسي
    ملاك : واااااااااو .....كل هذا لي انا
    فيصل: ...بلاك ماتدرين ويش سويتي فيني ....
    ملاك: ويش سويت ؟؟؟؟؟
    فيصل : تبين اعلمك ويش سويتي ؟؟؟!!
    ملاك: شوووووور
    فيصل : اجل بكره عازمك ....
    ملاك: جد انك ذكي .....تمسكني مع اليد اللي توجعني
    فيصل : سلامتك من الوجع ........الا تعالي ليش داقه علي
    ملاك : اشتقتلك ......لايكون عندك مانع
    فيصل : والله لادواس ولا مانع ......والله هذا اسعد اوقاتي يوم تشتاقين لي
    ملاك :حسبت بتقول غير هالكلام
    فيصل : وانا اقدر .....
    ملاك: امووووووووووووووووووووووووووووووووح
    فيصل : ويش فيك ؟؟؟؟
    ملاك: ابوسك ....فيها شيء هذي بعد
    فيصل : يالبى قلبك يا ملوكتي ....ويقولون تحبها ....الا اموت عليها
    ملاك تستعبط: منهي اللي تموت عليها
    فيصل : وحده ...يقال لها ...ملاك بنت فهد ال..........
    ملاك: خخخخخخخخخخخ ......ما اعرفها
    فيصل : مو لازم اهم شيء انا اعرفها ....
    ملاك: اجل اوكي ...اشوفك تمورو ...سيو
    فيصل : سيو .......قفلت منه ......واخذت دفترها كالعاده .....وسطرت فيه
    ربّي يسعدكـ ..
    أسعدتني بحبّكـ ..
    مسكنكـ قلبي ..
    قلبي مسكنكـ ..
    وأنا مسكني قلبكـ ..
    يا كلّ الهنا ..
    يا إنت يا أنا ..
    يسعدكـ ربّي
    يسعدكـ ربّ(ن) براكـ ..
    صوّركـ مثل الملاكـ ..
    غالي وتفداكـ روحي ..
    الله لايبيّن غلاكـ ..
    يا كلّ الهنا ..
    يا إنت يا أنا ..
    يسعدكـ ربّي
    ياهوى بالي تراكـ ..
    مافي هالدنيا سواكـ ..
    يسعد القلب العليل ..
    ويرتوي عمري معاكـ ..
    يا كلّ الهنا ..
    يا إنت يا أنا ..
    يسعدكـ ربّي

    },,اموت واحيابك ياغناتي ,,}
    .....بداء يوم جديد ....
    ساره : عبير ...عبير وصمخ ....قومي يالله
    عبير ماني بقايمه ...اذلفي عني
    ساره : اجل انخدمي عساك ماتقومين ........طلعت ساره معصبه عند ريم
    ريم: خير ...خير ...ويش فيك واصله معك للحلقوم ؟؟؟
    ساره : من اختك التبن ...عبيروه
    ريم : ليه ويش قالت لك ؟؟؟!!
    ساره : ماتبي تقوم ....ناسيه اننا اليوم بنروح عند خوالي
    ريم: من زين هالخوال ...الله لايبلانا بس ...انتي ويش عاجبك فيهم
    ساره : ولاشي ...بس الظفر مايطلع من اللحم ....والدم مايصير ماء
    عبير طلعت وسمعت الكلام: انطمي .....يالواصله .....يعني بتفهمينا اننا لازم نوح لهم
    ساره : بس هم اهلنا .....مالنا غيرهم
    ريم : احنا عندنا اعمام ....هم سندنا ....مو خوالك ...الرخوم اللي طلقوا امي من ابوي بسبب تافه
    عبير: نسيتي يوم نترجاهم...يرجعون امي ...وطردوانا ...الحين تبيننا نروح لهم
    ريم : انا مانبي رايحه لواموت ...الموت ارحم من اني اروح لهم
    ساره: حرام عليكم ليش حاقدين عليهم ....
    عبير: هم اللي خلونا نحقد عليهم ....بافعلهم ....بظلمهم ...هدموا بيتنا ...شتتونا ..ابوي مرض بسببهم
    ...على بالك بيروحن من دون عقاب ...والله والله لاشتتهم مثل ماشتتونا

    ريم: حسبي الله عليهم ....عساهم مايتوفقون بحياتهم ومايشوفون السعاده يوم
  20. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    راح اقولكم قصه خوال عبير ((ابوعبير كان متشارك مع خالها الكبير ناصر ....وكان شغلوهم تمام ...وي**بون منه بيوم خسرت تجارتهم ..وحط ناصر السبب كله على ابو سلطان ...واتهمه انه اختلس اموال ....وصارت قضايا ومحاكم ....وبالاخير ...اشعل نار الفتنه بين ابو سلطان وزوجته ام عياله ....واخذها من بيتها واقنعها انها تطلق منه ....ام سلطان شخصيتها ضعيفه حيل ...ماقدرت تتحمل ضغط اخوانها ...اللي اقنعوها وبالفعل ابو سلطان طلق زوجته ...والبنات لما عرفوا ان امهم راح تفارقهم راحوا لبيت جدتهم وكان خوالهم وخالاتهم مجتمعين وترجوهم وبوا عندهم لكن خوالهم اطردوهم برى البيت ..واهانوهم وحرموهم من شوفت امهم ثلاث سنين ...))
    ريم : اصحي يا ساره خوالك مايحبونك .....اصحي
    عبير : اذا بتروحين لهم ...تحملي الاهانه ولاتجين لنا تبكين وتنقهرين
    ساره ((ليش اروح بنفسي واجبرهما نهم يهينوني ...كلام عبير وريم صح كيف نسيت اللي صار ...لازم نرد كرامتنا منهم لازم )): خلاص موب رايحه ....دخلت غرفتها تفكر كيف تنتقم من خوالها ....جات عندها ريم ..تواسيها وتعتذر عن الكلام اللي قالته
    ساره : لاتقولين شيء ....لازم نرد كرامت ابوي ..وكرامتنا ....لازم ندهورهم ..ايه لازم ننتقم
    عبير : خلونا نفكر ....نبدا من الصغير للكبير ....وبدوا يخططون
    اما بالنسبه لملاك...دقت عليها جود
    ملاك: هاااااااي جودي
    جود: شو رائيك نطلع
    ملاك: سوري ...فصولي عازمني
    جود: هههههه ...فصولي ...يارب تتهني معه يا ميمي ....اول مابترجعي كلميني اوكي
    ملاك: اوكي ...باي ........ قفلت وراحت تلبس ...
    لبست بلوزة احمر ...كم حفر ...وفيها خطوط بالابيض ...وتنوره ابيض قصيره بخطوط احمر
    كحلت عيونها ...وشخت على الاخر ....وطلعت بالسياره
    خان: مدام ...هذا فيصل نفر وااجد كويس
    ملاك: صدق
    خان ؟: يس مدام ....مره طيب وويس ...نفر ميه ميه
    وصلت للمطعم ...ودخلت لقت فيصل جالس ينتظرها
    ملاك: هااااااااي
    فيصل : بااااااااااااي
    ملاك: بايخه
    فيصل : ههههههههههه....نورتي المطعم
    ملاك: منور فيك حبيبي ....
    فيصل: ادوخ انا على الكلام ذا ....
    ملاك تتامله : طالع جنتل مان
    فيصل : عجبتك ؟؟؟!!!
    ملاك: يس افكورس.....انت بعيني كل يوم احلى من اللي قبله ...كان لابس بنطلون زيتي وفيه رسومات باللون السكري وبلوزة سكري كم قصير ....ولابس كاب زيتي ...وشكله نااااااايس مره
    فيصل : فديت هالعيون الحلوه ...
    ملاك ترمش بعيونها : عارفه انها حلوه
    فيصل : يلعن ابو الثقه ...حطت وجهها بين يديها وهي تتامله
    فيصل : ويش فيك .....كانك اول مره تشوفيني
    ملاك : آآآه ...احبك
    فيصل : وانا اموت على الارض اللي تمشين عليها ....استحت ملا من كلامه
    فيصل : يازينك وانتي مستحيه ....تهبلين
    ملاك: ههههههههههه ......سكتت شوي .....فيصل
    فيصل : عيون فيصل ....
    ملاك: انت تحبني ....
    فيصل :مو احب الا اموت .فيك...اعشقك ...اهواك
    ملاك: واي ...على كلامك .....يدوخ
    فيصل وهو ماسك يدها : والله لو تبين روحي ..ماتغلي عليك ...
    ملاك: يانظر عيني ....ياروحي ...عساني ما افقدك...
    فيصل : اموت على هاللسان اللي ينقط عسل ...
    جلسوا يسولفون شوي ....بعدين تعشوا ....وبعدها
    ملاك: يوة راح الروج ....قامت ت**ط شكلها وتتعطر ....وهو يتاملها وهي تحط الروج على شفايفها التوتيه .
    فيصل ((آه ياملاك تذوب الارض اذا مشيتي عليها ....ويذوب قلبي يوم اشوفك ....يابختي فيك ...يانور عيني ))
    ملاك بعد ماخلصت من تعديلاتها : فصولي ....وين رحت
    فيصل: قريب
    ملاك تتخصر : وين ....ومع مين ؟؟؟!!
    فيصل : عندك ....ومعاك .....ابتسمت ملاك
    ملاك: حسبت في احد غيري يشغل بالك
    فيصل : لاعاش ولا كان من يشغل بالي غيرك ...ياحبيبتي ...قاطع كلامه جواله يدق
    فيصل : هلا وغلا بالغلا كله ....
    فاديا : هلا فيك ...يالغالي .....اخبارك ؟؟
    فيصل : بخير جعلك بخير .....شنو اخبارك
    فاديا : تمام ....وينك ماتدق ماتقول عندي اهل بالرياض ...والا رحت جده ....وسحبت علينا
    فيصل : والله مشغول يافاديا ...اعذريني ....بس اوعدك ...قريب ازوركم
    فاديا فرحت : من صدقك ؟؟!!
    فيصل : ايه والله ....
    فاديا: اجل ننتظرك ....والله مشتاقين لك
    فيصل : تشتاق لكم العافيه
    فاديا : يالله تامر على شيء
    فيصل : سلمي على الكل ...
    فاديا : يوصل .......بااااااي ...قفل منها ويشوف ملاك بتموت من القهر ...شابه ضو منه
    ملاك ((مين فاديا ....وليش فرح لما اتصلت ....ياربي ...راح اموت ....))مولعه من الغيره
    فيصل : ويش فيك ملوكتي
    ملاك بحده : مين كنت تكلم ؟؟؟!!
    فيصل يبتسم ...((يالله خلوني العب باعصابها )):...وحده
    ملاك : ومين هالوحده ؟؟؟
    فيصل : اسمها فاديا ....
    ملاك فتحت عيونها على الاخر ((وبعد يقول اسمها والبسمه بتشق حلقه )): ومين هذي ؟؟؟!!
    فيصل : ماي سستر.....
    ملاك: قلت اخت ...هاه
    فيصل : والله اختي
    ملاك: ويش يثبت لي
    فيصل : ادق عليها هالحين ...دق وحط سبيكر
    فاديا : يامل النشبه اتصلنا قلنا يمكن نسانا بس مايمديك تشتاق لنا
    فيصل : مقبوله منك ....فاديا بسالك سؤال وجاوبي
    فاديا : ويش ؟؟؟؟؟
    فيصل : ويش اقربلك ؟؟؟؟
    فاديا : بسم الله عليك فيصلوه ....ويش فيك ...مرضان تعبان ..لا بالله انهبلت ويشه السؤال البايخ ؟؟
    فيصل : انتي جاوبي
    فاديا: اخوي ...بس اشك انك صاحي ....لايكون سكران ولا بك شيء ...تراني اجيك ركض
    فيصل : لابس في ناس بيتاكدون ؟؟؟
    فاديا بدت باللقافه : ومين هالناس ....اللي بتتتاككد اني اختك ...ياخوي المحترم ...لايكون .....
    ههههههههههااااااااااي ...فصول ...والله انك طايح بوحده راح توريك الويل
    ملاك: وليش حبيبتي ...؟؟؟
    فاديا : هلا بهالصوت .....هلا باللي مع خيي المفهي ......سحبت ملاك الجوال من يد فيصل
    ملاك: هلا بك ..كيفك ويش اخبارك ....واخبار الاهل
    فاديا : تمام وعال العال......انتي اخبارك
    ملاك: الحمد لله ...
    فيصل : اقول ترى سحبتوا علي ...يالله فاديوه ...باي
    فاديا : باي .....وقفلت الخط
    ملاك: ياحليلها اختك........
    فيصل : تعجبك ترى ...خطيرره ....صراحه انا اقول لها كل شيء ...
    ملاك: حلوووووووو
    فيصل : والله لو تتعرفين عليها ...غير تسحبين علي سحبه محترمه ....شخصيتها تعجبك
    ملاك: احم احم ....بس مدح ترى اغار ولو كانت اختك
    فيصل : ياويلي انا على الغيران .......جاء جلس بجنبها ...سكتت ما سوت شيء
    فيصل : ويش فيك ...خايفه مني
    ملاك: لا وليش اخاف ...؟؟؟ ((انتي خبله خليه يتعلقك فيك ...زي ماقالوا البنات ))
    قربت منه شوي ........\ فيصل : ويش فيك ؟؟؟!!
    ملاك: ماتبيني اجلس جنبك
    فيصل : مناي ...انك تجلسين بجنبي...قربت منه اكثر ....لف يده ورى ظهرها ...وحطت راسها على صدره
    صارت قريبه منه حيل ...رفعت راسها تشوفه
    ملاك: تدري فيصل ....نفسي اخذك لمكان مافيه احد غيري انا وانت ...ما ابي احد يشوفك ...ابيك لي انا وبس ...انا اللي اهتم فيك وارعاك ...وانت ماتشوف غيري انا وبس واحطك بقلبي وعيني ...ولا اخلي احد يقرب منك ابدا
    فيصل : ياروحي ...والله وانا معاك ...احس اني مالك الدنيا كلها ...تنهدت ملاك
    فيصل : افاااا ليه تتنهدين ؟؟؟
    ملاك : تصدق ...ماعمري حسيت بحنان الا لما اكون معاك ....ضمها لصدره
    ملاك ((لازم اتجراء لازم ...)) رفعت راسها وباسته على خده ...اتجمد فيصل مكانه اول مرة تبوسه ملاك ....حس انه انشل عن التفكير ...بعدت شوي حست انها تهورت
    ملاك: انا .....انا
    فيصل : مو مصدق انتي ياملاك ...ما اصدق ...بعد فتره من السكوت ...والهدوء
    فيصل : يالله نطلع نتمشى شوي ....طلعت معاه ويده بيدها ...يتمشون على الكورنيش شوي
    شافت طفل عمره سنتين ..يمشي ويلعب
    ملاك: فيصل ...شوف البيبي ...يهبل ...ياخذ العقل
    فيصل : شكله شقي ...راحت للطفل ونزلت لمستواه
    ملاك: ويش اسمك يا شاطر
    الطفل : اسمي غيث ...شالته ملاك على يدها وهي تقول
    ملاك: ياناس طعم لذيذ باكلك ياغيث ....تحس بشور غريب يعتريها
    فيصل يهمس لها : توي ادري عن حنانك ....وباين انك تحبين الاطفال
    ملاك : اموت عليهم ....غيث حبيبي ويش تبي ...
    غيث : ابي ايسكريم ...شافت محل ايسكريم وراحت واشترت له...بعدين رجعته عند اهله
    ملاك: ماتبي تبوسني غيث ...طبع بوسه على خدها
    ملاك تودعه : باااااااااااي
    غيث : باااااااااي .......اما فيصل كان كل يوم يكتشف فيها شيءيشده لها اكثر ...بعدوا شوي وصاروا بمكان لحالهم وفي ناس ...قامت تناظر البحر ويدها بيد اللي ملك احساسها وشعورها وكل مافيها

مشاركة هذه الصفحة