1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ترقبوووووووووووووووا البااااااااااااااااااارت الثااااااا**ااااامن عشررر**ررر
  2. رودين

    رودين سيدة جديدة

    الله يهداااااااكي ياااااامـ ع ـزوفة حز*زن
    قطعتي علينااااا الحبل؟:48_48:
    من دمجين مع القصه وآخرررررشئ:eek:mg_smile: مااااااتكملينهااااا
    نااااطرينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    :48_482:
  3. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ((البارت الثامن عشر ))
    &&&&
    &&
    &
    ((قبــل أبتـدي معــك القصيــد ... آسمع ..هذآ المثل :
    { الخيـــر فيمـا آختآرهـ الله } .. وآنــا مـانـي جحـود
    حـاولت .. لكن - قــدَّر الله ومــاشــاء فعــل
    أرضــي حيآتــي في ( بعادك ) و لوعشــت الشــرود))

    بجده ...
    جالسه بغرفتها ودموعها على خدها ...قاطعها صوت جوالها ...بدون ماتناظر الرقم
    ملاك ببحه : الووووووووووو
    ولاء: الوووووووووووووو
    ملاك استغربت الصوت مو غريب عليها : ميييييييين
    ولاء: انا ولاء يا ملاك ...........هنا انصدمت ملاك
    ملاك ((ولك عين يا وقحه )):نعم خير ويش تبين داقه علي ...
    ولاء بندم: ملاك ... ابي اجي واكلمك
    ملاك: سوري ماعندي وقت ....الاختبارات جايه ..وابي اذاكر ..وبعدين تعالي ويش تبين فيني ...انا ما ابي اشوفك خير شر ولا اسمع صوتك ...ولك عين داقه وتقولين ابي اجي واكلمك ... صدق اللي استحوا ماتوا
    ولا: قولي كذا .. بس انا ابي ..افهمك كل شيء ...وترى فيصل ماله ذنب
    ملاك: لا له ذنب ... وذنبه وذنبك انكم خنتوني
    ولاء: بس انا السبب ...انــــ قاطعتها
    ملاك: لا تجلسين تبررين لي ..واسمعي لاعاد اشوف رقمك ..وان شاء الله تلاقينها بنفسك ..وما تتهنين مع أي انسان تحبينه ...وقفلت الخط بوجهها .....جلست تبكي ...
    ملاك: ليش ما ارتاح حتى اذا رحلوا وتركوني ...ما يخلوني بحالي ...رد عليها صوت بداخلها
    ((ملاك ...بتتخلين عن حلمك عشانه ....الامتحانات قريبه وانتي كل فكرك فيه ..انسيه شوي ...وحققي طموحك ))
    ملاك: لازم اشد حيلي واتناساه ...
    بدت تذاكربجد واجتهاد ..تحدت نفسها ...على تحقيق طموحها ...
    جات اسابيع الامتحانات ....وعدت على خير ..ونفسيتها تحسنت شوي ...رغم ان هم الاختبارات والنسبه ضاغطين عليها بس قدرت تتجاوزها ....انتهت الامتحانات ...
    شذى : كلووووووووووووووووش
    جود: زغرطي لبكره ..حبيبتي اليوم عيد
    ملاك: جد رايقات ..الواحد يفكر الحين ..يناااااااااااااااااااااااااااااااام يوم كامل
    لوجين: معك حق ماعرفنا طعم النوم ..طول الاسبوعين اللي فاتت
    شذى: بروح البيت ..واشغل النت وحشننننننننننننننني ..وبعدها بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام
    ملاك: ببببببببببببببببببببس
    شذى ببراءه : ايه بس
    لوجين: نفسي ارمي نفسي ..اصارخ واقول ..ارتحنا من الدراسه خلاااااااااااااااااااااص
    ملاك: اقول عطيتكم وجه انتي وهي ....يالله بكره نتقابل ...بروح انام ...برتاح ..
    جود: اوي صبايا سيو ...
    الكل.: سيو
    بعد يومين
    صحت ..على صوت زوجه ابوها
    مضاوي: ملاك ...ملااك يالله اصحي .. كلنا تحت نستناك
    ملاك: ابي انام خليني حرام عليك
    مضاوي: ابوك : يبيك
    ملاك: طييييييييييييييييييييب خلااص جايه
    غسلت وصلت ..ونزلت للصاله ...بعد ما افطرت
    ابوها: هاه ملوكه كيف مع بدايه الاجازة
    ملاك: زينه يبه
    فارس: ماتلاحظون انها صارت تقول يبه
    عبدالله: ايه والله انك صادق
    ثامر: الحمدلله تعدلت ...اخيرا
    الاب : ياعيال ..تراني ...نقلت للمدينه ..
    عبدالله: المدييييييييييييييينه
    الاب: ايه ..وشريت لنا بيت هناك ...يعني بنرجع لاهلنا ..ونستقر فيها
    ملاك: بس يايبه
    الاب: خلال هالاسبوع بنرجع ...رتبوا اموركم ...واغراضكم ..وننقلها بالشحن
    الكل: طيب
    مضاوي حست ان ملاك متضايقه ...طلعت ملاك لغرفتها ...وقامت تتاملها
    ملاك: كيف بروح من هنا ..كيف بروح عن هالمكان اللي عشت فيه احلى ايام حياتي ...احلى لحظاتي ..عشتها هنا ...اخ بس ....سكتت شوي
    ملاك: وليش زعلانه مابقى لي شيء هنا ...يمكن لو ارجع للمدينه ..انساه لان هنا كل الاماكن تذكرني فيه ..ايه صح لو اررجع راح انساه انا متاكده ..
    دخلت عليها مضاوي
    مضاوي: ملاك
    ملاك: هلا مضاوي
    مضاوي: انتي زعلانه ..انا بنرجع للمدينه
    ملاك: لا ...بس صعب اترك هالبيت
    مضاوي: انشائ الله بتتاقلمين هنا احسن ولا تنسين كل اهلك هناك
    ملاك: صح ...اكيد بتأقلم .....
    بعد اسبوع :..... البيت صار فاضي ...ما بقى الا انهم يخرجون منه
    ملاك((فضى البيت ...زي مافضى قلبي ...وزي ماكانت حياتي فاضيه قبله وبعده ....آآآه ))
    عبداللله: ملاك ...يالله مشينا
    ملا: يالله ...طلعوا وركبوا السياره ...وسافروا ....
    بالرياض ....
    دفت الباب بكل قوتها ..وعادتها
    فاديا : فيصلووووووووووووووووووه وصمخ
    فيصل : وجع يوجعك ..متى ببتعلمين الادب ...طيرتي عقلي
    فاديا: ليش هو بقى فيك عقل ....الله يخلف ...هو كله حبه وطارت
    فيصل: هاتي من الاخر ..ليش داخله كانك عاصفه هائجه
    فاديا: من ساعه نناديك تحت ...امش انزل ..ياخو الغفله ابوي يبي يشاورك
    فيصل: بويش
    فاديا: بالعزيمه اللي بيسويها بمناسبه رجوعك من جده
    فيصل: ياحبكم للعزايم وعوار راس ..ويش هوله ما ابي
    فاديا: ناسي ان هذا عادتنا ...قم بس شف ابوي
    فيصل: بقوووم ...نزل عند ابوه ....طبع بعد ماسمع قرار ابوه ماقدر يقول لا
    الاب: كل شيء راح يكون زي ماحنا متعودين ...بس انتم اشرفوا على العزيمه وحطو بحسابكم اننا بنجلس ثلاث ايام بالمزرعه او اربع لان الاجواء مناسبه
    ام فادي: ابشر يابو فادي ...
    فريده: واعمامي بيكونون معانا
    الاب: اكيد وبيجلسون معانا ....فاديا وفريده يناظرون بعض باستسلام
    فيصل ((والله هذي النكبه ..راح تتلزق فيني هذيك اللي ما ادانيها ....يارب ..ساعدني اتحملها اوووووف )
    اليوم اللي بعده ...وصلوا ملاك للمدينه ..وطبعا استقبلوهم خوالها واعمامها احسن استقبال
    وبدت العزايم من بيت فلان لبيت فلان ...بمناسبه نقل ابو محمد واستقراره بالمدينه
    ملاك: يووووة تعبت من العزايم ...خلاص روحي انتي مضاوي ..ما ابي اروح
    مضاوي: يا ملوكه هالعزيمه لكم ...يعني لازم تروحين عيب ماتروحين
    ملاك: انا صغيره ماحد بيقول ملاك بنت فهد وينها
    مضاوي: ملاكوه انا ماعرفهم لازم تروحين معي
    ملاك: يعني انا اللي اعرفهم الله يهديك
    مضاوي: من وين جايبه هالعناد ...انا مدري
    ملاك ضحكت عليها وعلى شكلها المعصب : خلاص بروح معك امري لله ...
    بالعزيمه تعرفت على اقرب جدد شافتهم ....وضحككت معاهم واستانست ...طبعا كانوا البنات بسنها ...وحبتهم ..ودخلوا بالسوالف ..والاخبار ..والقيل والقال ..
    رجعت دايخه من الازعاج لانهم شغلوا اغاني ورقصوا وفلوها على الاخر ...دخلت غرفتها وقامت تتاملها ..ماينقصها شيء ومستواها مثل مستوى غرفتها الاولى وارق بعد ...والبيت كله راقي ..وفخم ..ابتداء من ديكوره الخارجي الى الرخام ..والدرج ..والاثاث ..والغرف ..وكل شيء احلى من الثاني
    جلست على سريرها ...وبدون ماتحس غاصت في عالم احلامها
  4. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    بعد يومين
    بالرياض
    فاديا : يافريده ...استعجلي امي بالسياره والخدم
    فريده : جايه ..جااااااااااااايه ...دخل فيصل
    فيصل معصب: هذي ويش تسوي لو تحج كان اخلصت
    فاديا: اطلع شدها من شعرها ...كانت فريده نازله
    فريده: نزلت ..نزلتت ...اعوذ بالله ماتخلون الواحد يت**ط
    فيصل : امشي بس خوياي ..اللي عزمهم ابوي اسبقونا ..وانا انتظر حضرت جنابك ...
    فاديا: اجلوها بالسياره ..يالله نمشي ...وراحوا
    بالمدينه ..
    دقت لمياء على ملاك
    لمياء : ويش رايك تروحين معي عند ابتهال
    ملاك : اوكي ..بمرك ونروح عندها ....
    العشاء مرت ...لمياء ..وراحوا عند ابتهال ...واندمجوا بالسوالف
    ابتهال: لمياء ..مادريتي
    لمياء لا ..
    ابتهال : تتذكرين ...نوره ..
    لمياء: نوره اللي كانت معانا باول ثانوي
    ابتهال: ايييييييييييه هي
    لميا ء تحمست : ويش بها
    ابتهال: اوووووووه انخطبت ...
    لمياء انصدمت انخطبت ...انتي متاكده نورة انخطبت
    ابتهال: ايه متاكده هي قالت لي ...قلت لها نورة ويش فيك لك كم يوم الضحكه مشققه حلقك
    قالت لي : مادريتي يا ابتهال ...قلت لا ...قالت انخطبت
    لمياء: والله وقاحه ولها عين بعد ...تقول انخطبت
    ابتهال: ماخلت احد ماقالت له ...
    لمياء: من حلاتها عاد ..
    ابتهال: تخيلي بنات فصلي يقولون سبحان الله الشينه هالزمان هي اللي تنخطب
    لمياء: أي والله معك حق
    ملاك: حرام عليكم هذا نصيبها
    ابتهال: بس شوفي اكبر دليل احنا ...مزيونات والكل يشهد بهالشي ...
    لمياء كملت : ولا احد دق بابنا وقال نبي فلانه
    ملاك: وهذا دليل على انه نصيب
    ابتهال حنا ماقلنا شيء ...بس مجرد نقاش
    ملاك: يعني اللي افهمه انكم تبون تتزوجون
    لمياء وابتهال: ايه ..
    لمياء :وانتي
    ملاك: انا مافكرت بالزواج ...بعدين انا مستغربه من تفكيركم ...لسى احنا صغار ..حرام نفكر كذا
    ابتهال: لا والله انا اللي مستغربه كيف تفكرين انتي
    ملاك: انا احب اعيش حياتي ...بكل لحظة فيها مو افكر بتفكير ماله داعي شيء يجيب الكابه ..زواج ومسؤليه
    لمياء تنرفزت: الظاهر انك تحبين الشي الغريب ....تحبين الحرام ...
    ملاك: حررررررااااااااااااااام
    لمياء: ايه حرام ..ماحد يفكر مثل تفكيرك غير اللي ما يبون شيء الا بالحرام
    وقفت ملاك: لمياء ... ما اسمح لك انا متربيه عدل ...وانتي تعرفين هالشيء زين
    لمياء : لا ...انتي كل شيء فيك غريب ..ويش ما تبين تتزوجين ..كل بنت مصيرها لبيت زوجها ..الا اذا كانت تحب واحد وتتمناه
    ابتهال: مايصير كذا هذا مجرد نقاش يسوي بينكم كذا
    ملاك: مشكوره يا لمياء ويجي منك اكثر ...اخر وحده توقعت اسمع منها هالكلام
    لمياء: انتي جبرتيني يا ملاك ..انا خايفه عليك ...انتي تسمعين كلام قلبك ماتسمعين عقلك ويش يقولك
    ابتهال ...صايره مثل الاطرش بالزفه ...بس لقطت شيء وكانها فهمت كلام لمياء
    اخذت ملا عبايتها بتطلع بس وقفتها لمياء
    لمياء: انا اسفه ..بس هذا كله من خوفي عليك ...لا تطلعين وانتي زعلانه
    ملاك: كلام جرحني يا لمياء جررحني ...ونزلت دمعتها .....ضمتها لمياء
    لمياء: انا ما ابيك تتعذبين يا ملاك ....ابيك تفكرين بعقلك ..
    ابتهال : اقول ..لموش ...خلينا نروح نسوي ..كابتشينو ..ونخلي ملاك ..تريح شوي
    لمياء: طيب ياله ...وراحوا للمطبخ وتركوا ملا ..لوحدها بغرفة ابتهال ...
    اتجهت للمسجل وشافت سيدي لراشد ...وشغلته على اغنيه ساعات ...ووقفت عند الشباك ورفعت الستاره ..وتناظر وتمد نظرها لشيء لا محدود ...لمات الاغنيه تحسها تعبر عنها بهذي اللحظة
    ملاك((
    ما بقـى صبر ٍ في صدري..

    ڪْل مـآ فيـني [حـطـآم]..
    شـف بـقـآيـآ قلب حبڪْ ,,
    وآلله آلمنظـر قـبـيـح ..
    آحتـرمـنـي ڪْـــآن بـآقــي لـلـغـلآ فــيــڪْ [آحــتــرآآآآآآم]
    وآن بغيـت تغيـب ڪْيـفـڪْ
    مـلّـت آلبيـبـآن ريــح !!
    آنــآ آدري بـحآل قـلبـي : إنـفصآم بـإنـفـصآم
    بترڪْڪْ
    وآشـتآق ,,
    وآرجع آلقى قلبي بـڪْ جريـح
    بــس آنآ قررت آسآفـر يآ حبـيـبـي : إنتقآم !!
    صرت آصدق مـن يسآفـر عـن ديآره \ يستريـح..!! ))
    كان داخل للبيت ...سمع صوت الاغاني العالي شوي ...اتجه للغرفه يحسبها اخته ...وقف على الباب وهو يتامل وحده ...اطلق عليها ملاك ...كانت لابسه بنطلون اسود برمودا ..وبلوزة حفر احمر وحزام اسود ...وشعرها رافعته ذيل حصان ...يتامل ملامح ..بريئه ...وباين عليها الشرود ...
    فراس((معقوله تكون هذي بنت خالتي ...)) طلع بسرعه ورجع غرفته ..متملكه الاعجاب ..فيها ..وبجمالها وبجسمها وقوامه الرشيق وبشرتها اللي كانها بشرة طفل بنعومتها وبريقها ...

    بالرياض ...وتحديدا بمزرعه ابو فادي

    ماجد: ويش مسوي ..الحين
    فيصل : نص ونص
    ماجد: افااااااااااا ليه
    فيصل : مو وقته ..خله بوقت ثاني اقولك ..
    ماجد: طيب بروح السياره اجيب لك .الاوراق اللي قلت لي جيبها ...
    فيصل: لا تطول
    ماجد: لا تخاف ماني متاخر

    ساميه : يوووووووووووه نسينا السيديات على الطاوله
    فريده: خلاص انا اجيبها ...بروح اشرب مويه ..واجيب جوالي ..
    دانا : لا تطولين فريده
    فريده: لالا ماني متاخره دقايق واجي ..
    طلعت تمشى وطرحتها على كتوفها وشعرها يتطاير بالهواء ..وجالسه تدندن ..وتمشي وكلها حيويه ...
    كان راجع من سيارته ..ويتاكد من الاوراق ..وانها كامله مو ناقصها شيء ...فجاءه
    تصادموا ..وطاحت فريده على الارض ..وماجد ..طاحت منه الاوراق ...
    فريده: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ....راسي
    ماجد.. تجمد بمكانه ...بس بسرعه مد يده لها : عسى ماصر بك شيء
    فريده استغربت الصوت ..مو صوت عيال عمها .. رفعت نظرها وشافته ..خافت ...
    فريد ه : مين انت ..وباين على صوتها انها خايفه ...حرامي ... وكانت بتصرخ
    ماجد: لااااااااا انا ماني بحرامي ...انا ماجد صديق فيصل
    فريده قامت بسرعه ..وحطت الطرحه على راسها ....
    ماجد: اسف ما شفتك .....ولم الاوراق وراح
    فريده( صديق فيصل... اه اقول شكله غريب )
    ماجد( اكيد اخت فيصل تشبه له ..يؤيؤيؤ يا زينها ..اخص يا فيصل عندك خوات مزاويين وما تقول ...))
    كملت طريقها ونفضت عبايتها عن الغبار وجابت الاغراض ..
    اما ماجد كان بعالم ثاني كان فيصل يسولف معه عن الشغل بس الله العالم ان فيصل بوادي وماجد بوادي ثاني

    فيصل ياهووووووه وين وصلت ..
    ماجد:................
    فيصل: مجوووووووووووووووووووود
    ماجد: اسمعك قالولك اطرش
    فيصل: ويش فيك مو على بعضك
    ماجد: سلامتك ....
    فيصل : قوم نمشي شوي الجلسه هنا تقصر العمر
    ماجد :قم يالله
    ..قاموا يتمشون شوي ....وكان في ثلاث من بنات عم فيصل ((دانا , ساميه ..وامال ))
    دانا: شوفوا شوفوا ...ياناس يهبل ...يسحر
    ساميه : من هالناحيه فهو وسيم حييل
    امال: يا بختك فيه والله
    دانا: خلاص لحد هنا وبس راح اقوله اني احبه
    ساميه: مايحتاج الكل داري انك تحبينه بس هو ماهو معبرك
    دانا بان**ار: أي والله ... بس ويش السوات
    كان ساااكت
    ماجد: ويش في ساكت ما تكلم ...جايبني معك ديكور
    فيصل : مشتاق لها
    ماجد: ردينا لطير ياللي
    فيصل : ولهان عليها يا ماجد ..ودي اعرف اخبارها لي كم شهر ما ادري عنها
    ماجد: والله مدري عنك يا فيصل ...عجزت افهمك
    فيصل : خلاص اسكت ..ماني ناقصك ..

    بالمدينه ...كانت جالسه لحالها بغرفتها ..
    ملاك: ياترى ويش اخبارك يا فيصل .. ويش مسوي ..ناسيني او لسى ببالك ..
    تنهدت ..تنهيده طويله ....دخل عليها فارس
    ملاك: هلا وغلا بفروسي ..اقلط اقلط حياك ..يا حي الله هالوجه
    فارس: علامك اليوم ...تهلين وترحبين فيني
    ملاك: مشتاقه لسواليفك
    فارس : ميمي ... بسولف معك ..بشي خاص فيني
    ملاك: قول ...فضفض
    فارس: ملاك انا كنت على علاقه مع بنات
    ملاك: طيب وبعدين
    فارس: بصراحه انا تبت ..وابي اخطب واصون نفسي ..
    ملاك: اممممممممممممم طيب يعني في ببالك وحده معينه
    فارس: ايه ويش رايك ببنت خالتي ابتهال
    ابتسمت ملاك: والله تعرف تنقي ماعليها كلام ...من ناحيه الاخلاق والجمال ..ما لها منافس
    فارس: ويش رايك ..اخلي ابوي يخطبها ...
    ملاك: اجل خلاص قول لابوي
    فارس: طيب هذا الموضوع الاول ...
    ملاك: خير في بعد ثاني
    فارس: ايه موضوع يخصك ..
    ملاك: اللي هو
    فارس: انتي ليش منعزله عنا ..
    ملاك: لا منعزله ولا شيء .. بس احب اجلس لحالي
    فارس: احسك مخبيه شيء
    ملاك: لا تطمن لاني مخبيه ولا شيء
    فارس: انا ما اغصبك ... تقولين هذي خصوصياتك ..
    سمعت صوت مضاوي تناديها
    ملاك: بروح اشوفها وراجعه

    طلعت وخلت فارس ...
    ملاك: هلا مضاوي
    مضاوي : يالله تعالي ونادي اخوانك .. عشان العشاء
    ملاك: اجل بروح اناديهم
    مضاوي : لا تتاخرون
    طلعت تنادي اخوانها مرت عليهم كلهم ....وتذكرت ان فارس بغرفتها ..دخلت عليه لقته يقراء بدفتر اشعارها
    صرخت : ويييييييييييش تسووووووووووووووي
    فارس : اقراء اشعارك
    ملاك: ومن سمح لك ....
    فارس رفع صوته: ليش ماتبيني اقراه ..والا ......
    ملاك: لانه من خصوصياتي
    فارس: كل الاشعار ... تدل على شيء واااااااااااااحد ..وهذا اللي انا فهمته
    ملاك: لا يافهيم .. اللي فهمته غلط بغلط
    فارس: ويش معنى هالكلام اجل ...والكلمات اللي كاتبتها تحت كل شعر ...
    سحبت من يده الدفتر
    ملاك: مالك خص ... شيء راجع لي اكتب اللي ابيه
    فارس: بتقولين لي غصب عنك
    ملاك بعناد: ماني قايله اقول شيء ماهو صحيح ......مسكها من شعرها
    فارس: لا تخليني اتهور وامد يدي عليك .....قامت تصرخ ...
    ملاك: اتررررررررررركني مالك خص فيني ... اكذب عليك يعني
    فارس: ملاك اعترفي احسلك
    ملاك: ماني معترفه ...اعترف بشي ماسويته
    فارس : يعني مصره على الانكار ...
    ملاك: يووووووووووه ...قلت لك مافي شيء من اللي يدور ببالك هذي مجرد خواطر
    فارس تركها : بنشوف اخرت الخواطر ذي بس قسما بالله لو عرفت شيء ياويلك مني
    ملاك: سوا اللي تبي ما يهمني ....طلع وتركها
    ملاك( ياويلي لو درى عن فيصل والله غير يذبحني ...بس خلاص فيصل راح انتهى من حياتي ...ماعاد له وجود ....) نزلت تاكل وكان شيء ماصار ..
  5. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ببيت ابو سلطان
    ريم: هاه عبوره كيف بعد الخطوبه
    عبير: والله مستانسه احس نفسي ..مرتاحه ومبسوطه
    سارة: دوووووووم يارب
    عبير : امييييييييين
    ريم: والهي اني مشتاقه لملاكوه القاطعه
    ساره: أي والله ..وانا بعد
    عبير: امممم ويش رايكم ...نروح لها
    ريم: فكرررررره
    ساره استانست : ايه ايه نروح لها ليش لا
    عبير بخبث: من قدك بتضربين عصفورين بحجر واحد
    ساره: قولي مشاء الله لا تحسديني
    ريم: ياربي لك الحمد تحسدك على ويش
    ساره: تصدقون احس اني غبيه ومتخلفه بالساعه اللي اجلسها معاكم ...اقوم ابرك لي
    قامت وراحت تتابع مسلسلها المفضل ...

    بالرياض ...
    كانوا الشباب والبنات مجتمعين ....سوالف وضحك ولعب
    فاديا : يابنات ويش رايكم نلعب لعبه التحدي
    سوسن : ايه نغيير جو شوي
    هزاع : وراعين انتن ماتملن من اللعب ..متى بتعقلن
    امال: مافيش امل نعقل .....
    ساميه: عن نفسي عقلت ...
    فريده : اكيد بعد ما انخطبتي
    ساميه: تبين الصراحه ايه ... خلاص لمتى الهبال
    راكان: واخيرا ... وحده اعقلت عقبال الكل
    فاديا: عن نفسي ابي اكون طول عمري مهستره ...
    دانا: افاااااااا ليش
    فاديا : كذا مزاج .. احب الهستره ...
    فريده: ماعليكم فيها هذي مروحه ...
    هزاع : .. اقول بنات ويش رايكم تسوون لنا شيء .. جوعاااااان
    سوسن: ههههههههههههه تنت انت وجه ..كلم الخدم يطبخون لك ...
    راكان: ناسي ان هذول ..ما يعرفون المطبخ ...بنات اخر زمن
    دانا (( غريبه فيصل ليش ما يسولف ...)): فيييييييييييصل ....فيصل
    وطبعا كان بعالم ثاني ....شارد باله ..وقلبها بمكان غير مكانه ..
    ساميه: فيصلووووووووووووه ..
    لف عليهم ...
    فيصل وواضح انه ماهو رايق لاحد: نعم
    امال: وين وصلت شاركنا حديثنا
    فيصل: من زين سواليفكم ... تجيب المرض ...
    عبدالكريم: افاااااا سوالفنا تجيب المرض
    هزاع: اجل انت سولف علينا اذا سوالفنا ما تعجبك ...اعطهم نظرات احتقار ... ولف على الجهه الثانيه
    ساميه: اقول فريده ..فيصل علامه ...
    فريده: مدري عنه ...اخلاقه صايره زفت ...
    قام فيصل حس بضيقه فضيعه ...شافته فاديا ...ولاحظت ..تضايقه ...لحقته ..وشافته راح لاسطبل الخيل
    وقف يتامل الخيول ..ومرتكزعلى حواف الاسطبل
    فاديا : فيصل
    فيصل: نعم
    فاديا: فيصل ويش فيك ...ليش دايم متعكر مزاجك ...في شيء مضايقك او مشله متعبتك
    فيصل: لا
    فاديا: ماهي معقوله ...انا متاكده اني فيك شيء
    فيصل : فاديا لا تظغطين علي تكفين
    فاديا: انا ابي اشاركك همومك ... اذا بك شيء قول يمكن اساعدك
    فيصل رفع عيونه للسماء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فادياا
    فاديا: سلامة قلبك من الآه ..
    فيصل : مدري كيف اقولك ..او اشرحلك ...
    فاديا: اكيد السالفه عن البنت اللي تحبها
    فيصل: أي والله يا فاديا
    فاديا : قول ويش فيك .. ويش اللي معكر كيانك
    بدى فيصل يشكي لها ..ويحاول يدور عندها على حل ...

    اما ملاك .. كانت بغرفتها
    يمر شريط ذرياتها ..ومعاناتها ..واجمل واتعس لحظاتها ..
    ملاك ((لاتسألو وش جرى في حياتي........خلو همومي بالحشا مستقره

    الصمت ثوبي والمواجع عباتي.......والحزن كله وسط قلبي مقره

    لو أستعين بواقعي ذكرياتي.......أحيا وأموت في الثانيه ألف مره

    همي يجيني من جميع الجهاتي......تجاوز حدود الفلك والمجره))
    ----------------------------------------------------

    ويش تتوقعون يصير بالاحداث الجايه ...

    فارس .. بيدري عن ملاك .. او بيظل امرها مستور ؟؟؟
    ملاك راح تسمع كلام ... يعذبها ...لكن بخصوص ايييييش ؟؟؟
    وفيصل بيتحدى الكل ... لكن كيف ... وابوها ويش بيكون موقفه ؟؟
    اما امه راح تسوي شيء لكن ياترى بيدري عنه فيصل او ... ما راح تقوله ..؟؟؟
    ساره وريم بتبدى قصه ..لكن باي شيء بتبتدي ؟؟

    وفاديا ... ايه فاديا معقوله تحب او تظل البنت الفرفوشه اللي الكل يحبها لروحها المرحه ؟؟
    لكن معقوله تتحول لانسانه ما تراعي مشاعر الاخرين ...وتسير على نهج التجريح ؟؟

    ماجد وفريده ...ويش بيصير بينهم ؟؟

    هذا اللي بتعرف عليه باحداثنا الجايه
  6. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ((إنتظرتك...
    ليه طولت الغياب
    وأنت .. لامن غبت لحظـــات ..
    أفقدك سيد الاحساس
    حسك كيف غاب
    كيف عن ((دافي)) شعوري يبعدك!!!
    في ضلوعي .. ((بــرد))
    وفي عيني .. سراااب
    وألف طاري عن غرامي ينشدك))
    بالمدينه ... بعد اسبوعين
    كانوا جالسين على سفره الغداء
    عبدالله يهمس لفارس: قول لابوي وخلصنا
    فارس: تهقى
    عبدالله: يابن الحلال قل له وخلصنا
    بعد الغداء جلسوا يشربون الشاهي
    فارس: اقول يبه
    ابومحمد: هلا يبه ...قول
    فارس: بغيت اخذ رايك بموضوع ...
    ابومحمد: اللي هو
    فارس: ودي تخطب لي ....اذا ماكان عندك مانع
    ابومحمد: وليش يكون عندي مانع ...بالع** يافارس ..انا اتمنى ازوجكم على حياة عيني واشوف عيالكم
    مضاوي: لك طولت العمر انشاء الله يابو محمد
    ابوه: في ببالك بنت
    فارس: والله ودي ببنت خالتي ...ابتهال
    ابوه: ونعم الاختيار ..هذول الناس ينشد بهم الظهر
    فارس: يعني ماعندك اعتراض
    ابوه: لا والله ...متى تبينا نروح نخطبها
    فارس: ويش رايك اليوم العصر
    ابوه: امممممممممم طيب على بركه الله
    ثامر: مبررروووووووك يابو الفوارس
    عبدالله: عقبالنا ....خخخخخخخخخ
    مضاوي: عقبال مانشوفكم عرسان ..
    الكل: امييييييييييين
    ملاك:وهذا الثاني وافتكينا منه
    فارس: افااااااااااا ...ليه ..؟؟؟!!
    ملاك: بدى العدد يتقلص شوي
    ثامر: بسم الله علينا
    ملاك: لا تكون خايف على روحك من العين
    ثامر: تبين الصدق ايه العين حق
    ملاك تقلب عيونها : وااااااااااي من حلاتك .. انت اشين اخواني
    ثامر بنرفزها : بكره اتزوج ذيك البنت اللي تقول يا ارض انهدي ماعليكي قدي
    ملاك: ومين هذي العمياء اللي ماتشوف اللي ترضى بك
    ثامر: ليش ويش ناقصني عن الرجاجيل ...كامل والكمال وجهه
    عبدالله: يالعن ابو الثقه ياشيخ
    ثامر: يبه شف عيالك وراهم يقولون اني شين
    ابوه يضحك: ماعليك فيهم بكره ازوجك ست البنات
    مضاوي: داعيه لها امه اللي ببتتزوجك
    ملاك: قصدك داعيه عليها امها ....
    عبدالله وفارس ...ميتين ضحك اما ثامر ماخذ الامر ...ايزي ..
    ثامر: بنشوف مين بياخذك يانانسي عجرم على غفله
    ملاك: لالالالالا ..لا تشبهني في هذيك الشبهه والله اني احلى منها مليون مره
    فارس: اقول ..ماكأن ماخذه مقلب بنفسك شوي ....والله هي احلى منك
    بدت مضاوي ..بالدفاع : لا والله ملاك احلى منها هذيك كلها عمليات... وحنا على خلق ربي مو زيها ..
    عبدالله: والله بذي صدقتي ...
    بالرياض ... كان جالس بغرفته اغلب وقته يقضيه فيها اما يكون بالغرفه او طالع مع اصحابه
    فريده : فاديا
    فاديا: نعممممممممممممممم
    فريده : بسالك سؤال بس اذا تعرفين الجواب ...امانه انك تقولين
    فاديا عدلت جلستها حست الموضوع مهم: والله ...غير اقول ..بس شنوهو السؤال
    فريده: فيصل ..علاااااااااامه ..قلبي يقول انه ماهو خالي ...في شيء مشغله وقالب حياته.....تغير وجه فاديا ..
    وتاكدت فريده ان اخوها به شيء
    فريده: انتي حلفتي بالله ...قولي يالله
    فاديا: بس اوعديني ما يطلع الكلام اللي بقوله لك
    فريده: اوعدك .....بدت فاديا تقول كل شيء لفريده ....
    فريده: من جدك تتكلمين
    فاديا: هذا اللي قاله لي ...باين انه يموت فيها ...
    فريده: ايه باين ..ويش السوات طيب ..كيف نساعده
    فاديا: حنا مانقدر الا على شيء واحد ...اننا نحاول ننسيه اياها ....خلاص الادميه راحت بطريقها وفيصل بعد لازم يعيش حياته
    فريده: عندك حل طيب
    فاديا: نحاول نخليه هو اللي يحل كل المشاكل اللي تصير ..لو الامر وصل الى ان ابوي ...يسلمه ادارة الشركه
    فريده: بس كيف راح نقنعه ...شوفي حالته ...كل يوم تسوء اكثر
    فاديا: مدري مدري ويش نسوي .... ..كان ابوهم مار بالصدفه من جنب غرفة فاديا ..وسمع كل الكلام اللي دار بينهم
    ابو فادي(( لا انا اللي بخليه يمشي بطريقه وغصب عنه )) نزل للصاله ولقى فيصل وامه بالصاله
    ابو فادي: هناء ...هناء <<اسم ام فيصل
    ام فادي: هلا ابو فادي ..علامك
    ابو فادي جهزوا نفسكم بكره بجمع اخواني عندنا بالبيت
    ام فادي: ليش ؟؟؟!
    فيصل : يوم الخميس كنا عند عمي ابو عبدالكريم
    ابو فادي: انت اسكت ما ابي اسمع صوتك ....انا عطيتكم الخبر وبكره اخواني وعيالهم وحريمهم بيكونون هنا بعد المغرب سمعتم ..
    ام فادي: ابشر ابشر ... وطلع وتركهم
    فيصل : يمه ابوه ويش فيه ؟؟
    ام فادي: علمي علمك يا ولدي ...اكيد في شيء عكر مزاجه ...
    ابو فادي بالسياره (( قال حب وخرابيط ... ما كنا نعرف الحب والكلام الفاضي ....ولدي انا تجرجره بنت وراها ...والله ماهو برجال هالفيصل اللي يترجى بنيه ....انا ولد ابوي ولده ... ماهو ولدي اللي تهينه بنت صبرك علي يافيصل ..صبرك بس ...))
    نزلت فريده وفاديا على صوت ابوهم
    فاديا: ويش صار يمه
    ام فادي: والله مدري بس ابوكم عصب وقال بكره اعمامكم كلهم وعيالهم بيجمعهم عندنا
    فريده: خير ...اكيد فيه شيء
    فيصل: الله اعلم....بس قلبي ماهو متطمن ...ماهو متطمن
    بالمدينه ببيت خوال ملاك
    سطام داخل مع الباب : يمممممممممممممه .... لمووووووووووش ..وينكم ؟؟؟!!
    ثامر: تعال ياسطام حنا بالغرفه .....دخل عليهم
    سطام: السلاام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    لمياء: خير ..ويش فيك تنادي من اخر البيت اكيد عندك خبر
    سطام يبتسم : تبون الجد ايه عندي
    الجده: خير يمه قول ..ويش عندك
    ثامر: قول خبرك وحنا بنقول لك خبرنا
    سطام: حتى انتم عندكم خبر
    ملاك: حشى صار اليوم العالمي لتلقي الاخبار
    لمياء: ياخي نرفزتنا ....قول وخلصنا
    بدر: هيا قووووووووووووول
    سطام: اول قولوا خبركم وبعدين انا
    ثامر: حنا خطبنا ابتهال ...لفارس
    سطام: من صدقكم ....
    الكل: ااااااااايه
    سطام: سبحان الله .....وانا بعد الخبر اللي عندي يخص لمياء
    لمياء : يخصنننننننني !!!!!!!!!!!
    سطام: يمه ... خويي ناصر خطب اختي لمياء ... وقال اذا وافقتم ...بيرسل اهله ويخطبها رسمي
    شهقت لمياء: انااااااااااااااااا ...وتناظرهم ...وكانها بتموت ...انا انخطبت
    بدر: بسم الله عليك يا لمياء ..علامك
    ملاك: لمياء بك شيء ...
    وقفت لمياء: كلووووووووووووووووووووووووووش ...ومبركين عرس الاثنين ..ليله ربيع عين وقمره
    ثامر: الله يخلف ..على عقلها ....ويش فيها انهبلت ...
    لمياء تضم ملاكك: واخير بودع حياة العنوسه
    بدر: الله لايبلانا ....البنت فاصخه الحياء ...
    ثامر: الا مطلقته بالثلاث ...
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجده: يابنت اركدي علامك انتي
    لمياء: يمه ...المفروض تفرحين ان بنتك انخطبت
    الجده: بس حنا ماسالنا عن الولد وما ندري عن اهله ...وعن اخلاقه
    سطام: تطمني يمه من ذي الناحيه انا اكفله لكي ...الولد مصلي ...ورضي والدين ...ومتوظف
    بدر: وانا اشهد ونعم الرجل ... والله ..
    لمياء: بس على شرط ...
    الكل: ويشششششششش؟؟؟؟؟!!!
    لمياء: ابي اشوفه يمكن ما يعجبني ..وهو بعد لازم يشوفني ..يمكن ما اعجبه ...ماني بناقصه بكره اصير في عداد المطلقات
    ثامر: معاها حق ...يمكن الولد ما تعجبه
    الجده: ايه والله الرسول اباح الشوفه الشرعيه
    سطام: يعني ويش ارد على الولد ترى اخوه الكبير كلمني ...
    لمياء: اصبر لا تعطيه رد الحين ..بعدين يحسبوني بايره ..وانا طبعا الف واحد يتمنناني ...وبعد ابي استخير
    بدر: اجل ..لا قررتي ...اعطينا خبر
    ملاك تهمس باذنها : مين ناصر ذا
    لمياء: تعالي معي الغرفه واقولك كل شيء ....طلعوا من عندهم وراحوا الغرفه ...
    بدر: انا بعرف اذا لميوه تزوجت هل من الممكن ان تعقل ؟؟!!
    سطام: علمي علمك ... بس ما ظني بتعقل ابد
    ثامر: ويش يدريكم يمكن تتغير بيوم ليله
    الجده: كل الناس تتغير بين يوم وليله اما لمياء يبي لها ميه سنه عشان تعقل
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    بغرفه لمياء:
    ملاك: اخصصصصصصص يالمياء ....
    لمياء: بس تبين الجد هو ماهو حلو ...بس مملوح ..صح اسمر .. ومن بعيد ما تتطالعين بخشته .. بس عليه طول اووووووووف تقولين من عصر الفراعنه
    ملاك: هههههههههه يعني تعترفين انه ماهو زين
    لمياء: ايه اعترف ...بس الولد ينحب من او ما تناظرين وجهه يدخل قلبك مبتسم
    ملاك: بس بس ..... لا تجبين عاليها واطيها ... استخيري ...وبعدين قرري
    لمياء : انشاء الله
  7. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    اليوم اللي بعده ...
    بالرياض ..وتحديدا ببيت ابو فادي وعلى طاوله الغداء
    ابو فادي: بشري يام فادي عسى كل شيء جاهز للجمعه اليوم
    ام فادي: كل شيء زي ما تبي
    فاديا: يبه ليش جمعت اعمامي ... اليوم
    ابو فادي : مالك خص ولا تسالين بشيء ما يع*** ...سكتت فاديا وكشرت ... وطبعا قفلت معاها ..وطلعت لغرفتها
    ام فادي: حرام عليك ... **رت خاطرها
    ابو فادي: انا ما احب احد يسالني ليش وليش ...
    فيصل : الحمدلله ... وقف بيروح
    ابوه : فيييييييصل
    فيصل : سم يبه
    ابوه : سم الله عدوك ... اليوم لازم تكون هنا ... وماتطلع من البيت
    فيصل: ابشر ..ماطلبت شيء ..تامر على شيء ثاني
    ابوه : ايه ..روح لمحل ... الالماس اللي نتعامل معاه ... وجيب من عنده الطلب اللي وصيتهم عليه
    ام فادي: وليش هذا .....؟؟؟ طالعها بنظره سكتت على طول
    فيصل : طيب ..
    ابوه: المغرب قبل اعمامك يوصلون ..بيوصل لكم محل الحلويات الطلبات كالعاده ...اشر ف عليها
    فيصل: طيب لا تشيل هم ... عن اذنكم ...طلع لغرفته ..وفي بباله مليون سؤال وسؤال
    بعد المغرب
    بالمدينه ..... راحت ملاك عند جدتها لان خالتها وابتهال ووصايف هناك ...
    الجده : هلا ملا ك ...باست ملاك راسها
    ملاك: هلا جدتي ...شخبارك اليوم ..
    الجده: الحمد لله زينه يا يمه ....
    ملاك: هلا ابتهال ..هلا بزوجه اخوي ..
    ابتهال حمر وجهها : هلا فيك ....
    ملاك: شخبارك وصوفه ...كيف البيبي معاك
    وصايف: اخ بس .. الحمل متعب ....ابي اولد خلاص
    الجده: ياويل حالي على دلع بنات الزمن ذا ... تحملي يا وصايف ...
    وصايف: تعبت يا جدتي ... والله تعبت
    ابتهال ماتشوفين كرشتها قدامه ...مثل الكره الارضيه .. حشى حامل بتوائم
    وصايف : اعوذ بالله منك انا واحد وبالعافيه متحملته ..الحين تقولين اثنين ...
    ام وصايف : عن الهواش ... بسكن عاد ... دخلت لمياء ..ومعاها صينيه فيها صحون حلى
    لمياء: ياهلا وميه مرحبا ....
    وصايف : مبرو ك يا لمووووووووووش
    لمياء: الله يبارك فيك ....
    ام وصايف : يالله عقبالك يا ملاك ... سكتت ملاك
    ملاك ((انشاء الله اللي اتمناه يا خالتي ... ))
    ابتهال: غريبه مسويه حلى ماهي بالعاده
    لمياء : اكيد ماهي بالعاده ..اجل انخطب ولا اسوي لكم شيء ... قلت يابنت سوي حلى ابسط شيء عشان تعبرين عن مدى فرحتك ...
    وصايف: ما اقول الا الله يعينك ياناصر ..والله انك طحت بوحده بايعه الدنيا
    لمياء: لا حبيبتي ..بايعتها بس عندكم ...اما عنده .. والله لاخليه ما يشوف الدنيا غير لمياء
    الجده: يابنت استحي ... عيب عليك تقولين هالكلام ... والله انك ماصخه
    لمياء: يممممممممممه ...
    ابتهال: جدتي بالعصا ... بالعصا ...ادبيها
    الجده: شكله هذا اللي بيصير
    لمياء: هههههههههههه تراني ..اتمزح معاكم ... لازم اسوي لكم جو هبال
    ام وصايف : فكينا من هبالك ... ما نبيه لاهو ولا اجوائك
    لمياء: هين هين يا فطوم بكره تجين ..لمووووش سوي كذا لمووووش مدري وشو ... مردوده لك
    وصايف : لا قومي كفخياها احسن ... اصغر عيالك هي
    لمياء: لا عاد حشى هذي ام فراس ... ستنا وتاج راسنا ... وامنا الثانيه
    ام وصايف : اشوى توك تفهمينها
    ابتهال: يمه لا تصدقين الحين بتعطيك محش ..يخليك تسكتين غصب عنك
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
    بالرياض ... ببيت ابو فادي
    الكل مجتمعين .... وطبعا كالعاده سوالف وضحك ...والبنات ...حش وسب وانتقاد
    دانا : فريده
    فريده هلا حبيبتي
    دانا : ليش عمي اليوم جامعنا
    فريده: والله مدري يا دانا
    امال: يمكن حب .. يجمعنا مثل كل مره ..عمي يحب اهله
    فاديا: ايه يحبهم بالحيل .... والدليل انه كل فتره وفتره يفاجئهم بعزيمه
    ساميه: ايش فيك يافاديا معصبه ...
    فاديا: مزاجي مو رايق اليوم
    سوسن : اقول بنات ...صديقتي هيفاء.. زواج اختها يوم الخميس ويش رايكم نروح تراها عازمتكم كلكم
    امال..وساميه ..ودانا : اوكي ما عندنا مانع
    سوسن : وانتي فريده
    فريده: والله انا هالبنت ما احبها ... احسها تكرهني عشان كذا ماني رايحه
    سوسن: على راحتك
    عند الرجال بالمجلس .... مجتمعين كبار العايله مع عيالهم والشباب
    ابو فادي : اكيد ودكم تدرون لي شانا عازمكم اليوم وجامعكم وبالبيت بالذات
    ابو عبدالكريم: أي والله ودنا نعرف
    ابو راكان : اقلقتنا يا خوي ...
    ابوفادي: انا .. ما احب اللف والدوران واسلوب التمهيدات والمقدمات ..عشان كذا بابدأ بالموضوع على طول
    الكل: تفضل
    ابو فادي: انا يابو عبدالكريم ... ودي اخطب ..بنتك دانا لولدي فيصل
  8. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ابي ردود عشان اكمل :)
  9. الماس وبس

    الماس وبس سيدة جديدة

    الرواية حلوة لكن مافيها شي جديد عن المعتاد وحنا في بدايتها لسا مااقدر اقول رايي النهائي فيها لكن اذا استمرت الرواية على هذا النمط راح تكون مملة مالها هدف اهم شي الهدف منها انشاء الله يكوله قيمه وله وقع على النفوس
    انشالله كلامي خفيف وتتقبلينه
    وبالتوووووووووووووووووووووووووووووفيق
  10. مها 7

    مها 7 سيدة جديدة

    صراحه وايد حلو وقولج كملي روايه وايد حبيتها


    شكرا للكي على هاي روايه

  11. رودين

    رودين سيدة جديدة

    حلووووووووووه بس لاتوقفيييين:sad_smile: علشااااااااااان ماننسى القصه:teeth_smile:
  12. روح الخيال

    روح الخيال سيدة جديدة

    ناطرينج حبوبه
  13. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    الماااااااااااااس وبس اكيد اني اتقبل كل الكلام فديتج
  14. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    مها 7 العفوووووووووو حبيبتي
  15. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    انشل فيصل من الصدمه ما توقع ان ابوه توصل فيه انه يخطب له وهو ماشاوره ... ويخطب له وحده ما يحبها ولا يدانيها ...ما قدر يفر بهذي اللحظه الا فيها ايه ملاك ... ملاك هي اللي اسرت تفكيره ...ما قدر يتصور انه بيكون لوحده غيرها
    ابو فادي: وطبعا ما راح نلقى مثل بنتكم لولدنا ...
    فيصل ((لا ...والف لا ... ما راح اسمح لك يا يبه سامحني ..كل شيء ينغصب فيه الا الزواج ..ايه الا الزواج ))..
    وقف فيصل
    فيصل : بس انا ماني موافق .... الكل انصدم ..من رد فيصل لانهم يعرفون ابوه اذا قال لمه مستحيل يتراجع عنها ابدا وكمان عياله ما يعارضون كلامه ...
    فادي يهمس له : صلى على محمد ..وتعوذ من الشيطان ...
    فيصل : لا يايبه ..ماني متزوج ..
    ابو فادي : تعصيني يا فيصل ... تعصي ابوك
    فيصل : ابوي على عيني وعلى راسي ... بس مالك حق تتحكم بحياتي ..وتمشيها على كيفك ...
    ابو فادي: ويش ذا اللام يا فيصل ... هذا كلام جديد ... ماعمري سمعته منك
    فيصل : من اليوم بتسمع مثل هالكلام .... صرخ ابوه بوجهه وبصوته اللي كانه زئير اسد
    ابوه : فيييييييييييييييييييييييييييييصل ...... كلمه راشد ال...... ما تنزل الارض ... سامع والا لا ... وراح تتزوج اللي انا اخترتها لك غصب عنك ...
    سمعوا الحريم صوت صراخ ابو فادي اللي هز اركان القصر هز ...ونزلوا البنات ركض ..بيشوفون ويش صاير
    فيصل : لا يايبه ... انا ماني صغير ما يعرف يتصرف ..ولا ني بمجنون ..ما يعرف يقرر
    فادي: اهدوا يا جماعه
    راكان: بالهدوء كل شيء ينحل
    دخلوا الحريم ... بالمجلس ..وهم يشوفون النار شابه فيه ...
    ابو فادي: توصل فيك المواصيل ان تعصي ابوك عشان ...بنت يا فيصل ...
    فيصل : يبه ... كل شيء بالدنيا ينغصب عليه الا الزواج الا الزواج يايبه
    ساميه ويش السالفه ...
    امال: ويش صاير
    فاديا: ليش ابوي يهاوش فيصل
    ابوه : هذا فادي ... تزوج البنت اللي انا اخترتها له ... وعايش حياته
    فيصل : ايه تزوجها وطاعك .. لكن انت تدري عن مشاكله عن همومه ..تدرون انه ينام عندنا بالبيت لان زوجته ما تبيه يجي للبيت والا ما تدرون ...تدرون ان حياته صايره جحيم او ماتدرون ...ذبحتونا بعاداتكم البنت لولد عمها ..والولد ما ياخذ الا بنت عمه ... هذا فادي قدامكم ...تزوج بنت عمه ..لكن لا هو يبيها ولاهي تبيه ... وعيالهم هم الضحايا ...
    ابوه : فيصل ... لا تعصى كلمتي ...
    فيصل رفع صوته : لا ...والف لا ... ماني بمتزوج الا اللي انا ابيها ..مو اللي انت تبيها ....
    تملكت الدهشه والخوف ...كل الحاضرين .... موقف ولا اصعب يمر امام عيونهم ...ماصحى فيصل الا على كف جاييه من يد ابوه
    فيصل: تضربني يا يبه ...
    ابوه : ايه اضربك .....بنت تغير لك حالك وتقلب كيانك ..عشان بنت تعصي ابوك ...وترفع صوتك بوجهه ..ياخساره ياخساره انك ولد راشد.... يا خساره
    فيصل: انت يا يبه اللي جبرتني اني اوقف بوجهك ..اسمحلي ...الا حياتي انا اللي اقرر فيها
    ابوه: اطلع من البيت لاانت ولدي ولا اعرفك ... برى ....
    ام فادي تبكي : لا يابو فادي ... لا ...الا فيصل ... انا ما اقدر اعيش بلاه ...لا تبعد ولدي عني ..
    فاديا وفريده ..يركضون لابوهم ويترجونه وهم يبكون
    فاديا :يبه تكفى لا تغضب عليه ... تكفى وتبوس يد ابوها
    فريده: يبه لا تدمر حياته ... لا تدمرها مثل ما دمرت حياة فادي
    ابوه : اللي يعصاني انا متبري منه
    راكان : لا ياعمي لا ... مهما صار فيصل ولدك
    ابوه: وانا بري منه ...بريء ... اطلع من بيتي ... ما ابي اشوفك طول ما انا عايش
    فيصل : دامك تبريت مني ..انا مالي قعده هنا ابد ....ولف بيروح ..ركضت له امه ..وهي تتوسل له
    امه وهي تبكي : لاتروح يا يمه ... لا تروح ...
    فاديا تحاول تمنعه : ما راح تطلع ..الا على جثتي ...
    امه: لا تروح وتتركني يا يمه انا ما اعيش بلاك يالغالي
    فيصل : سامحيني يا لغاليه ... الكل متاثرين من الموقف ..وطبعا الحريم والبنات يبكون ...سحب يده من بين يد امه وفاديا ...وطلع بسررررعه .... فريده وفاديا يركضون وراه .....لكن هو راح بسررررعه بالمجلس ..
    ام فادي: حرام عليك ... يا راشد حرام عليك بتحرمني من ولدي ... لو يصير له شيء ماراح اسامحك طول عمري ... ..دخلت فاديا وقلبها مليان حقد
    فاديا: ليه يا يبه تسوي فينا كذا ... حنا مو بعيالك ... ليش تبي تشتتنا ...لييييييييش ؟؟!!
    فريده: راح فيصل ... راح ... ويش بتستفيد الحين ...قول ويييييييييش ؟؟
    رجعوا البنات لللبيت مع امهم منهارين تماما ..ولحقوهم زوجات عمهم وبناتهم ...
    ام عبدالكريم : اهدي يا هناء اهدي هذي لحظة غضب بكره بيرجع لكم فيصل
    ام فادي: انتم ماتعرفون راشد ... كثري ...
    ام راكان: مهما صار فيصل ولده والدم عمره مايصير ماء
    بالمدينه ... ببيت خوال ملاك
    كانت لمياء وابتهال وملاك بغرفة لمياء يسولفون
    ملاك: بروح للمطخ اشرب ماء ...طلعت وراحت للمطبخ ولقت وصايف
    ملاك: وصايف ويش فيك
    وصايف : اكل ... جوعانه
    ملاك: بالعافيه ...شربت لها مويه ... واتجهت للغرفه اللي جالسه فيها جدتها وخالتها ..وقبل لا تدخل
    ام وصايف : ياويلي يا يمه ... ملاك .. ما انخطبت ...
    الجده: كله قسمه ونصيب
    ام وصايف : اخاف ما تتزوج وتعنس يايمه نسيتي ان اختي موصيتنا عليها قبل لا تموت
    الجده : لا ما نسيت وانا اخاف عليها اكثر منك
    ام وصايف : هذي لمياء وابتهال .. انخطبوا .. انا خايفه تكون معيونه او بها شيء
    الجده: تعوذي من ابليس ...هذي ارزاق من رب العالمين
    ام وصايف : بس انا خايفه عليها يمه
    الجده: لا انشاء الله بيجيها الي احسن منهم كلهم
    ام وصايف : اميييييييييين يارب
    ملاك ((معيونه ...اعنس .... لهدرجه خايفين اني ما اتزوج ...)) رجعت للغرفه وباين على وجهها انها فيها شيء
    ابتهال: ملاك ويش فيك
    ملاك: ولا شيء بس بطني يوجعني شوي ... بروح البيت ارتاح
    لمياء: اجلسي شوي
    ملاك: ما اقدر بطني يوجعني مررررررررره ... بروح انام يمكن يخف شوي ..
    رجعت للبيت ودموعها حابستها لا تنذرف .. او مادخلت غرفتها ... وقفلت الباب نزلت دموعها وجلست تبكي
    ملاك: آآآآآه ياربي كل يوم اكتشف شيء جديد ...آآآه بس آآآآآه....رد عليها صوتها
    ((ليش تبكين ياملاك ... انتي ما تبين غيره ..ايه غير فيصل ما تبين ...))
    ملاك: ولي شابي دام اني ما ابي الا هو ... وينك يا فيصل وينك ... ولهانه عليك ..
    كان تايه ما يدري وين يروح ... او لمين يلجئ ..بس لقى الحل اللي يبعده عن كل شيء عن اهله عن ديرته عن ذكرياته عن طيفها وعن امل شوفها ...
    فيصل : عشقـتگ /مـثـلٌُ مايعٌُـشـقٌُ شـعـٌُوريٌُ .. ضـٌُحـكـة الأطـفـٌُـالٌُ
    تـعٌُــالـٌُ .. //

    اسٌُـگـٌُن مـسـٌُاحـٌُات الـٌُخـفـوقٌُ .. وودٌُع الـتـرحـٌُـالٌُ
    تـعٌُــالـٌُ .. //
    اشعٌُلٌُ گلامٌُ الحـب .. واخمـٌُد ثـوٌُرة سگاتـيٌُ
    تـعٌُــالـٌُ .. //
    وقٌُبلٌُ (گيف ٌُالحـٌُال ) .. ناظـٌُر .. هـٌُو بقـىآٌُ بـٌُي حـٌُال
    تـعٌُــالـٌُ .. //
    وقبٌُـل ( سمٌُعنـٌُي جدٌُيـدگٌُ ) .. أسمٌُـع آهاتـيٌُ
    تـعٌُــالـٌُ .. //
    وشـٌُيـٌُـل مــٌُـن بـٌالــيٌُ هــجـٌُـوسٌُ ٍ كـنـٌُهــٌُن جــبـٌُـال
    تعبٌُـت اخضـٌُع لهٌُـذا الانهـزامٌُ . . ونكـسٌُ رايـٌُاتـيٌُ
    ..!!تـعٌُــالـٌُ .. //
    وشـٌُـوفٌُ ( نـهّـام الحـٌُنـايـا ) واسـٌُمــٌُع ( الـيٌُـامـٌُال )
    حزٌُين ٍ مثـلٌُ ..
    دمٌُعـاتٌُ اليتامـيٌُ . . لان**ٌُاراتـي ,,
    لـٌُـك اللهٌُ . .
    مابٌُـقـىآٌُ جــٌُـرح ٍ بـرٌُوحــي [ مـانــٌُزفٌُ أو ســٌُـال ]
    لـٌُك اللهٌُ . .
    مٌُابقـىآٌُ هـٌُم ٍ اعٌُرفـٌُه ... مٌُاملـىٌُ اوقاتـيٌُ
    أجـٌُي لـٌُـك ممتـطـيٌُ صـهٌُـوة احـروٌُفـي . . شـٌُاعـر ٍ خـيّـالٌُ
    أبوٌُصـل للعيٌُـون اللـيٌُ .. مسٌُاهـٌا
    . . لملـٌُم شتـاتـيٌُ . .
    علـىآٌُ جـالٌُ التعـٌُب ٌُ.. أرمـٌُي جرٌُاحـيٌُ .. واحسـٌُب الآمـٌُالٌُ
    ولالـٌُي لالبـٌُس ... هالليـٌُل ثوبـٌُه
    غـيٌُـر ونـٌُاتـيٌُ !! . .
    وشٌُ أقسـٌُىآ مـٌُن الـٌُذبـٌُولٌُ الـلـيٌُ تشـوفـٌُه
    ..لابـٌُكـىآٌُ رجّــالٌُ . . ! !
    وشٌُ آخرٌُ هالأفولٌُ الليٌُ أشـوفٌُ .. بكـل ٌُنجماتـٌُي ؟
    دخيلگٌُ . .
    هاتيٌُ ليٌُ [ قلبٌٍُ ]
    ومعٌُه [ صبٌُر ]
    ومعاهمٌُ . . [ بــآلٌُ ]
    دخيلگٌُ . .
    حسٌُ بجرٌُوحيٌُ .. [ أمْا تُبكيك أنّاتي ] !!!
    دخيلگٌُ . .
    اطـعـٌُـن غـيٌُـابـگٌُ .. تـعـٌُبـت احـٌُايـلـگ .. واحـتـٌٌُـال ٌُ
    دخيلگٌُ . .
    ملنـٌُي هـذا الطريٌُـق ... ومـٌُـل جيـاتـٌُي
    عشقـتگ . . /
    مـثـلٌُ مايعٌُـشـقٌُ شـعـٌُوريٌُ .. ضـٌُحـكـة الأطـفـٌُـالٌُ
    عشقـتگ . . /
    مـثـلٌُ مايـٌُعشـٌُق طمٌُوحـٌُي ... لمـٌُس غاياتـٌُي عشقـتگ . . /
    مـٌُثـلٌُ ماتعـشـٌُق جـرٌُوحـٌُي .. صـرٌُخــة الـمٌُــوال
    عشقـتگ . . /
    مـثــلٌُ ماتعشـٌُـق عـيونٌُـي .. حبٌُـس دمعـٌُاتـيٌُ عشقـتگ . . /
    مـثـلٌُ مايـعـشٌُـق غــٌُـرورك .. رغـبـٌُـة الإهـمــٌُال
    عشقـتگ . . /
    مـثـلٌُ مايعشـقٌُ خـفـوقـيٌُ .. سجنـٌُك بذاتـٌُي
    أنــٌُـا بـصـٌُبـرٌُ .. مــٌُـدام لـكــلٌُ عـقــدهٌُ .. فـٌُالـزمـٌُن حــٌُـلاّل
    واذا انيٌُ مـٌُت ياآخـٌُر طموحـيٌُ .. عيٌُـش فابياتـيٌُ !!?.....حس ان دمعته قريب تهزمه ..
    فيصل : بروح وان كان لك قلب ...حس فيني ..
  16. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    بعد شهر
    كانت نايمه ...قامت مرعوبه ... نفس الحلم يتكرر .. ايه نفسه ...ولكن بصوره اشد ... العرق ملى وجهها
    ملاك: بسم الله الرحمن الرحيم ... حطت يدها على قلبها ...تاكدت انها بواقع .. وارتاحت لما تاكدت انه حلم
    ملاك: مين ا لرجال اللي يلاحقني انا وفيصل ....مييييييين ؟؟؟!! خطر فيصل على بالها
    ملاك: لايكون فيصل صار له شيء ... لالا انا اتوهم ... لالا اكيد فيه شيء .. آآآآه ويش اسوي ..ويش اذبح نفسي انا .. يارب ريحني يارب
    شافت الساعه 2 بالليل.... اتجهت لمكتبها وجلست عليه فتحت الدرج وطلعت دفترها ..وكتبت
    ودي اعرف وش اللي خلاني {أحبك}
    ودي أفهمـ ليش ع ـقلي منشغل فيكـ
    رغ ـمـ بعدكـ..!!
    ليهـ أحلآمي تذكرني بقربكـ
    ليهـ كل مآ أمشي دروب ترجع عيني لدربك
    في {..النهايه والاخير...}
    لازم تع ـرف إني [أنآ]
    ..~موت احبك..~
    تنهدت وقفلت الدفتر ... سمعت صوت جوالها .. ردت
    ملاك: الووووووووووووو
    ولاء بصوت واضح فيه البكاء : الوووووووووووو
    ملاك : مييييييين
    ولاء: ملاك سامحيني ...بلييييييييز سامحيني ... وقامت تبكي .. انا كل يوم بحلم انك تقتليني .. بليز سامحيني وانا مستعده اعمل اللي تبغي ..
    ملاك: تحلمي اني اقتلت ... ليت القتل حلال ..كان قتلتك من زمان
    ولاء: ملاك.. انا فقدت اعز ما املك ..بطيشي .. وحقدي ..انا مريضه ... مريضه يا ملاك ... انا انتظر الموت كل يوم يجيني ... انتظره يجي ويريحني
    ملاك: انتي تمرضين ... انتي ....ضحكت بسخريه هههههههه ما اظن
    ولاء: لو اقولك راح تشمئزي مني ... بس قبل سامحيني .. قبل اموت ...بليييييييييز
    ملاك: انتي غلطتي علي ..وخلتيني افقد اعز انسان ..وفقدت معه حياتي .. فقدت كل شيء بحياتي صرت جسد بلا روح تفهمين يعني ويش جسد بلا روح
    ولاء: ملاك ... انا مريضه.. انا ابي اكلم فيصل يمكن يكون مريض ..بسببي .. ما ابيه يموت ..وانا السبب
    ملاك: فيصل ... مرض ... موت ... ايش تقولين انتي
    ولاء..تبكي بحرقه والم : انا مريضه بالايدز يا ملاك ... وصرخت بالايدز .....انصدمت ملاك ما قدرت تنطق بحرف واحد .. صديقتها مريضه بالايدز ... ارتعش جسمها ...كل خليه بجسمها ترتعش .. ما تقدر تواسيها ..ما تقدر تخفف عنها هي محتاجه احد ياكد لها الكلام اللي سمعته
    ملاك بصوت مقطع: أ...أأأيــــــ....... ددد....زز......أأأأأيــــــــــــــــــــــــدز
    ولاء ميته من البكاء: ايه ايدز ... ملاك ... بليز ...شوفي فيصل ..... لا يكون هو كمان مريض ..وقفلت الخط .... نزل هذا الكلام على ملاك كانه صاعقه ...نزلت دموعها مثل الانهار ...
    ملاك: فييييييييصل ... مريض بالايدززززززز ..... وصرخت ...لالالالا ... فيصل لا ...رمت نفسها على السرير وهي تبكي بالم ...
    بالرياض ...
    ام فادي ..جالسه بجنب التلفون ... طول الشهر وهي على هذا الحال .. جالسه عند التلفون تخاف فيصل يدق وما احد يرد عليه ..وجوالها قبالها ...
    نزلت فريده ..
    فريده: يمه الى متى وانتي كذا ... اذا بيدق مستحيل يدق على تلفون البيت ..ناسيه ان.عابد اول يرد على المكالمات بعدين يحولها لنا ..
    امها: لا ..يمكن احد من اصحابه يكلمنا ..
    فريده: طيب قومي .. نطلع نتمشى بالحديقه ... او نروح للسوق او مطعم نغير جو
    امها: لا اخاف يدق ..وما احد يكلمه .. وقامت تبكي ... وينك يا يمه يافيصل وينك ... ولهانه على شوفتك يا ضناي
    فريده حابسه دموعها لاتزيد الطين بله ..تحاول تواسي امها : قومي يمه جلستك مامنها فايده .... بعد جهد ومحاولات لاقناعها ..وافقت تطلع ترتاح بغرفتها ...
    بايطاليا ...
    جالس بحديقه بالجو البارد لحاله ... عايش وحيد ... راح لاقرب كابينه اتصال ...ودق الرقم بدون شعور
    رن مرة ومرتين وثلاث واربع .. وخمس ... قبل يقفل الخط ... جاه صوتها اللي يروي ضمأه
    ملاك:..الوووووووووو
    فيصل:.........................
    ملاك: الوووووووووووووووووووو...الووووووو
    فيصل :.............................
    ملاك: الوووووووووووو ..مين ... وطبعا مارد فيصل عليها وقفل الخط
    فيصل ((جيتڪٌ من الولـہ ظميان شوق من بعد ماجفيـت
    جيتڪٌ اسقنـــي حبــڪٌ حبيــبي حتـى أرتــوي

    أبيڪٌ حبيــــبي مثل أول ماڪٌنت لــي حبيــــت
    الهايــم المغــرم الولهــان لـ شوفـــہ بسمتــي

    ضمني حيــل لـ شوفتــڪٌ ظميــــان ماارتويــت
    ضمني حتى أصرخ فقدتــڪٌ ويبــڪٌي مـدمعي

    عبـرةٍ محبــوسـہ من أول غيــاب لـڪٌ حنـيــــت
    مثلي مشتــــاقـہ تنتظر متـى الغيـــبـہ تنتـهي

    بـ غيـابڪٌ قلبـــي شڪٌــــى وأنـا لــڪٌ غنيــــت
    " الـهـوى الغــايــب " حـتــى بڪٌــت وحــدتــي

    أبسألڪٌ حسيـت بـ فراقي والا عنـي مادريـــت
    وإلا لأنــي بـس تــأخــرت شــوي بـ مــوعــدي

    صدقنــي إنــڪٌ ع ـالبــال واللـہ لــڪٌ مانسيــت
    يمڪٌن عشـان احسسڪٌ بـ وجودي و قيــمتي

    لاتــزعل حبيــــبي لــو عنــڪٌ فـجــأه مشيــت
    ڪٌل الحڪٌـايه أحتاج لـ لهفتڪٌ وهـذا مقصــدي
    كملت بكاها على حبيب روحها اللي تهواه بكل مافيها تتمنى تشوفه ثانيه ..وتاخذه بحضنها وتسامحه ...تتمنى انها تملك العصا السحريه وتروح له ولو انه باخر الدنيا ...بدون ماتحس دقت على جود
    ملاك وهي بدوامة البكاء : جوووووووووووووود الحقي علي
    جود: بسم الله عليك ميمي .. ويش بك .. ليش عم بتبكي
    ملاك: ولاء .... ولاء كلمتني ...
    جود: شوو كلمتك شو قالت لك ..؟؟؟
    ملاك: قالت لي عن مصيبه ...كارثه ... فيصل راح ياجود راح ماعاد انه بيرجع للدنيا من جديد
    جود: جبيبتي اهدي ..وفهميني ...شو بك ..وولاء شو قالت لك ...
    بدون وعي سرد لها كلام ولاء
    جود بصدمه: أأأأأأأيييــــــــــــــــــــــــــــدزززز....
    ملاك: ايه وتقول انها ..يمكن نقلت المرض لفيصل ...لو يصير فيه شيء راح اموت نفسي ...راح اموت نفسي
    جود: لا تقولين هيك ..مابيصير ...
    ملاك: انتي تعرفين معنى ان فيصل يكون فيه ايدز ... يعني حياته وحياتي انتهت ..حياته بروح منه .. وانا حياتي بتروح لو يروح هو مني ...قولي لي ويش اسوي ..
    جود:مدري ...
    ملاك: لازم اكلمه .. لازم اتاكد ... لا يكون .. ورجعت تبكي ...
    جود: خلاص اقفلي الحين وانا ...شوي واكلمك لما تهدي
    ملاك: خايفه عليه ..خايفه يموت ... ..خايفه افقده يا جود ... لو يصير فيه شيء ممكن اروح فيها
    جود: صلى على النبي ..وروحي اتسطحي ..وارتاحي ..وبكره راح اكلمك ...
    ملاك: اوكي باي ... قفلت الجوال ..ورميته بجنبها على السرير ....
    وانفتتتتتح البااااااااااااب بكل قوه .. وكأن عاصفه اقتلعته من مكانه ...
    -----------------------------------------------
    مين اللي سمع كلام ملاك مع جود ...؟؟!!..ويش بتكون ردة فعله ؟؟!!!
    فيصل ... هل بيكون فعلا مصاب بالايدز ... ((الموت البطئ ))؟؟!!..ومعقوله اهله يدرون عن مرضه .؟
    مين اللي راح يصير له حضر تجول ...؟؟؟ وبسبب ايش ؟؟؟
    فيصل .. بيرجع لاهله او بيبقى بعيد عن الانظار ...ويش بيصير فيه بديار الغربه ... ؟
    وابوه راح يرضى عليه .... او بيقيد رضاه عليه بشروط ؟؟!!
    ولاء تستاهل اللي صار لها لكن مين الضحايا معاها ...؟؟!!
    راح تعيش قصتنا حاله من الركود ... والبرود ... ومرور الشهور ...لكن بعدها ماذا سيحدث لها
    او ماذا سيحدث لابطالها من احداث ؟؟؟
    كلام ام وصايف بيكون له تاثير على نفس ملاك ... بس كيف ؟؟؟
    كل هذا واكثر سنجده في الاجزاء القادمه
  17. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ((البارت العشرون ))
    &&&
    &&
    &
    ((يأخذڪ لو ڪنت عندي !
    أطلبڪ يـاحظ مرهـ ..
    خلني أبقىےٍ معاه
    مابي مره / يفڪر بالسفر .. لو هو [ ح ـياه ! ]
    السـفر ماهو ح ـياه
    السـفر موت و تجني !!
    ينڪتب فوق الجبـاه !
    السـفر هو ظل عاشق [ مات في / نشوة صـباهـ ! ]
    وانا عاشق / لخطاوي قلبـﮧ و عينـﮧ عصـاه !
    وما أظن الدنيـا / تحلى ... إلـا .. لو اني معـاه !!!


    انفتح الباب كانه عاصفه هائجه اقتلعته
    ملاك: فـــ ..... فـــــارس
    فارس : فيصل .... من هو ذا فيصل ..
    ملاك ودموعها على خدها : هـــــو ...أنا .....كان ...قرب منها والشر بعيونه
    فارس يصارخ : قلت لك مين ذا فيصل ... بسرررررعه اعترفي ...
    ملاك: طيب اصبر افهمك
    فارس: ما ابي افهم .... ابي اعرف مين هذا فيصل .... جاء وشدها مع شعرها
    فارس: ياله قولي ليش ساكته ..
    ملاك: طيب اتركني .. عشان اقولك ... بعد عني
    فارس .. يبعد يده : بسرعه ... قولي
    ملاك: هو حبيب صديقتي ... ما صحت الا على كف ...
    فارس: صديقتك هاه .. واللي كنت تكلمينها .. وتقولين لها .. فيصل فيه الايدز .. ويش دخلها بالموضوع ... انا سمعت كل كلامك ... من متى تعرفينه
    ملاك صرخت عليه : مالك خص ... ولا تسالني ... ولا تمد يدك علي
    فارس: لمسك .... قولي ... لمسك
    ملاك: مجنون انت .. ويش تقول ... صرخ صرخها ... دوت بالبيت كله
    فارس: قولي ياختي .. يا بنت امي وابوي .. يالعفيفه ... خيبتي .. املنا فيك ... يا فاجره
    ملاك انصدمت من عباراته: لاتفهم غلط ... فارس لا يروح بالك لبعيد
    فارس: اخر شيء توقعت انك تسوينه هذا الشيء ... راح اذبحك راح اذبحك ... وطلع من الغرفه اللي كانوا عبدالله وثامر جايين باتجاهها ...على اثر صوت فارس
    عبدالله: فارس علامك ... دفه فارس بكل قوه ... دخلوا على ملاك وشافوها تبكي
    ثامر :ملاك ويش صاير
    ملاك: عبدالله ... الحق علي ...
    عبدالله: ويش بك ... ليش فارس يصارخ عليك ..
    ملاك ماتدري ويش تقول : فـــار.س عرف عن ... فـــــيصـــ ... وقاطعها دخول فارس بسلاح
    صرخت ملاك: يامجنوووووووووووووووون ......
    فارس : والله لاذبحك انتي عار علينا .... مسكه عبدالله وهو مايدري عن السالفه ..
    ثامريحاول يسحب السلاح : ويش اللي تسويه ..انهبلت ...
    فارس: والله لاقتلك ... يافاجره ... ويحاول يحرر نفسه ..من بين اخوانه .,.. اللي بكل قوه ماسكينه
    ملاك خافت الا انرعبت : طلعوه ... طلعوه
    فارس: قولي من هذا فيصل...قولي ...
    ملاك: ما اعرفه ..ماعرفه
    ثامر ناظر ملاك: ويش السالفه ... فهموني
    عبدالله: اهداء يافارس .. مو كذا تنحل الامور
    فارس: اجل كيف تنحل .. يالدمقراطي .. اضحك على بنات الشوارع ... واختي صارت مثلهم ..
    ثامر: بببببببببببس ...حدك هنا ... مهما كان هذي اختي ..ومهما اغلطت ما اسمح لاي مخلوق يمسها بكلمه لو كنت انت يافارس
    فارس: طيب انت ياللي مسوي نفسك تحمي اختك ... اسئلها عن حبيب روحها .. اسئلها انا اشك انك ..عـــــــــذراء ... صكه عبدالله كف ... وجن جنون ثامر ...
    فارس : اضربني ... اذبحني .. لكن الموت اهون من اني اشوف اختي صايعه ... سامع
    عبدالله: احترم نفسك .. على بالك ملاك .. مثل البنات اللي تعرفهم
    فارس : اعترفي لمسك او لا .... قوووووووولي
    ملاك بنهيار: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاــ لااااااااااااااااا
    ثامر قرب منها : انتي يا ملاك انتي
    ملاك: كذب ... كذب ... انا ماسويت شيء .... اعترف اني حبيته ..ايه حبيته ... لكن ماصار شيء من اللي في بالكم ...
    عبدالله يسحب فارس .. ويرميه برى الغرفه : لا عاد اشوفك بغرفتها ... انت تفهم
    فارس: والله لربيها ... وطت راسنا بالارض
    عبدالله: قرب منها وشوف انا ويش بسوي فيك ...
    ثامر: ليييش يا ملاك ليش ؟؟؟؟!!!!!
    ملاك: ثـــــــــــــــامر... انت ما تدري عن شيء ... اسئل عبدالله اذا ما انتم واثقين فيني ..هذا شيء راجع لكم بس انا واثقه من نفسي .. ومستحيل .. اسوي بنفسي كذا .. انا مو رخيصه
    عبدالله: خلاص حبيبتي اهدي ... انا واثق بك .. بس ايش الكلام اللي سمعه فارس وخلاه يسوي اللي يسويه
    ملاك: مدري ويش سمع ... مدرررررري !!!!!!!
    ثامر: ابروح اشوفه ... واخليك مع عبدالله يتفاهم معك .. طلع وقفل الباب وراه ...رمت نفسها على حضن عبدالله وهي ميته من البكاء
    ملاك: لا تصدق كلامه .. والله يشهد علي اني ما سويت شيء حرام ..
    عبدالله: انا مصدقك لانك مستحيل تكذبين بالامور ذي ...بس قولي ويش قلتي ..وسمع فارس ...
    قالت لعبدالله كل شيء ...
    عبدالله انرعب : أيـــــــــــــــــــدز ...
    ملاك تبكي : أيــــــــــــــــــه البنت دقت علي تقول ..شوفيه .. يمكن اعدته او شيء
    عبدالله: انتي متاكده ..
    ملاك: ايه .. عبدالله بس تاكد .. فيصل به شيء او لا .. ارجوك ..
    عبدالله: صعب يا ملاك صعب ...ويش بقوله .. روح حلل شف انت بك ايدز ..
    ملاك: خلني انا اروح يمكن ...يتقبل مني
    عبدالله: مسسسسسسسسسسسستحيل .. وقال بحده .. اسمعي من اليوم ورايح انسيه امحيه من حياتك .. سامعه .. وياويلك اذا سمعت اسمه على لسانك .. سمعتي ..
    ملاك ((ليش .. ليش تسوون بي كذا .. حرااااااااااام والله حرام ... اه من النار اللي شابه بجوفي..آآآآآه ))
    بايطاليا ...
    فيصل : آآآآآآآه .. ويش سويت انا بدنيتي ... الحين لي شهر ما احد يدري عني ..اخ بس اخ
    وينك يا يمه .. تخففين عني ... مشتاق لك مشتاق ..
    بالرياض ...
    دانا : فاديا ..
    فاديا : هلا
    دانا : مافي اخبار عن فيصل
    فاديا؟: لا والله مافي .. من يوم راح ماندري عنه .. وما اتصل علينا ابدا
    ساميه: عندي احساس يقول انه .. بالرياض
    امال: ياذكيه لو انه بالرياض راح نشوفه او نسمع عنه خبر لكن هو له شهر ماهو مبين ..
    فريده: الله يرده لنا سالم باذن الله
    الكل: امين
    بعد 5 اشهر ..
    لمياء: ياربي هذي متى تخلص .. لنا ساعه واقفين عند الباب
    ابتهال : بروح اجرها مع شعرها ... راحت لغرفه لمياء بتنادي ملاك اللي تدور جوالها بتاخذه معاها للسوق
    .. ابتهال : اوووف ملاكوه وصمخ انشاء الله ..لمتى بالله بنستناك ..
    ملاك: ماشفتي جوالي ..
    ابتهال: لا امشي يالله والله بنروح انا لموش ونتركك ..كل التاخير ذا عشان جوال
    ملاك: ايه خلاص استنوني ثواني وجايه بس اعدل اللثمه ... شالت يدها لانها كانت متكيه على الباب
    كان طالع من غرفة سطام وبدر ..وشافها ... شاف انسانه جذابه ..وساحره لابعد حد ..
    ولفت بتروح وهي تتافف ...وتلاقوا
    فارس ((يؤؤؤؤؤؤ ... هذي ابتهال ... آآآآآآآه ياقلبي )) ..ارتبكت ما تدري وين تروح ترجع للغرفه وتشوفها ملاك وتسالها ليش رجعت او تمشي .. وتتعدى من جنبه وكانها ماشافته .. او توقف مكانها ما تتحرك
    ابتهال (( ياربي وقته هذا ... ويش ذا الاحراج ...ويش اسوي ))
    فارس ((ياله خلوني استعبط عليها .. بشوف ويش تسوي ..خخخخخخ))
    فارس : لموش مشاء الله بسرعه تغيرتي .. توك هذا شينك مسرع صرتي صاروخ
    ابتهال ((يللللللللعن ام الا ستهبال اللي ماله داعي .. فايق هو وخشته ))
    فارس يسوي نفسه مستغرب : افاااااا لمياء ماترد على واحد يسبها ... يادنيا ..كبرنا وعقلنا
    ابتهال ((هي خاربه خاربه .. وانا بعميها )) .. مشت بقوامها الرشيق .... وانوثتها اللي تحطم
    ابتهال : يا شين الواحد اذا قام يستهبل ..
    فارس يكمل المسلسل اللي مسويه : مين القمر اللي تحاكيني .. ماتعرفنا
    ابتهال اعطته نظره : اقول ... ماني بفايق لمصخرتك ... وقربت بتتعدى بكل ثقه ..
    فارس ((هذي الفرصه جت بوقتها لعندك يافرووووووس )) ..وهي ماره .. مد يده .. يعني ماتقدر تمر اذا ما شال يده ..
    ابتهال : بعد يدك لو سمحت ..
    فارس: تعجبني ... قوتك .. بس اخاف بكره .. تتقوين علي
    ابتهال: لا تعاندني . وانا اكون اليفه معاك
    فارس: والله ان ذا الوجه يفتح نفس الواحد
    ابتهال تدف يده : قلت لك بعد .. دفها على الجدار ...
    فارس: انتي اللي لاتعانديني ... عشان اكون اليف معاك .... دفته بكل قوتها وراحت جري للعند الباب .. وجت بعدها على طول ملاك ... وراحوا للسوق .. يساعدون .. لمياء .. بتجهيزات الزواج لان زواجها باقي عنه شهر ...
    بعد مارجعوا من السوق طبعا لمياء قامت تجرب كل الاشياء اللي اشترتها ..
    ملاك: واااااااااو ..تحطيم ..
    لمياء : خطير صح
    ملاك: أي والله بقوه بعد ...
    لمياء: ابتهال .. ماقلتي ويش رايك ....اما ابتهال كانت بعالم ثاني ... عالم ما يقتحمه الا فارس
    لمياء: ابتتتتتتتتتتتتتتهااااااااااااااااااال
    ابتهال: هلا
    ملاك: وين وصلتي ....؟؟!!
    ابتهال : عندكم ؟؟!!
    لمياء : ياربي على نصبك يالنصابه .. قولي ويش رايك بالتنوره
    ابتهال: تهبببببل ... مرررره نااااااااااااايس
    ملاك: فديت الناااااااااااايس انا ... اقول .. ارجع لسرحانك ..احسن
    لمياء: احسها مضيعه شيء .. دوري عليه بالله واذا لقيتيه .. قولي لي
    لمياء وملا ك: ههههههههههههههههههههههههههه
    ابتهال : غلطان اللي يجلس عندكم ..مالت على هالوجيه اللي تسد النفس
    ملاك: وه وه وه وه وه ترى فارس بالمجلس
    ابتهال : اوووف منكم .. خلاص اسكتوا ..
    لمياء: ارحميها .حرام انا حاسه بشعورها .. مستحيه البنت ... وتناظر ابتهال ... ياناسووووووووو يازين المستحي ... وي وي ..حمرت خدودها .. اسوووووووووو اسوووووووو ..
    ضحكت ابتهال على خبال خالتها ورمت عليها المخده ..
    بالرياض ....
    ام فادي: فاديا ردي على الجوال ... انا بالمطبخ
    فاديا ..طيب يمه .. شافت رقمه وماصدقت ..وصرخت : فيييييييييييييييييييييصل ..
    فاديا:الووووووووووووووووووووو
    فيصل : سلااااااااااااااام
    فاديا : وعليكم السلام .. فييييصل .. وينك ..وينك ... كيف حالك .ويش مسوي
    فيصل : انا بخير .. امي كيفها وانتم كيفكم وابوي
    فاديا: كلنا بخير ... ما نقصنا غير شوفتك ....
    فيصل : امي وينها
    فادديا : هنا دقيقه ..... يمممممممممممه كلمي ..فيصل
    جات امها ركض ماهي مصدقه ...
    امه: يمه فيصل .. وينك ...
    فيصل : بالدنيا .. شخبارك يالغاليه
    امه: انا بخير .. بس ابي اشوفك ..
    فيصل : قريب بتشوفيني ..
    امه: متى ترجع لنا يا يمه متى
    فيصل : انا برجع الرياض بس ما ابي احد يدري تكفين يمه خصوصا ابوي
    امه: لا تخاف يمه ... انا بحاول معه بجس نبضه
    فيصل : لا يا يمه ابوي .. ماراح يرضى غير لما يدمر حياتي
    امه: لا يا يمه ابوك يحبكم ... وهالمره انا بقنعه لاتخاف .. حنا مالنا غنى عنكم
    فيصل: سوي اللي تبينه بس زواج ماراح اتزوج غير ملاك
    امه: يصير خير يمه يصير خير ...
    فيصل : اذا حجزت اعطيكم خبر
    امه: حاول تستعجل يمه ولهانه على شوفتك
    فيصل : ان شاء الله ... مع السلامه
    امه: في امان الله
    فاديا : ويش قالك يمه
    الام: الله يهديه معند ما يبي يتزوج غير البنت اللي يحبها
    فاديا: ودي .. ودي اشوف اللي قلبت كيان اخوي
    امها: مو كثري ...
    فريده: قاعدين تتكلمون عن مين
    وبدت فاديا تسرد عليها نشره الاخبار
  18. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    بعد يومين ...
    كان جو المدينه امطار .. وغيوم .. جو خطيييييييير مررره
    بدر: ويش رايكم نكشت
    لمياء: انا ماعندي مانع
    سطام: وانتي يمه
    الجده : موافقه ...
    لمياء : اجل بدق على فاطمه وعلى ملاك واخوانها عشان نطلع .. كلنا مع بعض ...
    ببيت ملاك
    عبدالله: خلاص بنجي معاكم ..
    لمياء: كلكم سامع
    عبدالله: ابشري ......
    فارس: ويش السالفه
    عبدالله: خوالي بيطلعون .. البر ..بذا الجو الزين
    ملاك: وناااااااااااااااااااااااااااسه اكيد بنروح معاهم
    ثامر: اكييييييييييدين بعد .. احد يفوت طلعت البر بالمطر ..
    ملاك: بروح اجهز اغراضي
    فارس: ملاك لا تنسين الكاميرا ..
    ملاك: افاااااااا عليك لا توصي حريص .. وطلعت غرفتها ... تجهز الاغراض ..
    بالطلعه ...
    الجده: يازين الهواء .. بارد
    بدر: أي والله يا يمه .. الجو زين
    لمياء: سطاااااااام .. تعاااااااااال علمني السواقه
    سطام: ههههههههههه ويش قلتي ما سمعت ؟؟؟!!
    لمياء: ابيك تعلمني السواقه
    بدريغمز لسطام:.. اذا جاء قرار ان المراءه تسوق .. ذيك الساعه نعلمك
    لمياء: قصدك لما تحج البقره على قرونها
    سطام: برافواااااا عليك يعني ماني بمعلمك
    لمياء: هين يجون عيال وخياتي . ويعلموني ...
    بدر: خليهم يعلمونك ...
    وصلوا عائله ابو فراس
    ابتهال جايه بكل حيويه: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    الكل: وعليكم السلاااااااااااااااااااااااااااااام
    لمياء: وينكم تاخرتوا
    ابتهال: ضيعنا المكان ....تعالي لمووش خلينا نطلع الجبل ..
    لمياء: اصبري خلينا نستنى ملاك
    ابتهال : اجل بجلس اتقهوى
    لمياء: طيب انقلعي ... خخخخخخخخخخخخخخخخ
    ابتهال: هيييييييييين يالفاصله
    بعد ساعتين من السوالف ...
    ملاك: يابنات قوموا نمشي
    ابتهال: اصبري بروح اغسل يدي عن الايسكريم
    لمياء: مو تتاخرين زي عادتك
    ابتهال: والله ماندري مين اللي ا ذا راح مايرجع .. وراحت تغسل يديها ...
    وهي تغسل .. قامت تدندن ..
    ابتهال: دخل مزاجي وعاجبني .. من يوم شفته تملكني ..حبيت روحه وحبيته .. الله منه لا يحرمني
    فارس ((ياسلام .. وتغني بعد )): مين اللي عاجبك ... وقف الدم بعروقها ..رفعت راسها وشافته
    فارس: علامك كانك شايفه جني
    ابتهال: انت من وين طلعت
    فارس: من السياره ........
    ابتهال .. عصبت : كيف تتجراء وتتجاوز حدودك
    فارس : ترى كلها كم شهر وتصرين زوجتي
    ابتهال: بس مايجوز انك تطب علي ليه تحسب الدنيا سايبه
    فارس يبتسم ببرود: يجوز لي اني اشوفك دامك خطيبتي ..
    ابتهال والشرار يطلع من عيونها قربت منه ومسكت بلوزته : اسمع لو عاد تسوي حركات الغباء اللي انت متعود عليها ... صدقني بتشوف شيء ما راح يعجبك ...
    فارس: يااااايمه .. خفت .. ويش بتسوين ؟؟؟!! ((يازينها وهي معصبه هههههههه))
    ابتهال: تراك ماعرفت منهي ابتهال بنت ابو فراس ... ولفت بتروح ...
    فارس : ترى اسلوب التهديد ما يمشي معي ... ..طنشته ورجعت للبنات
    ملاك: لو جلستي هناك ابرك
    ابتهال معصبه ترقع تاخيرها : بلشني فراس غير اجيب له مويه
    لمياء: يالله نمشي .. قاموا يمشون ويسولفون .. طبعا ملاك ولمياء داخلات جو ..بالسوالف اما ابتهال بدنيا ثانيه
    ابتهال((ليش فارس يسوي كذا ... وليه احس اني ماني مرتاحه ... اووووف ويش اسوي الحين بس انا مراح اسكت له .. والله لو يكررها لا اجيب عاليها واطيها .. واعلمه وين حدوده ))
    ملاك: كيف مستعده للملكه يالموش
    لمياء: ايه الحمدلله ... هي بسيطه يعني مراح يشوفني ولا اشوفه بس يجي المملك يملك
    ملاك: احسن ترتاحين انتي بعد
    لمياء: على قولتك .. الزواج ما بقى عنه غير كم اسبوع .. ينتظر حضرت جنابه ليه مستعجل
    ملاك: ههههههههههههههههههههههههههه والله مسكين ناصر
    لمياء: تدرين شايله هم ويش
    ملاك: ويش ؟؟؟
    لمياء: كيف بروح معه الرياض ما اعرف هناك احد ..
    ملاك : بس هو اغلبيه اهله هناك وشغله بعد
    ((الديار تحس بـ / إحساس الـأصحاب ..
    حست معي ڪل الرياض بغلاڪم ..
    ولو العيون ليا { غفت / .! شافت أحباب .. }

    نامت عيوني لجل ... تسهر معاڪم ,,

    ياللي غلاڪم ساڪن عيون و أهداب

    الله يعين [ القلب ] حتى لقاڪم ,,))
    لمياء: هذي المشكله .. والله يصعب علي اطلع من المدينه
    ملاك: تتعودين يا بنت ..((آآآه بس لو بيدي كان طرت للرياض لخاطر عيونه ))
    لمياء : على قولتك اتعود .... طالعت ابتهال اللي ما تتكلم ابد
    ملاك: ويش فيها هذي ما تتكلم
    لمياء : مدري عنها ..... بهلووووووووووووووووول
    ابتهال : بهلوووووول بعينك ...
    لمياء: غريبه ويش فيك ساكته
    ابتهال: مالي مزاج للكلام
    ملاك تطالع لمياء وتهمس : ماهي رايقه ..اسكتي ابرك
    لمياء : اكيد ماني بايعه عمري العب مع بنت محمد ...
    ملاك ولمياء : هههههههههههههههههه
    لمياء : ايه اصرف لك ما تلعبين مع بنت محمد
    ملاك ولمياء وابتهال طالعوا بعض : ههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله: الحمدلله والشكر انهبلن البنات
    فراس: أي بالله انهبلوا ..
    بدر: الحين انتم ليش مقهورين خلوا البنات .. على راحتهم .. قاطعهم محمد
    محمد: هااااااااااااااااااااااااي شباب
    الكل: وعليكم الهااااااااااااااااااااااااي
    محمد: سوري السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ثامر: ايه تعلم السنع ...خخخخخخخخخخخخخخخخ



    سطام: انقلب الاخ من يوم تزوج ..
    فراس : شكل الزواج يقلب الواحد 360 درجه
    محمد: رحبوا فيني يا مال الوجع .. على طول .. انتقادات .. دخل هشام
    هشام : السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا شباب
    الكل: وووووووووااااااااااااااا ووووووووووو هشووووووووووووم ..وعليكم السلام
    هشام: شخباركم .. شمسوين .. لكم وحشه يالدلوووووووووووووخ
    فارس: مقبوله منك .. حنا بخير وين مختفي .
    هشام: بالدنيا ياخوك
    فراس: نفسي اعرف سر انشغالك انت ومحمد .. ارحموا زوجاتكم شوي .. اربع وعشرين ساعه لازقين فيهم
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
    ثامر: ودعوا حياة العزوبيه .. ويش يبون بوجيهنا ..
    محمد: هذا ثمور وقالها .. نقابل الملائكه .. مو نقابل الشياطين
    عبدالله: افاااااااااااااااااااااااا الحين حنا شياطين
    سطام: يرحم ايام العزوبيه اللي طرتك لنا
    هشام: عن نفسي .. بعوض ايام العنوسه اللي قضيتها عند اهلي
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    فارس: عقبالي ياااااااااااااااارب ..
    عند البنات .. دقت ام ابتهال على لمياء تقول لها تجي مع البنات
    ملاك: ليش
    لمياء : تقول ميساء ..ووصايف جواااا
    ابتهال: ياسلاام ..قوموا نرجع .....
    بالرياض
    مجتمعين على العشاء ...
    ام فادي: اقول راشد
    ابو فادي: امري يام فادي
    ام فادي : بطلبك طلب وما ابيك ترديني به
    ابو فادي: افاااااا يا م فادي من متى وانا ارد لك طلب .. امري انتي بس
    ام فادي: مايامر عليك ظالم ... ابيك .. تخلي فيصل يرجع عندنا
    سكت ابو فادي
    فادي: تكفى يبه ... خل فيصل هو يتخذ القرار بحياته ..
    فريده: يبه خلنا نعيش .. بسعاده مثل ماكنا ..
    ابو فادي: بس الولد عصاني ..
    ام فادي: لانه مايبي يظلم بنت عمه معه .. تكفى ..يابو فادي خليه يرجع لنا .. لنا ست شهور ماندري عنه
    فادي: ويش قلت يا يبه
    ابو فادي: اممممممممممم طيب ..انا موافق انه يرجع بس ...قاطعته ام فادي
    ام فادي: يا راشد .. لاتغصب الولد لا شيء مايبيه .. ولا تجيب له سيرة الزواج ابد .. خله هو يقول زوجوني ..
    ابو فادي: انا وافقت عشان خاطرك .. يام فادي ..وعشان الولد ما يضيع .. وخلوه يسوي اللي يبي
    فرحوا الكل ...
    فاديا : بدق عليه وابشره .. وطارت للجوال وكلمته
    فيصل : متاكده يا فاديا
    فاديا : والله .. بس انت تعال يالله
    فيصل : انا الحين عن ماجد خويي
    فاديا : فيصل تعال سلم على ابوي وراضه .. كلنا متلهفين عليك
    فيصل : خلاص ربع ساع هوانا جايكم بس لا تقولين لاحد
    فاديا :خلاص طيب بس لاتتاخر
    فيصل : اوكي ...
    كان ابوه جالس بالصاله .. مع امه وفادي وفريده .. وفاديا اللي تنتظر وصول اخوها
    انفتح الباب بهدوء .. ودخل فيصل ....وقفت فاديا مصدومه من شكله ... ما قدرت تتكلم ابدا ..انتبهت فريده لشكل فاديا اللي اتغير .. وطلت للجهه اللي قدامها .. وشافته .. شهقت شهقه انتبه لها الكل
    فريده صرخت : فيييييييييييييييييييييييصل
    امه شافته ماقدرت تمنع نفسها من البكاء .. ضمته وهي تبكي : يمه ليش صاير فيك كذا
    فيصل: تعبان يمه تعبان ..
    ابوه خاف عليه : سلامتك يا ولدي .. تعالي عندي تعال ... اخذه ابوه وضمه .. كانه طفل صغير .. تايه ما يدري وين يروح ..
    فيصل : سامحني يبه سامحني .. انا ما اقوى على زعلك
    ابوه: مسموح مسموح يا ولدي ..
    بعد العناق ..ودموع الفرح ...
    امه: قوم يمه احلق دقنك .. وشعرك ..
    فاديا: اللي يشوفك .. يقول ماعمرك عرفت الزين يوم
    فيصل : اخص يا سندرلا العرب
    فريده: ماعليك منها .. بس قم .. احلق دقنك ..بصراحه الدقن عليك مو حلو
    فيصل : بروح .. حطمتوني ... يعني خلاص اشيله
    الكل: اييييييييييييييه
    فيصل : متاكدين
    الكل: ايييييييييييييييييه
    فيصل : ماعندكم نيه تتراجعون
    الكل: لااااااااااااااااااااااا
    فيصل : اجل توكلنا على الله ... الحين نروح نشيله .
  19. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    . ..
    بعد اسبوع
    بالمدينه ..
    فارس: يبه
    ابو محمد: هلا
    فارس : يبه بغيت اطلبك طلب
    ابو محمد: امر يا ولدي
    فارس : اليوم ملكه خالتي لمياء ويش رايك املك انا بعد على ابتهال ..
    ابو محمد: والله مدري يا وليدي بس نشاور ابوها ونشوف ..
    فارس : اللي تشوفه
    ببيت الجده
    ملاك: هاه كيف النفسيه الحين
    لمياء: متوتره شوي ... احس بربكه
    ملاك: شيء طبيعي .. اجل لو كنتي بتقابلينه ويش بتسوين
    لمياء: أي والله ويش كنت بسوي ..
    ملاك: يالله باقي اسبوعين وتتزوجين
    لمياء: اسكتي لا جات سيرة الزواج يوقف قلبي .. ما توقعت اني بخاف كذا
    ملاك: ايه هذا زواج مو لعب
    لمياء: الله يرزقك انتي بعد
    ملاك تغير نظراتها : امين .... سمعت لمياء صوت ابتهال ووصايف وامهم
    لمياء: بروح اشوفهم واجي
    ملاك: طيب ... تذكرته ... وتحس انها مشتاقه له .. ومشاعرها متناقضه
    ملاك(الشوق نايم في فؤادي من العام
    شوق الغرام ونار فرقاء المحبين
    والعبد يامضنون قطاع الانسام
    والجرح يبقى يا فيصل بين جنبين
    والخافيات اللي بها الله علام
    كشفتها لناس والناس غافين
    ماكنت اصدق تشرح الوضع باحكام
    حتى انكشف سر اللثامه عن الزين
    واليوم محبوبي موجه لي اتهام
    ما يدري ان القلب ما بين نارين
    امسي على ذكراه واتسمع انغام
    واصبح فوق الهم يافيصل همين
    راحت حياتي كلها اوهام واحلام
    تبخرت والعين تنظر بطرفين
    وانهد جدر البيت من ظلم الايام
    واتحول المضمون من سين الى شين
    هذا انا يا فيصل مجموعه اقسام
    وش عاد باقي بعد فرقاء اريش العين
    ليته قبل يمشي حكم علي بالاعدام
    أخير من ان تنزف عليه الشرايين
    لكن كواني كي غارت بالعظام
    ومن بعدها رشوا على قبري من دموع العين ))
    ببيت ابو سلطان
    ريم: عبير ووجع امشي يالله تاخرنا
    عبير : اصبري .. بلبس عبايتي
    ساره: يوووه متى تخلص ذي تاخرنا على البنات ..
    ريم: عبببببببببببببببببببببببيييييييييييييييييييير
    عبير تطلع من الغرفه : جيت .. اقلقتوني .. يالله مشينا
    ساره: المفروض احنا ناخرك مو انتي تاخرينا ..
    ريم: حبيب القلب هناك .. لازم تكوني مستعجله على شوفته
    عبير : على بالكم انا مثلكن مطفوقه .. حبيبتي .. انا زينه العقل
    ساره وريم: ووواااااااااااااااوووووو من متى العقل بالله
    عبير : اقول .. اذا جلسنا ..عز الله تاخرنا .. امشن يالله
    ريم/: ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
    بمجلس الرجال
    فارس: يبه .. كلم عمي ابو فراس
    ابو محمد: اركد ياولد ..اركد على بالك ناسي ..
    فارس : طيب كلمه الحين
    ابو محمد: اقول ياخوي ابوفراس
    ابو فراس: سم ..
    ابو محمد: سم الله عدوك .. والله ودي تصير الفرحه فرحتين .. ونملك بعد لفارس على بنتك
    ابو فراس: والله هذي الساعه المباركه ماعندي مانع
    ابومحمد: اجل توكلنا على الله
    تم كل شيء .. بيسر وسهوله
    عند البنات ..
    عبير : الف مبروك يالمووووش
    لمياء مستحيه: الله يبارك فيك
    ملاك تبوسها : منك المال ومنه العيال ...
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك: امزح معك منه المال ومنك العيال
    لمياء: لا الاولى عجبتني اكثر
    ساره: تخيلوا عاد لو الحريم يصرفون والرجال يولدون
    ابتهال: شششششششششششششششيء ..كان تزوجت اربع
    ريم: ماعندك حل انتي .. مطبقه الشرع على طوووووول
    ابتهال: افا عليك .. تراني اعجبك
    ملاك: ماتلاحظون شيء غريب اول مره يصير
    الكل: وييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    ملاك: لمياء مستحيه !!!!!!
    ابتهال: ايه صح.. هذي تكتب بتاريخ الامه العربي والاسلاميه والعالميه بعد
    لمياء تتخصر : حبيبتي قالولك ما اعرف الحيا
    ريم: لا عاد حشى من يقول كذا ..عنك .. والله اقص رقبته
    لمياء: هب يالنصب
    الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    لمياء: اقول تراني ما ابي اخرب احلى ليالي حياتي خلوني مستحيه اصرف لي
    ساره: حركات .. ليالي حياتي بعد!!!!!!!!!
    ابتهال: الله يستر من تاليها
    ملاك: يالها بشغل المسجل.. ونرررررررررررررقص
    وبداء الرقص .. والوناسه ..
    فارس ((آآآآآآآآخ ..متى اشوفها .. اكيد مادرت اني ملكت عليها ... احسن ابيها مفاجاءه وانا اللي بوصل لها الخبر .. ابي اشوف وجهها كيف يصير ))
    بعد ماراحوا الناس مابقى الا اخوان ملاك وخالتها فاطمه
    ملاك ترمي نفسها على سرير لمياء : اوووف تعبت من الرقص
    ابتهال: والله اليوم انتي شاده الهمه يافيفي عبده
    لمياء: هههههههههههههه فيفي مره وحده
    ملاك عدلت جلستها : ليش عمري .. لا يكون رقصي مايطربك
    لمياء: فديت الرقص واهله والله ...
    ملاك: تسنعي وانتي تتكلمين معي
    بالرياض
    ماجد: اقوووول فيصل
    فيصل : هلا
    ماجد: انا من زمان ودي اقول لك على موضوع بس متردد
    فيصل : قول
    ماجد: بس اخاف تفهمني غلط
    فيصل : قول .. ولا تخاف
    ماجد: تتذكر يوم اللي عزمني ابوك بالمزرعه يوم رجعنا من جده
    فيصل : ايه اذكر
    ماجد: بصراحه ... أنـــــا .. ذاك اليوم صدمت بوحده من البنات
    فيصل طل فيه: بنات ..اي بنات ؟؟؟!!
    ماجد: مدري بس هي تشبه لك مره .. قلت اكيد اختك
    فيصل : اختي؟؟؟!! ويش لون شعرها
    ماجد: ما اذكر لانه كان بالليل .. بس اذكر فيه شيء اصفر
    فيصل ((فررررررررررريييييييييييييده )): انت متاكد
    ماجد: فيصل لا يروح بالك لبعيد .. مجرد صدفه .. وصدمت فيها
    فيصل يمثل التعصيب : وليش قلت لي الحين
    ماجد: تبي الصدق ...ابيك تشوف مني هي .. لان ودي اخطبها
    فيصل انصدم : تخطببببببببببهااااااااا
    ماجد طل فيه : لايكون ماني من مواخيذكم
    فيصل: بالع** لنا الشرف ... بس كيف بطلع لك منهي
    ماجد: انا متاكد انها اختك .. ياخي تشبه لك مره وطويله ونحيفه
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههه هي ترى ما اسمح لك هذي اختي .. وما احب احد يوصفها
    ماجد طار من الفرح : اختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
    فيصل : ايه اختي ولاعاد تفكر فيها ابد
    ماجد: افا ليش ؟؟!!!
    فيصل : اغار عليها .. ماهي اختي
    ماجد: بالله انت متاكد انها اختك
    فيصل : احسك تبي توصل لشيء قول حنا اصحاب
    ماجد: من الاخير وعلى بلاطه ... انت اعز اصحابه ..وودي اخطب اختك لاني بكون قريب منك
    فيصل : ونعم الصديق والله .. وابشر بعزك .. بتاكد لك وارد لك خبر ..سكت شوي
    فيصل : ولو ماطلعت اختي ...طلعت من بنات عمي
    ماجد: بعد بخطبها وين بلقى مثلكم
    فيصل : كل يوم احس اني **بت اخ وصديق مافي مثله بين الناس
    بعد مارجع للبيت اتجه على طول لغرفه فريده ...دق الباب
    فريده :ميييييييين !!!!
    فيصل : انا فيصل
    فريده: تفضل ... فتح الباب ... ودخل
    فريده: هلا فيصل .. تفضل اجلس
    فيصل : زاد فضلك ...اتركي الاب توب من يدك
    فريده: طيب لحظة ..حطت الاب توب بجنبها .. خير ..عندك شيء
    فيصل : فررررريده .. ابيك تتكلمين معي .. بشفافيه .. ما ابيك تكذبين علي او تخافين مني
    فريده: خير .. قول
    فيصل : تتذكرين يوم ابوي سوى لي عزومه لما رجعت من جده
    فريده: ايه اذكر ... بس ليش تسال
    فيصل : ذاك اليوم ابوي عزم خوياي ...تغيرت ملامح فريد ..
    فيصل : صدمتي بواحد من خوياي صح
    فريده: بالغلط والله .. على طول رديت للبيت
    فيصل : امممممممم طيب هو قال لي غير ذا الكلام
    فريده: يكذب ... وعصبت ...
    فيصل : اكذب اكذ ب قال نفس كلامك ..
    فريده: طيب وليش جاي الحين تسال
    فيصل : بتاكد هو انتي اولا
    فريده: وليييييييييش ؟؟؟!!!
    فيصل : كذااااااا .. وقف بيروح ...
    فريده ..: وييييييين
    فيصل : خلاص خلصت التحقيق والمره الثانيه انتبهي لطريقك هذي المره طحتي بماجد المره الجايه بمين
    فريده: ليه قالوا لك عمياء
    فيصل : لا بس يمكن تطحين بواحد مريض .. وانتي تعرفين ويش بيصير
    فريده: ماني من اللي ببالك
    فيصل : انا اعرف تربية خواتي .. وماعندي شك فيكم ..تصبحين على خير
    فريده: وانت من اهل الخير ...
    راح لغرفته ... وغير ملابسه .. وانسدح على السرير ..
    فيصل : يووة نسيت الورقه بالدرج ... فتح درج الكمودينه .. شاف ايشارب ملاك اللي نسته اخر مره شافته فيها .. طلعه .. وقام يتامله .. حس باشتياق لها وله على صوتها كلامها .. برائتها .. وحتى ضحكتها
    فيصل ((يا روعة الضمة على صــدر ~ مشتــاق ~
    مع واحداً .. دايم تمنى .. تــضـمـه
    لا ترجمـت صـدره ./. تـعابـير الاشـــواق ./.
    ومــن الــ غـلا .. تــشِـــده عـلـيـك ! وتـلـمـه
    كـنـك تحــس إنـه .. بـعـد ضـمـه إفـــراق
    تـِشـد فـي ضـمـه / وهـــو / ازداد هـــمـه
    يـفـوح ~ ريح الـعـشـق ~ من بـيـن الافــاق
    واكـيـد مــع ضـمه تمنى تـِـشـمـه
    وهـنا المـطـمـه !! رعـشـة ً تـتـبع إرهــــاق
    مـنـهـا الـجـسـم .. مـاكــن يـكـفـيـه دمـه
    من بعـدها تحس بـ غـلا الشخـص بأحـراق
    وتـجـلـس تـمـنى انـك .. تجـيـه وتـضـمـه))
    ضم الايشارب لصدره ... وشمه
    بالمدينه
    ملاك: انا بروح عند جدتي طفشت منكم
    لمياء : وانا بروح معك
    ابتهال: وانا بلحقكم بس بروح المطبخ .. اتجهت كل وحده للمكان اللي تبيه
    ملاك ولمياء راحوا للغرفه الثانيه ..وابتهال راحت للمطبخ تشرب مويه ... بعد ماصبت لها بالكاسه مويه شربت شوي ولفت وشافته يتاملها بكشختها .. كانت لابسه فستان زيتي.. قصير و ضيق وفيه تطريز بالذهبي لكن ناعم .. وفيه شرايط ساتان ذهبي على الرقبه نازله على صدرها اللي فتحته على شكل دمعه ..طاحت منها الكاسه .. لانها خافت ..
    فارس: سلامات ..
    ابتهال . تبلع المويه : أ.......أنـــــت
    فارس: ايه انا يازوجتي العزيزه ..خافت منه لان نبرته تخوف
    ابتهال: انت ماتستحي ..اطلع اطلع برى ..
    فارس :لا ...لا ..لا ....تطرديني؟؟!! ..مايصير الحين احنا زوجين المفروض تفرحين لما تشوفيني
    ابتهال: فارس .. انت تجاوزت حدودك ... اطلع برى بسررعه .... قرب منها ..وزاد خوفها حط يده على خصرها .. تجمدت بمكانها
    فارس: حبيبتي احب ابلغك اني ملكت عليك الليله .. ويجوز اشوفك متى مابغيت ... اوكي
    ماصدقت الكلام اللي يقوله ..
    ابتهال: انت كذااااااااااااااااب
    فارس: لا تصدقين بكيفك .. بس انا بلغتك ..
    ابتهال: يعني ......
    فارس: يعني ..لو بغيت اخذك الحين ..معي اخذك ..لاني زوجك على سنة الله ورسوله ...كان الموضوع بالنسبه لها صدمه ماتوقعت بيصير كذا ... تحس انها بدوامه .. ماتقدر تركز ..بكلامه ... دفته بكل قوتها وشراستها .. وطلع الوجه الثاني لها ...
    ابتهال بصراخ : لو تموت ماراح تاخذ مرادك ... ..وطلعت من المطبخ واتجهت للغرفه اللي الكل مجتمع فيها بكل شراسه وثوران

    ويش اللي بينكشف لنا ...بالاحداث الجايه
    ابتهال ويش راح تسوي ؟؟؟؟ وكيف راح ترد على فارس ؟؟
    والاهم ..فارس ليش يسوي معاها كذا ؟؟؟
    الكل راح يتفاجئون بشيء راح يصير لكن ويش هو اللي بيفاجئهم ؟؟؟!!
    ماجد.. معقوله يخطب فريده ؟؟ او راح يواجه العائق الكبير ابو فادي ؟؟؟
    بزواج لمياء ويش بيصير بملاك ؟؟؟ وفيصل معقوله يمشيء بطريق يوصله بالاخر لملاك ؟؟
    ومعقوله ام فيصل تقابل ملاك لغايه بنفسها او بتلعب الصدف والاقدار لعبتها ؟؟
    فراس ... بيكون له تواجد ..وراح نعرف قصته .. ؟؟لكن امه راح تخطب له ..وحده من ابطال روايتنا ..مين هي ؟؟
    ومعقوله فراس يوافق لاسباب شخصيه ..؟؟؟ او بيصير الشيء الغير متوقع من الكل ؟؟
    هذه التساؤلات واكثر نترك اجاباتها لاحداثنا القادمه
  20. مـ ع ـزوفة حز*زن

    مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

    ابي رايكم على هالبارت ؟

مشاركة هذه الصفحة